سيكيرو شادوز داي توايس دليل و شرح التروفي (الجوائز)

في هذا الدليل سنستعرض جميع الجوائز في سيكيرو شادوز داي توايس

صعوبة الحصول على البلاتينيوم : 10/7
الوقت التقريبي للبلاتينيوم : 50 ساعة + (حسب المهارة)
جوائز أوفلاين : 34 (1 ، 4 ، 11 ، 18 )
جوائز أونلاين : 0
عدد الجوائز التي من الممكن تفويتها: 16 (Man Without Equal, Ashina Traveler, Peak Physical Strength, Immortal Severance, Purification, Dragon’s Homecoming, Shura, Sword Saint, Isshin Ashina, Great Shinobi – Owl, Father Surpassed, Corrupted Monk, Gracious Gift of Tears, Isshin Ashina, Demon of Hatred, Great Colored Carp)
هل تؤثر صعوبةاللعبة على الجوائز ؟: لا توجد إعدادات صعوبة ، إنها جميعها نفس الصعوبة للجميع
الحد الأدنى لإعادة اللعب: 2 (فقط إذا اخذت نسخة إحتياطية للعبة ، و 4 مرات من دون نسخة إحتياطية)
 تجول حر بعد القصة ؟: نعم ، لكن بعض الأشياء تتغير في نهاية اللعبة (زعماء جدد يظهرون ، يصبح بعض الزعماء غير متاحين إذا لم تقتلهم بالفعل)
 لعبة جديدة + بعد القصة ؟: نعم ، يمكن أن تبدأ NG + من غرفة النحات في منطقة المعبد المتهالكة .

المقدمة

أهلاً بكم في دليل سيكيرو شادوز داي توايس. للحصول على البلاتينيوم لهذه اللعبة عليك أن تُكمل اللعبة بنسبة 100٪ : ان ترى جميع النهايات ، و تهزم جميع الزعماء الاختياريين (ميني بوس)، و تبحث عن جميع عناصر الترقية في اللعبة. إنه عالم مفتوح يمكنك التنقل بسرعة بين المناطق في أي وقت. ابحث في جميع المناطق بعناية بحثًا عن العديد من عناصر الترقية. إذا واجهتك مشكلة مع زعيم أو لا تعرف إلى أين تذهب ، فارجع إلى التختيم الكامل . إذا فاتك أي شيء يمكنك القيام به في لعبة جديدة +. بعد تختيم اللعبة لأول مرة ، ستُنقل مقتنياتك ومهاراتك وترقياتك وما إلى ذلك إلى التختيم التالي.

الخطوة 1: العب اللعبة بالطريقة التي تريدها حتى تصل إلى الراهب التالف “Monkeded Monk” و الجارديان القرد “Guardian

في أول تختيم لك ، لا يمكنك أن تفعل أي شيء خاطئ حتى تصل إلى الزعيم الراهب التالف في أعماق آشينا و الزعيم الجارديان القرد في وادي سنكين (كلاهما لا يمكن تجاهلهما). بعد قتل كل من هذين ، يصبح بعض الزعماء الثانويين (ميني بوس) في قلعة آشينا غير متوفرين. تحتاج إلى هؤولاء للحصول على خرز الصلاة الخاصة بهم – العناصر التي ترفع من الصحة و الطاقة لديك. أيضاً سيتعذر الوصول إلى أداة الأطراف الاصطناعية “Loaded Spear”، لذا تأكد من الحصول عليها الآن إذا لم تكن قد حصلت عليها من قبل.

عندما تصل إلى الراهب التالف / الجارديان القرد ، يمكنك الاطلاع على الأدلة القابلة للتحصيل والعثور على أي شيء لم تقم به بالفعل:

شرح و تختيم سيكيرو شادوز داي توايس

بعد هزيمة كلاً من الراهب التالف / الجارديان القرد ، يجب عليك العودة إلى قلعة آشينا (الزيارة الثانية إلى هذه المنطقة ، عندما يتم قفل نقاط السفر السريع هناك) و ستلتقي بالبومة على سطح البرج. في هذه المرحلة ، يقديم لك خيارين للحوار يقرران انتهاء اللعبة ويمكنهما جعل الكثير من العناصر الأشياء غير ممكن الحصول عليها.

تأكد من اختيار خيار الحوار الثاني (الخيار السفلي) البقاء مخلصًا لكورو. تقول: “Break the Iron Code. Stay Loyal to Kuro “. في هذه المرحلة ، يجب أن تفعل كل الخطوات اللازمة لإنهاء “Purification” و “Return”. عندما تصل إلى هذه النقطة ، تحقق من دليل شرح و تختيم سيكيرو شادوز داي توايس للحصول على معلومات دقيقة حول كيفية القيام بكل نهاية.

الخطوة 2: هزيمة الزعيم الأخير Sword Saint Isshin و لكن لا تذهب و تتفاعل مع كورو

بمجرد استلامك للعناصر “Everblossom” و “Frozen Dragon’s Tears” لكلا النهايتين ، استمر في اللعب حتى تتغلب على آخر زعيم “Sword Saint Isshin”. الآن هو الوقت المناسب لتأخذ نسخة إحتياطية, إلى USB أو PS + Cloud

بمجرد عمل نسخة احتياطية من اللعبة ، يمكنك الآن التفاعل مع كورو واختيار كل خيار من الخيارات الثلاثة المتاحة مرة واحدة لتحصل على كل من النهايات الثلاثة في هذه اللعبة. بعد كل نهاية ، ستحتاج إلى استعادة النسخة الاحتياطية (نسخها من USB / PS + إلى PS4). بمجرد حصولك على النهاية الثالثة ، لا تختار لعبة جديدة NG + بعد. بعد اللعبة سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد التوجه إلى لعبة جديدة + على الفور ، اختر “لا” لمتابعة التجول الحر بعد القصة. يمكنك بدء NG + في أي وقت من الأيدول في المعبد Dilapidated .

تأكد من هزيمة جميع الزعماء (ميني بوس) وجمع 6 Lapis Lazuli قبل الذهاب إلى NG +. شرح و تختيم سيكيرو شادوز داي توايس.

بعد أن تتأكد بأنك هزمت جميع (ميني بوس) و حصلت على Lapis Lazuli ، أذهب الى آيدول في معبد Dilapidated  لبدء NG +. السبب في أننا يجب أن نتوجه إلى NG + لأنه لا يمكننا قتل جميع الزعماء في تختيمة واحدة ، لا يزال يتعين علينا الحصول على نهاية Shura لهزيمة آخر زعيمين.

الخطوة 3: لعبة جديدة +NG (حتى تصل إلى البومة في قلعة آشينا)

العب  New Game + حتى تصل إلى البومة “Owl” في قلعة آشينا ، في نهاية اللعبة. هذا هو الوقت المناسب لعمل نسخة إحتياطية ثانية! هذه المرة ابقى مخلصًا للبومة من خلال اختيار خيار الحوار الأول (أعلى واحد): “Obey the Iron Code, Forsake Kuro”. الآن يمكنك هزيمة زعيمين آخرين جديدين و نهاية Shura بستحصل على تروفي Shura Ending Trophy و Man without Equal Trophy (All Bosses) .

الخطوة 4: بعد إعادة تحميل ملف الحفظ الخاص بك

عليك إعادة تحميل ملف الحفظ الخاص بك قبل البومة ، لأنه يجب محاربته مرة أخرى. يلزمك القيام بذلك ، نظرًا لأنك تحتاج إلى 4 من Lapis Lazuli من NG + ولا يمكنك الحصول عليها إذا اخترت نهاية Shura  (نهاية Shura تعني عدم زيارة قصر النافورة). انتقل إلى Fountainhead و احصل على 4 Lapis Lazuli (تجاهل الزعيم شيطان الكراهية هذه المرة) .

الخطوة 5: التنظيف

في هذه المرحلة ، ربما تفتقد إلى بعض الجوائز السهلة و بعض المهارات. لذا أختر مكان للفارمنج حتى تتمكن من شراء جميع المهارات المتبقية وسوف تحصل على البلاتينيوم.

هنا قائمة بجميع الجوائز (تروفي)

Sekiro
عليك الحصول على جميع الجوائز الأخرى.
Man Without Equal
هزيمة جميع الزعماء الأساسيين
تحتاج أن تختم اللعبة مرتين
Ashina Traveler
السفر إلى جميع المناطق في اللعبة
*لا يمكنك الحصول عليها إذا اخترت نهاية Shura*

للحصول على هذا التروفي تحتاج فقط إلى زيارة كل منطقة مرة واحدة. لا تحتاج إلى العثور على جميع الآيدول (نقاط السفر السريع) فيها ، بل يجب زيارة المنطقة الرئيسية فقط. المنطقة الأخيرة “قصر النافورة” يمكن تفويتها. بعد هزيمة الراهب التالف في أعماق آشينا و الجارديان القرد في وادي سنكين ، يجب عليك العودة إلى سطح البرج في قلعة آشينا، حيث هزمت جينشيرو آشينا. هذا هو مسار القصة العادية حتى الآن ولا يمكن تخطيه. بمجرد وصولك ، يجب عليك التحدث إلى البومة Owl وهناك خياران للحوار يحددان نهاية اللعبة. الخيار الأول يجعلك تخون كورو وبالتالي ستنهي اللعبة في ذلك الوقت و هذه (نهاية مبكرة). لن تصل أبدًا إلى قصر فاونتنهيد ولا تفوت فرصة ذلك.

بدلاً من ذلك ، عند التحدث إلى Owl ، اختر خيار الحوار الثاني: “Break the Iron Code, Stay Loyal to Kuro”. ثم ستصل تلقائيًا إلى منطقة قصر النافورة النهائية كجزء من القصة المتبقية. بمعنى آخر: إذا اخترت هذه النهاية، فستحصل على هذا التروفي تلقائيًا عندما تصل هناك.

Master of the Prosthetic
ترقية جميع الأدوات التعويضية إلى الحد الأقصى

سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع أدوات الأسلحة الثانوية (Prosthetic Tool)

راجع الدليل أعلاه لمعرفة جميع مواقع الأدوات. بعد الحصول عليها ، لا تزال بحاجة إلى ترقيتها. تجد أدناه تكلفة الترقية لكل شيء. تم العثور على مواد الترقية كالإتقاطات للعناصر في العالم و بعضها يمكن أن يسقط عشوائيًا من قِبل أعداء مختلفين.

Height of Technique
اكتسبت كل المهارات
سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع أساليب القتال والمهارات
All Prosthetic Tools
اكتسب كل الأسلحة التعويضية
سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع أدوات الأسلحة الثانوية (Prosthetic Tool)
All Ninjutsu Techniques
اكتسب جميع تقنيات نينجتسو
سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع تقنيات نينجتسو (Ninjutsu)
Peak Physical Strength
قم بترقية الصحة و الطاقة إلى الحد الأقصى
سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع حبة الصلاة (Prayer Bead)
Ultimate Healing Gourd
قم بترقيته كاملة “لبذور القرع”
سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع بذور القرع (Gourd Seed)
Immortal Severance
أحصل على النهاية الخالدة “Immortal Severance”
Purification
أحصل على نهاية تنقية “Purification”
Dragon’s Homecoming
أحصل على نهاية العودة “Return”
Shura
أحصل على نهاية شورا “Shura”
Sword Saint, Isshin Ashina
اهزم الزعيم الأخير Sword Saint Isshin Ashina
لا يمكن الوصول إليه إذا اخترت نهاية “Shura”
Master of the Arts
فهم أسرار أي أسلوب من أساليب القتال
للحصول على هذا التروفي ، يجب عليك شراء آخر مهارة من أي فرع للمهارات. أسهل طريقة للقيام بذلك في مجموعة مهارات فنون آشينا. لديها فقط 6 من المهارات اللازمة لهذا الغرض. ليس عليك شراء جميع المهارات ، فقط المهارات التي تؤدي إلى آخر مهارة على الجانب الأيمن من المجموعة. يمكنك الحصول علىXP عن طريق قتل نفس الأعداء مرارًا وتكرارًا.
Lazuline Upgrade
يستخدم اللازورد لترقية أي أداة إلى الحد الأقصى
Revered Blade
أحصل على كوسابيمارو “Kusabimaru” من كورو
لا يمكن تفويت التروفي ستحصل عليه تلقائياً. سيكون هذه التروفي الأولى التي تكسبه. يفتح خلال المقدمة عندما تحصل على سلاحك الأول.
Shinobi Prosthetic
أحصل على يد Shinobi الاصطناعية
لا يمكن تفويت التروفي ستحصل عليه تلقائياً. سيكون هذا التروفي الثاني اللذي تكسبه. يفتح بعد المقدمة.
Memorial Mob
واجه الغوغاء التذكارية
يمكن الحصول عليه مباشرة بعد المقدمة عند الوصول إلى منطقة ضواحي آشينا. بعد نقطة الحفظ الآيدول اللذي يسمى “جدار الضواحي – بوابة المسار” ، تخطي زعيم (ميني بوس) الساموراي “General Naomori Kawarada”. ثم اتبع المسار أسفل لليسار. هناك جبل كبير على الجانب الأيسر من المنطقة. باستخدام أداة الخطاف الخاصة بك ، يمكنك القفز بين أغصان الأشجار حتى تصل إلى الأعلى. على رأس هذا الجبل خيمة مع تاجر في الداخل. هذا مخفي تمامًا لأنه ليس لديك سبب للذهاب إلى هناك بشكل طبيعي.
Resurrection
عاد من بين الأموات باستخدام “Resurrection” لأول مرة
بعد الموت ، يمكنك الضغط على للعورد للحياة، والتي تفتح هذه التروفي. يتم فتح هذه القدرة بعد المقدمة. يعود للحياة على الفور في مكان الموت. يمكنك إعادة شحن “Resurrection” من خلال زيارة نقطة تفتيش أو قتل الأعداء.
Gyoubu Masataka Oniwa
أهزم الزعيم “جيوبو ماساتاكا أونيوا”
The Phantom Lady Butterfly
أهزم السيدة الفراشة “Lady Butterfly”
Genichiro Ashina
أهزم الزعيم “جينشيرو آشينا”
Guardian Ape
أهزم الزعيم “الجارديان القرد”
Guardian Ape Immortality Severed
استخدم شفرة الموتى “Mortal Blade” لتقطيع الجارديان القرد
Folding Screen Monkeys
أهزم the Folding Screen Monkeys
Great Shinobi – Owl
أهزم الزعيم “شينوبي العظيم – البومة”
لن تتمكن من الحصول عليه إذا اخترت نهاية “Shura”
Father Surpassed
أهزم “شينوبي العظيم – البومة” في هيراتا إستيت
لن تتمكن من الحصول عليه إذا اخترت نهاية “Shura”
Corrupted Monk
أهزم الزعيم الراهب التالف

لن تتمكن من الحصول عليه إذا اخترت نهاية “Shura”

هذا التروفي لن تحصل عليه عند هزيمة “Monkeded Monk” الأول في أعماق آشينا ، بل إنه الزعيم “True Corrupted Monk” الثاني في منطقة قصر النافورة الذي ستحصل على التروفي بعد هزيمته.

Gracious Gift of Tears
أهزم “التنين الخالد” و احصل على “دموع التنين”
لن تتمكن من الحصول عليه إذا اخترت نهاية “Shura”
Isshin Ashina
أهزم الزعيم “Isshin Ashina”
يجب أن تختار نهاية Shura
Demon of Hatred
أهزم الزعيم شيطان الكراهية “Demon of Hatred”
لن تتمكن من الحصول عليه إذا اخترت نهاية “Shura”
Great Serpent
أهزم الثعبان العظيم
Great Colored Carp
أهزم الكارب الكبير الملون “Great Colored Carp”
لن تتمكن من الحصول عليه إذا اخترت نهاية “Shura”

Related posts

دراغون بول زد: كاكاروت دليل و شرح التروفي (الجوائز)

ستار وورز جيدي: فالين أوردر دليل و شرح التروفي (الجوائز)

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس