كيف تقتل حشود المسوخ – أيام مضت

by YazanTube
0 comment

في Days Gone ، ستواجه ما يسمى بالحشود أو Hordes. هم أكبر مجموعات من المسوخ في اللعبة. يُمكن أن يكون القضاء على مثل هذه المجموعة الكبيرة تحديًا ، لذا سنوضح لك في هذا الدليل أفضل الطرق لقتل الحشود.
أسهل طريقة لقتل جحافل

– استخدم سلاح Chicago Chopper ، الذي تم شراؤه في معسكر “جزيرة ويزارد” الخامس في منطقة بحيرة كريتر. إنها بندقية هجومية تقتل المسوخ برصاصة واحدة. لديها نسبة عالية من النار والكثير من الذخيرة. مع مهارة “Up The Ante” ، يمكنك حمل 275 ذخيرة لذلك. يعني 275 مسخ تقريباً. عندما يقتربوا منك راوغ للأمام وابني بعض امسافة بينكم ، ثم كرر.
– استخدام المتفجرات. يمكنك شراء القنابل اليدوية من المخيمات التي تثق بها بشدة. يمكنك أيضا صناعة رميات في عجلة السلاح. قنبلة يدوية واحدة تقتل ما بين 20-30 مسخ.
– شراء ترقية saddlebags لدراجتك. فإنها تُتيح لك شراء ذخيرة إحتياطية مقدماً تضعها على دراجتك. أثناء مطاردتك للحشود ، يمكنك إعادة ملء الذخيرة من على دراجتك دون العودة إلى المخيم. لذلك لديك أكثر من 200 رصاصة  ويمكنك إعادة ملئ الذخيرة عدة مرات. حتى أكبر الحشود لن يكون لهم فرصة للنجاة.

بالطبع في بداية اللعبة لن تتمكن من الوصول إلى هذا السلاح بعد. في هذه الحالة ، اشتر أي أسلحة تستطيع. في المعسكر الثاني (منطقة بيلكناب) هي الفرصة الأولى لشراء أسلحة أفضل. جرِّب ما يناسب أسلوب اللعب الخاص بك (يمكنك أيضًا إجراء حفظ يدوي قبل شراء البندقية وإذا كنت لا ترغب به أعد تحميل الحفظ لما قبل عملية الشراء). في بداية اللعبة ، يكون الشت قن أفضل بشكل عام لأنه يقتل من طلقة واحدة أثناء فرارك من الحشد. من المهم جدًا استخدام المتفجرات لإضعاف الحشود في ذلك الوقت. عند ترك ما بين 10 إلى 15٪ فقط ، يصبح من السهل قتلهم من بندقية.

سلوك الحشود

كلمة سريعة عن سلوك الجحافل: في النهار، سوف يختبئون داخل الكهوف. هم دائما يعودون إلى نفس الكهف. عندما يحل الظلام يخرجون ويتجولون بالقرب من كهفهم في الليل. إنهم يحبون البحث عن مناطق التغذية والأجسام المائية للشرب. من الأسهل مهاجمتهم في النهار لأنه لا يتعين عليك التعامل مع المسوخ الآخرين. إذا قمت بمهاجمتهم في الليل ، فستجذب الضوضاء المزيد من المسوخ القريبين.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه يجب عليك قتل كل شخص في الحشد للقضاء على الحشد. إذا تركت واحد منهم فقط فلن يعتبر ذلك بأنك قتلت الحشد. هذا سبب آخر يجعل من الأفضل مهاجمتهم في كهفهم في النهار – لأنه من السهل تتبعهم.

الحشود أيضاً تصبح أقوى مع كل منطقة. المنطقة 1-2 فيها حشود صغيرة. المنطقة 3 بها حشود متوسطة الحجم. المنطقة 5-6 فيها أكبر حشود تتألف من مئات المسوخ.
حشود نهاية اللعبة

بعد القصة يتم وضع علامة على جميع الحشود تلقائياً على خريطة العالم الخاص بك. الانتهاء من جميع الحشود هو أساسا نهاية اللعبة. هذا مثالي للوصول إلى مستوى الثقة 3 في جميع المعسكرات وإطلاق العنان لجميع المهارات الـ 45 لأنك تحصل على الكثير من XP من خلال قتل الحشود. أكبر الحشود تعطي المزيد من XP والثقة.

You may also like

Leave a Comment