ستار وورز جيدي: فالين أوردر دليل و شرح التروفي (الجوائز)

في هذا الدليل سنستعرض جميع الجوائز في ستار وورز جيدي: فالين أورد

صعوبة الحصول على البلاتينيوم : 10/3
الوقت التقريبي للبلاتينيوم : 30-40 ساعة

عدد الجوائز (التروفي) : 40 (1 ، 3 ، 11 ، 25 )
تروفي أونلاين : 0
عدد الجوائز التي من الممكن تفويتها: 0
هل تؤثر صعوبة اللعبة على الجوائز ؟: لا ، يمكن أن تلعب باسهل صعوبة
الحد الأدنى لإعادة اللعب: مرة واحدة.

تجوال حر / هل يمكن اللعب بعد تختيم القصة ؟: نعم ، يمكنك زيارة جميع الكواكب بعد التختيم.

تاريخ الإصدار: 15 نوفمبر 2019

المقدمة

مرحبًا بكم في لعبة ستار وورز جيدي: فالين أورد! تبدأ أحداثها بعد فترة وجيزة من أحداث الحلقة الثالثة: الانتقام من السيث “Revenge of the Sith” ، ستار وورز جيدي: فالين أورد يرى بادوان ، كال كيستيس ، يحاول إعادة بناء جيداي اوردر بينما يهرب من براثن إمبراطورية المجرة. تجمع اللعبة  بين العديد من أساليب اللعب من بالعاب أخرى ، مثل انشارتد ، وميكانيكا القتال من ألعاب سولز، واستكشاف وشبه العالم المفتوح من God of War (2018).

قائمة التروفي بسيطة إلى حد ما ولا توجد صعوبة في الحصول عليهم. القائمة عبارة عن مزيج ممتع من جوائز القصص والمقتنيات والاستكشافات المتنوعة ومكافآت الجوائز. تحتوي اللعبة على الكثير من المقتنيات ، والتي لم يتم تعقبها كلها ، ولكن لدينا دليل لمساعدتك في العثور عليها جميعًا. سيستغرق الأمر حوالي 15-20 ساعة للقصة ، ثم بعد ذلك يمكنك  العودة للكواكب مرة أخرى للحصول على المقتنيات.

يمكنك دائمًا الرجوع إلى الكواكب التي تمت زيارتها مسبقًا من خلال Holomap on the Mantis .

الخطوة 1: من خلال لعبك للقصة يمكنك جمع / بذور الزرع ، ومسح الأعداء ، والعمل على تروفيز القتال من خلال مقاتلة الأعداء.

أولاً ، استمتع بالقصة ولا تقلق بشأن أي مقتنيات في الوقت الحالي. يمكنك إلتقاط على ما تراه إذا كنت ترغب في ذلك ، لكن من الأسهل تركهم جميعًا حتى مرحلة ما بعد التختيم حتى لا تضغط على نفسك لأن الكثير منها  يتطلب منك قدرات لم تحصل عليها بعد. الاستثناء الوحيد هو 10 بذور لازمة ل Terrarium. هذا لأن البذور تستغرق وقتًا في اللعبة لتنمو ، لذا فمن الأفضل أن تزرع أكبر عدد ممكن في وقت مبكر وتتجنب الاضطرار إلى الانتظار حتى يتم الانتهاء من كل شيء آخر. لا توجد صعوبات في التروفي، لذا يمكنك اللعب على Story Mode إذا أردت ، على الرغم من أن هذا سهل للغاية ويزيل أي تحد من القصة. يحافظ الأعداء على نفس الصحة في كل صعوبة ، لكن أضرارهم وعدوانهم يزدادون بشكل كبير بينما يقل توقيت باري. اختيار مستوى التحدي الذي تريده. اعمل على جوائز القتال وأنت تلعب وافتح المهارات لتوفير الوقت لاحقًا. في كل مرة تهزم فيها عدوًا جديدًا ، اضغط على لمسحها ضوئيًا باستخدام BD-1 وستحصل عليها جميعها تقريبًا أثناء اللعب.

