كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

سيكيرو شادوز داي توايس يوجد فيها 4 نهايات مختلفة . نشرح بهذا الدليل كيفية الحصول على جميع النهايات. إن رؤية كل نهاية ستحصل على الكثير من الجوائز (التروفي) ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على بلاتينوم اللعبة ، فسيتعين عليك الحصول عليها جميعًا.

ملاحظة هامة: إن أسرع طريقة للحصول على البلاتينيوم أو 1000 Gamerscore هي من خلال 2 تختيم. إليك الطريقة:

– بعد هزيمة “الراهب التالف” و “الجارديان القرد” (كلا الزعيمي الرئيسيين لا يمكن تفويتهما) ، عد إلى قلعة أشينا. على سطح البرج ، تحدث إلى Great Shinobi Owl واختر حواره الثاني “Break the Iron Code, Stay loyal to Kuro”. ثم تغلب على البومة شينوبي العظيم
– تنصت من أجل نهاية Purification و اقتل البومة في هيراتا إستيت لتحصل على الزهرة العطرية
– الانتهاء من جميع الخطوات اللازمة لنهاية Return قبل هزيمة التنين الخالد في قصر النافورة
– قم بحفظ اللعبة واحصل على جميع النهايات الثلاثة أثناء إعادة تحميل لعبة الحفظ لكل واحدة (انظر أدناه كيفية عمل نسخة احتياطية لحفظ الألعاب). لا يزال بإمكانك عمل نسخة احتياطية من الحفظ بعد التغلب على Isshin the Sword Saint والاختيار من بين النهايات الثلاثة بهذه الطريقة – لاختيار النهايات التي يجب عليك أن تقرر ما تقدمه لكورو الذي يرقد على الأرض. Dragon Tears for Immortal Severance ، و Divine Dragon’s Tears + Frozen Tears for Return ، و Dragon’s Tears + Aromatic Flower for Purification.
– انتقل إلى لعبة جديدة + وأكمل اللعبة مع نهاية Shura و لكن قبل الحصول على تروفي نهاية Shura  + All Bosses انسخ حفظ اللعبة قبل التحدث مع Owl. بمجرد الانتهاء من النهاية و قتل الزعماء ، قم بإعادة ملف الحفظ  و محاربة البومة بدلاً من ذلك. يجب القيام بذلك لأنه عليك الحصول على كل اللازورد التي ما زلت بحاجة إليها من قصر النافورة ولا يمكنك زيارة الموقع إذا اخترت أن تطيع Owl.

وبهذه الطريقة ، ستحصل على جميع النهايات الأربعة وستفوز على جميع الرؤساء في ملف واحد.

النهاية 1 – Shura

الشورى هي أسرع نهاية ممكنة في سيكيرو. بعد هزيمة الجارديان القرد في وادي Sunken والراهب التالف الأرجواني المتوهج في أعماق آشينا، سيتعين عليك العودة إلى قلعة آشينا حيث ينتظرك البومة شينوبي Shinobi Owl على السطح. بعد التحدث إليه سيكون لديك خيار إما خيانة كورو أو البقاء موالي لكورو. اختر خيار الحوار الأول الذي يتيح لك خيانة كورو “إطاعة كود الحديد ، وترك كورو”.

هذا يثير معارك رئيسة وستحصل على نهاية الشورى.

هذا أيضا يفتح تروفي الشورى.

النهاية 2 – Purification

ملاحظة مهمة: إنهاء الخطوات 1-8 (الحصول على جرس من إيما) قبل هزيمة التنين الخالد في قصر فاونتنهيد أو سوف لن تحصل على هذه النهاية! الخطوات 9-10 (قتل البومة الأب) لا يزال من الممكن القيام به بعد هزيمة التنين الخالد حتى هزيمة الزعيم الأخير. وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق أقصى استفادة من جميع إحصائياتك أولاً قبل مواجهة الأب البوم ، لجعل هذه المعركة أسهل.

تمامًا مثل النهاية الأولى ، سيتعين عليك الوصول إلى السطح مع البومة شينوبي Great Shinobi Owl. هذه المرة سنتخذ خيار الحوار المعاكس للبقاء موالي لكورو. اتبع هذه الخطوات للحصول على نهاية Purification :

1- عند التحدث إلى Owl على سطح برج قلعة آشينا ، يجب عليك اختيار الحوار الثاني “Break the Iron Code, stay loyal to Kuro”. “القتال مع البومة” جزء لا يمكن تفويته من القصة بعد هزيمة “الراهب التالف” و “الجارديان القرد”.
2- بعد هزيمة البومة تنصت على كورو من خلف زاوية في غرفته (إذا لم تسمح لك بذلك ، استنفد جميع الحوارات مع كورو أولاً واستريح عند الآيدول، ثم أعد المحاولة)
3- استرح وتوجه إلى الطابق العلوي للتحدث إلى إيما عن كورو ، اختر حوارها الأول “أوافق. لا يمكن السماح لكورو أن يموت “.
4- أسترح و تحدث مع إيما مرة أخرى
5- توجه إلى آيدول القبر القديم Old Grave ، واذهب إلى اليسار مباشرة إلى القبور وتحدث إلى إيما مرة أخرى
6- توجه إلى المعبد المتهالك (النحات) والتنصت على إيما والنحات من خلف المبنى
7- قم بمواجهة إيما (التي لا تزال في المعبد المتهالك) واستنفد جميع الحوارات لتعطيك “سحر جرس الأب”
8- استخدم الجرس في تمثال بوذا الذي أحضرك إلى هيراتا إستيت في وقت سابق من اللعبة (التمثال موجود داخل منزل النحات في المعبد ، إلى يسار مكان إيما). هذا سوف ينتقل بك إلى إصدار مختلف من هيراتا إستيت مع زعماء جدد.
9- قم بهزيمة البومة في هيراتا إستيت، و  سيسقط الزهرة العطرية (ويعرف أيضا باسم Everblossum). تجد البومة في آيدول Hirata Audience Chamber ، في نفس الغرفة التي قاتلت فيها السيدة الفراشة .
10- متابعة التقدم المحرز في القصة حتى المعركة النهائية ضد الزعيم Isshin the Sword Saint. بعد هزيمته ، اختر إعطاء دموع كورو ديفاين دراجونز + إيفربلوسوم. يجب عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من اللعبة بعد هزيمة الزعيم الأخير Sword Saint حتى تتمكن من إعادة تحميلها للنهايات الأخرى.

هذا يفتح تروفي Purification .

النهاية 3 – Immortal Severance

تمامًا كما في النهاية الثانية ، سيتعين عليك الوصول إلى السطح مع البومة. ابق على ولاء لكورو وهزيمة البومة بدلاً من ذلك ، تابع القصة حتى النهاية وإعطاء كورو دموع دراغونز فقط.

هذا يفتح تروفي Immortal Severance.

النهاية 4 – Return

ملاحظة مهمة: إنهاء جميع الخطوات قبل هزيمة التنين الخالد في قصر النافورة أو أنك لن تحصل على هذه النهاية!

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن الخطوات اللازمة لتحقيق هذه الغاية يمكن القيام بها في أوامر مختلفة. أدناه هو المسار الموصى به والذي تم تأكيده بنسبة 100 ٪ للعمل (اختبرت هذا 3 مرات و هو يعمل في كل مرة). إذا كنت قد قمت بالفعل ببعض الخطوات عن غير قصد ، فلن تؤدي إلى إبطال أي شيء ، في هذه الحالة يمكنك ببساطة تخطي الخطوات التي قمت بها بالفعل.

الخطوة 1: تمامًا مثل نهايتي “Purification” و “Immortal Severance” ، يجب عليك الوصول إلى السطح مع Great Shinobi Owl في قلعة آشينا. يمكنك الوصول إلى هناك تلقائيًا بعد الانتهاء من “الراهب التالف” في أعماق آشينا و “الجارديان القرد” في وادي سنكين. إنه على مسار القصة لا يمكن تفويته. عند التحدث إلى Owl ، اختر حواره الثاني “Break the Iron Code, Stay Loyal to Kuro”. ثم قتل البومة شينوبي.

الخطوة 2: الخطوة الثانية لهذه النهاية هي الطفل Divine Child في الحرم الداخلي. أقبل الأرز منها وتخلص منه 3 مرات عن طريق تناوله من المخزون. بعد كل أرز ، يجب عليك السفر سريعًا (الى المعبد المتهالك مثلاً) والعودة إلى الحرم الداخلي حتى تعطيك الأرز التالي. افعل ذلك حتى تتلقى 3 مرات الأرز. إذا كنت قد حصلت بالفعل على الأرز منها في وقت سابق من القصة ، فيجب أن تأكلها أولاً وإلا فلن تعطيك المزيد من الأرز.

الخطوة 3: بعد أن أعطتك الأرز 3 مرات ، ستمرض وستطلب البرسيمون. يمكنك شراء البرسيمون من التاجر في آيدول Shugendo (معبد Senpou ، جبل Kongo). من الآيدول تحتاج إلى النزول لليسار والمشي عبر بعض الألواح الخشبية بجانب الجرف للعثور على التاجر في نهاية المسار.

الخطوة 4: إطعام البرسيمون للطفل Divine Child في الحرم الداخلي للشفاء . ثم ستعطيك “أرز لكورو”.

الخطوة 5: أعط “أرز كورو” للوريث كورو. إنه في “غرفة كورو” في قلعة آشينا. سيقول “سوف أصنع شيئًا لطيفًا لك. يجب أن تنتظر وترى “.

الخطوة 6: السفر السريع بعيدًا (على سبيل المثال المعبد المتهالك) والعودة إلى كورو. سيعطيك “كرات الأرز الحلوة “.

الخطوة 7: أستهلك “كرات الأرز الحلوة” التي حصلت عليها من كورو (عنصر في المخزون).

الخطوة 8: التحدث مع الطفل Divine Child في الحرم الداخلي مرة أخرى. سوف تسألك “هل أعطيت الأرز للوريث كورو ؟” ، و سوف تخبرها عن الأرز الحلو الذي صنعه وأنك أكلته.

الخطوة 9: الحصول على العنصر الرئيسي “Holy Chapter: Infested” وإعطائها للطفل الإلهي. تم العثور على هذا العنصر تحت الماء في البركة بمعبد Temple Grounds (معبد Senpou ، جبل Kongo). إنها البركة التي يسبح فيها أسماك الكارب. يجب عليك الغوص للعثور على هذا العنصر في أسفل البركة. قد يكون لديك بالفعل. في وقت سابق من القصة قبل هزيمة جينشيرو آشينا يمكن الحصول عليها من كاهن يجلس على الآيدول الرئيسي للقاعة الرئيسية لمعبد Senpou. لذلك إذا لم يكن موجودًا في البركة ، فإما أن يكون لديك في المخزون الخاص بك أو قدّمته للطفل Divine Child بالفعل. إذا أعطيته لها بالفعل ، يمكنك تخطي هذه الخطوة.

الخطوة 10: بعد إعطاء “Holy Chapter: Infested” للطفل Divine Child ، سافر سريعًا ذهابًا وإيابًا حتى تذهب الطفلة من الحرم الداخلي. يجب عليك الآن التحدث إليها في “قاعات الوهم” ، المنطقة التي قاتلت فيها الزعيم الرئيسي Folding Screen Monkeys. يمكنك الدخول بالصدع (شعاع أزرق) عبر الحرم الداخلي ليتم نقلك إلى هذه المنطقة. الطفل Divine Child يجلس مباشرة أمام المكان الذي تظهر فيه. استنفد جميع الحوارات معها. ستخبرك عن “القيامة المحصورة داخل كهف ضيق” ، وهو كاهن توفي ويحمل كتابًا نحتاج إلى الحصول عليه ، راجع الخطوة التالية.

الخطوة 11: يجب أن نجد الآن العنصر الرئيسي “Holy Chapter Dragon’s Return”. سافر سريعاً إلى آيدول القاعة الرئيسية في منطقة معبد Senpou. أخرج من القاعة من خلال الجانب الأيسر وسيكون هناك مدخل الكهف. اتبع الكهف حتى المنحدر في المرة الأولى. أستدر على الفور و انحني تحت مساحة ضيقة. على الطرف الآخر (بالقرب من مخرج الكهف) ، يمكنك الوصول إلى راهب ميت لديه عنصر ذهبي متوهج “Holy Chapter: Dragon’s Return”. أعد هذا الكتاب إلى الطفل Divine Child! سيطلب منك حينئذٍ العثور على “Serpent Persimmons” (يُسمى فعليًا “Serpent Viscera” في قائمة العناصر) والتي تعد خطوتنا التالية.

الخطوة 12: الحصول على “أحشاء الثعبان الطازجة”. توجه إلى الآيدول الأول في معبد Senpou والذي يسمى “معبد Senpou ، جبل. كونغو “. من الآيدول، اخرج من الغرفة وانزل المنحدرات على الجانب الأيمن. هناك سترى آلة لطائرة ورقية وعدو صغير بجانبها. استخدم Puppeteer Ninjutsu على هذا الرجل الصغير وسيعمل على تشغيل الطائرة الورقية من أجلك. اتبع المسار الرئيسي حتى تتمكن من الوصول إلى الطائرة الورقية وسوف ينقلك إلى منطقة جديدة حيث يجب عليك السقوط و التشبث بفروع الأشجار أثناء سقوطك. ثم ستجد الآيدول “وادي سنكين”. بعد ذلك سوف تأتي إلى عارضة خشبية طويلة والثعبان تحتها. أقفز لأسفل على رأس الثعبان و نفذ عملية الإعدام في الهواء لقتله. الآن حصلت على أحشاء الثعبان.

الخطوة 13: احصل على “أحشاء الثعبان المجفف”. توجه نحو الآيدول قبل معركة الزعيم الجارديان القرد يسمى “وادي بوديساتفا”. بدلاً من الذهاب في اتجاه الزعيم القرد ، استدر وانتقل إلى أسفل المنطقة التي توجد بها بعض أنواع السم الأخضر. سوف تصل إلى التاجر وخلفه كهف يوجد به الثعبان العملاق . اتبع مسار الكهف حتى تتمكن من رؤية رأس الثعبان. اذهب على الجانب الأيسر واستخدم Puppeteer Ninjutsu على القرد وسوف يصرف نظر الثعبان عنك. الآن يمكنك أن تتشبث إلى حيث كان رأس الثعبان لتمر في الغرفة اليسرى لالتقاط “أحشاء الثعبان المجفف”.

الخطوة 14: تسليم اثنين من أحشاء الثعبان للطفلة Divine Child في الحرم الداخلي.

الخطوة 15: سافر بعيدا و عُد إلى الحرم الداخلي Inner Sanctum. سيتم إغلاق الباب. تنصت على الباب لسماع الطفلة تأكل الأحشاء.

الخطوة 16: سافر إلى غرفة Kuro. استنفد جميع الحوارات مع كورو. يريدك أن تستخدم الموقد في غرفته ، ثم يقطع نفسه بشفرة الموت. ثم يخبرك عن قصر النافورة. حواره الأخير هو “أعتقد أن الطريق المؤدي إلى قصر فاونتنهيد سيفتح أمامك إذا دخلت الضريح داخل الكهف”. ربما تكون قد استنفدت بالفعل حواراته في وقت سابق ، وهو أمر جيد إذا فعلت ، في هذه الحالة انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 17: سافر سريعًا إلى الحرم الداخلي. يجب أن يكون الباب مفتوحًا الآن (إن لم يكن مفتوح سافر إلى المعبد (النتحات) و استرح في الآيدول). تحدث إلى الطفل Divine Child مرة أخرى وهي ستمنحك العنصر الرئيسي “الدموع المجمدة”. هذه هي الأشياء التي نحتاجها لهذه النهاية! ويتم السعي لها الآن.

الخطوة 18: استخدم Frozen Tears على كورو بعد هزيمة الزعيم الأخير في اللعبة. بعد إلحاق الهزيمة بالزعيم ، من الضروري التحدث إلى كورو مرة أخيرة (لا يمكن تفويتها) ، وهو يتيح لك الاختيار بين العناصر المختلفة. يؤدي كل عنصر يمكنك تقديمه إلى كورو هنا إلى تشغيل 1 من 3 نهايات مختلفة. لهذه النهاية يجب عليك اختيار خيار الحوار “Give Dragon Tears and Frozen Tears”. يجب عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من اللعبة بعد هزيمة الزعيم الأخير Sword Saint  (قبل إعطاء العناصر لـ Kuro) حتى يمكنك إعادة تحميلها للنهايات الأخرى.

ملاحظة: إذا لم ينجح التسلسل مع الطفل Divine Child حاول أن تسترح في أحد الأيدول ، أو تغذية الأرز إلى كورو والعودة إليها ، أو إعطائها البرسيمون ، أو مجرد تقدمك في القصة قليلاً. من الممكن أيضًا أن تكون قد تخطيت إحدى الخطوات أو لم تقم بتنفيذها من أجل إبطال تقدم عملية البحث ، لذا تأكد من حصولك على جميع العناصر الرئيسية المدرجة ومنحتها لها.

هذا يفتح تروفي Dragon’s Homecoming . هذا هو الأساس للنهاية السرية حيث أنه يحتوي على أكبر عدد من الخطوات وهو الأكثر صعوبة في الحصول عليه.

هذا كل ما تقوم به سيكيرو للحصول على جميع النهايات وكيفية فتحها والتمتع بها!

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

عدد ساعات القصة – أيام مضت

ماذا تفعل عندما تهبط الدراجة في الماء ؟ – أيام مضت