هل يوجد تجول حر بعد تختيم القصة – أيام مضت

by YazanTube
0 comment

يحتوي Days Gone على قصة طويلة جدًا تستغرق ما بين 60 إلى 80 ساعة لإكمالها. في مثل هذه الألعاب الطويلة قد تتساءل عما إذا كان هناك تجول حر في نهاية القصة؟

الجواب هو نعم ، بعد القصة يمكنك الاستمرار في اللعب بحرية وتجول في جميع المناطق والمخيمات. لا يوجد شيء مفقود. لا يزال بإمكانك التجول في جميع أنحاء الخريطة بعد القصة وإنهاء ما فاتك.

هناك استثناء بسيط واحد ؛ سيتم غمر مخيم Ripper Camp ذي الصلة بالقصة في المنطقة الرابعة Iron Butte بعد القصة قد لا تتمكن من العودة إلى هذا المعسكر (ولكن يمكن الوصول إلى بقية المنطقة بالكامل). لحسن الحظ ، هذا لا يلغي أي تروفي .

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في نهاية المنطقة الثالثة Lost Lake ، ستصل إلى نقطة اللاعودة. هذا هو في منتصف الطريق تقريبا من خلال القصة. تخبرك اللعبة هنا أنه يتم تأمين المناطق والمخيمات التي تمت زيارتها مسبقًا. هناك نقطة أخرى لا رجعة فيها بعد المنطقة الخامسة من بحيرة كريتر.

ما لا تخبرك به اللعبة هو أن كل شيء يصبح متاحًا مرة أخرى بعد القصة. لذلك لا تقلق ، فما عليك سوى الاستمرار في اللعب وبعد الانتهاء من القصة ، لا يزال بإمكانك القيام بجميع وظائف Encampment للوصول إلى مستوى الثقة 3 بالمخيمات ، وهزيمة حشود المسوخ ، والعثور على المقتنيات ، و Ambush Camps ، و نقاط تفتيش نيرو ، و Infestations ، وما إلى ذلك.

You may also like

Leave a Comment