سيكيرو شادوز داي توايس أماكن جميع اللازورد (Lapis Lazuli)

في سيكيرو شادوز داي توايس ، يجب أن تجد مواقع اللازورد (Lapis Lazuli) لترقية جميع الأسلحة الثانوية إلى الحد الأقصى. سيوضح لك هذا الدليل جميع مواقع اللازورد بترتيب زمني. ستحتاج 10 منهم بالضبط. في تختيمة واحدة يمكنك فقط الحصول على 6 منهم لذلك يجب عليك التأكد من أنك حصلت عليها كلها في أول تختيمة. في التختيمة الثانية يمكنك العثور عليها مرة أخرى في نفس المواقع!

هناك 2 تروفي متعلقة بـ Lapis Lazuli. عن طريق الترقية الكاملة لاداة واحدة بفتح كأس Lazuline Upgrade ، كما ستحصل على تروفي آخر عن طريق الترقية الكاملة لجميع الأسلحة الثانوية Master of the Prosthetic.

أنتبه: لن تكون قادرًا على الحصول على أي لازورد إذا اخترت نهاية Shura! جميع اللازورد مرتبط بأحداث منطقة Fountainhead Palace والتي لا يمكن زيارتها إذا اخترت نهاية Shura. نهاية Shura تعني خيانة كورو. حتى تحصل على اللازورد ، يجب أن تظل مخلصًا لكورو! بعد هزيمة الزعماء الرئيسيين الراهب التالف وجارديان آيب ، ستجعلك القصة تتحدث إلى البومة على سطح برج آشينا. يقدم لك حوارين (خيانة كورو أو البقاء موالي له). تأكد من اختيار الخيار الثاني “Break the Iron Code. Stay Loyal to Kuro “. عندها فقط يمكنك الحصول على هذه المقتنيات.

موقع اللازورد #1

أول لازورد تحصل عليه بعد هزيمة Shichimen المحارب في قصر Fountainhead

موقع اللازورد #2-4

كل هذه الأشياء مرتبطة بـبائع مقياس كنز الكارب في هيراتا إستيت. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 19 مقياسًا لكنز الكارب لهذا الغرض.

الخطوة 1: في قصر Fountainhead ، بعد أن تصل إلى الآيدول Feeding Grounds ، والتحدث إلى NPC هناك رن الجرس لاستدعاء الكارب الكبير الملون. للوصول إلى أراضي التغذية ، سنبدأ في الآيدول Palace Grounds. سوف تمر بها على مسار القصة العادية ، وهذا أمر لا يمكن تفويته. أكمل باستكشاف في المنطقة حتى تصل إلى حدائق القصر. من هناك ، استدر يمينًا في المبنى التالي (أعداء الحبار بالداخل). خلف المبنى ، يمكنك أن تتعلق بالسطح ومن هناك إلى غصن الشجرة،ثم سقف المعبد ، وفي النهاية أرض التغذية. تحدث إلى NPC الأزرق الشبيه بالسمك و رن الجرس حتى يظهر الكارب الملون العظيم.
الخطوة 2: أنتقل من آيدول Feeding Grounds إلى هيراتا إستيت والتحدث إلى بائع Scale هناك (الموجود في البحيرة في بداية هيراتا إستيت). أشتري أي سلعة منه تصل إلى 7 مقاييس كارب. على سبيل المثال ، قم بشراء جزء القناع الذي يكلف 7 موازين.
الخطوة 3: بعد إنفاق 7 مقاييس، يمكنك فتح خيار “التحدث” إليه. تحدث إليه مرتين واستنفد حواراته و سيعطيك عنصر “Truly Precious Bait”.
الخطوة 4: عُد إلى أرض التغذية ، وإطعم الكارب الكبير “Truly Precious Bait”. بهذا سوف يتسمم الكارب الكبير.
الخطوة 5: انتقل إلى وادي سنكين – في نفس المكان الذي قتلت فيه الجارديان أيب. ستجد جثة السمكة الكبيرة ، مع عنصر متوهج بجانب فمه. التقطها لتحصل على تروفي Great Colored Carp. هذا كل مافي الأمر، لقد سممت السمكة و ماتت. قم بإحضار العنصر الذي عثرت عليه مرة أخرى إلى تاجر المقاييس ليصبح كارب بنفسه.
الخطوة 6: سيكون اللازرود بجانبه ، وسيبيعك أيضًا اثنين آخرين مقابل 6 مقاييس.

موقع اللازورد #5-6

ستحصل على 2 من اللازورد بع هزيمة شيطان الكراهية. لا يظهر إلا بعد هزيمة Divine Dragon ويمكن العثور عليه في نفس المكان الذي حاربت فيه Gyoubu Oniwa ، أول زعيم رئيسي في اللعبة (Ashina Outskirts – Ashina Castle Gate). للوصول إلى المنطقة ، يجب عليك استخدام الطائرة الورقية على يمين الدرج الرئيسي في قلعة آشينا واتبع المسار عبر الضواحي حتى النهاية حتى تصل إلى أيدول الذي سينقلك إلى المنطقة الرئيسه. يمكنك استخدام ترقية Malcontent Whistle Upgrade لثلاث مرات له ، لكن من الأفضل استخدامها في شكله الثالث.

هذا هي جميع مواقع اللازورد في سيكيرو. تذكر أنه يمكنك الحصول على 6 فقط لكل تحتيمة ولكنك بحاجة إلى 10 لكل ترقيات Prosthetic Tool. لذا تأكد من الحصول على الباقي في التختيمة الثانية في New Game +. يمكنك أن تبدأ NG + من آيدول المعبد Dilapidated.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت