مورتال كومبات “11” شرح و تختيم Krypt

Krypt في مورتال كومبات 11  هو المكان الذي يمكنك فيه فتح الصناديق مقابل قطع نقدية. في هذا الدليل سنستعرض Krypt بالكامل و نُبين لك العناصر الأساسية اللازمة للتقدم إلى المنطقة التالية. إذا واجهتك مشكلة في Krypt ، إذا علقت في أحد الأماكن فسوف نوضح لك المسار. هذا الدليل مُقسم حسب المناطق. يمكنك عرض اسم المنطقة في الركن الأيسر السفلي من الشاشة في أي وقت. أيضا استخدام الإحداثيات والخريطة للرجوع اليها.

لتسريع الأمور ، يمكنك الركض عن طريق الضغط على / . يسمح لك بالتحرك بسرعة أكبر.

مدخل القصر

بعد العرض السينمائي الأول سيكون هناك صندوقان أمامك. كلاهما مجانًا. كل واحد يحتوي على 50،000 قطعة نقدية و 100 قلب. تأكد من فتح كل منهما للحصول على 100000 عملة مجانية. بهذا ستفتح أيضا البوابة الكبيرة أمامك.

الآن البوابة الكبيرة مفتوحة أمشي إلى الأمام حتى نهاية المنطقة. ستجد هناك مطرقة Shao Kahn على المذبح (الإحداثيات: 4459 ، 250). احصل عليه بالضغط على / .

استخدم مطرقة Shao Kahn على البوابة النصف مكسورة مباشرة خلف المكان الذي التقطتها فيه. يمكنك القيام بذلك بالضغط على: (PS4) / (Xbox One) – الإحداثيات: 3208 ، 306. سيؤدي ذلك إلى تأرجح المطرقة وتدمير البوابة. وهذا يؤدي إلى الفناء.

الفناء

مباشرة بعد تدمير البوابة النصف مكسورة بالمطرقة ، توجه إلى الجانب الأيسر من الفناء. بجانب Kronika’s Time Vault (الذي يتيح لك إعادة ضبط الصناديق) ، يوجد جدار قابل للكسر يجب تدميره بواسطة المطرقة (الإحداثيات: 948 ، 3843).

وراء هذا الجدار هو ناقوس (Gong) كبير. أضرب الناقوس  بالمطرقة (الإحداثيات: -67 ، 5163). هذا يفتح تروفي  (Enough Already)  ويفتح بوابة جديدة في الفناء.

عد إلى الساحة الرئيسية التي أتيت منها وتوجه عبر البوابة المفتوحة الآن (الإحداثيات: -3105 ، 164). هذا يوصلك إلى Forge.

Forge

في Forge ، يمكنك صنع العناصر ، لكن في الوقت الحالي ، سنتجاهل ذلك لأننا نحتاج إلى المزيد من المكونات. من الطريق ، اسلك الطريق إلى اليمين ، مما يؤدي إلى ممر الجبل. يوجد باب مغلق يتطلب Dragon Amulet ، لكننا سنعود إليه لاحقًا. الطريق سيقودك إلى الضريح.

الضريح و ضريح المحارب

بعد الجبل يمر مشهد قصير يظهر لك الضريح. إنفاق 50.000 قطعة نقدية على الضريح ستكسبك تروفي Gimme Dat Money. يمكنك الفوز بالعديد من العناصر هنا ، من العناصر الأساسية اللازمة للتقدم في Krypt هب صناعة. في الوقت الحالي ، نحن لسنا بحاجة إلى التقدم ، ما لم ترغب في الحصول على تروفي / الإنجاز يمكنك تخطيه في الوقت الحالي.

اسلك الطريق إلى يمين الضريح وسيهبط نيزك ، مما يؤدي إلى تدمير التمثال الذي في طريقه. حطم النيزك بالمطرقة (الإحداثيات: 896 ، -6085). هذا يمنحك عنصر رئيسي Gem of the Living.

كيفية تشويه الرؤوس على ضريح المحارب: على الجانب الأيمن من المكان الذي سقط فيه النيزك (على عكس التماثيل الطويلة) ، على الجدار ، يمكنك رؤية رؤوس جميع الشخصيات القابلة لللعب. هذا هو ضريح المحارب. عندما تقترب من الجدار ، ستتغير المنطقة إلى ضريح المحارب في أسفل اليسار. هذا هو المكان الذي يجب أن نضع فيه رأسًا لتحصل على تروفي كابوب الجمجمة. يمكنك الحصول على هذه الرؤوس عن طريق تنفيذ 50 ضربة قاضية ضد نفس الشخصية في مباريات البرج. انتقل إلى Klassic Towers> Survivor> أختر سكوربيون. عند الضربة الأخيرة ، قم بإجراء ضربة قاضية باستخدام Uppercut (يجب أن تضغط على الأزرار ، الضربات الوحشية لا تُحسب). عندما تبدأ المعركة ضد شخصية البرج الثاني ، أوقف اللعبة مؤقتًا واختر “Tower Select”. سيؤدي هذا إلى إنهاء البرج ولكن ترتيب الخصوم سيبقى كما هو ويمكنك إلغاء ذلك ضد الخصم الأول في البرج. أعد تشغيل البرج ، وقم بضربة قاضية على نفس الخصم الأول مرة أخرى ، ثم أخرج من البرج عند بدء المباراة الثانية ، كرر نفس الخطوات. بعد 50 ضربة قاضية ضد نفس الشخصية ، سوف يسقط راسه كمكافأة للمباراة. ثم يمكنك أن تضع رأسه في ضريح المحارب في Krypt. هذا سيمنحك انتصارًا لتلك الشخصية. أيضًا ، لتسريع الأمور ، انتقل إلى “خيارات اللعبة” وقم بتعيين طول المطابقة على جولة واحدة فقط (اضغط على “خيارات” – في القائمة الرئيسية> اللعب> التقريب إلى الفوز = 1).

اتجه إلى الطابق السفلي على يسار النيزك للعثور على ناقوس آخر و اضربه بالمطرقة (الإحداثيات: 1123 ، -8450). هذا يعطي 25000 قطعة نقدية، ويفتح بوابة تؤدي إلى الفناء الرئيسي (الإحداثيات: -43 ، -3046).

 

الفناء الجزء 2

الآن يجب علينا أن نرجع عبر الفناء إلى حيث يوجد الناقوس الأول. على يسار الناقوس الأول يوجد باب يمكننا الآن فتحه بعنصر جوهرة الحياة الذي حصلنا عليه من النيزك (الإحداثيات: 1562 ، 5251). هذا ينقلك إلى منطقة الحدائق.

الحدائق

أعبر الجسر في الحدائق ودمير المتراس الخشبي على الجانب الأيسر بالمطرقة (الإحداثيات: 4877 ، 3576). وراءه غرفة مع رافعة. اسحب ذراع الرافعة (الإحداثيات: 4562 ، 2102).

يؤدي سحب ذلك الذراع إلى فتح البوابة اليمنى ، والتي ستجد خلفها العنصر الرئيسي Cracked Horn of Motaro.

تذكر أين حطمت النيزك؟ نحن بحاجة إلى العودة إلى هناك لوضع هذا القرن في البوابة الكبيرة مع شعار الشيطان ذو القرون. القرن هو القطعة المفقودة وسيفتحها. إنه في منطقة الفناء (الإحداثيات: 4054 ، -6198). وهذا يؤدي إلى فناء الكهف.

فناء الكهف

تقدم عبر Courtyard Cave واسحب الرافعة على المصعد للوصول إلى Goro’s Lair.

غورو لاير

Goro’s Lair هو زنزانة تحت الأرض تضم العديد من الغرف. اتبع الطريق إلى الأمام مباشرة. سيُعرض مشهد سينمائي غرفة حيث تجلس جثة جورو البيضاء المجمدة على العرش. هناك 3 مسارات هنا. إلى الأمام مباشرة ، اليسار ، اليمين. سنتخذ هذه المسارات واحدًا تلو الآخر.

المسار المستقيم قبل عرش غورو: إلى اليمين قليلاً عند مواجهة عرش غورو ، يؤدي المسار مباشرة للأعلى (إلى منطقة خلف العرش). اتبع الطريق إلى النهاية للعثور على العنصر الرئيسي رمح سكوربيون (الإحداثيات: -7126 ، -5248). هذا يتيح لك انتزاع الأشياء والجثث بعيدة المنال. يمكنك الآن البدء في سحب الجثث المعلقة نحوك / لتحصل على تروفي Get Over Here. تجدها معلقة في كل مكان وبعضها سيظهر من جديد عند الخروج وإعادة الدخول إلى Krypt من القائمة الرئيسية ، حتى تتمكن من سحب 50 جثة لتحصل على التروفي بهذه الطريقة.

مسار يمين عرش غورو: دعنا نعود إلى عرش غورو. هذه المرة تأخذ الطريق إلى اليمين. في نهاية هذا المسار ، تصل إلى منطقة السجن ويمكنك العثور على العنصر الرئيسي Kenshi Takashi’s Blindfold من جثة (الإحداثيات: -8759 ، -12780). أضغط الآن: / (XB1) يسمح لك بالنظر إلى عالم الروح للكشف عن الكنوز المخفية ، ولكنه يستهلك Soul Fragments (العناصر الخضراء) أثناء النشاط. للعودة إلى خارج الغرفة ، يجب عليك تشغيل Blindfold لرؤية جدار قابل للتدمير على جانب الغرفة وضربه بالمطرقة.

المسار إلى اليسار من عرش غورو: مرة أخرى نعود إلى عرش غورو ، وهذه المرة نسير في الطريق إلى اليسار. استخدم السلاسل الموجودة على الجدران لفتح البوابة على طول الطريق ، مما يؤدي إلى قاعة طعام كبيرة. اتجه إلى الطابق العلوي و إلى اليمين لإيجاد بوابة أخرى يمكن فتحها بسلسلة على الحائط (الإحداثيات: -2159 ، -1799). خلف البوابة تجد المصعد ، أدخله. في الجزء العلوي من المصعد ، اتبع المسار حتى ترى مشهد سينمائي مع رجل يسقط على المسامير. انه يتعرض للاختراق ويمكنك فحص الجثة بحثاً عن العنصر الرئيسي Ermac’s Amulet of Souls (الإحداثيات: -7518 ، -3877). هذا يتيح لك إنفاق أرواح (العملة الخضراء) على الأواني الخضراء التي تكلف 100 من الأرواح لكل منهما. كما أنه يتيح لك إصلاح كائنات معينة باستخدام هذه الأرواح، مثل الجسر عند Forge على سبيل المثال. يمكنك الخروج بنفس الطريقة التي أتيت بها ، ويمكنك رفع الأنقاض التي تعترض طريقك باستخدام تميمة Ermac.

والخطوة الرئيسية التالية هي العثور على عقل الكيان الواحد ، وروح الكيان الواحد ، وقلب الكيان الواحد واستخدامها عند الباب في بداية غورو لاير (الإحداثيات: 3542 ، -6176).

من أجل الحصول على هذه الأجرام السماوية الثلاثة لفتح قبو في Goro’s Lair ، عليك أن تفعل 10 ضربات قاضية، و 10 حالات قتل بوحشية ، و 10 حالات رحمة في برج التحديات! الخروج من Krypt والتوجه إلى “أبراج كلاسيك” أو “أبراج الوقت” ولتحقيق هذه المتطلبات. أسرع طريقة في تنفيذ Mercy في نهاية المباراة (عندما تظهر “إنهاء له / لها” قف في منتصف المسافة بينك و بين الخصم ثم اضغط  + ، + ، + / + ، + ، + ). هذا يعطي خصمك بعض الصحة مرة أخرى. بعد ذلك يمكنك المتابعة بوحشية ، أسهلها هي Uppercut بالضغط على + لكنها تعمل فقط إذا لم يصد ضرباتك الخصم خلال الجولة الأخيرة. هذا يكمل مهمتين بكل مباراة. بعد أن تُكمل 10 ما عليك سوى القيام بـ 10 ضربات قاضية. بعد كل 10 من هذه الحركات ، ستحصل على الجرم السماوي المطلوب لـ Vault Door في Goro’s Lair.

يمكنك أيضًا العثور على عنصر تميمة أزرق عشوائيًا من الصناديق. يمكن استخدامها على التمثال المكسور حيث تحطم النيزك في الفناء للحصول على سلاح Raiden. يُستخدم سلاح Raiden في مخبأ Goro ، في قاعة الطعام هناك بوابة تتطلب مفتاحًا عظيماً لفتحها ، خلفها يوجد فخاخ، تمر عبر الفخاخ وهناك ممران يؤدي أحدهما إلى كهف مليء بالعناكب التي ستقتلك إذا اقتربت جدًا منها و الممر الآخر يؤدي إلى باب يتطلب فتحه سلاح Raiden.خلف الباب يوجد المزيد من الفخاخ في غرفة مليئة بحمم Lava.

متنوع

الآن بعد أن أصبح لديك Scorpion’s Spear ، Kenshi’s Blindfold ، Ermac’s Amulet ، يمكنك الوصول إلى بعض المناطق الجديدة. ليس كلهم ​​مرتبطون بشكل مباشر في Krypt  ، ولكن لا عناء في استكشافهم بسرعة!

الفناء : دعنا نعود إلى الفناء حيث بدأنا (استقل المصعد من Goro’s Lair). حيث وصلنا إلى الجناح الثاني هناك صندوق أحمر مغلق خلف البوابة. يمكنك استخدام Blindfold لرؤية السلاسل على الأعمدة الأربعة المحيطة بها وسحب جميع السلاسل الأربعة لفتح تلك البوابة (الإحداثيات: 1026 ، -8818).

التضحية: هذه منطقة تقع خلف الناقوس الثاني (الإحداثيات: -873 ، -12960). لديه ذراع يتحرك ذراع التمثال لأعلى ولأسفل. غير واضح ما الذي يجب استخدامه من أجله ، يقول “مغلق” عند الاقتراب منه ، لا يزال قيد العمل عليه.

الفناء السفلي: على يسار الضريح (حيث يمكنك التبرع بأموال غير محدودة) ، يمكنك التوجه إلى الطابق السفلي والعثور على 3 أذرع ولغز Dragon مع لوحات الغزل. اسحب الرافعات لتشكيل اللوحات بحيث تشكل شعار Mortal Kombat Dragon (الإحداثيات:  -5129، -7381). هذا يفتح الباب الجديد مع الجسر . يمكنك الآن استخدام رمح سكوربيون بالضغط على لسحب الجسر المتحرك لأسفل وإفساح المجال أمام بعض الصناديق الجديدة.

الحفرة: من المقدمة ، اسلك الطريق للأمام. الآن بعد أن أصبح لديك تميمة Ermac ، يمكنك إصلاح الجسر المكسور مقابل 2000 روح (الإحداثيات: 8689، -971). لا يوجد سوى صندوق جديد في النهاية.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت