عدد ساعات القصة – أيام مضت

by YazanTube
0 comment

يستغرق الأمر حوالي 70 ساعة لإنهاء القصة ، و اللعب بصعوبة سهلة مع استكشاف شامل للغاية (القيام بالمهام الجانبية والمقتنيات وغيرها من الأنشطة على طول الطريق) وتخطي غالبية المشاهد السينمائية. هذا هو الوقت المناسب للبلاتين كما فعلت جميع مهام القصة. انتهى بي الأمر مع 42 من 45 نقطة مهارة بعد القصة واضطررت إلى اكتساب الباقي من هزيمة الحشود التي استغرقت حوالي ساعة مع معدات نهاية اللعبة.

إذا كنت تستعجل الأمر ، وتتجاهل المهام الجانبية ، وتخطيت جميع المشاهد السينمائية ، فيمكن أن تختم اللعبة في غضون 60 ساعة. اللعب على صعوبة عادي – صعب أثناء مشاهدة جميع المشاهد والاستكشاف يستغرق حوالي 80 ساعة. هذا يجعلها واحدة من أطول القصص في الجيل الحديث.

هناك كمية هائلة من المهام الرئيسية وتتكون اللعبة من 6 مناطق في المجموع (مع 5 معسكرات). تستمر الخريطة في التوسع إلى الجنوب. على الرغم من أن هناك نقطة اللاعودة في نهاية المنطقة الثالثة “Lost Lake” ، فهي مؤقتة فقط وتفتح الخريطة مرة أخرى بعد انتهاء القصة. ثم يمكنك العودة لإنهاء أي وظائف في المخيم ، والمهام الجانبية والمقتنيات التي لا تزال مفقودة. حتى تعطيك فكرة: عندما تصل إلى نقطة اللاعودة ، فأنت في منتصف القصة بقليل.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد القصة يتم وضع علامة على جميع الحشود على الخريطة وأنها بمثابة نهاية اللعبة. لذلك لا يزال هناك شيء متبقي للقيام به بعد القصة.

You may also like

Leave a Comment