ايام مضت دليل و شرح التروفي (الجوائز)

في هذا الدليل سنستعرض جميع الجوائز في ايام مضت

صعوبة الحصول على البلاتينيوم : 10/2.5
الوقت التقريبي للبلاتينيوم : 60-80 ساعة

عدد الجوائز (التروفي) : 46 (1 ، 2 ، 15 ، 28 )
تروفي أونلاين : 0
عدد الجوائز التي من الممكن تفويتها: 0 – ستصل في مرحلة ما إلى نقطة تمنعك مؤقتًا من بعض المناطق ، ولكن لا يزال بإمكانك فعل كل شيء في التجول الحر بعد القصة ، لذلك لا يوجد شيء يمكن تفويته. بعد القصة ، تتوفر جميع المناطق والمخيمات مرة أخرى ويمكنك المتابعة في التجول الحر للعودة إلى أي مكان مكان لتُكمل التجميعات و المعسكرات و ما إلى ذلك.
هل تؤثر صعوبة اللعبة على الجوائز ؟: لا ، يمكن أن تلعب باسهل صعوبة
الحد الأدنى لإعادة اللعب: مرة واحدة.

المقدمة

مرحبا بكم في دليل أيام مضت للحصول على البلاتينيوم سهل جدا وممتع بنفس الوقت. التروفي هنا بسيط جداً . اللعبة تتكون من 6 مناطق و 5 معسكرات متحالفة. هناك تجوال حر بعد القصة ولا توجد تروفي يمكن تفويتها. ما عليك سوى تجميع 75٪ من المقتنيات و ستوضح الكثير منها عند إزالة معسكرات الكمين في حين أن العديد من التجميعات الأخرى عبارة عن مكافآت لإنجازك المهمات لا يمكن تفويتها. فقط إلتقط كل ما تجده و أكمل باقي التجميعات بعد أن تُنهي القصة. سيتعين عليك القيام بجميع الأنشطة الجانبية باستثناء المواقع البحثية Nero وجميع وظائف المعسكرات (المهام الجانبية) تقريبًا للبلاتين. إما أن تفعل هذا من خلال خلال لعب القصة أو بعد القصة ، كيفما تشاء.

الخطوة 1: العب من خلال القصة و انهب جميع الجثث البشرية للحصول على “You’ve Got Red on You” و مهمات و وظائف جانبية

القصة والمهام الجانبية: الخطوة الأولى هي اللعب من خلال القصة على أي صعوبة. يمكن الحصول على جميع الجوائز بصعوبة سهلة. تتكون القصة من 6 مناطق وتستغرق حوالي 60 ساعة حتى النهاية. إنها لعبة طويلة جدا.
على طول الطريق ، يجب عليك القيام بجميع وظائف Encampment (المهام الجانبية في المعسكرات الودية) و إكمال ، مواقع Nero ، معسكرات الكمين ، Infestations في كل منطقة (المهمات الجانبية). على الرغم من أن هذه الأشياء لا تزال ممكنة بعد القصة ، فمن المنطقي القيام بها على الفور. وذلك للحصول على بعض الجوائز المفيدة.
– مهمات المخيمات Encampment – زيادة الثقة في المخيمات (لأفضل الأسلحة وترقيات الدراجة للبيع). أيضاً لتحصل على تروفي Marauder Camp Hunter.
– معسكرات الكمين “Ambush ” – كشف المزيد عن الخريطة ،  و كشف بعض المقتنيات على الخريطة. لتحصل على تروفي Ambush Camp Hunter.
– تفشي “Infestations” – يفتح نقاط جديدة للسفر السريع . للحصول على تروفي Needed for Infestation Exterminator.
– نقاط تفتيش نيرو – إنها نقاط سفر سريعة وتقدم ترقيات لصحتك ، والقدرة على التحمل ، والتركيز. للحصول على تروفي World’s End.

لا تهتم كثيراً بالحصول على المستوى الثالث من الثقة في جميع المخيمات . الوصول إلى المستوى 2 جيد بما فيه الكفاية أثناء لعب القصة. من الأفضل العمل على كسب الثقة المتبقية بعد القصة عن طريق قتل جميع حشود المسوخ. سيتم وضع علامة على الحشود تلقائيًا على الخريطة بعد انتهائك من القصة. لا يهم إلى أي معسكر تقوم بمنحه مكافآت (آذان المسوخ) لأنها لا تضيف سوى القليل جداً من الثقة على أي حال.
أثناء القصة ، ستحصل أيضًا على العديد من المقتنيات تلقائيًا لأن جزءًا كبيرًا يأتي كمكافآت من المهمات ولا يمكن تفويتها. نظرًا لأنك لا تحتاج إلا إلى 75٪  من المقتنيات لجميع الجوائز ، فمن المنطقي الحصول على جميع المقتنيات التلقائية المتعلقة بالقصة أولاً ، ثم الاستيلاء على ما لا يقل عن 75٪ بعد القصة في التجوال الحر.

ركز على تروفي “You’ve Got Red on You”: هذا التروفي لجمع 541 مادة من الجثث البشرية. لا يمكن جمع العناصر إلا من الجثث البشرية (وليس من المسوخ). أعدد البشر أقل بكثير من المسوخ في اللعبة، ولكن لحسن الحظ يوجد مايكفي للحصول على هذه المقتنيات في نهاية القصة إذا كنت دائما تنهب من تقتلهم. أما إذا تجاهلتهم، فسيكون من الممل حقًا العثور على البشر بعد القصة في التجوال الحر لأنهم نادرًا ما يظهرون خارج المهمات. علاوة على ذلك ، إذا كان المخزون الخاص بك ممتلئًا ، فلن يُضاف أي عناصر مسروقة (يتم حساب العناصر فقط عندما تحصل علىيها من جثة). عندما تصادف البشر ، تخلص دائمًا من جميع المواد الحرفية والمواد الاستهلاكية في المخزون الخاص بك عن طريق استخدامها. ثم يمكنك أن تجد 2-3 عناصر لكل جثة. نظرًا لأنه يمكنك نهب عناصر متعددة لكل جثة ، فلن تحتاج إلى 541 عملية قتل كاملة.

نقاط اللاعودة المؤقتة: خلال القصة ستحذرك اللعبة مرتين حول نقاط اللاعودة (ستعطيك مطالبة تظهر على الشاشة ، لا يمكن أن تفوتها). الأولى هوي في نهاية المنطقة الثالثة “لوست ليك”. والثانية هي في نهاية المنطقة الخامسة “بحيرة كريتر”. مالم تخبرك به الرسالة هو أن هذه ليست سوى مؤقتة ويمكنك العودة إلى جميع المناطق بعد القصة. لذلك لا تقلق إذا فاتك شيء ما. مجرد الانتهاء من القصة ستظل جميع المعسكرات موجودة. الأشياء الوحيدة التي من الممكن تفويتها هي 5 حوارات مع العقيد غاريت (النوع القابل للتحصيل) في منطقة بحيرة كريتر ، لكن هذا لا يؤثر على أي تروفي (فقط 75٪ من المقتنيات المطلوبة). لا يزال بإمكانك الحصول على جميع الجوائز بعد القصة ، لا يوجد أي شيء متعلق بالتروفي لا يمكن تفويته (جميع المخيمات ، مستوى الثقة 3 ، 75٪ مقتنيات ، وظائف المعسكر ، مهمات جانبية ، ترقيات ، إلخ). فقط كن على دراية بأنك لن تستطيع الذهاب لبعض المناطق مؤقتًا من أول 3 مناطق حتى نهاية اللعبة وبعد ذلك يمكنك العودة.

الخطوة 2: الثقة في المستوى 3 مع ثلاثة معسكرات مختلفة و 45 مهارات

إذا اتبعت النصيحة من الخطوة 1 وقمت بجميع وظائف المعسكرات والأنشطة الجانبية أثناء القصة ، فستكون قريبًا من المستوى الثالث لرفع الثقة في جميع المخيمات ، لم يتبقى لديك سوى بضعة آلاف من الثقة. و كذلك يجب أن يكون لديك أيضًا 40-42 نقطة مهارة إذا فعلت كل شيء حتى الآن.
ما عليك القيام به الآن هو قتل جميع الحشود في منطقة معينة لتحصل على آخر نقاط الثقة والمهارات. تعد الحشود أسهل بعد القصة لأنك ستحصل على الكثير من الترقيات والمهارات والأسلحة الأفضل. يتم تمييزها جميعًا على الخريطة تلقائيًا بعد أن تُنهي القصة حتى يسهل تحديد مكانها. اقتل ما تحتاجه للوصول إلى 45 نقطة من نقاط المهارات و مستوى الثقة 3 .

الخطوة 3: المقتنيات و تروفي Mop-Up

الآن وبعد الانتهاء من القصة ، ستتلقى الكثير من المقتنيات تلقائيًا. في الواقع ، فئتين من المقتنيات ستحصل عليهم من طور القصة تلقائياً تمامًا ولا يمكن تفويتها (Radio Free Oregon، Lab Notes).
الاستيلاء على الباقي في العالم المفتوح الآن.
ربما لا تزال تفتقد لبعض الجوائز المتنوعة ، مثل “Burnout Apocalypse” ، لذا احصل عليها الآن وستحصل على البلاتينيوم Days Gone platinum .

 

هنا قائمة بجميع الجوائز (تروفي)

 

One Percenter
Go above and BEYOND, unlocking every trophy in Days Gone
أحصل على جميع التروفي في اللعبة لتحصل على البلاتينيوم.
Just a Flesh Wound
اخرج من Crazy Willie’s
تحصل عليه تلقائياً. بعد أن تُنهي مهمة “لقد حصلت على رغبة الموت You Got A Death Wish” في قصة “إنه أخي He’s My Brother”.
Special Delivery
قم بالتوصيل إلى Tucker أو Copeland
تحصل عليه تلقائياً. بعد أن تُنهي مهمة “مطاردة ليون”. في نهاية المهمة، يمكنك الاختيار بين إعطاء الحزمة “تاكر” Tucker أو “كوبلاند” Copeland ، لا يهم من تختار.
The Ends and the Means
اكتشف ما حدث لـ NERO
تحصل عليه تلقائياً. بعد أن تُنهي مهمة “أنهم لا ينامون” في قصة “Finding Nero”.
Lost and Found
الذهاب للجنوب مع بوزر
يفتح تلقائياً. بعد إكمال مهمة “لا أحد شاهدها قادمة” في قصة “إنه أخي”.
Brothers in Arm
اطمئن على بوزر
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “يمكنني استخدام يد” في قصة “إنه أخي”.
Take Back Your Name
أعد الجميل لـ
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “يجب أن تراه قادمًا” في قصة “تمزّق”.
Riding NOMAD
النزول إلى الطريق وحدك
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “ركوب Nomad مرة أخرى” في قصة “لقد فعلنا كل شيء”.
Hold on Tight
رؤية وجه مألوف
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “حرب يمكننا الفوز فيها” في قصة “أتذكر”.
It’s Getting Cold Outside
أعد الاتصال مع ما فقدت
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “لا يمكننا المخاطرة” في قصة “أنا لا أستسلم أبدًا”.
Morior Invictus
اخرج لاستعادة ما هو لك
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “الصعود من العالم السفلي” في قصة “سباق مع الزمن”.
I’ve Been Waiting for This
الانتقام ، مرة واحدة وإلى الأبد
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “سائق خارج عن القانون” (المهمة النهائية).
Days Done
إكمال قصة أيام مضت
تحصل عليه تلقائياً. بعد إكمال مهمة “إكمال قصة أيام مضت” (المهمة النهائية).
Ambush Camp Hunter
إكمال جميع معسكرات الكمين “Ambush”
إكمال جميع معسكرات الكمين “Ambush”
Infestation Exterminator
إكمال جميع “Infestation Exterminator”
القضاء على جميع أعشاش المسوخ
Marauder Camp Hunter
أكمل جميع معسكرات اللصوص
أقضِ على جميع معسكرات اللصوص
World’s End
أكمل قصة نهاية العالم
أكمل جميع مواقع نيرو NERO
One Down
اهزم أول حشد للمسوخ
لا يمكن تفويت هذا التروفي لأنه متعلق بالقصة. سوف تحصل عليه تلقائياً من خلال مهمة نهاية بحيرة كريتر (المنطقة الخامسة). إذا لم تستطع إنهاء المهمة و مت كثيراً فيها فلا تقلق، تتيح لك اللعبة تخطي هذه المهمة من اللعبة ، ستقتل الحشد و تحصل على التروفي مجاناً. بالطبع يمكنك أيضًا قتل أحد الحشود بمفردك في وقت سابق من اللعبة ولكن هذه أكثر صعوبة. ينامون في النهار في الكهوف وفي الليل يتجولون في جميع المناطق. أفضل طريقة لقتلهم هي بالمتفجرات ، وعندما يتبقى عدد قليل منهم ، يمكنك قتلهم بالأسلحة النارية. يُعد تثبيت حقائب saddlebags على دراجتك أمرًا رائعًا لأنه يتيح لك إحضار ذخيرة احتياطية للقتال. يتم تمييز جميع الحشود تلقائيًا على خريطة العالم بعد نهاية القصة!
Farewell Drift
تفحيط 10 دقائق في الدراجة
هناك طريقة سهلة للغاية للقيام بذلك: في حين أنت واقف على الدراجة، اضغط على + + . هذا سيجعل الدراجة الخاصة بك تدور في دائرة. تأكد من بقاء العجلة الأمامية ثابتة أثناء قيامك بذلك. لا يمكنك أن تقود الدراجة في دائرة، لذلك يجب أن تظل العجلة الأمامية ثابتة في مكانها. من الأفضل القيام بذلك في محطة وقود حتى تتمكن من إعادة ملء الخزان. أفضل مكان في O’Leary Mountain Safehouse (برج بوزر). توجد محطة للوقود هناك وهي منطقة آمنة لا يمكن أن يصل إليها المسوخ. قم بعمل هذه الخطوات، وأعد ملء الوقود ، وكرر. يمكنك تتبع الوثت ضمن Storylines> Trophies> Farewell Drift.
This is a Knife
اقتل المسخ الضخم أو Reacher أو الدب بسكين
البريكرز هم المسوخ ذو العضلات الضخمة التي ترغب في bodyslam لك. أما Reachers هم المهووسين، فهم يرغبون في المراوغة والإخفاء ولديهم بعض الفراء على ظهورهم (لا تخلط بينهم و بين Runners) ، Ragers هم الدببة المسوخ التي لديهم صحة أكثر من الدببة العادية التي يوجد على ظهورهم شفرة. ستواجه كل هذه الأنواع الثلاثة من الأعداء في التجوال الحر في المنطقة الخامسة “بحيرة كريتر” وفي المنطقة السادسة “الطريق السريع 97”. بعد القصة ، سوف يظهرون في جميع المناطق الأخرى أيضًا. الطريقة الأفضل والأسهل أيضًا للحصول على هذا مبكرًا هي في Story Mission “اللعب طوال الليل”. إنها المرة الأولى التي تزور فيها المنطقة الرابعة Iron Butte. هناك ستقاتل واحد من البريكرز (لا يمكن تفويته). ما يلفت النظر في مقاتلته هو أنه يُظهر لك صحة Breaker ، بينما في التجوال الحر لا يظهر ذلك. هذه الفرصة مناسبة للحصول على التروفي. يمكنك إضعاف العدو بأسلحة أخرى أولاً. يجب أن تكون النتيجة النهائية فقط من Boot Knife. هذا هو السكين الافتراضي الذي تحمله معك دائمًا.
Ghost of Farewell
أقتل 100 من الأعداء عن طريق التسلل
عليك أن تقترب من العدو من وراءه والضغط على . أفعلها 100 مرة. يمكنك ببساطة الركض نحو العدو من الخلف. طالما أنهم لم يدخلوا في القتال حتى الآن (حتى لو سمعوا أنك تركض) ، فسوف يتيح لك هذا القيام بقتله خلسة. في الليل ستجد المسوخ في كل مكان في البرية ، أو يمكنك القيام بذلك في معسكرات Ambush حيث يوجد العديد من الأعداء البشريين. قم بذلك أثناء تقدمك في اللعبة ولا تقلق بشأنه كثيرًا ، فهناك فرص لا حصر لها للحصول على التروفي. يمكنك تتبع هذا في من خلال Storylines> Trophies> Ghost of Farewell.
Old Reliable
أقتل 200 من الأعداء بأسلحة معدّة
الأسلحة الوحيدة التي يمكنك صنعها هي الأسلحة البيضاء والقذائف / المتفجرات. أفضل طريقة للحصول على هذا التروفي هي الأسلحة البيضاء المصنوعة. ستكسب وصفات تصنيع من إكمال معسكرات Ambush. المخيم الأول هو جزء من مهمة القصة المبكرة ويعطيك وصفة لـ “Spiked Bat” (لا يمكن تفويتها). يتطلب الأمر خفاشًا، و مسامير، و خردة. واحصل على “Field Repairs” من شجرة المهارات. تُتيح لك هذه المهارة إصلاح سلاحك من Scrap في أي وقت ، والذي تجده كثيرًا من نهب محركات السيارات. عندما يكون السلاح البيضاء القريب من نقطة الانهيار ، قم بإصلاحه باستخدام الخردة. إنه أسرع من صنعه مرة أخرى. يمكنك تتبع ذلك تحت Storylines> Trophies> Old Reliable.
Variety is the Spice of Life
قتل عدو من كل نوع من القوس و النشاب
هناك 5 أنواع من القوس والنشاب. قتل أي عدو (على سبيل المثال فريكر) مع كل منهم. يتم فتح القوس والنشاب تلقائيًا من البداية. يمكنك فتح جميع أنواع الترباس من مهمة و معسكرات Ambush.

Crossbow Bolt – تحصل عليه تلقائيًا من البداية (المواد: 1 × شتلة الأرز ، 1 × الخردة)
Residue Bolt – تحصل عليه تلقائيًا من مهمة “انهم لا ينامون” في قصة “العثور على نيرو” (المواد: 1 سيدر شتلة ، 1 × بقايا عش ، 1 خردة)
Poison Bolt – تحصل عليه تلقائيًا من مهمة “لقد حصلت على خطة” في قصة “أنا لا أستسلم أبدًا” (المواد: 1 × Cedar Sapling و 1 x Poison و 1 x Scrap).
Incendiary Bolt – تحصل عليها بعد هزيمة 8 معسكرات كمين (المواد: 1 × سيدار شتلة ، 1 × خرقة ، 1 × الكيروسين ، 1 × الخردة).
Explosive Bolt – تحصل عليها بعد هزيمة 12 معسكرًا لـ Ambush (المواد: 1 × Cedar Sapling و 1 x Spark Igniter و 1 x Gun Gun و 1 x Scrap).

يمكنك تتبع هذا من Storylines> Trophies> Variety هي Spice of Life.

Farewell Original
شراء ترقية تحت فئات الأداء والبصرية والطلاء لدراجتك
يمكنك القيام بذلك في المعسكر الأول “معسكر كوبلاند”. ميكانيكي يبيع ترقيات للدراجة . هناك 3 فئات: الأداء ، والبصرية ، والطلاء. اشترِ ترقية واحدة من كل فئة لفتح هذه التروفي. يمكنك الذهاب إلى أرخص الخيارات.
First Time Buyer
ترقية الدراجة الخاصة بك لأول مرة
تابع شرح تروفي “Farewell Original”.
Burnout Apocalypse
استخدم النيترو على دراجتك لمدة 5 ثوانٍ على الأقل
يتطلب هذا التروفي ترقية النيترو 3 لدراجتك. لن تعمل ترقية ترقية 2 لأن التعزيز يستمر 4.5 ثوانٍ فقط. تستمر الترقية Nitrous 3 لأكثر من 6 ثوانٍ.

الخطوة 1: اشتر الترقية النيترو 3 من المعسكر الرابع “Diamond Lake” في منطقة بحيرة كريتر. هذا يتطلب منك الوصول إلى مستوى الثقة 3 مع هذا المخيم أولاً. قم بإجراء جميع مهام القصة هناك (المهام الجانبية) ثم أقتل جميع الحشود في منطقة الطريق السريع 97. من الأفضل القيام بذلك بعد القصة لأنه بعد ذلك يتم وضع علامة على حشود المسوخ على الخريطة تلقائيًا. استخدم مدفع Chicago Chopper لقتل الحشود بسرعة (يتم شراؤه في المعسكر الخامس “جزيرة ويزارد”).

الخطوة 2: بمجرد حصولك على ترقية النيترو 3. يجب أن تقود في دائرة كبيرة (تقود مع تثبيت العجلة الأمامية). عليك أن تُسرع قليلا فقط. ثم اضغط + + + . قد يكون عليك التدرب قليلاً. و ربما يستغرق منك هذا الأمر ساعة من التجربة والخطأ قبل أن تحصل على التروفي.

The Art of Bike Repair
إصلاح الدراجة بـ 100 خردة.
استخدم الخردة لإصلاح الدراجة الخاصة بك. الأصطدام و القيام بالقفزات أو القيادة عبر الماء سيؤدي إلى تلفها. ثم يجب عليك إصلاحها. يتم العثور على الخردة في كل مكان ولكن أسرع طريقة هي نهبها من محركات السيارات. سوف تحصل على التروفي بشكل تلقائي أثناء لعبك للقصة ، ولا تقلق بشأن ذلك. ملاحظة: تُضاعف “مهارة البقاء على قيد الحياة” “Monkey Wrench” من فعالية الخردة أثناء إصلاح الدراجة ، وبالتالي لا يستغرق الأمر سوى نصف الخردة لإجراء الإصلاحات. بغض النظر عن ذلك ، ستحصل على التروفي تلقائيًا بينما تذهب إلى البلاتين لأنك ستضطر إلى إصلاح الدراجة كثيرًا. يمكنك تتبع ذلك في إطار Storylines> Trophies> The Art of Bike Repair.
You’ve Got Red on You
اجمع 541 عنصر من الجثث البشرية.
هذه هي التروفي الوحيدة التي عليك حقًا البحث عنها منذ البداية! لا يمكن جمع العناصر إلا من الجثث البشرية (وليس من المسوخ). البشر أقل عدداً بكثير من المسوخ في اللعبة، ولكن لحسن الحظ هناك ما يكفي للحصول على التروفي في نهاية القصة إذا كنت دائماً تنهب جثثهم. لنهب جثة تمشي فوقها و تضغط مع الاستمرار على .

سوف تصادف البشر في مهمات القصة ، و مهمات المعسكرات ، ومعسكرات الكمين. في العالم المفتوح فهم نادراً ما يظهرون (معظمهم في محطات الوقود).

تُحسب فقط ماتأخذه من الجثث. لذلك ، إذا كان مخزونك ممتلئًا ولا يمكنك نهب أي شيء من جثة ما ، فلن تضيف أي شيء إلى تقدمك. الأمر الرائع هو أن معظم البشر يُسقطون عناصر متعددة و تُحسب جميعها. لذلك قد تحصل على 3 عناصر من جثة واحدة. دائما استخدام ما تصنعه، من قذائف ، و مواد صحية عند مواجهة مجموعات كبيرة من البشر. بذلك تُفرغ المخزون الخاص بك ويمكنك جمع الكثير من العناصر من الجثث.

إذا لم تكن حريصًا على ذلك (أي لن تسرق أبدًا الجثث أو لديك مخزون كامل دائمًا) فستفشل بالحصول على التروفي. بعد الانتهاء من جميع معسكرات الإرساليات و الكمين، سيكون الأمر طويلًا للغاية و مملاً لظهور و قتل البشر بعد القصة في العالم المفتوح.

يمكنك تتبع ذلك ضمن Storylines > Trophies > You’ve Got Red on You.

Lend Me Your Ears
أجمع 989 من آذان المسوخ
كل مسخ تقتله يُسقط أذن. ببساطة امشي فوقه. سوف تحصل عليه تلقائياً  في طريقك إلى البلاتين لأنك يجب أن تقتل الكثير من الحشود لتحصل على نقاط المهارات القليلة الأخيرة. أكبر الحشود في المنطقة الخامسة والسادسة تحتوي على مئات من المسوخ. لذا فإن قتل 3-4 حشود في مناطق نهاية اللعبة سوف يعطيك آذان أكثر كافية لهذه التروفي. يتم وضع علامة على جميع الحشود تلقائيًا على الخريطة في نهاية القصة. يُسمح لك ببيع الآذان إلى البائعين في المعسكرات. لا تحتاج إلى تضمين 989 في المخزون الخاص بك في نفس الوقت (يمكنك بيع الآذان في أي وقت). يمكنك تتبع ذلك ضمن Storylines> Trophies> Lend Me Your Ears.
Finders Keepers
أحصل على أول عنصر من المقتنيات
أحصل على أول عنصر من المقتنيات
Wannabe Fortune Hunter
أحصل على 50% من المقتنيات
أحصل على 50% من المقتنيات
The Broken Roadshow
أحصل على 75% من المقتنيات
أحصل على 75% من المقتنيات
Surviving isn’t Living
انقاذ 10 ناجين
من وقت لآخر يمكنك سماع الناجين يصرخون طلباً للمساعدة. يتم العثور عليه في البرية. في بعض الأحيان ، يتصدون لـلمسوخ أو البشر ، وفي أحيان أخرى يتم احتجازهم كرهائن من قِبل البشر ، وفي أحيان أخرى يكونون عالقين في السيارات. بعد إنقاذهم ، يمكنك إرسالهم إلى معسكر من اختيارك لكسب الثقة و / أو المال. الطريقة التي تجد بها هؤلاء الأشخاص هي الاستماع إلى صيحاتهم طلبًا للمساعدة عندما يكونون في مكان قريب. يجب أن تُنقذ 10 منهم من خلال تقدمك في القصة. يمكنك أن تجد معظمهم في مكان واحد. مكان واحد حيث يظهروا بشكل متكرر في محطة الوقود في الشمال الشرقي من Belknap (ماريون فوركس) ، وهي بلدة صغيرة بها كنيسة. ستشاهد غالبًا الناجين يقاتلون ضد عصابة من السائقين أو ضد بعض المضايقين ، لذا تحقق من ذلك كثيرًا. يمكنك تتبع هذا تحت Storylines > Trophies > Surviving isn’t Living.
Better Living through Chemistry
قم بترقية إما صحتك ، أو القدرة على التحمل ، أو التركيز لأول مرة
تحصل عليه بشكل تلقائي. تتطلب ترقيات الصحة / التحمل / التركيز عن طريق حقن NERO. تجد حقنة NERO الأولى خلال قصة “إنه أخي”.
Performance Enhanced
قم بترقية إما صحتك ، أو القدرة على التحمل ، أو التركيز لأقصى درجة.
يمكنك العثور على ترقيات Health و Stamina و Focus بشكل خاص من نقاط Nero ومواقع Nero Research. في كل من هذه المواقع ، سيكون هناك صندوق يحتوي على الترقية. هناك ترقيات كافية في اللعبة لتحقيق أقصى استفادة من جميع الإحصائيات الثلاثة ، لكنك تحتاج فقط إلى استبعاد واحدة منها. الصحة والقدرة على التحمل هي الأكثر فائدة. لهذا التروفي ، اختر دائمًا نفس الإحصاء للترقية لإنجاز هذا بشكل أسرع.
Best Friends Forever
تلقي مساعدة من التحالف في المعسكر
تابع شرح تروفي  “Best Friends Forever (For Life)”.
Best Friends Forever (For Life)
الحصول على تحالف الحلفاء مع ثلاثة معسكرات مختلفة
يوجد 5 معسكرات في اللعبة. ما عليك سوى الوصول إلى الحد الأقصى للثقة مع 3 منهم.

هذه هي الطرق التي تربح بها الثقة:

مهمات القصة
وظائف المعسكرات (المهام الجانبية)
أنشطة جانبية (نقاط تفتيش نيرو ، غزو ، معسكرات الكمين)
الحشود (قتل حشد في المنطقة التي يوجد بها المخيم)
خيرات (إعطاء آذان Freaker إلى المخيم)
مطبخ المعسكر (توصيل النباتات واللحوم الحيوانية)
الناجون (إرسال الناجين إلى المخيم)

أول 4 خيارات هي الأكثر موثوقية. القيام بواجبات القصة ، وإكمال وظائف المعسكرات والأنشطة الجانبية على طول الطريق. لا يزال بإمكانك القيام بجميع وظائف وأنشطة Encampment بعد القصة في التجوال الحر. خلال القصة ، هناك نقطتان من اللاعودة التي ستبقيك مؤقتًا خارج مناطق معينة ، ولكن بعد القصة يفتح كل شيء مجددًا ويمكنك إنهاء ما تبقى من وظائف وأنشطة ومقتنيات وجحافل وما إلى ذلك.

نظرًا لأن الثقة تؤدي إلى تحسين الأسلحة وترقيات الدراجة ، فمن المستحسن القيام بمهام Encampment والأنشطة الجانبية في أول فرصة تحصل عليها. سينقلك هذا إلى مستوى الثقة 2 في معظم المخيمات ، حيث تنخفض حوالي 10000 Trust إلى المستوى 3. يتم الحصول على الثقة المتبقية من خلال هزيمة جميع الحشود في المنطقة.

الحشود ستكون صعبة للغاية في بداية اللعبة ، من الأفضل تأجيلها لبعد إنهاء القصة! فائدة أخرى هي أن يتم تمييزهم على الخريطة في نهاية القصة ، لذلك ستوفر الكثير من الوقت للبحث عنها. سيتعين عليك استنباط الكثير من الحشود للحصول على نقاط المهارات القليلة الأخيرة على أي حال وعلى طول الطريق ستحصل تلقائيًا على الثقة المتبقية.

باختصار: لا تهتم بالوصول إلى مستوى الثقة 3 أثناء القصة. ما عليك سوى القيام بـ Encampment Jobs للوصول إلى المستوى 2. بعد القصة ، اقتل جميع الحشود للوصول إلى المستوى 3.

Make it Rain
أنفق 20000 وحدة في مخيم واحد
هناك 7 طرق لكسب الائتمانات “credits”:

مهمات القصة
وظائف المعسكرات (المهام الجانبية)
أنشطة جانبية (نقاط تفتيش نيرو ، غزو ، معسكرات الكمين)
الحشود (قتل حشد في المنطقة التي يوجد بها المخيم)
خيرات (إعطاء آذان Freaker إلى المخيم)
مطبخ المعسكر (توصيل النباتات واللحوم الحيوانية)
الناجون (إرسال الناجين إلى المخيم)

كل معسكر له عملته الخاصة جدا! لذلك إذا ربحت المال في معسكر واحد ، فلا يمكن إنفاقه إلا في هذا المعسكر المحدد. ستحصل على 20.000 ائتمان بشكل طبيعي عند قيامك بمهام “كل القصص” ووظائف المعسكرات والأنشطة الجانبية في المنطقة. يجب أن تنفق كل هذه الأموال في معسكر واحد. الخيار الأسهل هو المعسكر الثالث المسمى “Iron Mike’s” في المنطقة الثالثة “Lost Lake”. هناك الكثير مما يمكنك فعله في تلك المنطقة وبإكمال جميع مهام القصة و Encampment Jobs والأنشطة التي ستحصل على أكثر من 20،000 ائتمان. شراء جميع ترقيات الدراجة والأسلحة في هذا المخيم لتنفق 20،000.

ملاحظة : في نهاية المنطقة الثالثة ، تعتبر “بحيرة لوست” نقطة لا يمكن الرجوع إليها مؤقتاً. لكنك ستعود إلى هناك في نهاية القصة. بعد القصة تفتح الخريطة بأكملها مرة أخرى ويمكنك العودة إلى جميع المخيمات لكسب المزيد من الثقة والمال معهم ، لذلك لا يوجد شيء يمكن تفويته.

يمكنك تتبع هذا تحت Storylines > Trophies > Make it Rain.

Welcome to the Party, Pal
قم بتنظيف جميع معسكرات Ambush والمخيمات ونقاط NERO في منطقة واحدة
سيتعين عليك تنظيف كل هذه الأماكن في اللعبة بأكملها على أي حال (وليس منطقة واحدة فقط) للحصول على بقية التروفي، وبالتالي سيأتي ذلك بشكل طبيعي.
Kitchen Courier
بيع لحوم الحيوانات أو النباتات إلى أي من المعسكرات
التقط أي من الأعشاب أو توت أو عش الغراب في البرية واحضرها إلى مطبخ المعسكر لبيعها. يمكنك القيام بذلك في المعسكر الأول الذي تصل إليه (المتعلق بالقصة). من الأسهل اكتشاف النباتات من خلال مهارة Survival Skill “Hawkeyed”.
Don’t Stop Me Now
فتح المهارة الأولى الخاصة بك
تابع شرح تروفي “Mr. Fahrenheit.
I’m Out of Control
أفتح 15 مهارة
تابع شرح تروفي “Mr. Fahrenheit.
There’s No Stopping Me
أفتح 30 مهارة
تابع شرح تروفي “Mr. Fahrenheit.
Mr. Fahrenheit
أفتح 45 مهارة
هناك بالضبط 45 مهارة في اللعبة (3 فئات × 15 مهارات لكل منهما). لذلك في هذا التروفي ، يجب عليك فتح جميع المهارات الممكنة. ستكون هذه واحدة من آخر الجوائز في Days Gone. أولاً ، يجب عليك التغلب على جميع مهام القصة ، ووظائف المعسكرات (المهام الجانبية) ، والأنشطة الجانبية (الإصابات ، ونقاط نيرو ، ومعسكرات الكمين). هذا سيجلب لك ما مجموعه حوالي 40-42 مهارة. للحصول على نقاط المهارة القليلة الأخيرة ، يجب عليك هزيمة جميع الحشود تقريبًا. يتم وضع علامة على الحشود على الخريطة تلقائيا بعد القصة. من الأفضل تأجيلهم لنهاية القصة لأنها أصعب شيء في اللعبة. على الرغم من وجود بعض نقاط اللاعودة أثناء القصة ، يمكنك العودة إلى كل مكان بمجرد الانتهاء من القصة. ثم تفتح الخريطة بأكملها مرة أخرى ويمكنك القيام بجميع وظائف Encampment المتبقية والأنشطة الجانبية و الحشود إلخ.
Go Kick Rocks
أهدم 12 Anarchist Cairns
سيتم إضافة فيديو لجميع مواقعهم
D.I.Y. Oregonian
أصنع 50 مادة
يمكن صناعة العناصر من عجلة الأسلحة باستخدام مواد صناعية. ما عليك سوى تعليق في عجلة السلاح أثناء التمرير فوق عنصر قابل للصنع. يمكنك صناعة رميات ، متفجرات ، مواد صحية ، أسلحة بيضاء، قوس و نشاب. سوف يحدث هذا بشكل طبيعي وأنت تلعب من خلال القصة.

يتم نهب المواد الصناعية من أعداء الإنسان وتوجد في معظم المباني في جميع أنحاء العالم (وخاصة في نقاط نيرو). المواد تتفكك أيضًا بعد فترة من الوقت ويمكن التقاطها مرة أخرى في نفس المواقع.

Related posts

دراغون بول زد: كاكاروت دليل و شرح التروفي (الجوائز)

ستار وورز جيدي: فالين أوردر دليل و شرح التروفي (الجوائز)

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت