مورتال كومبات “11” دليل و شرح التروفي (الجوائز)

في هذا الدليل سنستعرض جميع الجوائز في مورتال كومبات 11

صعوبة الحصول على البلاتينيوم : 10/7
الوقت التقريبي للبلاتينيوم : + 100 ساعة

عدد الجوائز (التروفي) : 59 (1 ، 1 ، 7 ، 50 )
جوائز أوفلاين : 53 (0 ، 1 ، 5 ، 47 )
جوائز أونلاين : 6 (1 ، 0 ، 2 ، 3 ) و هي : R-E-S-P-E-C-T, My AI Can Do It, Puppet Master, Kompetitor, Teamwork
عدد الجوائز التي من الممكن تفويتها: 0
هل تؤثر صعوبةاللعبة على الجوائز ؟: لا ، يمكن أن تلعب بسهولة بالغة. يمكنك الضغط على في اختيار الشخصية و جعله يقاتل من أجلك في أبراج الكلاسيك و ستكسب جميع الجوائز. لا حاجة للعب هذا المود بنفسك.
الحد الأدنى لإعادة اللعب: مرة واحدة للقصة ، 250 برج ، 50 مباراة أونلاين ، مشاهدة 10 King of the Hill مباريات اونلاين ، 25 معركة AI اونلاين
 

المقدمة

أهلاً بكم في دليل جوائز مورتال كومبات 11 ! تحتوي هذه اللعبة على قائمة بالجوائز تبدو بسيطة للوهلة الأولى ، ولكنها تأتي مع بعض المفاجآت الصعبة و التي تعتمد على الحظ. يمكن أن يكون فتح الشخصيات الخمسة تحديًا كبيرًا إذا قمت بذلك في “أبراج الوقت”. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام Skip Tokens (التي يتم العثور عليها بشكل عشوائي في صناديق Krypt ) لتخطي أشد المعارك أو يمكنك أن تكون محظوظًا للعثور على نقاط الشخصيات من صناديق Krypt . الحصول على 5 انتصارات لشخصية ما أكثر عشوائية. يسقطون بشكل عشوائي من أبراج الوقت أو في Krypt والتي سوف تستغرق وقتًا طويلاً وعدة ملايين من القطع النقدية. ننصح باتباع الخطوات التالية كخارطة طريق و لكن يمكنك القيام بهذه الخطوات بأي ترتيب تريده.

الخطوة 1 : البرنامج التعليمي

للتعرف على ميكانيكية اللعبة ، يجب أن تبدأ بثلاث جوائز تعليمية. ما عليك سوى إكمال جميع البرامج التعليمية (باستثناء الدروس الخاصة و المحددة). إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيمكنك الضغط على Touchpad وسوف يوضح لك AI كيفية تنفيذ الهجوم المطلوب مع توقيت الضغط على الزر.

  1. Hit The Dojo
  2. Ready To Kompete
  3. No Bad Match Ups

الخطوة 2 : القصة

لعب مود القصة ! في الفصل 4 ، تأكد من اختيار Sub-Zero دائمًا (هناك 4 اختيارات ويمكنك إما اختيار Scorpion أو Sub-Zero). إذا قمت دائمًا باختيار Sub-Zero ، فستحصل على مكافأة “Frost” في نهاية الفصل 4. في حال أنك اتخذت خيارًا خاطئًا ، فبإمكانك الرجوع لبداية الفصل و اختيار “Sub-Zero” بدلاً من Scorpion. في المجموع هناك 12 فصل لذا انتصر بهم جميعاً. ليس عليك إكمال جميع الخيارات ، فقط أنهي الفصل 12 بأي من الخياررات.

  1. Half Way There
  2. ? What’s Next

الخطوة 3: عدد 2 من الضربات القاضية لكل شخصية

كل شخصية (24 شخصية – باستثناء Shao Kahn) تحصل منه على تروفي برونزي إذا قمت بكلتا ضرباته القاضية – إجمالي 24 تروفي برونزي سريع. لحسن الحظ ، لا تحتاج لفتح الضربة القاضية الثانوية لهذا ، ليس عليك القيام بها بنفسك! هناك خدعة سهلة للغاية: اذهب إلى Klassic Towers> Endless Tower. حدد الشخصية التي تريد القيام بكلتا ضرباته القاضية، ثم اضغط على لتشغيل AI Fighter ON. استرخ الآن ودع الشخصية التي اخترتها تربح المباريات نيابة عنك ، وسوف تستخدم كلا الضرتين القاضيتين تلقائيًا. تحتاج فقط إلى النقر فوق Continue بين المباريات، بخلاف ذلك لا يلزمك الضغط على أي زر. هذا يعمل أيضا في القتال اونلاين مع AI.

الخطوة 4: جوائز Krypt

Krypt هو المكان الذي تقوم فيه بفتح الصناديق باستخدام القطع النقدية. هناك مجموعة من الجوائز التي يمكنك القيام بها هنا. سوف تحتاج لحوالي 1 مليون قطعة نقدية لفتح 200 صندوقًا اللازمة لـ “Grave Robber”.

  1. Enough Already
  2. Gimme Dat Money
  3. Get Over Here
  4. My Magic Shoes
  5. Grave Robber
  6. Skull Kabob

الخطوة 4: جوائز الأونلاين

هناك 5 جوائز مرتبطة بمود الأونلاين. لحسن الحظ ، لا يتعين عليك الفوز بمباراة واحدة ولا تحتاج إلى لعب المباريات المرتبة. الحصول على هذه الجوائز سهل للغاية.

  1. R-E-S-P-E-C-T
  2. My AI Can Do It
  3. Puppet Master
  4. Kompetitor
  5. Teamwork

الخطوة 6: فتح 5 انتروس جديدة و 5 انتصارات جديدة (أبراج الوقت و Krypt)

يجب عليك فتح 5 انتروس جديدة و 5 انتصارات جديدة. يمكن الاطلاع على متطلباتهم ضمن Characters < Kustomize < Main Menu >  لاختيار شخصية > بعد تحديد الشخصية لعرض Gear > للتبديل إلى Kosmetics> لعرض Kosmetics. مرر فوق كل مقدمة و كل نصر لعرض متطلبات فتحها. تحصل عليها من أبراج الوقت و كمكافآت عشوائية من Krypt. هذه هي الجوائز الأكثر ملل في اللعبة.
هناك طريقة يمكن الاعتماد عليها للحصول على المقدمات (انتروس)، ولكنها ليست سهلة. في أبراج الوقت ، في الزاوية اليسرى العليا ، يمكنك شراء أبراج الشخصيات مقابل 25000 قطعة نقدية لكل شخصية. هذا يفتح 5 أبراج. عليك الفوز على 5 للحصول على مقدمة جديدة لتلك الشخصية. كرر الخطوات لـ 5 شخصيات مختلفة. ما يجعل هذا صعب هو أن هناك بعض المعدلات التي تساعد الخصم. ومع ذلك ، إذا زاد الأمر صعوبة ، يمكنك استخدام Skip-Token ، والذي يمكنك الحصول عليه من Krypt. انها تتيح لك تخطي معركة برج تماما.

لا تزال أفضل طريقة للحصول على جميع الانتصارات قيد العمل، لكن في الوقت الحالي ، يبدو أنها تسقط عشوائياً من Krypt والتي ستكون بمثابة مطحنة طويلة حيث تستغرق عدة ملايين من القطع النقدية. هناك 100 intros و 100 انتصار في اللعبة ، لحسن الحظ نحتاج فقط 5 لكل منهما.

  1. Have We Met
  2. Victorious

الخطوة 5: التنظيف

في هذه المرحلة ، ربما تفتقد إلى بعض الجوائز السهلة مثل “Total Disrespect” و “Not Dead Yet”. لذا أحصل عليهم الآن وسوف تحصل على البلاتينيوم.

 

هنا قائمة بجميع الجوائز (تروفي)

 

Elder God
أحصل على جميع الجوائز
عليك الحصول على جميع الجوائز الأخرى في مورتال كومبات 11 لتحصل على البلاتينيوم (DLC غير مطلوب).
Hit The Dojo
أكمل البرنامج التعليمي الأساسي
اذهب إلى Basic Tutorial < Tutorial < Learn < Main Menu. قم بإنهاء جميع البرامج التعليمية في هذا القسم (إجمالي 6 دروس). إذا احتجت إلى مساعدة ، اضغط على لوحة اللمس ليوضح لك كيفية تنفيذ الهجوم المطلوب مع التوقيت المناسب للضغط على الأزرار.
Ready To Kompete
اكمل البرنامج التعليمي المتقدم
اذهب إلى Advanced Tutorial < Tutorial < Learn < Main Menu. قم بإنهاء جميع البرامج التعليمية في هذا القسم (إجمالي 19 درسًا – موزعة على 3 فئات هي “الهجوم المتقدم” و “الدفاع المتقدم” و “Frame Data”). إذا احتجت إلى مساعدة ، اضغط على لوحة اللمس ليوضح لك كيفية تنفيذ الهجوم المطلوب مع التوقيت المناسب للضغط على الأزرار.
No Bad Match Ups
أكمل جميع الردوس الإستراتيجية
اذهب إلى Strategy Tutorial < Tutorial < Learn < Main Menu. قم بإنهاء جميع البرامج التعليمية في هذا القسم (إجمالي 17 تعليميًا – موزعة على 3 فئات “مجموعات بناء” و “ميزة وضغط” و “تحديد موقع وموارد”). اضغط على لوحة اللمس ليوضح لك كيفية تنفيذ الهجوم المطلوب مع التوقيت المناسب للضغط على الأزرار.
Blood In The Water
اسكب 10000 مكيال من الدم
ستكون هذه واحدة من الجوائز الأولى و ستحصل عليها تلقائيًا. من غير الممكن فقدانها و نحن في طريقنا إلى البلاتين حيث أن الدماء تتسرب من معظم الهجمات ، و الضربات القاضية ، وما إلى ذلك. يمكنك تتبعها  تحت Pints of Blood Spilled< Overview< Kareer Stats< Kombat Kard (L2 in Main Menu).
Deadly Encounter
اكمل 15 ضربة قاضية مختلفة
تابع شرح تروفي “MURDER!!!”
MURDER!!!
اكمل 30 ضربة قاضية مختلفة

كل شخصية في اللعبة لديه تروفي مرتبط به يتطلب منك استخدام كل الضربات القاضية. كل شخصية لها 2 ضربة قاضية. زر الضرية القاضية الأساسية متاح من البداية. أما زر الضربة القاضية الثانوية فهو مخفي.  على يوجد في اللعبة 25 شخصية × 2 ضربة قاضية لكل منها إذاً مجموع 50 ضربة قاضية مختلفة في اللعبة. لذلك أثناء الذهاب للحصول على الجوائز البرونزية ، ستحصل على كأس “MURDER !!!” لفعل 30 تلقائيًا. إن أسهل طريقة للحصول على جميع جوائز الضربات القاضية الخاصة بالشخصيات هي كما يلي:

  1. أذهب إلى Main Menu > Konquer > Klassic Towers > Endless Tower.
  2. اضغط مرة واحدة لتحديد الشخصية اللذي تحتاج لضرباته القاضية، ثم اضغط لتشغيل AI Fighter ON. هذا يعني أن AI سيقاتل من أجلك! اضغط مرة أخرى للتأكيد وبدء البرج.
  3. سيفوز AI بسهولة في المباريات وسيستخدم 80٪ من الوقت الضرية القاضية لإنهاء المباراة. في بعض الأحيان يستخدم الضرية القاضية الأساسية ، وفي بعض الأحيان يستخدم الضرية القاضية الثانوية. على الرغم من أنك لم تقم بفتح الضربة القاضية الثانية ،ستكسب جميع الجوائز الخاصة بالضربة القاضية الخاصة للشخصية دون حتى اللعب! استرخِ فقط ، واستمتع بالعرض ودع AI يقوم بالعمل من أجلك!

هناك حوالي 50٪ من فرصة استخدام الذكاء الاصطناعي للضربة القاضية الاساسية أو الثانوية. كل ما عليك هو تركه يعمل في Endless Tower حتى تنبثق الجائزة ، ثم حدد المقاتل التالي في Endless Tower وقم بتشغيل AI مرة أخرى. تعمل نفس الطريقة أيضًا في AI Online Fights ، ستظل الجوائز تنبثق ، ولا داعي للعب أي شيء بنفسك لهذا الغرض. استمتع بالجوائز المجانية

Brutal End
نفذ 25 ضربة بوحشية
تابع شرح تروفي “Psychopath”.
Psychopath
نفذ 100 ضربة بوحشية

الوحشية هي وسيلة خاصة للتخلص من خصمك. يمكنك عرضها في قائمة حركات أي شخصية تحت عنوان “Finishers”. الخيار الأسهل هو تعليق على + على الضربة النهائية لضرب رأس الخصم (تعمل فقط إذا لم تُصد خلال الجولة الأخيرة). هناك طريقة سريعة للمزرعة :

  1. في القائمة الرئيسية ، اضغط على Touchpad (خيارات اللعبة)> Rounds to Win = 1< Gameplay
  2. من القائمة الرئيسية> Fight > Local > اختر أي شخصية (سكوربيون مثلاً) > لتمكين الذكاء الإصطناعي > اختر أسهل صعوبة
  3. باستخدام هذه الإعدادات ، تستمر المباراة لجولة واحدة فقط. استخدم  أثناء المباراة + (مع الإستمرار). في الضربة الأخيرة سيقوم بضربة وحشية.

تستغرق المباراة بضع ثواني فقط. بعد المباراة إضغط على إعادة المحاولة.

يمكنك تتبعها  تحت Brutalities< Overview< Kareer Stats< Kombat Kard (L2 in Main Menu).

Not Dead Yet
أظهر الرحمة 10 مرات

الرحمة هي حركة خاصة تنعش خصمك اللذي يُحتضر وتمنحه القليل من الصحة. يمكن استخدامها فقط في الجولة الأخيرة من المباراة! عندما تسمع “Finish Him / Her” ، انتقل لمنتصف المسافة ثم اضغط على: + ، + ، + لتفعيل الرحمة (اضغط على هذا الأوزرار combo 3 مرات في تتابع سريع). أفعل ذلك في 10 مباريات لتحصل على التروفي. منتصف المسافة يعني أنك يجب أن تكون على بعد حوالي 4 خطوات من الخصم. لا يعمل هذا إذا كنت قريبًا جدًا أو بعيدًا جدًا عن الخصم!

الخطوة 1: من القائمة الرئيسية ، اضغط على الزر “خيارات” للانتقال إلى “خيارات اللعبة”> اللعب> Rounds to Win = 1.

الخطوة 2: Fight > Local > اختر أي شخصية (لا يهم ، تعمل مع الجميع) واختر خصم الذكاء الإصطناعي “AI” على سهل جداً.

الخطوة 3: استنفد صحة الخصم حتى يظهر “إنهاءه / ها”.

الخطوة 4: في منتصف المسافة ، اضغط على: + ، + ، + بتتابع سريع (اضغط على نفس الأزرار 3 مرات). لتسهيل الأمر ببساطة ، سوف يظهر نص ذهبي يقول “MERCY” في منتصف الشاشة وهو ينعش خصمك ويمنحهه بعض الصحة. تعني المسافة المتوسطة أنك تبعد حوالي 4 خطوات عن الخصم (ليست قريبة جدًا وليست بعيدة جدًا).

الخطوة 5: إنهاء خصمك ، انقر فوق “إعادة المحاولة” بعد المباراة وكرر حركة الرحمة 10 مرات. يمكنك استخدامه مرة واحدة فقط لكل مباراة!

Grave Robber
أفتح 200 صندوق Krypt

الصناديق في كل مكان في Krypt. يمكن فتحها بالقطع النقدية. وهي تتراوح من حوالي 2000 عملة إلى أكثر من 10،000 عملة نقدية. اشتري أرخص الصناديق. سيكلف حوالي 1 مليون عملة لفتح 200 صندوق. لا تحسب الأواني الخضراء التي تكلف الأرواح (العملة الخضراء) ، إنما فقط الصناديق التي تتطلب العملات (القطع النقدية)! ستحصل على العملات مقابل كل ما تفعله في اللعبة. عندما تُنهي مباراة باستخدام الضربة القاضية أو الوحشية تحصل على حوالي 300 عملة إضافية ، لذا افعل ذلك دائمًا. أسرع طريقة (على الرغم من أنها صعبة) لتحصل على القطع النقدية هي من أبراج الوقت. إنها تمنح مكافآت Coin Rewards الضخمة لتغلبك على البرج ، لذا إذا كنت محترفاً في اللعبة ، فهذا هو أفضل ما يمكنك فعله. بدلاً من ذلك ، تمنح Klassic Towers أيضًا مكافآت Coin اللائقة وأسهل من أبراج الوقت.

يمكنك تتبع عدد الصناديق التي فتحتها تحت Krypt Chests Opened< Offline History< Kareer Stats< (L2 in Main Menu).

(طريقة يد التحكم Turbo): إذا كان لديك وحدة تحكم Turbo ، يمكنك زيادة القطع النقدية في Endless Towers أو معارك AI أونلاين. انتقل إلى Klassic Towers> Endless Tower ، واختر أي شخصية ثم اضغط على لتشغيل AI Fighter ON (سيحارب الذكاء الإصطناعي من أجلك). ثم Turbo للسماح لـ AI بإكمال المباريات لك حتى يخسر. إذا كنت بعيدًا لعدة ساعات ، يمكنك الذهاب إلى

القائمة الرئيسية> Fight > AI Battle AI> Turbo the Button.

Kompetitor
العب 50 مباراة كاجوال

* أونلاين تروفي *

اذهب إلى القائمة الرئيسية> قتال> أونلاين> Versus (تأكد من وضع Kompetitive = إيقاف ، يمكن تشغيله و إيقاف تشغيله عن طريق الضغط على زر ).

إلعب 50 مباراة. لا يهم إذا فزت أو خسرت.
يمكنك تتبعها تحت Kasual Matches Played< Online History< Kareer Stats< (L2 in Main Menu).

Half Way There
أكمل 50% من طور القصة
ستحصل على هذا التروفي عندما تُنهي المباراة الأولى في الفصل السابع و ستلعب بشخصية كيتانا.
 ? What’s Next
أكمل طور القصة
ستحصل عليه عندما تُنهي طور القصة.
R-E-S-P-E-C-T
ادفع 100 نقطة احترامية كاملة في King of the Hill

* أونلاين تروفي*

اذهب إلى القائمة الرئيسية> قتال> أونلاين> King of the Hill (KOTH). ستكون أول مباراة تدخلها غير واضحة ولكن استمر في المشاهدة! في نهاية كل مباراة، سيمكنك أن تعطي اللاعب الفائز حتى 10 نقاط “احترام”. قم دائمًا بإعطاء أقصى 10 نقاط بعد كل مباراة. لذلك تحتاج فقط إلى مشاهدة 10 مباريات في KOTH و دائمًا أعطي 10 نقاط احترام لكسب هذه التروفي. لا حاجة للعب أو الفوز بأي شيء في هذا الطور، مجرد مشاهدة و تصويت.

Klassic
أكمل طور المبتدئ ، المحارب ، أو برج كلاسيك مرة واحدة
تابع شرح تروفي “I Want It All”.
I Want It All
أكمل طور المبتدئ ، المحارب ، أو برج بـ 10 شخصيات مختلفة.
اذهب إلى القائمة الرئيسية> Konquer> Klassic Towers> Novice (5 أعداء)> حدد شخصية بالضغط على مرة واحدة> أضغط لتشغيل AI Fighter ON> ضعها على سهل جداً.

الآن سيلعب AI من أجلك ويُنتهي البرج بنفسه. تحتاج فقط إلى النقر فوق بين المباريات. بعد هزيمة الخصم الخامس للبرج ، يمكنك فتح النهاية للشخصية التي اخترتها. القيام بذلك بـ 10 شخصيات.

يمكنك تتبع التقدم من Main Menu> Customize> Collection> Endings (تحقق من عدد الشخصيات التي تم إلغاء قفلها).

Enough Already
أضرب غونغ في Krypt

اذهب إلى Main Menu> Konquer> Krypt. فيما يلي الخطوات المطلوبة من بداية Krypt:

  1. في بداية Krypt ، افتح أول صندوقين للحصول على 100،000 قطعة نقدية، مما يفتح الباب أمامك أيضًا.
  2. استمر في السير للأمام مباشرة للعثور على مطرقة Shao Kahn على المذبح ، التقطها.
  3. أضغط لتدمير البوابة الخشبية حيث التقطت المطرقة (اضغط لاستخدام المطرقة).
  4. بعد البوابة الخشبية ، اتجه إلى اليسار واستخدم المطرقة على الحائط المنهار.
  5. خلف الجدار المنهار توجد صخرة كبيرة. أضربها بالمطرقة.
Tower Champion
أكمل 25 برج
تابع شرح تروفي “Master of Time”.
Master of Time
أكمل 250 برج

تحتاج لإكمال 250 برج حوالي ساعتين و نصف. أسرع طريقة لإكمال الأبراج كالتالي:

  1. اذهب إلى Main Menu> Konquer> Klassic Towers> Endless.
  2. ابدأ بالبرج (ما عليك سوى اختيار العقرب ، إنه الخيار الأسرع).
  3. بمجرد بدء المباراة ، اضغط على Options-Button (قائمة إيقاف مؤقت)> Finish Tower.

ستُنهي البرج على الفور دون أن تلعب مباراة واحدة و سيحسب لك من اجل هذا التروفي! سيستغرق الأمر منك حوالي ساعتين للقيام بذلك بهذه الطريقة. من الأفضل الاحتفاظ بهذا التروفي للأخير لأنك ستلعب عددًا لا بأس به من الأبراج على أي حال ، مما يقلل من الوقت لاحقًا.

يمكنك تتبعها تحت Towers Completed< Offline History< Career Stats< (L2 in Main Menu).

طريقة تعزيز سهلة (وحدة تحكم Turbo): إذا كان لديك وحدة تحكم Turbo ، فيمكنك ببساطة Turbo في Endless tower. سوف تفقد المباراة الأولى تلقائيًا وتبدأ ببرج جديد . وبالتالي ، لا تحتاج إلى أي إدخال يدوي ، ويمكنك تركه لمدة 4 ساعات بدون أي عمل.

Disco’s Not Dead
أقلب الموقف 50 مرة خلال مباراة واحدة
اضغط 50 مرة خلال مباراة واحدة لقلب الموقف.
Teamwork
العب معركة جماعية مع لاعبين آخرين

 أونلاين تروفي

الخطوة 1: اذهب إلى القائمة الرئيسية> Konquer> Towers of Time> Beat the 4 Tutorial Towers.

الخطوة 2: بعد التغلب على 4 أبراج في البرنامج التعليمي، ستفتح الأبراج “الحقيقية”. هذه تتغير باستمرار كل بضعة أيام. واحد منهم عادة ما يكون برج به زعيم. يمكنك معرفة ذلك لأنه يحتوي على خصم واحد فقط فيه. حدد برج الزعيم وستظهر شاشة “Group Battle”. اختر “البحث عن لاعبين” أو “دعوة اللاعبين”. سيتم فتح التروفي بمجرد بدء المباراة. لا حاجة للفوز بالمباراة!

Thrashed
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع باراكة
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Family Values
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كاسي كيج
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Balanced
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع سيتيريون
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Cyber Initiative
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع فروست
فروست هو الشخصية الوحيدة التي يجب عليك فتحها يدويًا! يمكنك الحصول عليها عن طريق اختيار في جميع الخيارات الفرعية سب زيرو 4 مرات في الفصل 4 من القصة. يتكون هذا الفصل من 4 معارك ويمكنك دائمًا الاختيار بين سكربيون أو Sub-Zero. اختر دائمًا Sub-Zero خلال الفصل 4. إذا اخترت Scorpion ، يمكنك إعادة القتال في Chapter Select واختيار Sub-Zero هذه المرة. بعد ذلك سيفتح قفل فروست في نهاية الفصل. أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Bugging Out
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع D’Vorah
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Kollecting Bounties
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع بلاك إيرون
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Pound Town
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع جاكي بريغز
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Royal Guard
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع جايد
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Get Some
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع جاكس
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Caged
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع جوني كيج
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Ka-Ballin
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كابال
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Bonzer Bog
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كانو
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Princess Power
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كيتانا
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Kollected
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كولكتور
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Sacrifice
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كوتال كان
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Hat Trick
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع كونغ لو
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
No Bag Boy
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع ليو كانغ
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Double Dose Of Deadly
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع نووب
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Struck Down
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع ريدن
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Never Ends
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع سكوربيون
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Blood Bath
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع سكارليت
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Target Eliminated
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع سونيا
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
On Ice
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع Sub-Zero
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Turn Back Time
قم بإجراء 2 من الضربات القاضية المختلفة مع غيرز
أسهل طريقة هي السماح لـ AI باللعب بدلاً عنك في Klassic Towers (اضغط في Character Select لتشغيل AI ON) أو AI Battles ، ستستخدم كلا الضربات القاضية تلقائيًا دون الحاجة لإلغاء تأمينهما. تابع شرح الحصول على تروفي “MURDER !!!”.
Total Disrespect
أهزم خصم بشخصية Bug-Vorah

Bug-Vorah هي القدرة الخاصة “للحشرة الأم” من D’Vorah والتي يجب عليك تجهيزها في تخصيص الشخصية أولاً.

الخطوة 1: اذهب إلى القائمة الرئيسية> تخصيص> الشخصيات> D’Vorah (اضغط على لتحديدها).

الخطوة 2: بعد تحديدها مباشرةً ، اضغط على و لإنشاء متغير مخصص. اضغط على مرة أخرى لتحديد الأيقونة الافتراضية.

الخطوة 3: اضغط على على  on the new Custom built 2 x للتبديل إلى “Abilities”.

الخطوة 4: قم بإلغاء تحديد القدرات المحددة مسبقًا عن طريق الضغط على (تلك التي لديها مربع اختيار ذهبي).

الخطوة 5: الآن يمكنك تجهيز القدرة الأخيرة في قائمة تسمى “علة الأم”. تعمل هذه القدرة تلقائيًا وتستدعي Bug-Vorah عندما تنفد صحتك في الجولة الأخيرة.

خطوة اختيارية: اذهب إلى القائمة الرئيسية> اضغط على Options-Button> Gameplay> Rounds to Win = 1 (يجعل المباراة أقصر)

الخطوة 6: اذهب إلى القائمة الرئيسية> قتال> محلي> حدد D’Vorah ثم اضغط على لتحديد التحميل المخصص. تأكد من عرض أيقونة Mother Bug ، وهذا يعني أنه حفظ عملية التنزيل بشكل صحيح. إذا لم تظهر أيقونة القدرة هذه ، فيجب عليك الرجوع إلى تخصيص القدرة وحفظها مرة أخرى للتأكد من اختيار Mother-Bug بشكل صحيح.

الخطوة 7: ضع المباراة على صعوبة سهلة للغاية. إنهاك الخصم حتى لا يتبقى سوى القليل من الصحة لديه. ثم دعه يهزمك. حالما تختفي صحتك ، تُستدعي Bug-Vorah لإنقاذك! الآن أنت تطير مع هذه الحشرة أضرب الخصم لتفوز بالمباراة! يعيدك تلقائيًا إلى D’Vorah بعد هزيمة الخصم. أضربه مرة أخرى وستفوز بالمباراة و هنا ستحصل على التروفي “Total Disrespect”.

Oh My Days
نفذ حركة البطة (القرفصاء) 100 مرة خلال مباراة واحدة
اضغط 100 مرة خلال مباراة واحدة لتنفيذ حركة البطة.
My AI Can Do It
العب 10 مباريات جماعية AI Battle
*أونلاين تروفي* تابع شرح تروفي “Puppet Master”.
Puppet Master
العب 25 مباريات جماعية AI Battle

* أونلاين تروفي *

اذهب إلى القائمة الرئيسية> قتال> معركة AI> ابحث عن معركة (إذا كانت مقفلة ، فيجب عليك أولاً تعيين فريق دفاع).

هذه هي معارك محاكاة ضد فرق AI من لاعبين آخرين. العب 25 من هذه المباريات (لا يهم إذا فزت أو خسرت). يمكنك الضغط على لوحة اللمس لتعمل على سرعة x4 ، مما يجعل المباريات أسرع بكثير.

شخصيا ، لقد حققت نتائج جيدة مع الفريق التالي (حوالي 70 ٪ نسبة الفوز): Noob Saibot ، ليو كانغ ، Baraka. على الرغم من أن الفوز ليس إلزاميًا إلا أنه يمنحك المزيد من العملات التي لا تؤلمك أبدًا.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه يمكنك الحصول على تروفي الضربات القاضية في هذا الطور. عندما تستخدم الذكاء الاصطناعي كلا الضرتين القاضيتين، فإنه لا يزال يمنحك التروفي دون أن تفعل أي شيء .

My Magic Shoes
أركض لمسافة 5 أميال في Krypt
اذهب إلى Main Menu> Konquer> Krypt. تجول لمسافة 5 أميال. يمكنك الجري بالنقر لكن من المفترض أن تحصل عليها تلقائيًا أثناء الحصول على جوائز Krypt الأخرى (فتح 200 صندوق).
Have We Met
تجهيز إنتروس لـ 5 شخصيات مختلفة

لعرض جميع Intros الشخصيات ومتطلبات إلغاء القفل الخاصة بهم ، انتقل إلى القائمة الرئيسية> تخصيص> الشخصيات> لاختيار الشخصية> بعد تحديد الشخصية لعرض الجير > للتبديل إلى Kosmetics> لعرض Kosmetics. التمرير فوق كل “مقدمة” و “نصر” لعرض متطلبات الفتح.

مقدمات الشخصيات “Intros” هي مكافآت عشوائية من Krypt و أبراج الوقت. يجب عليك فتح 5 منهم! بعد ذلك يمكنك العودة إلى Kustomize> Characters> Kosmetics وتجهيزها هناك للحصول على التروفي. هناك 4 مقدمات لكل شخصية (25 شخصية = 100 “Intros” ).

في أبراج الوقت، في الزاوية اليسرى العليا ، يمكنك العثور على أبراج الشخصيات. يتطلب فتحها 25000 نقطة نقدية لإلغاء قفل الأبراج الخاصة بكل شخصية (لذا يمكنك إنفاقها على الشخصيات الكبيرة التي تعجبك). إذا تغلبت على جميع الأبراج الخمسة ذات الشخصية الواحدة ، فستحصل على المقدمة كمكافأة.

من الممكن أيضًا أن تكون محظوظًا في Krypt ، لكن الأمر يتطلب بعض المبالغ من المال. أسرع طريقة لجني العملات هي من أبراج الوقت لأنها تمنح مكافآت ضخمة للإنجاز. يمنحك الفارمنج في أبراج الوقت فرصة لإسقاط “مقدمة شخصية” بشكل عشوائي + يمكنك الحصول على قطع نقدية لاستخدامها في Krypt للحصول على فرصة أخرى في “مقدمة شخصية” عشوائية. لذلك إما أن تتغلب على أبراج الشخصيات أو تذهب لأبراج أسهل و تأمل في الحصول عليها بشكل عشوائي من الأبراج أو Krypt .

Victorious
تجهيز 5 انتصارات لشخصيات مختلفة
لعرض كل انتصارات الشخصيات ومتطلبات فتحها ، انتقل إلى القائمة الرئيسية> تخصيص> الشخصيات> لاختيار شخصية> بعد اختيار الشخصية لعرض الجير> للتبديل إلى Kosmetics> لعرض Kosmetics. التمرير فوق كل “مقدمة” و “نصر” لعرض متطلبات الفتح.

الانتصارات هي مكافآت عشوائية من Krypt و أبراج الوقت. يجب عليك فتح 5 منهم! بعد ذلك يمكنك العودة إلى Kustomize> Characters> Kosmetics وتجهيزها هناك للحصول على التروفي. هناك 4 مقدمات لكل شخصية (25 شخصية = 100 “Intros” ).

الطريقة المُثلى حتى الآن هي فارمنج في أبراج الزمن لأنها تمنح مكافآت مالية. استخدم هذه الأموال في Krypt و آمل أن تكون محظوظًا للحصول على Victories من الصناديق ولكن يبدو هذا نادرًا جدًا.

هذا التروفي و التروفي السابق هما من الجوائز الأكثر مللاً في اللعبة.

More Power
استخدام 50 مُستهلك
تابع شرح تروفي “Konsumed”.
Konsumed
استخدام 100 مُستهلك
يمكن استخدام Konsumables في أبراج الزمن (Main Menu> Konquer> Towers of Time> تغلب على 4 أبرامج البرنامج التعليمي لفتح الأبراج الحقيقية). وهي تعديلات خاصة و تساعدك في المباريات. يمكنك كسب Konsumables من أبراج الوقت ومن صناديق Krypt. احصل على أي 100 ، وقم دائمًا بتحديدها قبل أن تبدأ أي مباراة في أبرامج الزمن.
Get Over Here
اسحب 50 جثة معلقة في Krypt
   1- في بداية Krypt، افتح أول صندوقين للحصول على 100،000 قطعة نقدية، مما سيفتح الباب أمامك أيضًا.
2- استمر في السير للأمام مباشرة للعثور على مطرقة Shao Kahn على المذبح ، التقطها.
3- اضغط لتحطيم البوابة الخشبية حيث التقطت المطرقة (اضغط لاستخدام المطرقة).
4- بعد البوابة الخشبية ، اتجه إلى اليسار واستخدم المطرقة على الحائط المنهار.
5- خلف الجدار المنهار توجد صخرة كبيرة. اضربها بالمطرقة.
6- سيؤدي هذا إلى فتح بوابة جديدة في الفناء ، انتقل من خلال هذه البوابة للوصول إلى الطريق. اسلك الطريق إلى يمين Forge وستصل إلى الضريح. اسلك الطريق إلى يمين الضريح. حتى ينزل نيزك يحطم تمثال.
7- دمر النيزك للحصول على جوهرة الأحياء.
8- عُد إلى حيث كان غونغ في المرة الأولى. على يسار الجونج يوجد باب حيث يمكنك استخدام جوهرة الأحياء لفتحه. هذا ينقلك إلى منطقة الحدائق.
9- في منطقة الحدائق ، قم بتدمير المتراس الخشبي على اليسار ، ثم اسحب الرافعة خلفه. هذا يفتح زنزانة السجن مع العنصر الرئيسي متصدع القرن موتارو في الداخل. التقطها.
10- أحضر قرن موتارو المتصدع إلى البوابة الكبيرة التي تحطمت فيها النيازك. أدخل القرن في تلك البوابة لفتحه. خلفه يوجد مصعد يؤدي إلى Goro’s Lair.
11- في Goro’s Lair ، اسلك الطريق مباشرة إلى الأمام حتى تصل إلى العرش بينما تجلس عليها جثة Goro المجمدة البيضاء. اسلك الطريق خلف العرش (قليلاً إلى اليمين) وفي نهاية ذلك المسار ستجد رمح سكوربيون !
الآن تجول في جميع أنحاء الخريطة و اضغط لسحب أي جثث معلقة. عندما تنفد الجثث ، توجه إلى الفناء (بداية Krypt). اخروج من Krypt و أعد الدخول. ستظهر بضع جثث معلقة في كل مرة تقوم فيها بإعادة الدخول الى Krypt! كرر حتى تحصل على 50 جثة.يمكنك تتبع ذلك في (L2 in Main Menu) > Kareer Stats > Offline History > Krypt Bodies Destroyed (ملاحظة: لقد استغرق مني 56 جثة لفتح التروفي ، لذلك فقط قم بتدمير عدد قليل إذا لم تظهرفي 50).
Skull Kabob
خوزق رأس في ضريح المحارب
يوجد ضريح المحارب في فناء Krypt، حيث تحطّم Meteor من خلال التماثيل البيضاء (بالقرب من 2nd Gong والبوابة الكبيرة التي تتطلب Horn of Motaro لفتحه). إنه على الحائط المقابل للتماثيل البيضاء. هناك سترى رؤوس كل شخصيات مورتال كومبات 11 القابلة للعب على الجدار.

هذا هو المكان الذي ستحصل فيه على تروفي Skull Kabob. يمكنك الحصول على هذه الرؤوس عن طريق تنفيذ حوالي 50 ضربة وحشية ضد نفس الشخصية في مباريات البرج.  هذه الخطوات تعمل في الأبراج التي تتطلب مفاتيح لفتحها. يمكنك العثور على هذه المفاتيح من الصناديق الموجودة في Krypt (المفاتيح باهظة الثمن والتي تكلف 250،000 قطعة نقدية) و أيضاً يمكنك الحصول عليها كمكافآت أيضًا من التغلب على أبراج الوقت عشوائيًا. باستخدام هذا المفتاح ، يمكنك الانتقال إلى أبراج الزمن وفتح برج يتطلب مفتاحًا. في هذه الأبراج يجب أن تقتل نفس الشخصية 50 مرة بوحشية. للتوضيح: ليس من المهم بأي شخصية تلعب، المهم هو عدد المرات التي هزمت فيها الخصم نفسه بوحشية (مثل قتل Kollector 50 مرة بوحشية في Key Tower).

Gimme Dat Money
أنفق 50000 قطعة نقدية في ضريح نكنادان
اذهب إلى Main Menu> Konquer> Krypt. فيما يلي الخطوات المطلوبة من بداية Krypt:

في بداية Krypt ، افتح أول صندوقين للحصول على 100،000 قطعة نقدية، مما يفتح الباب أمامك أيضًا.
استمر في السير للأمام مباشرة للعثور على مطرقة Shao Kahn على المذبح ، التقطها.
اضغط لتحطيم البوابة الخشبية حيث التقطت المطرقة (اضغط لاستخدام المطرقة).
بعد البوابة الخشبية ، اتجه إلى اليسار واستخدم المطرقة على الحائط المنهار.
خلف الجدار المنهار توجد صخرة كبيرة. اضربها بالمطرقة.
سيؤدي هذا إلى فتح بوابة جديدة في الفناء ، انتقل من خلال هذه البوابة للوصول إلى الطريق. اسلك الطريق إلى يمين Forge وستصل إلى الضريح. أنفق 50000 قطعة نقدية في هذا الضريح للحصول على التروفي.

Thank You For Being A Fan
الوصول إلى أسماء المطورين
اذهب إلى Main Menu> Konquer> Klassic Towers> Novice (5 خصوم)> أنهي البرج للوصول إلى النهاية. من اختيار الشخصية، يمكنك أيضًا الضغط على لتشغيل AI Fighter ON ، حيث يفوز AI بجميع المباريات تلقائيًا دون أن تفعل شيئاً.

Related posts

دراغون بول زد: كاكاروت دليل و شرح التروفي (الجوائز)

ستار وورز جيدي: فالين أوردر دليل و شرح التروفي (الجوائز)

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت