مراجعة وتقييم ساينتس رو | Saints Row

by YazanTube
0 comment

ساينتس رو لعبة شوتر في عالم مفتوح, وهي إعادة تصور للسلسلة التي صدرت في بدايات 2000. يحاول بطل اللعبة أن ينشئ امبراطورية إجرامية. تم تطويرها من قِبل Volition بالاشتراك مع Deep Silver، وتم نشرها من قِبل Deep Silver.

هل سينج في مسعاه، أم سيفشل فشلاً ذريعاً؟ تعالوا لنشوف!

عن اللعبة | القصة

يعيش بطلنا الزعيم، مع أصدقائه الثلاثة في شقة متهالكة. يقع على عاتق الأربعة ديون كبيرة لدفع تكاليف تعليمهم الجامعي، وهم يعملون مع عصابات المدينة المختلفة لتسوية أوضاعهم ودفع فواتيرهم.

ليجد الأصدقاء الأربعة أنفسهم في مشكلة مع عصابات إجرامية في المدينة. بالإضافة إلى الدائنين بالطبع, لذلك يتبنى أبطالنا الخيار الوحيد الممكن و إنشاء عصابة! منذ ذلك الحين، وبعد تكشيل العصابة يتعرض الأبطال لجميع الحوادث والتقلبات في صعودهم إلى عالم الجريمة في مدينة سانتو إليسو. إنه ممتع.

حسنًا، دعنا ننتقل إلى أهم جزء في أي لعبة: طريقة اللعب وما يمكننا القيام به في “سينتس” (اسم العصابة). كما قلت في البداية, اللعبة عالم مفتوح. لذلك سنقضي جزءًا كبيرًا من وقتنا في إطلاق النار والقيادة والتزلج بالبدلات ذات الأجنحة وسرقة السيارات وأشياء أخرى. والتحكم في كل هذا ممتع ومريح.

لدى “السينس” أعداء كثيرون، وسوف يتعرضون باستمرار للهجوم من كل أنواع المجرمين. لذلك لديهم ترسانة كبيرة من الأسلحة والمركبات، بالإضافة إلى قدر رائع من الحركات علينا استخدامها, مثل “الفينشر” ، ويتم استخدامها لإعدام الأعداء واستعادة الصحة.

نقطة أخرى جديرة بالملاحظة هي الأنشطة التي يمكننا القيام بها، منفصلة عن المهام الرئيسية. يوجد في اللعبة مجموعة رائعة من المهام الجانبية والأنشطة الأخرى التي تستطيع القيام بها. يمكنك عمل السباقات ونقل البضائع المحظورة والدفاع عن نفسك من المجرمين الغاضبين لأننا نقوم بتقييم مشاريعهم بشكل سلبي في أحد التطبيقات. يمكنك حتى ركوب لوح طائر! ستجد أن هذا التنوع مثيرًا جداً سواء بالنسبة للقيمة المضافة للمحتوى أو لتنوع أسلوب اللعب.

بصرف النظر عن الجرائم، يمكنك تخصيص الزعيم “بطل اللعية” بسلسلة من الخيارات والأزياء التجميلية! يوجد في مدينة سانتو إليسو عدد من المتاجر المختلفة، يركز بعضها على موضوع Wild West، حيث يمكنك شراء الملابس وما شابه ذلك. يعد تخصيص الزعيم أمرًا سهلاً ، ما عليك سوى تحديد خيار على هاتف الأفاتار الخاص بنا وستظهر نافذة التعديل. بسيطة وبأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك لدينا المهام الرئيسية. قدمت اللعبة عمل جدير بالثناء بالنسبة لما تعودنا عليه من العاب أخرى، مع كمية لا بأس بها من اللحظات التي لا تنسى. “ذكري للمهام الرئيسية هنا” لأن العاب العالم المفتوح تميل إلى بعض المهام الرئيسية المملة، مثل متابعة الأشخاص وما شابه. لم أراها هنا ،وهذه نقطة تُحسب للعبة.

الأصوات والمرئيات

تتمتع “Saints Row” بمظهر رائع وملون وملفت للنظر. استندت مدينة سانتو إليسو وأسلوب سكانها إلى مدن مثل فيجاس ، ممزوجة بفكرة الغرب القديم الحديث. تتطابق بشكل مدهش، وتجعل المناطق التي نفجرها مميزة بشكل جيد ومختلفة عن بعضها البعض. بشكل عام تصميم البيئة والشخصيات لا بأس به، على الرغم من وجود بعض المشاكل في الفريمات والأخطاء التقنية.

الموسيقى التصويرية للعبة جيدة، وخاصة التي تعمل مع بعض المهام . اصوات الشخصيات متقنة وخاصة صوت الزعيم “بطل القصة”. أما بالنسبة للمؤثرات الصوتية “الانفجارات, الاسلحة, السيارات ….” فهي الأفضل.

هل تستحق الشراء؟

كانت أكبر المشاكل التي واجهتها مع Saints Row هي مشاكل الأداء، مع حدوث هبوط في الإطارات بعض الأحيان، وبعض الأخطاء أذكر منها تلك التي جعلت الدمى تظهر على شاشة التخصيص. لكنها في كثير من الأحيان لم تكن كافية لمنعني من اللعب أو الإزعاج.

في ماعدا ذلك، لديك الكثير لتستمتع به. القصة جميلة، الرماية والقيادة أمران رائعان أيضًا، الكثير من خيارات الأسلحة والتخصيص ، والمهام والأنشطة الممتعة التي تستطيع القيام بها، واللحظات الممتعة عندما تصبح الأمور أكثر فوضوية وغرابة وسحرًا لا يمكن إنكاره. أظهر Volition أنهم ما زالوا يتمتعون بالموهبة ، ومن الواضح أنهم صنعوا هذه اللعبة بالحب والرعاية.

في النهاية يمكنني القول إنني راضٍ، وسألعبها بالتأكيد في فرص أخرى في المستقبل. اللعبة مليئة بالأشياء المجنونة.

صدرت Saints Row يوم الثلاثاء، 23 أغسطس ، لأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر Epic Games Store.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التختيم بالكامل

You may also like

Leave a Comment