الخطوة 2: المقتنيات
بعد الانتهاء من القصة ، سيظل أمامك الكثير من المناطق التي لا يزال يتعين استكشافها والمقتنيات التي يمكنك التقاطها وربما أعداء آخرين ليتم فحصهم. في المجموع ، هناك 45 عدوًا ، 19 سجلًا مشفرًا ، 107 صندوق ، 32 أسرار (8 منها عبارة عن علب محفورة) ، و 10 بذور تراريوم. الأسرار الأربعة والعشرون المتبقية هي ترقيات للحياة / القوة وأيضًا نحو أصداء القوة البالغ عددها 75 ، والتي يوجد منها أكثر مما تحتاج للتروفي. سوف تكتمل holomaps لـ BD-1 في الغالب تلقائيًا أثناء استكشافك. يحتوي كل كوكب ومنطقة فرعية على٪ استكشاف حتى تعرف مقدار ما تبقى لديك. يمكنك تتبع الصناديق والأسرار.

الخطوة 3: التنظيف
إذا كنت لا تزال تفتقد أيًا من التروفيز القتالية أو كنت بحاجة إلى المزيد من XP لشراء جميع المهارات ، فيمكنك زيارة أي من الكواكب في أي وقت باستخدام Holomap on the Mantis.

دليل و شرح تروفيز ستار وورز جيدي: فالين أورد

أمل جديد /  A New Hope
كسب كل الجوائز “تروفيز”
للحصول على البلاتينيوم عليك الحصول على جميع جوائز اللعبة .
الرفس / Kicking Back
ركل فيلك الذي ركلك
فيلاكس هم أعداء يمكن العثور عليهم على الكوكب الثاني للعبة ، Zeffo زيفو ، ويشبه إلى حد ما الماعز الكبيرة.
هذا الكأس يمكن أن يكون مزعج بعض الشيء. أولاً ، ستحتاج إلى شراء مهارة “Evasive Kick” ، الموجودة في شجرة Lightsaber. لاستخدام هذه الخطوة ، اضغط على مرة واحدة للتهرب السريع ، ثم اضغط بسرعة لركل العدو بالانتقام.
بعد ذلك ، يجب أن تدع فيلك يركلك كما يجب عليك أن تقف وراءه وتستمر في الدوران لمواجهته. أفضل طريقة هي السماح لـ Phillak باستخدام الهجوم المسؤول عن الشحن (ستعرف ذلك عندما يضيء باللون الأحمر ، مما يعني أنه لا يمكنك حظره) وتفادي التمرير بعيدًا بحيث يصطدم بجدار ، حيث سيقف للحظات . قف ورائه مباشرةً وسيرد عليك برفسك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتظر حتى يهاجمك بحركة الرأس ، ثم تفادى واركله.
الجامع / Collector
اجمع كل الصناديق والأسرار
بعض اللاعبين أبلغوا أن بعض المقتنيات لم تسجل في لعبتهم ، ولكنها لا تؤثر على الجميع
الوحوش الأسطورية / Legendary Beasts
أهزم أربعة مخلوقات غامضة
هناك أربعة مخلوقات غامضة في اللعبة:
أوغدو بوغدو (بوغانو – بوغدو سينغيولز)
رابيد يوتاز (زيفو – الجناح المكسور)
ألبينو وييشوك (كاشييك – مصفاة إمبيريال)
Nydak Alpha (Dathomir – Strangled Cliffs)
هؤلاء الأعداء هم في الأساس نسخ أكبر من الأعداء الموجودين على كواكبهم ويظهرون مرة واحدة فقط. لن يظهروا حتى إذا قمت بإعادة التعيين في نقاط التأمل ، وهم الأعداء الوحيدون الذين سيتم فحصهم تلقائيًا عندما تصادفهم ، لذلك من المستحيل تفويتهم. ستعرف متى تقاتلهم كما يظهر اسمهم وشريط الصحة في الجزء العلوي من الشاشة تمامًا مثل معارك الزعماء الرئيسين. تتشابه أنماط هجومهم مع نظرائهم ، لكنها تصل إلى درجة أكبر وقد يكون من الأفضل مواجهتم بعدالانتهاء اللعبة عندما تكون أكثر قوة.
أشعر بالقوة / Feel the Force
فتح جميع مهارات الجيداي
يوجد 33 مهارة في اللعبة ، مقسمة إلى ثلاث أشجار (Force ، Lightsaber ، Survival) والتي تصبح متاحة في مراحل مختلفة كلما تقدمت خلال اللعبة. عمومًا ، ستحتاج إلى 50 نقطة مهارة لشرائها جميعًا ويمكنك القيام بذلك فقط من نقاط التأمل بالضغط على .
تأتي الغالبية العظمى من XP التي تكسبها من هزيمة الأعداء ، مع المزيد من التحديات أثناء تقدمك في اللعبة أكثر. يمتلأ شريط في الجزء العلوي من الشاشة في كل مرة تكسب فيها XP. يوفر Finding Force Echoes دفعة جيدة ، لكنها نادرة ، في حين أن مسح الأشياء في البيئة يوفر كمية صغيرة من XP.
من المفترض أن تحصل عليها بشكل طبيعي خلال أول تختيمة للعبة ، ولكن إذا لم تحصل عليها  يمكنك السفر إلى أي من الكواكب والحفاظ على إعادة تعيين “respawns الأعداء باستخدام نقاط التأمل.
المجرة بعيدة، بعيدة جداً / A Galaxy Far, Far Away
أكمل جميع holomaps BD-1
سوف تكمل تقريبًا كافة holomaps الخاصة بـ BD-1 أو حتى تكسب هذا الكأس بشكل طبيعي أثناء لعبك للقصة حيث أن كل مسار متباين عمليًا قابل للتحصيل وتحتاج إلى الحصول عليهم جميعًا للحصول على العديد من الجوائز.
لتسهيل الأمر ، يمكنك دائمًا الضغط على وإظهار holomap والتحقق من مقدار كل كوكب قمت باستكشافه كنسبة مئوية في الزاوية العلوية اليسرى ، ثم بشكل أكثر تحديدًا يمكنك التمرير فوق كل نقطة فرعية للمنطقة وانظر كم قد استكشفتها من خلال النظر في النسبة المئوية في الزاوية اليسرى السفلى.
يساعدك ذلك في تضييق المكان الذي تفتقد فيه جزءًا من الخريطة تمامًا حتى تتمكن من تنظيفه. لهذه الكأس ، تحتاج إلى استكشاف 100٪ في بوغانو ، زيفو ، كاشييك ، داتومير وإيلوم.
ثق فقط في القوة / Trust Only In The Force
اكمل القصة
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
تحصل عليه في نهاية اللعبة بعد المشهد النهائي.
السرعوف / The Mantis
إنضم إلى الطاقم
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
هذه هي الكأس الأولى ستفتح معك بعد مقدمة اللعبة . بعد خوض طريقك عبر القطار الذي يعد بمثابة برنامج تعليمي للقتال ، ستجد في نهاية المطاف نفسك في أول معركة مع زعيم اللعبة ضد الأخت الثانية. لا يمكنك الفوز في هذه المعركة ؛ تحتاج فقط إلى البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة بما يكفي للحصول على المشهد بعد ذلك يفتح هذا الكأس.
منذ وقت طويل / A Long Time Ago
اكتشاف بوغانو المدفون
تتعلق القصة، لا يمكن تفويتها.
بمجرد الوصول إلى Ancient Vault في بوغانو ، اقترب من منتصف الكهف الكبير واستخدم BD-1 لمسح الدائرة الحجرية. سوف يظهر مشهد، وبعد ذلك سيتم فتح هذا الكأس.
العقبة هي الطريق / The Obstacle is the Way
أكمل قبر إيلرام
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها. بعد أن تتعلم Force Push on Zeffo ، سيتعين عليك إكمال لغز طويل إلى حد ما حيث تستخدم مزيجًا من القدرة والرياح للمناورة على المفاتيح. في النهاية ، ستصل إلى المصعد الذي أتى بك إلى القبر ، وفي طريقك إلى الوراء ستظهر الكأس.
كل شئ متصل / Everything is Connected
استكمال قبر Miktrull
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
يفتح بعد حل اللغز داخل فانوس عملاق. بعد أن تحصل في النهاية على الكرة في المحول ، أدخل العمود وسوف يظهر مشهد. بعد ذلك ، امشي في الخارج وسوف يبرز هذا الكأس
الهولوكرون تنتظر / The Holocron Awaits
افتح المدفن
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
بعد الحصول على Astrium والعودة إلى المعبد في بوغانو ، ضعه في الدائرة الحجرية في وسط الغرفة وسيتم فتحه.
سعيد بالذهاب ويكي / Happy Go Wookiee
تحرير Wookiees من السجن الامبراطوري
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
يفتح هذا الكأس بعد تحرير Wookiees على Kashyyk. لن يتم فتحه فورًا بعد إخراجهم من السجن ، ولكن بعد معركة كبيرة تضم عددًا من Stormtroopers و AT-ST.
كان اسمها ماسانا تايد / Her Name Was Masana Tide
هزيمة الأخت التاسعة
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
يفتح هذا الكأس فورًا بعد هزيمة الأخت التاسعة في قتال رئيسي على شجرة الأصل في زيارتك الثانية لكاشيك.
زيارة أماكن الدرعان / Visiting Alderaan Places
استكشاف فينتور المحطمة
هذا الكأس غير متعلق بالقصة على عكس الآخرين في اللعبة. بدلاً من ذلك ، هذه منطقة اختيارية على الكوكب Zeffo يتم الوصول إليها من خلال Crash Site وأفضل استكشاف لها بعد التختيم.
للوصول إلى حطام Venator ، تحتاج أولاً إلى الدخول إلى Crash Site. من هنا ، تسلق الشبكة الموجودة بالقرب من التعميم الكبير مع Jotaz. ثم ، بدلاً من الذهاب إلى اليسار ، استمر في الصعود حتى تتمكن من النزول ببعض الجليد.
بعد استكشاف المنطقة بالكامل ، ستجد الصناديق وفي نهاية المطاف DB-1 Stim Canister. ستحصل على الكأس بمجرد الخروج من الحطام.
شلالات جورجارا / Gorgara Falls
هزيمة الإرهابي المجنح على داثمير
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
في Dathomir ، ستواجه معركة قوية مع مدرب Gorgara ، الخفافيش العملاقة. ومع ذلك ، سوف يهرب قبل قتله. يجب عليك بعد ذلك التقدم أكثر في المستوى والمشاركة في تسلسل سينمائي مع ضغطات زر قليلة. بعد ذلك ، سيتم هزيمته في النهاية وسيتم فتح هذا الكأس.
لعصر حضاري أكثر / For A More Civilized Age
صياغة لايت سابرالخاصة بك
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
سيتم فتح الكأس بعد حل اللغز البلوري في Ilum والتجول عبر الكهوف الجليدية. ستشاهد فيلمًا سينمائيًا ثم تحصل على لونك البلوري ، وبعد ذلك يكمل Cal إيقاعه الجديد وينفتح الكأس.
عرفت أنه ليس جيدًا / I Knew He Was No Good
هزيمة ماستر جيداي السابق
تتعلق بالقصة، لا يمكن تفويتها.
بعد العودة إلى Dathomir بعد الأحداث التي وقعت في Ilum ، سوف تشق طريقك عبر قبر Kaujet وتواجه ضد ماستر جيداي السابق. بعد هزيمته ستحصل على الكأس.
عودة اليك / Back At You
هزيمة 50 من الأعداء عن طريق صد الرصاص
لعكس الطلقات باتجاه الأعداء بالسيف المضئ الخاص بك ، تحتاج إلى النقر على قبل أن تصلك الطلقة مباشرةً ، أضغط باستمرار على الذي سيؤدي إلى حظره. يمكنك الحصول عليها في البداية في القطار. سوف يطلق عليك عدد من الأعداء النار ويموتون في ضربة واحدة من الطلقات المنعكسة. سيتم فتح هذا الكأس بشكل طبيعي من خلال اللعبة حيث يوجد الكثير من الأعداء الذين يطلقون النار عليك.
توقيت ممتاز / Perfect Timing
باري 100 من الأعداء
لباري أحد الأعداء ، عليك أن تضغط على تماماً حين يهاجمونك ، أثناء الضغط باستمرار على سوف يمنع هجماتهم ويستنزف قدرتك على التحمل. باريينج سوف يصيب العدو ويتركهم عرضة للهجوم المضاد ، وهذا يعني أنك ستحصل على هذا الكأس بشكل طبيعي لأنها عنصر حيوي في القتال. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك إجراء ذلك في البداية عن طريق تكرار الباري مع الأعداء الذين يحملون هراوات مكهربة دون مهاجمتهم بـ .
ركلة / Kickoff
هزيمة عدو باستخدام الركلات فقط
على غرار Kicking Back ، ستحتاج إلى شراء مهارة Evasive Kick من شجرة Lightsaber. لاستخدامها ، اضغط على للتهرب من الهجوم ، ثم اضغط سريعًا لتوجيه الركلة.
أسهل طريقة لكسب هذا الكأس هي العثور على Stormtrooper الانفرادي لأنها ضعيفة جدًا ولا يتطلب الأمر سوى ركلتين لقتل واحدة.
خذ الثلاثي / Triple Take
هزيمة 3 أعداء باستخدام ضربة سيف واحدة
بعد أن تتعلم Force Pull في Tomb of Miktrull ، يمكنك شراء المهارة لـ Lightsaber Throw في شجرة المهارات Force لـ 3 نقاط مهارة. لاستخدامها ، اضغط ثم اضغط على لإطلاق سلاحك ، ثم يعود إليك ويضرب أي عدو في الطريق.
أفضل مكان للحصول على هذا الكأس هو في بوغانو في منطقة بينوج ميسا. عندما يكون “المدرج”.
ماذا يحدث / What Goes Around
هزيمة عدو بارتداد طلقاته بالبطئ
يمكنك فتح هذه الكأس بمجرد اكتساب القدرة Force Pull في Tomb of Miktrull.
أولاً ، قف على مسافة بعيدة من العدو. عندما يطلق النار باتجاهك، انقر فوق لإبطاء الطلقات، ثم اضغط لسحبه باتجاه الطلقة وقتلته
الانفجار العظيم / Big Bang
هزيمة 20 عدو بالمتفجرات
لا تعبث مع بي دي-1
Don’t Mess With BD-1
هزيمة عدو مع باختراق الروبوت
لا يمكن لمس هذا / Can’t Touch This
استخدم مهارة Precision Evade 100 مرة
انظر للأسفل / Look Out Below
رمي 25 عدو من على الحافة
ليس بهذه السرعة / Not So Fast
هزيمة 25 عدو بينما هم تحت تأثير التمكين البطيء
اضربهم ببعض / Bank Shot
هزيمة أحد الأعداء عن طريق اصطدامه مع عدو آخر
سيد النصل / Blade Master
ضرب عدو واحد بجميع أنواع لايتسابر
Cal Got Your Tongue? / كال حصلت على لسانك؟
شريحة لسان أوغدوس
الروبوت الطبي / Medical Droid
يمكنك العثور على كل علب التنشيط BD-1
إبهام أخضر / Green Thumb
لديك terrarium نمت بالكامل
منزل كامل / Full House
تجنيد جميع أعضاء الطاقم من أجل مانتيس
قرص البيانات / Data Disk
ابحث عن جميع سجلات BD-1 المشفرة
حداد سابر/ Sabersmith
تخصيص لايتسابر بشكل كامل
التوهج الكامل / The Full Glow-Up
تخصيص مظهر كال ، BD-1 ، و المانتيس
جامع البيانات / Data Collector
مسح جميع أنواع الأعداء
الحثالة والشرير / Scum and Villainy
هزيمة كل نوع من الباونتي هنتر
صدى الموقع / Echo Location
اكتشاف 75 من صدى القوة

Related posts

دراغون بول زد: كاكاروت دليل و شرح التروفي (الجوائز)

ايام مضت دليل و شرح التروفي (الجوائز)

مورتال كومبات “11” دليل و شرح التروفي (الجوائز)