جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

أيام مضت تحتوي على 37 حشد. يوضح هذا الدليل كل مواقعهم. هم أكبر تجمع للمسوخ في اللعبة. يمنحك التخلص من الحشود المال والثقة للمخيم في المنطقة. كما أنه يوفر لك الكثير من XP لشراء مهارات جديدة. هذا يجعل الحشود هي النشاط الجانبي المثالي لفتح جميع المهارات 45 والوصول إلى مستوى الثقة 3 مع جميع المخيمات.

بعد القصة ، يتم تمييزهم جميعًا على الخريطة تلقائيًا. بحلول ذلك الوقت ، سيكون لديك أيضًا مهارات ومهارات أفضل. من الأفضل الاحتفاظ بها حتى نهاية اللعبة.

الحشود تكبر مع كل منطقة. وهذا يعني أن المنطقة الأولى والثانية لديها حشود صغيرة نسبياً. المنطقة الثالثة بها حشود متوسطة الحجم. المنطقة الخامسة والسادسة لديها أكبر الحشود تتألف من مئات المسوخ .

أفضل طريقة لهزيمة الحشود هي مع بندقية شيكاغو تشوبر. يمكنك شرائها من المعسكر الخامس “جزيرة ويزارد”. إنها بندقية هجومية تقتل الفريكرز من ضربة واحدة و فيها الكثير من الذخيرة. القنابل اليدوية وغيرها من المتفجرات هي أيضا مفيدة للحد من جحافل أكبر. يمكنك شراء القنابل اليدوية من التجار في المخيمات بثقة عالية.

في الصورة التالية ستجد أماكن الحشود على الخريطة (يتم تمييزها تلقائيًا بعد القصة). هل لاحظت أن الحشود تتحرك حولها. في النهار يختبئون في كهف. في الليل سوف يتجولون. هذا يعني أنهم لن يكونوا في مكان ثابت ، لذلك فكر في مناطق التكاثر العامة هذه. في الليل ، فقط قم بالقيادة ورفع مستوى الصوت لسماعها من بعيد. في النهار ابحث عن مداخل الكهوف.

المنطقة 1: تتالي – 8 حشود

المنطقة 2: بلكناب  – 7 حشود

المنطقة 3: البحيرة المفقودة – 6 حشود

المنطقة 4: آيرون بوت – 0 حشود

لا حشود في هذه المنطقة

المنطقة 5: بحيرة كريتر – 3 حشود

المنطقة 6: الطريق السريع 97 – 13 حشد

 

Related posts

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت

ماذا تفعل عندما تهبط الدراجة في الماء ؟ – أيام مضت