سيكيرو شادوز داي توايس – دليل جميع الزعماء

سيكيرو شادوز داي توايس تحتوي على الكثير من معارك الزعماء. سترشدك هذه التدوينة من خلال أفضل التكتيكات لهزيمة جميع الزعماء في اللعبة. وهي مدرجة بالترتيب أدناه. يرجى ملاحظة أنه يمكن مواجهة بعض الرؤساء بترتيب مختلف بناءً على المنطقة التي تزورها أولاً .

كلما صادفت زعيماً جديدًا ، يُنصح بإجراء تدريب عملي حيث تركز فقط على الصد و الهرب ، دون حتى الهجوم. هذا سوف يعلمك أنماط الهجوم وعندما يكون هناك نافذة للهجوم. يؤدي الحد من تقليل صحة العدو إلى إعادة شحن (الدفاع) بمعدل أبطأ ، لذلك من المفيد دائمًا استخدام هجمات غير قابلة للصد . ابحث في جميع المناطق بعناية أثناء تواجدك في اللعبة للعثور على عناصر وترقيات مفيدة. الطريقة الوحيدة لترقية هجومك في سيكيرو هي هزيمة الزعماء واستخدام العناصر التي يسقطونها.

هناك 3 نقاط رئيسية يصبح فيها بعض الرؤساء غير متاحين:

  بعد قتل “الراهب الفاسد” في أعماق آشينا و “القرد الجارديان” في وادي سنكين بعض الزعماء القدامى في قلعة آشينا تختفي و يظهر زعماء جدد بدلاً منهم.
إذا اخترت “Shura Ending” ، فستفوت الكثير من نهاية اللعبة الحقيقة. وبالمثل ، إذا لم تختر هذه النهاية فلن تحصل على تروفي Shura Ending . ستحتاج إلى لعبها مرتين كحد أدنى لهزيمة جميع الرؤساء.
بعد مقتل “التنين الخالد” في قصر Fountainhead Palace يختفي بعض الزعماء و يظهر غيرهم جُدد في المناطق التالية: قلعة آشينا ، خزان آشينا ، ضواحي آشينا.

تأكد عند الوصول إلى واحدة من هذه النقاط أن قتلت جميع الزعماء حتى الآن. وإلا فستفقدهم ولكن لا يزال بإمكانك الحصول عليهم في لعبة جديدة +.

الزعيم # 1 – الجنرال Naomori Kawarada

الموقع: ضواحي آشينا – مسار بوابة الجدار في الضواحي
بعد آيدول النحات مباشرةً ، ستواجه الساموراي الكبير. إنه العدو الوحيد في الفناء.

الاستراتيجية: التسلل فوق أسطح المنازل على اليسار دون أن يراك الجنرال نعومي. ثم تسلل إليه من الخلف و اطعنه في الظهر. بهذا تتخلص على الفور بشريط واحد من حياته. الآن ببساطة قم بالهجوم باستخدام هجمات السيف / وكلما قام بالهجمات ، قم ببساطة بحظر (أو الصد من خلال الضغط على زر الصد / قبل هجماته مباشرة). حجب ضرباته أقل خطورة. بعد أن ينتهي من سلسلة هجماته قم بالهجوم عليه مرة أخرى. كرر حتى تستنفذ طاقته “دفاعه”. تذكر أن لديك حياة أخرى و يمكنك استعادة الصحة أيضاً.

المكافأة: حبة الصلاة و البذور القرع “Prayer Bead & Gourd Seed”

الزعيم # 2 – الغول المُقيد بالسلاسل

الموقع: ضواحي آشينا – حائط الدرج الخارجي
مباشرة بعد آيدول النحات سترى الغول بالسلاسل في أعلى الدرج.

الاستراتيجية: أولاً ، أقتل جميع الأعداء الصغار في المنطقة. قبل أن تتوجه لأعلى الدرج إلى الغول ، أقتل الحارسين في أسفل الدرج. بعد أن تصعد لأعلى الدرج ، اتجه نحو الزاوية اليسرى لقتل الشخص الذي كان يستخدم الرمح. الآن أنت فقط مقابل الغول. عندما تهاجم الغول ، اضغط على و راوغ مرتين ، / ،. هذا سوف يضعك خلف ظهر الغول حيث لا يستطيع ضربك. أضربه 2-3 ضربة و كرر. مع هذه الخطوات لن يكون قادراً أن يضربك و لاحتى ضربة واحدة.

المكافأة: خرزة الصلاة و طب Shinobi المرتبة 1 – “Prayer Bead & Shinobi Medicine Rank 1”

الزعيم # 3 – الجنرال تينزن ياماوتشي

الموقع: ضواحي آشينا – حائط الدرج الخارجي
في المنطقة التالية بعد الغول بالسلاسل تجد هذا الزعيم.

الإستراتيجية: تجاهل هذا الزعيم في الوقت الحالي وقم فقط بقتل جميع (الأعداء الصغار) في المنطقة. حاول ألا تفقد الكثير من الصحة هنا ، حتى لاتستخدم الكثير من العلاج. بعد أن تقتل الأعداء الصغار، تراجع الى نفس الطريق اللذي أتيت منه و اهرب حتى يفقدك الزعيم. ثم عد وتسلل من وراء ظهره ، بهذا تتخلص على الفور بشريط واحد من حياته. الآن استخدم نفس التكتيك اللذي استخدمته مع الغول: عندما يهاجمك الزعيم أضغط  ، ، ، أضرب. كرر نفس الخطوات حتى تستنفذ طاقته “دفاعه”. إذا قتلت أول زعيم Naomori ، فقد حصلت بالفعل على خرزة صلاة منه ، ويمكن العثور على واحدة آخرى في المبنى بعد الغول بالسلاسل. مع هاتين البذرتين ، يمكنك ترقية بذور الشفاء (القارورة الصحية) مرتين بحيث يكون لديك 3 شفاء.

المكافأة: خرزة الصلاة “Prayer Bead”

الزعيم # 4 – Gyoubu Oniwa

الموقع: ضواحي آشينا – بوابة قلعة آشينا
بعد الزعيم الأخير “الجنرال Tenzen Yamauchi” ، تُكمل طريقك باتجاه جُرف (حيث شجرة تواجه فجوة كبيرة / هاوية إلى الجانب الآخر). بعد النزول ، تصل إلى الوادي حيث يهاجمك ثعبان كبير. دعه يعبر هذه المنطقة واتبع المسار الرئيسي حتى تصل إلى ساحة معركة حيث يأتي Gyoubu Oniwa وهو يركب حصانه عبر البوابة.

الإستراتيجية: Gyoubu هو أول “زعيم رئيسي” في اللعبة. يركب حصانًا ويهاجمك بحربة. ضرباته بعيدة المدى لكن نقطة ضعفه في استنفاذ قوته “دفاعه”. كما هو الحال مع أي زعيم ، يجب أن تتعلم أولاً صد جميع الهجمات ، اركض و صد جميع الضربات دون القلق بشأن الهجوم. عندما تحصل على منفذ للهجوم ، يمكنك البدء.
أسهل طريقة هي صد هجماته المتسلسلة التي يقوم بها حتى يقوم بهجوم عنيف يجعله عاجزًا عن الحركة / غير قادر على الحركة لمدة 2-3 ثوانٍ. ثم قم بمهاجمته مرتين. ابدأ على الفور في الصد مرة أخرى أو إذا كان قوتك على وشك الانهيار ، أهرب مرة أخرى 2-3 مرات للابتعاد عنه وقضاء وقت قصير في إعادة شحن قوتك. ما عليك سوى صد جميع هجماته (لا تقم بالعكس ، فقط اضغط مع الاستمرار على زر الصد) ودائمًا هاجمه عندما لا يستطيع الحركة. كرر هذه العملية. يستغرق بعض الوقت. شيء آخر يجب البحث عنه هو عندما تكون هناك نقطة خضراء فوق رأس جيوبو. يمكنك أن تتعلق به / . هذا سيجعله غير قادر مؤقتًا على الحركة لمدة 2-3 ثواني. ما يكفي من الوقت لضربه مرتين! ثم صد ضرباته مرة أخرى. يمكنك أيضًا الحفاظ على المسافة بينكما والسماح له بالتجول في جميع أنحاء المنطقة ، ثم استخدم الخطاف وا ضربه مرتين فقط ، و ابتعد عنه، وانتظر الفرصة التالية ، كرر ذلك. وبهذه الطريقة ، يمكنك التغلب عليه.
بعد القضاء على شريط حياته الأول ، سيبدأ في تنفيذ هجوم كبير (رمز أحمر على الشاشة). أقفز / لتجنب تلك الضربة. عندما تقضي على شريط حياته الثاني اضغط / مرة أخرى لإعدامه.

المكافأة: ذاكرة: Gyoubu Oniwa (تستخدم لترقية القوة) ، البرميل الميكانيكي (لترقية الأدوات التعويضية)

الزعيم # 5 – Shinobi Hunter Enshin of Misen

الموقع: هيراتا إستيت – طريق إستيت
للوصول إلى Hirata Estate ، يجب عليك استخدام الجرس الذي حصلت عليه من المرأة العجوز في منطقة ضواحي آشينا (وهي بين الزعيمين General Naomori و الزعيم Chained Ogre) استخدم الجرس في المذبح في المعبد حيث يجلس النحات. اتبع مسار إستيت حتى تعبر الجسر (يوجد أعداء بدروع). بعد الجسر ستصل الى حديقة ، تصادف رجلاً يرتدي رداءً أبيض اللون مع رمح ، هذا هو الزعيم.

الإستراتيجية: أقتل العدو الأول بعد الجسر حامل الشعلة (اقتله خلسة)، ثم اجري للأمام و اقتل رامي السهام و العدويين الآخرين. اهرب الآن ، تراجع من نفس الطريق اللذي أتيت منه حتى تغيب عن أنظار الزعيم. الآن لم تعد بحاجة للتعامل مع الأعداء الصغار. تسلل على طول العشب على اليسار اضرب الزعيم خلسةً. بهذا تقضي على واحدة من حياته. الآن استخدم ، ، لتأتي ورائه ، أضربه ضربتين فقط ،و كرر.أو بدلاً من ذلك ، استخدم فن Whirlwind Combat عندما تكون خلفه.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 6 – Juzou the Drunkard

الموقع: هيراتا إستيت – القاعة الرئيسية
هل تتذكر المكان الذي عبرت فيه الجسر (يوجد أعداء بدروع) ، قبل الزعيم الأخير شينوبي هنتر؟ إرجع إلى الجسر واقفز في الماء. ثم اسبح في المنحنى حتى ترى فرعًا على اليسار يمكنك أن تتعلق به. ثم اتبع المسار حتى تصل إلى القصور المحترقة. هناك سوف تصادف Juzou.

الإستراتيجية: تحدث إلى الساموراي التي يقف في المياه الضحلة قبل مواجهة Juzou (مباشرة أمام مكان Juzou). الساموراي يقف بجانب صخرة ويرتدي ملابس زرقاء. عندما تتحدث معه سوف يقاتل إلى جانبك! إنه مفيد للغاية لأنه سوف يصرف نظر الزعيم عنك بينما تقتل كل الأعداء الأصغر. من المحتمل أن يموت الساموراي بعد بضع ثوانٍ. بهذه الأثناء تكون قد قتلت جميع الاعداء في المنطقة ، و الآن أنت فقط ضد الزعيم. دائما اضغط المتابعة ، , و راوغ 2-3 مرات ، و اضرب مرتين ، كرر. لن يكون بإمكانه ضربك عندما تهرب في اتجاهه (وبالتالي تكون خلف ظهره). تعمل هذه الاستراتيجية مع كل زعيم تقريبًا في اللعبة. كرر ذلك حتى يموت.

المكافأة: Unrefined Sake ، خرزة الصلاة

الزعيم # 7 – Lady Butterfly

الموقع: حيراتا إستيت – قاعة جمهور حراتا
يمكنك الوصول لهذا المكان بعد الزعيم Juzou مباشرة (المبنى الذي كان يحرسه). لا يوجد سوى رامي سهام واحد و خلفه يمكنك التفاعل مع لوحة أرضية. هذا يؤدي إلى الطابق السفلي ثم إلى بوابة كبيرة. لفتحه ، أنت بحاجة إلى المفتاح الذي تحصل عليه عند اتباع المسار بعد الزعيم # 5 (Shinobi Hunter). عندما تتبع هذا الطريق حتى النهاية ، ستقابل صديقًا في الفناء المُحترق سيعطيك المفتاح.

الاستراتيجية: هذه المعركة ستكون على مرحلتين. على الرغم من أن السيدة باترفلاي تظهر حياة واحدة فقط ، إلا أنها سوف تظهر من جديد بعد أن تقتلها لأول مرة (وهذا يعني أنك يجب أن تهزمها مرتين). انها تهاجم بسرعة ولها أكبر تحركات حتى الآن. حاول دراسة مجموعة التحركات الخاصة بها و حاول أن تمنع هجماتها و تتفاداها. لهذه المعركة استخدم فن القتال Whirlwind. عندما تكون على وشك شن هجوم دائمًا ، راوغ ، راوغ ، استخدم Whirlwind ( + / + ). كرر ذلك حتى تقتلها. التهرب من ضرباتها في الوقت المناسب يأخذ القليل من المحاولات و الممارسة معها. عندما تهجم عليك و تظهر أيقونة حمراء على الشاشة ، عليك دائمًا تفاداها إلى إحدى الجوانب بسرعة . بعد أن تقتلها في المرة الأولى ، أركض إلى نهاية المنطقة التي أتيت منها لأول مرة في بداية القتال. هنا سوف تظهر من جديد. كن هناك قبل أن تظهر حتى تتمكن من مهاجمتها من الخلف على الفور. قاتلها بنفس التكتيك كما فعلت من قبل ، راوغ ، راوغ ، Whirlwind ، كرر. الفرق الوحيد الآن هو أنها ستستخدم الأوهام للقتال من أجلها (صورة ظلية من الجنود). عندما تفعل ذلك ، ما عليك سوى القفز حول المنطقة في الدائرة الكبيرة (اجري خلف الأعمدة الخشبية و اضغط / للقفز بسرعة). بعد بضع ثوان تزول الأشباح. سوف تتحول إلى أضواء ساطعة ولكن إذا واصلت الركض في جميع أنحاء المنطقة لن تُصيبك. عادةً من المكن أن يقتلك هؤلاء الأشخاص إذا لم تهرب منهم. مع اختفاء الأشباح ، يبدو الأمر كما في المرحلة الأولى. من وقت لآخر ستستدعي الأضواء الساطعة وتطلق النار عليك ، ودائما تفاداها لأنه لا يمكن حجبها. عندما تدعو الأشباح في المرة الثانية ، اهرب مرة أخرى حتى تختفي. عند هذه النقطة في اللعبة ، يجب أن يكون 4 حبات للشفاء على الأقل.

المكافأة: ذاكرة السيدة باترفلاي (ترقية القوة) ، Sakura Droplet (+1 Resurrection)

الزعيم # 8 – الثور الحارق (Blazing Bull )

الموقع: ضواحي آشينا – بوابة قلعة آشينا
سوف تصادف هذا الزعيم مباشرة بعد قتال Gyoubu Oniwa ، داخل القلعة الرئيسية.

الإستراتيجية: يتمتع الثور المُشتعل بالكثير من الصحة ولكن له حياة واحدة فقط. لا يمكنه منع أي من هجماتك. بالمقابل يقوم بهجمات قوية للغاية لا يمكن حظرها بشكل كامل (لا يزال الحظر يسبب لك بعض الأضرار) ، لكنه لا يمكنه أن يهاجمك سوى بقرنيه. لذلك إذا كنت تقف وراء الثور فلن يضربك. لدى الثور حركتين رئيسيتين: الركض نحوك ، والهجوم بقرنيه بسرعة. عندما يركض باتجاهك ، دائمًا أهرب إلى الأمام: + / عندما تلمس قرونها الأرض. لمعرفة التوقيت المناسب سيستغرق منك بعض المحاولات. من الأفضل أن تقوم بإجراء اختبارين أو 3 لممارسة المراوغة. عندما تنزلق قرون الثور عبر الأرض ، فإنه على وشك القيام بهجوم أمامي قوي للغاية يمكن أن يقتلك بضربة واحدة. لذلك دائما أركض إلى الأمام عندما يلامس قرنيه الأرض لتفادي هذا الهجوم بنسبة 100 ٪ . عندما ينتهي الثور من الجري، سيكون عرضة للهجوم أثناء دورانه. في هذه الأثناء يمكنك أن تضربه 1-2 ضربة و لكن دائما قف إلى جانبه أو وراء ظهره. عندما يظل الثور ثابتًا و لا يهاجم ، يُمكنك أن تضربه عدة ضربات. دائما رواغ وراء الثور. ليس بجانبه ، إنما وراء ظهره. حاول أن تضرب عندما يستدير و لكن لا تجبره على ذلك ، فإن التغلب على حركته الجريئة ستأخذ أكثر من نصف صحتك ولا تستحق المخاطرة. احصل على أكبر قدر من الضرر  من خلال المراوغة فقط من وراء ظهره. عندما تنخفض صحة الثور ، ما عليك سوى البدء في إلقاء الشوريكين عليه لإحداث قدر لا بأس به من الأضرار من مسافة آمنة.
نصيحة: حيث قاتلنا Gyoubu Oniwa ، يمكنك الذهاب عبر ساحة المعركة وصعود الدرج إلى تاجر. إنه يبيع بذور القرع مقابل 1000 قطعة نقدية يمكنك جلبها إلى إيما في المعبد المتضائل لزيادة استخدامات القرع ( الصحة) ، مما يمنحك المزيد من الصحة.

المكافأة: خرزة الصلاة ، Shinobi Medicine Rank 2

الزعيم # 9 – الجنرال كورانوسوكي ماتسوموتو

الموقع: قلعة اشينا
بعد هزيمة الثور Blazing Bull ، اصعد الدرج اللذي أمامك مباشرة. في الجزء العلوي من الدرج تجد 4 أعداء يحملون بنادق معهم الزعيم.

الإستراتيجية: الجنرال كورانوسوكي هو بالضبط نفس المدرب الأول الجنرال ناوموري ، مع مزيد من الصحة و الطاقة (الدفاع) ، و يتسبب أيضًا في المزيد من الأضرار. أولاً أبدأ بقتل الجنود اصحاب البنادق. بعد قتلهم ، تراجع من نفس الطريق الذي أتيت منه حتى تغيب عن أنظار الزعيم . ثم تسلق إلى أسطح المنازل للتسلل وراءه من ثم ضربه. ستقضي على شريط واحد من صحته . ما عليك سوى النقر المزدوج تجاهه كلما هاجم واستخدم أسلوب القتال Art Whirlwind : ، ، ، + . افعل ذلك في كل مرة يشن فيها هجومًا ، كرر حتى تهزمه.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 10 – سيفين أشينا سبيرز – شيكيبو توشيكاتسو ياماوتشي

الموقع: قلعة آشينا – خزان آشينا
بعد دخولك لقلعة Ashina ، اسلك الطريق إلى يسارك ، وافتح البوابة وانزل. ثم تجد آيدول الخزان. بالقرب من الآيدول توجد منطقة بها رجلان ضخمان يحملان المطارق وبعض السلالم المؤدية إلى المعبد حيث رأيت الوريث كورو في بداية اللعبة. هناك تجد هذا الزعيم.

الإستراتيجية: هذا واحد من الزعماء القليلين الذين لن تنجح معهم طريقة الهجوم و المراوغة لإنه يستخدم طريقة مسح الرمح التي ستصيبك من مسافة. لديه أيضا الكثير من الصحة. أفضل طريقة لإلحاق الهزيمة به بسرعة هي كسر دفاعه، وهو ما يعني في هذه المعركة الكثير من الانحرافات و مهارة Mikiri Counters. أولاً ، سوف نقضي على إحدى حياته خلسة. من الآيدول، أقفز يسارًا عبر الأشجار وستهبط بين جندي يحمل بندقية وقارع الطبل. أقتل قارع الطبل بسرعة حتى لا ينبه من في المخيم. ثم اتبع نفس المسار الذي سلكته في بداية اللعبة للتسلق على الجانب الأيسر من الجبل والتسلق عبر الفتحة إلى المعبد. لا تدع الأعداء يرونك و إلا سوف يطاردونك خلال معركتك مع الزعيم! بعد أن تصل إلى المعبد عبر الجرف ، يمكنك مهاجمة الرئيس من الخلف. و بذلك تُزيل شريط واحد من حياته. ننصح بشدة باستخدام “أدوات الألعاب النارية” Prosthetic Tool (التي تم شراؤها من التاجر بالقرب من Ashina Outskirts – Gate Path) + فن القتال “Ichimonji: Double” (أسلوب القتال Ashina Arts). أولاً ، قم باستخدام مهارة Mikiri Counters (حظر ، ثم اضغط على زر المراوغة دون أي من أزرار الإتجاه عندما تكون ضربة الرمح التي تحمل علامة حمراء على وشك الهبوط – ، ). عندما يستخدم طريقة المسح بالرمح، قُم بعمل قفزة مزدوجة للتسبب في ضرر في دفاعه. أما الحركات الأخرى حاول أن تنحرف عنها أو تصدها و اهجم بينهما لمنع دفاعه من إعادة الشحن. عندما يكون دفاعه منخفضًا بنسبة 30٪ تقريبًا ، أبدأ في رمي ألعاب النارية لإذهاله واستخدم على الفور فن Ichimoji. هذا الفن القتالي يسبب ضرر كبير في دفاعه. باستخدام هذا الفن يمكنك ضربه 8 مرات على التوالي استمرار في استخدام هذا الفن حتى تستنفذ دفاعه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام “Fistful of Ash” (عنصر) لإذهاله حتى 10 مرات أخرى. فوز سهل لمعركة صعبة للغاية . لا تحاول إنقاص كل صحته ، فلديه الكثير منها ، استنفاذ دفاعه هو الطريق لهزيمته.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 11 – Lone Shadow Longswordman

الموقع: قلعة آشينا – خزان آشينا
بعد دخولك لقلعة Ashina ، اسلك الطريق إلى يسارك ، وافتح البوابة وانزل. ستجد آيدول الخزان. من الآيدول أقفز عبر فرعي الشجرة إلى اليسار ، وسوف تهبط في معسكر للعدو بين جندي و قارع الطبل. خلف الطبال ، أصعد إلى الهاوية ، ثم انظر إلى اليمين. هنا يمكنك أن تتشبث إلى نقطة عبر الهاوية. ينقلك هذا إلى منطقة يوجد فيها ساموراي ودود يقف فوق حفرة. أقفز أسفل الحفرة لتعثر على الزعيم.

الإستراتيجية: عندما يكون الزعيم على وشك شن هجوم ، تهرب منه , (لجانبه الأيسر) ، ثم استخدم فن Whirlwind Combat  وكرر. تحتاج فقط لاستخدامها في الوقت المناسب. راوغ نحوه تمامًا عندما يكون على وشك أن يضربك بسيفه أو يقوم بهجوم آخر فلن يكون قادرًا على ضربك. يعد فن Whirlwind Combat سريعًا جدًا وستضربه مرتين. بعد مواجهته لأول مرة ، سوف يراقبك دائمًا عند دخول المنطقة ، ولكن هناك حل أسهل: بدلاً من القفز أسفل الحفرة حيث يوجد الساموراي الودود ، أقفز من خلال الفتحة الثانية التي في الأمام للقيام بعملية أغتيال من الأعلى.

المكافأة: الخردة الممغنطة + خرزة الصلاة

الزعيم # 12 – Ashina Elite – Jinsuke Saze

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي آشينا دوجو
ارجع إلى الآيدول الأول في قلعة آشينا (الآيدول نفسه الذي يُطلق عليه “قلعة آشينا”) ، ثم اسلك الطريق على اليمين واقفز فوق الأسطح. اتبع الأسطح لدخول البرج الطويل في وسط المنطقة (أطول مبنى على الخريطة ، يسهل رؤيته). عندما تدخل البرج ، هناك بعض الساموراي يرتدون الجلباب الأزرق. يوجد في الغرفة الموجودة على اليمين (الطابق العلوي) 2-3 منهم ويمكنك أن تتشبث من خلال ثقب في السقف. من هناك يمكنك اتباع المسار في الطابق العلوي للوصول إلى Ashina Dojo في الجزء العلوي من البرج.

الإستراتيجية: هذا الزعيم يضرب بقوة ولكن لديه القليل من الصحة وضعف في الدفاع. فقط استخدم معه فن Whirlwind Combat. سيظل يسبب له الضرر حتى عندما يصد ضرباتك. قاتله بحرص. إما أن تستخدم Firecrackers (Prosthetic Tool) لإذهاله أو التهرب منه عندما يضرب . في بعض الأحيان ، سوف يواصل ضربك عندما تراوغه ، وفي هذه الحالة تهرب بعيدا لتستخدم بذور الشفاء . حتى عندما يصد ضرباتك ، استمر في ضربه باستخدام Whirlwind عدة مرات حتى يتم استنفاد صحته.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 13 – Genichiro Ashina

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي آشينا دوجو
هذا المدرب يأتي مباشرة بعد Ashina Elite – Jinsuke Saze. في الغرفة التي قاتلت فيها الزعيم، أخرج عبر النافذة وصولاً إلى السطح.

الاستراتيجية: Genichiro Achina على مرحلتين. في المرحلة الأولى لديه 2 حياة ، لديه نفس الحركات. بعد رحيل كلتا حياته ، يتحول إلى شكله الثاني “Way of Tomoe” الذي له حياة واحدة فقط. تعتبر الأداة التعويضية “Loaded Axe” رائعة في هذه المعركة لأنها تسبب أضرارًا شديدة في دفاعه. يستغرق استنفاد صحته وقتًا طويلاً ، حاول أن تستنزف دفاعه بدلاً من ذلك. تحتاج إلى التحكم في القتال ، ولا تدعه يلعب معك. أبقَ قريباً منه و اضربه ضربات طبيعية حتى لا يستطيع حتى استخدام القوس. التكتيك الأساسي هو ضربه 1-2 مرات ، ثم يهاجم ولكن يجب عليك أن تقاوم (اضغط باستمرار للصد و قبل أن يضرب اضغط للرد). ثم هاجمه 1-2 الضربات بالسيف الأساسية وكرر. يقوم أحيانًا بسلسلة من الضربات السريعة ، استمر في حظرها ومواجهتها سريعًا (اضغط على في الوقت المناسب قبل أن تصلك الضربة). مجرد مواجهته ليست كافية ، فأنت بحاجة أيضًا إلى التسبب في تلفه حتى لا يتم إعادة شحن دفاعه بسرعة كبيرة. إذا واصلت ضربه بضربات السيف العادية فستصيبه من وقت لآخر. وذلك لأنه سيحاول شن هجموم عليك و لكنه سيفوتها بكثير من الأحيان مما يعطيك المجال لضربه. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكن قليل من الضربات الصغيرة أفضل من لا شيء. في أي وقت يحاول فيه شن هجوم (أو إنهاء سلسلة هجوم) ، يكون مفتوحًا أمامك لضربة واحدة. تحتاج فقط أن تنقص صحته حوالي 60 ٪ وسوف تستنزف دفاعه بسرعة فائقة. في هذه المرحلة ، يمكنك استخدام أداة Loaded Axe لاستنزاف دفاعه المتبقي بسرعة. فقط استمر في ضربه بالسيف واستخدم العدادات. إنها تسبب أضرار أقل في الموقف ولكنها في الواقع أكثر أمانًا. إيلاء الاهتمام لهجمات التوجه. على الرغم من أنه يعاني أيضًا من هجمات كبيرة ، إلا أنه يجب ألا يحصل أبدًا على فرصة لاستخدامها عندما تكون قريبًا منه. إذا كنت تشعر بالراحة ، استخدم Mikri Counter. إنه أمر محفوف بالمخاطر ، لكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فسيحدث ضررًا كبيرًا في دفاعه. حظر بـ ثم اضغط على قبل ضربته مباشرة (قم بالتدرب عليها في معبد Dilapidated Temple مع الأصدقاء عدة مرات). إذا كنت لا ترغب في المخاطرة ، فقم فقط بالابتعاد عنه ، عندما تستنفد كلتا حياته، سيتحول إلى نسخة أقوى ويبدأ في استخدام هجمات الرعد. عندما يقفز في الهواء لشن هجوم الرعد ، أقفز واضغط . لترد الضربة إليه.

المكافأة: ذاكرة: Genichiro (ترقية Strenght) ، Bloodsmoke Ninjutsu

الزعيم # 14 – المحارب المدرع

الموقع: معبد سينبو – Shugendo
بعد الآيدول الثاني في “معبد سينبو ، جبل. Kongo “سوف تصل إلى هذا الزعيم، لا يمكن تفويته.

الإستراتيجية: المحارب المدرع لن تستطيع أن تُحدث أي أضرار صحية فيه. الطريقة الوحيدة لإلحاق الهزيمة به هي كسر دفاعه ثم إلقائه من الشرفة. سوف يسقط ويموت. أفضل جزء هو أن دفاعه لا يستطيع شحنه. إما راوغ أو أمنع هجماته. بين مجموعة هجماته ، لن يستطيع الحركة لبضع ثوان عندها يسهل ضربه. يمكنك أستخدام أداة الأطراف الاصطناعية “Loaded Axe” ، فهي تلحق أضرارًا كبيرة بدفاعه. عدد قليل من ضربات الفأس ستقضي على دفاعه. تأكد من أنه دمر نافذة أو شرفة بهجماته ، ثم أمسك به و ارميه.

المكافأة: خرزة الصلاة ، Breath of Nature: Shadow  (مهارة)

الزعيم # 15 – Long-arm Gentipede Sen’un

الموقع: معبد Senpou – أراضي المعبد
بعد الآيدول الثالث في “معبد Senpou ، جبل. Kongo “سترى طريقًا به ذئاب وبعض الرهبان يلقون عليك القنابل. تشبث بسقف المعبد ثم أقفز إلى المعبد على الجانب الأيمن أسفلك. من خلال سقف هذا المعبد ، يمكنك الدخول إلى غرفة مظلمة تجد فيها هذا الزعيم.

الإستراتيجية: بمجرد دخولك إلى غرفة الزعيم، أقتل الأعداء الثلاثة الصغار أولاً الذين يجلسون على عوارض خشبية. لا تسقط حتى لا يلاحظك الزعيم. بعد قتلهم أقفز على الزعيم خلسةً. لتقضي على شريط من حياته على الفور. أقتل بسرعة عدو واحد متبقي على الأرض (2-3 ضربات كفيلة بقتله). الآن أنت و الزعيم فقط. التهرب لن يفيدك في هذه المعركة. الأمر كله يتعلق بصد الهجمات المتتالية لخفض دفاعه بسرعة و تقتله. تحتاج فقط إلى 3 أزرار لهذه المعركة: عداد (اضغط مع الأستمرار على : للحظر واضغط قبل أن يضربك مباشرةً في التوقيت المناسب) ، أقفز (اضغط عندما تظهر إشارة الهجوم الحمراء، لا تضغط على زر الاتجاهات فقط أقفز بمكانك) ، مرة أخرى ، اضغط على في الجو لإلحاق أضرار جسيمة بالدفاع) ، الهجوم (اضغط على بعد انتهاء الزعيم من سلسلة هجماته، يُشار إليها في هجومه الكبير). لا تضغط حتى على أزرار الاتجاهات. ما عليك سوى الوقوف هناك ومواجهة جميع الهجمات والقيام بقفزة مزدوجة عندما تظهر أيقونة الهجوم الحمراء. إذا واجهته مواجهة جيدة ، فسيؤدي ذلك إلى استنزاف دفاعه في غضون ثوانٍ. مهارات Ascending Carp, Descending Carp ، Flowing Water جيدة جدا هنا لأنها تجعل انحرافاتك أقوى وتزيد من قوة دفاعك. هناك استراتيجية بديلة تتمثل في التشبث بالعوارض الخشبية حيث لا يستطيع الزعيم ضربك ، ثم القفز عليه لتحصل على 1-2 ضربات سريعة و التشبث مرة أخرى على الفور ، كرر هذه العملية. إذا كنت تواجه مشكلة في الانحراف أو استنزاف دفاعك بسرعة كبيرة ، فهذا بديل سهل.

المكافأة: Yellow Gundpowder (ترقية لليد الاصطناعية) ، خرزة الصلاة

الزعيم # 16 – Folding Screen Monkeys

الموقع: معبد سينبو – القاعة الرئيسية
في الآيدول الرئيسي للقاعة ، تفاعل مع المذبح (الجدول الذهبي حيث توجد التماثيل الذهبية). لا يمكن تحقيق ذلك إلا بعد هزيمة Genichiro Ashina في قلعة آشينا، ثم تحدثت مع الوريث كورو في قاعة كورو في أعلى البرج واتبعت إشارات الدخان عبر أسطح البرج للعثور على Ishin (الذي يخبرك به الوريث كورو ). عندها فقط يمكنك التفاعل مع المذبح. هنا ستنتقل إلى مكان الزعيم.

الإستراتيجية: هذه معركة أقل قتال وأكثرها خلسةً. هناك 4 قرود يجب قتلهم. أدناه وصفها في أفضل ترتيب مع استراتيجيات لكل واحد. هناك طرق سهلة لإلحاق الهزيمة بهم ، لا داعي للجري وراءهم بلا هدف.
القرد غير المرئي: في البداية حيث تظهر في منطقة الزعيم، اتخذ بضع خطوات للأمام ثم استدر ثم هاجم المكان الفارغ الذي ظهرت فيه. سيظهر القرد غير المرئي هنا ، فقد تتمكن من رؤيته يسقط على بعض المزهريات في المنطقة (إنه غير مرئي بالطبع لذلك سترى فقط العناصر التي تتأثر به وهو يمشي هناك). فقط خذ بضع خطوات نحو الجسر عند التفريخ ، استدر و استل سيفك. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يظهر في البرج الأيسر حيث توجد المياه ، حيث توجد أيضًا ملاحظة على الحائط.
القرد الأخضر: أقفز على الشجرة في وسط المنطقة ، ثم سيقفز القرد الأخضر على السطح. توجه في اتجاهه ولكن ليس على السطح ، بل أبقَ في الطابق الأرضي. هناك جرس ضخم مع ملاحظة معلقة بجانبه. عندما يجلس القرد على الشرفة مباشرة قبل الجرس ، دق الجرس وسيصعقه لبضع ثوان. ما يكفي من الوقت للتشبث على الشرفة و قتله.
القرد الأرجواني: توجه إلى البرج في الزاوية اليسرى العليا. القرد الأرجواني موجود هنا عادة ولكن سيهرب عندما يراك ، هذا أمر جيد ، لكن لا يمكن قتله بعد. أولاً نحتاج إلى إطفاء الأنوار. للقيام بذلك ، افتح الباب الموجود في أعلى البرج الأيسر والذي سيؤدي إلى هبوب رياح للأضواء. هناك أيضًا ملاحظة على الحائط بجانبها توضح ذلك. قم بمطاردة القرد حول الخريطة واتبع آثار أقدامه الأرجوانية حتى يعود في البرج الأيسر العلوي. ثم يمكنك القفز عليه من السقف أعلاه لقتله. عملية قتل سهلة ، لأنه لا يستطيع رؤيتك الآن بعد إطفاء الأنوار.
القرد الأحمر: هذا هو القرد مع الطبل. لديه فقط متوسط ​​البصر و السمع. قم بمطاردته على سطح ، ثم انحني (اضغط للأنحناء) وحاول أن تتسلل من خلفه. استطعت أن أفعلها في مواقع مختلفة ، على سبيل المثال أطول معبد في نهاية المنطقة (المسار الأوسط). إذا توقف هناك ، يمكنك التسلل إليه من الجانب الآخر لإعدامه من الخلف.

المكافأة: ذاكرة قرود الشاشة ، Puppeteer Ninjutsu

الزعيم # 17 – عيون الأفعى شيراهاجي

الموقع: منطقة أعماق آشينا – آيدول آشينا
مباشرة بعد آيدول أعماق آشينا ، ستجد هذا الزعيم في الغرفة المجاورة (الغرفة ذات البحيرات السامة). للوصول إلى هنا ، اذهب إلى البئر القديم حيث قاتلت الزعيم “لون شادو لونجسووردمان” في خزان آشينا. أسبح من خلال البئر حيث حدث القتال مع الزعيم لتأتي إلى غرفة مظلمة. أهمل الزعيم الأرجواني في الوقت الحالي ، إنه أحد الزعماء الذين بدون رأس أتركه لوقت لاحق. أمشي حتى تجد امرأة تصلي على الجرف. يجب أن تقفز أسفل المنحدر وبعد بضع ثوان من السقوط الحر ، يمكنك الضغط على لاستخدام الخطاف و التشبث على الجرف. ثم اتبع المنحدرات والأنفاق الداكنة على اليسار.

الإستراتيجية: هذا هو نفسه “Snake Eyes Shirafuji” ولكن عليك أن تكون أكثر حرصًا على عدم جذب أي أعداء صغار. المنطقة مليئة بالرماة. من آيدول أعماق آشينا ، انزل لقتل مطلق النار وهو يقف على منصة مرتفعة. إنه الشخص الوحيد الذي لديه خط واضح لإطلاق النار إلى حيث يوجد الزعيم. باقي الأعداء الذين يمكنك تجاهلهم ، لن يلاحظوك . تشبث بسرعة إلى التمثال على اليمين ومن هناك إلى الأشجار والتمثال بالقرب من الزعيم. يقف الزعيم في الركن الأيمن العلوي من المنطقة. عندما تنتقل من تمثال لآخر في الهواء ، لن يتمكن من رؤيتك. بعد أن تهبط على التمثال الذي على يساره ، تسلل من ورائه لضربه خلسةً. الآن لديه حياة واحدة فقط . لن يتنبه الأعداء الآخرين لوجودك إذا فعلت تسلسل و تشبث نظيف دون أن تسقط. إذا رأيت أن الأمر سيكون أصعب عليك يجب عليك العودة إلى الآيدول والتكرار حتى ينتهي بك الأمر عند الزعيم في حالة خلسة تامة. بعد طعنه من الخلف. الطريقة الأسرع هي مع بعض فنون القتال أو استخدام Firecrackers Prosthetic Tool لإذهاله ومهاجمة واستخدام Firecrackers مرة أخرى. حالما تقل صحته عن 50٪ ، يتعافى وضعه ببطء. عند هذه النقطة ، قم فقط بتحويل جميع هجماته وضربه بضربات السيف حتى يُكسر دفاعه، ثم يمكنك إعدامه.

المكافأة: الصلاة الخرزة

الزعيم # 18 – توكوجيرو النهم

الموقع: أعماق أشينا – الغابة المخفية
يأتي هذا بعد فترة وجيزة من الزعيم السابق Snake Eyes Shirahagi. يقع Tokujiro في الواقع على طريق القصة الرئيسي ولا يمكن تفويته (على الطريق إلى المعبد حيث يلعب شخص ما الفلوت). من الآيدول الغابة المخفية ، أقفز عبر الأشجار. سوف تأتي إلى منطقة ضبابية مع أعداء من الأشباح. على الجانب الأيسر ، يمكنك أن تتشبث بشجرة وهناك ستجد توكوجيرو وبعض القرود الصغيرة التي تحرسه.

الإستراتيجية: هذا هو نفس الزعيم Juzou the Drunkard في هيراتا إستيت ، و لكن أقوى بقليل. أولا يجب عليك قتل القرود. ثم تراجع حتى تغيب عن نظره. ارجع إلى المنطقة و تشبث بفرع الشجرة على الجانب الأيمن أعلى الزعيم. لن يراك وبهذه الطريقة يمكنك أن تقف وراءه. أقفز عليه لتضربه خلسةً. هذا يأخذ واحدة من حياته. افعل نفس مافعلت مع Juzou: عندما يهحم عليك راوغ للأمام ، رواغ للخلف ، هجوم 2 مرات ، كرر إذا تعرضت للضرب ، ابتعد عنه واستخدم بذور الشفاء.

المكافأة: Unrefined Sake ، خرزة الصلاة

الزعيم # 19 – Mist Noble

الموقع: أعماق أشينا – الغابة المخفية
في المنطقة التي قاتلت فيها آخر زعيم Tokujuro ، يمكنك أن تتشبث إلى غصن شجرة على جانب الجبل للوصول إلى شجرة أكبر ، ومن هناك المعبد الذي تسمع فيه شخصًا يلعب الفلوت. هناك فتحة في سقف المعبد تتيح لك الدخول إلىه.

الإستراتيجية: قم بالسقوط على الزعيم لضربه خلسةً. إنه مجرد عدو صغير ذو مظهر جذاب. إنه لا يُهاجم و يموت بعدد قليل من الضربات. كل ما عليك هو ضربه بضربات السيف العادية. هزيمة هذا الزعيم يجعل الضباب يختفي في المنطقة وسيختفي الأعداء الأشباح.

المكافأة: Lump of Grave Wax (عنصر ترقية لليد الاصطناعية)

الزعيم # 20 – O’rin of the Water

الموقع: أعماق أشينا – طاحونة المياه
مباشرة بعد آيدول طاحونة المياه ، سوف تصطدم بسيدة تعزف الموسيقى إذا مشيت وراءها فسوف تهاجمك فجأة ، ولا يمكن تفويتها لأنها تسير على طريق القصة الرئيسي.

الاستراتيجية: O’rin of the Water هي عدو من النوع الذي يختفي، مما يعني أنها شبح ومهاجمتها لا تسبب الكثير من الضرر. لبدء القتال ، قم بمهاجمتها أثناء عزفها على الآلة الموسيقية (للأسف لا يمكنك تنفيذ عملية إعدام عليها). أفضل تكتيك هو محاولة صد كل مجموعات هجومها وعندما تقوم بعملية مسح (أيقونة حمراء على الشاشة) أقفز مرتين لتسبب لها ضرر هائل في دفاعها. كرر ذلك حتى يتم كسر دفاعها و من ثم ضربها. أيضا تسديد ضربات مستمرة لها بالسيف لعل البعض منها يُصيبها إن كنت محظوظاً. معظمهم ستحظره ولكن على الأقل تسبب لها ضرر في دفاعها وتسبب لها بعض الأضرار الصحية و يجعل إعادة شحن دفاعها أبطأ. تحتاج فقط إلى 3 أزرار هنا للحظر والانحراف ، للقفز المزدوج عندما تظهر أيقونة الهجوم الأحمر ، من أجل ضربات السيف العادية. لا تستخدم فنون القتال ولا تتفاداها. والسبب هو أن فنون القتال بطيئة للغاية وسوف تضربك. وبالمثل ، ستضربك المراوغة معظم الوقت لأنها تقوم بموجة من الهجمات وتتعقبك أثناء المراوغة. إنه أساسًا نفس مبدأ معركة الزعيم Genichiro Ashina. انحرف حتى تكسر دفاعها، نفذ عملية الإعدام وكرر. العب بشكل دفاعي ، العب بأمان. إذا كنت بحاجة إلى إعادة شحن الصحة ، فانتقل إلى الجانب الآخر من ساحة المعركة حيث إنها يمكن أن تضربك بسهولة في نطاقات أقرب.

المكافأة: خرزة الصلاة ، Breath of Life: Shadow (مهارة)

الزعيم # 21 – الراهب التالف

الموقع: أعماق أشينا – طاحونة المياه
تصل إليه مباشرةً بعد الزعيم الأخير ، في نهاية المنطقة.

الإستراتيجية: الراهب الفاسد هو أحد الزعماء الرئيسيين. إنه يتسبب في الكثير من الضرر وله تأثير بعيد المدى ، كما يستخدم مجموعة متنوعة من الهجمات المتسلسلة وعمليات المسح غير القابلة للصد. إذا حاولت أن تحرف أو تعرقل كل هجماته ، فمن المرجح أن يكسر دفاعك . هناك القليل من الخدع التي لا يستطيع الزعيم التعامل معها. احصل على فنون القتال المسماة “Mortal Draw”. إنها تسبب أضرار لا يمكن للعدو صدها. يتم الحصول عليها تلقائيًا من القصة بعد هزيمة الزعيم قرود الشاشة في معبد Senpou (يجب أن يكون لديك هذا الفن بالفعل إذا اتبعت هذا الدليل).
الآن لننتقل إلى المعركة الفعلية: لا تكلف نفسك عناء منع أو صد هجماته . بدلاً من ذلك ، اضربه (من خلال الاقتراب منه) ثم تفادى (للخلف). بهذه الطريقة لا يستطيع ضربك. عندما ينتهي من سلسلة هجماته ، يكون عرضة دائمًا لمدة 3 ثوانٍ أو نحو ذلك. راوغ نحوه بسرعة واستخدم فن القتال Mortal Draw بالضغط  + . لا سيما بعد أن يقوم الزعيم بهجوم القفز ، فإنه عرضة للخطر وسوف يتعثر بهذه الخطوة. بعد استخدام هذه الخطوة ، رواغ و كرر – انتظر الزعيم حتى ينتهي من سلسلة هجوم ، ثم استخدم Mortal Draw ، راوغ مرة أخرى ، و كرر.
لا يزال الأمر يتطلب بعض التدريب لتعلم جميع أنماط هجمات الراهب التالف حتى تعرف متى يحين الوقت المناسب للضرب. من الأفضل إجراء اختبار 1-2 ، حيث يمكنك فقط حظر أو تحويل كل هجماته لفهم تحركاته بشكل أفضل. بعد هجمات معينة ، يكون عرضة لفترة أطول (بشكل خاص ، لذلك إذا كنت ترغب بقتاله بشكل آمن ، فاضربه بعد هجماته فقط) ، وبعد هجمات معينة ، قد يضربك أثناء الهجوم. قم بتجهيز Pellets في فتحات البند السريعة حتى تتمكن من استخدامها بالإضافة إلى بذور الشفاء الخاص بك. من خلال هذه النقطة ، يجب أن يكون لديك 9 بذور شفاء على الأقل ، انظر مواقع بذور القرع. قم أيضًا بتجهيز المفرقعات النارية ، في بداية القتال ، يمكنك ببساطة رميها عليه واستخدام فنون القتال ورمي المفرقعات النارية مرة أخرى والتكرار.

المكافأة: ذاكرة: الراهب التالف ، تقنية التنفس تحت الماء Mibu (المهارة)
ملاحظة: بهزيمة هذا الزعيم لا يفتح تروفي “الراهب التالف”! الزعيم الذي يجب عليك هزيمته للحصول على التروفي هو “الراهب الحقيقي التالف” في قصر فاونتنهيد ، وهو موضح بالتفصيل أدناه في الدليل.

الزعيم # 22 – عيون الأفعى شيرافوجي

الموقع: الوادي الغارق – غون فورت
بعد الآيدول الثاني في منطقة Sunken Valley (يُسمى الآيدول نفسه أيضًا “Sunken Valley”) ، عليك السقوط في الهاوية و التعلق بالأشجار وأنت تسقط. بعد ذلك ، ستواجه هذا الزعيم و أنت في طريقك إلى آيدول Gun Fort.

الإستراتيجية: عندما ترى هذا الزعيم لأول مرة ، سيواجهك وجهاً لوجه. تجاهله الآن. و تشبث بفرع الشجرة على اليسار منه والتقدم إلى الآيدول غون فورت. أسترح في الآيدول لإعادة تعيين الأعداء. ثم أرجع إلى الزعيم. سيقوم حاملي البنادق بإطلاق النار عليك ولكن أقفز لأعلى ولأسفل و ستفوتك معظم الطلقات. تسلل إلى الزعيم من الخلف لتقضي على أحد حياته. الآن صد كل هجماته بشكل عادي . عندما تُعرض أيقونة الهجوم الحمراء ، فعليك التخلص منها ، حيث إنه على وشك شن هجوم غير قابل للصد عليك. إذا تعرضت للضرب وتحتاج إلى استخدام بذور الشفاء ، فركض إلى الجانب الأيسر من المنطقة أو حتى تعلق بغصن الشجرة لتبتعد عن أنظاره. إذا حاولت الشفاء أمامه فسيقوم بإطلاق النار عليك . بمجرد أن تنزل صحته إلى حوالي 70٪ يصبح دفاعه أسهل بكثير. بمجرد كسره ، يمكن إعدامه في ضربة واحدة.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 23 – Long-arm Gentipede Giraffe

الموقع: الوادي الغارق – غون فورت
هذا صحيح بجوار Gun Fort Idol ، في الغرفة المجاورة (أيضًا بعد معركة الزعيم الأخير).

الإستراتيجية: هذه المعركة هي تمامًا مثل Long-arm Gentipede Sen’un ، إلا أنه لا يمكنك قتله خلسةً هذه المرة. سوف يراك عند دخولك ، لكنه سريع القتل. عندما يبدأ بمهاجمتك ، اضغط مع الاستمرار على زر الحظر وانقر أيضًا على قبل أن تصلك ضرباته، لصد هذه الهجمات. بين سلاسل هجماته حاول أن تضربه 1-2 ضربة. كرر هذه العملية مرتين ، سينتهي دفاع الزعيم ويمكنك تنفيذ الإعدام. عندما ترى رمز الهجوم الأحمر دائمًا أقفزة قفزة مزدوجة (بدون استخدام أزرار الاتجاهات). لا تتهرب من هذه المعركة ، فما عليك سوى الصد و القفز عندما تظهر الأيقونة الحمراء. نظرًا لأن هذه المعركة ستستنزف دفاعك بسرعة ، فمن المستحسن أن تستهلك عنصر Gokan’s sugar مسبقًا (يزيد من الدفاع لفترة من الوقت).

المكافأة: Yellow Gunpowder (ترقية أداة الاصطناعية) ، خرزة الصلاة

الزعيم # 24 – الجارديان القرد

الموقع: الوادي الغارق – وادي بوديساتفا
خلفك مباشرةً حيث قاتلت الزعيم Long-arm Gentipede Giraffe ، هناك باب كبير. لفتح هذا الباب ، يجب أولاً الحصول على “Gun Fort Shrine Key” ، الموجود في مكتبة كورو، في Kuro’s Room (Ashina Castle). يفتح كورو المكتبة بعد أن تحدثت إليه عدة مرات ، اتبع إشارات الدخان عبر أسطح البرج للعثور على Isshin. إذا كنت تواجه مشكلة في ذلك ، فارجع إلى تجول قلعة آشينا. على أي حال ، بعد أن فتحت البوابة خلف Gentipede ، اتبع فقط المسار حتى تصل إلى هذا الآيدول.

الإستراتيجية: يتكون قتال الزعيم Guardian Ape من مرحلتين.
المرحلة الأولى: أولاً ، تقاتل الجارديان القرد بشكله الطبيعي. لا يمكنه منع هجماتك ولديه حياة واحدة فقط. ومع ذلك ، يفعل بعض الضرر المجنون بهجماته القوية. حاول أن تتجنبها بأي ثمن. لديه خطوتين: هجوم نظيف لا يمكن تفاديه إلا من خلال القفز (تظهر أيقونة حمراء على الشاشة) و bodyslam عندما يأتي مشحون إليك. تجنبها بأي ثمن. كن حذرًا للغاية عندما تظهر أيقونة الهجوم الأحمر واقفز دائمًا عندما تظهر (شيء يجب تذكره للمرحلة الثانية أيضًا). أفضل إستراتيجية لإنهاء المرحلة الأولى بسرعة هي إذهاله باستخدام الألعاب النارية. ثم تأتي ورائه و توجه له ضربات بالسيف . لا تستخدم أي فنون قتالية ، فهي بطيئة للغاية. بعد تعرضه لأضرار معيّنة (بنسبة 75٪ تقريبًا) ، سوف يتعثر ويمكنك الاستمرار في الهجوم حتى يهرب. أفعل ذلك ما مجموعه 3 مرات ، في حوالي 75 ٪ الصحة ، 50 ٪ الصحة ، 25 ٪ الصحة. لا يمكنك أن تستخدم المفرقعات النارية الواحدة تلو الأخرى. أنها تؤثر عليه فقط كل 20 ثانية تقريبا. بعد أن ينتهي من إحدى سلاسل هجماته الطويلة ، فهو مفتوح على مصراعيه لبعض الهجمات السريعة. تذكر ، بعد أن يتعثر فقط استمر في الهجوم. يمكن أن يستخدم السم أيضًا عليك أو يلقي روثًا سامًا ، لذلك احتفظ بالترياق بين أغراضك السريعة.
المرحلة الثانية: بعد إعدام القرد لأول مرة ، سيحصل على سيف ضخم. لديه الآن مجموعة من الخطوات الجديدة تمامًا و سيصبح أكثر خطورة. من السهل القول إن حفظ مجموعة حركاته أسهل ، عليك أن تتذكر بانك ستعود للمرحلة الأولى مرة أخرى في كل مرة تموت فيها. مرة أخرى عليك بدراسة حركاته جيداً لتعرف الفرصة المناسبة للهجوم ، لأنه لا يوجد سوى حركتين تمنحك تلك الفرصة. تظهر أول فرصة عندما ينتهي القرد من سلسلة هجوم و هو يحمل سيفه عالياً في الهواء ، فهو على وشك يضرب ضربة قوية من الأعلى إلى الأسفل. صد هذا الهجوم! لا تقم فقط بحظره ، أضغط في  اللحظة التي يهبط فيها هذا الهجوم العنيف. سوف ترهقه ويضعك تحت بطنه ، هنا يمكنك أن تحصل على الكثير من الهجمات. هذه هي أفضل فرصة للتعامل. الفرصة الثانية هي عندما يقفز إلى الأمام ويقوم بضربة واحدة ، يمكنك ببساطة القفز عليه في تلك اللحظة. ثم أضرب 2-3 ضربات بالسيف قبل حجب ضرباته مرة أخرى. في كل خطوة أخرى يجب أن تبقى صافياً ، فقط حافظ على المسافة ما لم يستخدم إحدى هذه التحركات. إذا قفز عالياً في الهواء ، فاستعد للقفز وهو يعود إلى الأرض. سيظل دائمًا يقوم بهجوم واسع النطاق بعد القفز ، والذي لا يمكن حظره (يمكنك القفز فوقه فقط). خطوة جديدة أخرى يتعلمها هي انفجار دموي أحمر عن طريق الصُراخ. إذا أمتلأ مقياس الإرهاب الخاص بك تموت على الفور. اجعل “Pacifying Agent” جاهزًا للاستهلاك في عناصرك السريعة حتى تتمكن من علاج تأثير هذه الحالة على الفور، ولكن الأهم من ذلك هو الركض بسرعة عندما يستخدم الضباب الأحمر الإرهابي (اضغط على زر المراوغة / ). أسرع خيار للهروب هو التوقف عن النظر على العدو و الركض فقط (لا تقفز أو تتفادى). ستتطلب منك هذه المرحلة كثيرًا من التدريب ، لكن حاول حفظ تحركاته من الفيديو .

المكافأة: ذاكرة الجارديان القرد (ترقية القوة) ، إصبع رفيع (الأداة التعويضية الأخيرة)

الزعيم # 25 – Lone Shadow Vilehand

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي – آشينا دوجو
بعد قتل الراهب التالف والغارديان القرد، أذهب إلى قلعة آشينا عبر السجن المهجور. يجب أن تصل إلى سطح البرج ، في طريقك إلى هناك ستصادف Lone Shadow Vilehand في الغرفة التي سبق أن قاتلت فيها الزعيم Ashina Elite Jinsuke Saze.

الاستراتيجية: تأكد من أن لديك Puppeteer Ninjutsu مُجهزة. عند دخولك دوجو، عليك أن تنحني و تأتي خلف الجندي الواقف على الجانب الأيسر (العدو غير الزعيم). أطعنه في ظهره و أضغط لتفعيل مهارة Puppeteer ، وبالتالي فإنه سوف يقاتل الزعيم من أجلك! الآن أنتم اثنان ضد الزعيم. من المحتمل أن يموت رجُلك من أول شريط صحي للزعيم، لكن على الأقل يمكنك أن تحصل على بعض الأضرار الجيدة في غضون ذلك. بعد موته ، تستخدم نفس الاستراتيجية التي اتبعتها مع الزعيم Lone Shadow Longswordman – عندما يوشك Vilehand على مهاجمتك تفادى إلى الأمام بدرجة بسيطة إلى  (الجانب الذي يحمل فيه سيفه) ثم قم باستخدام فن Whirlwind Slash Combat Art + . راوغ للأمام كلما بدأ الهجوم ، كرر Whirlwind Dash ، كرر.

المكافأة: Lump of Fat Wax (ترقية لليد الاصطناعية) ، خرزة الصلاة

لقد وصلت إلى نهاية اللعبة: بعد هذا الزعيم سنصل إلى نهاية اللعبة! يمكنك الآن العثور على العديد من الزعماء الميني بوس الجُدد الذين يظهرون في المناطق القديمة الآن ، أو تنهي اللعبة أولاً وتستمر في التجول الحر للعثور عليهم بعد ذلك. لا تقلق ، لا يزال بإمكانك الذهاب إلى أي مكان بعد القصة في التجوال الحر، أختر كيف تريد أن تُنهي اللعبة. في PS4 ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية في هذه المرحلة إعدادات PS4> إدارة بيانات التطبيق المحفوظة حتى تتمكن من نسخ الحفظ وتجربة نهايات مختلفة!

الزعيم # 26 – إيما ، ذا جنتل بليد (نهاية شورا)

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي – آشينا دوجو
عند الوصول إلى سطح البرج ، يمكنك اختيار نهاية اللعبة. اختر خيار الحوار الأول “Obey the Iron Code ، Forsake Kuro” لتصل لنهاية اللعبة Shura Ending و تقاتل إيما.

الإستراتيجية: احصل على فن Shadowrush Combat Art لهذا (المهارة الأخيرة في شجرة شينوبي للمهارات لـ 6 نقاط مهارة). إنها فعّالة جداً مع آخر زعيمين. التكتيك بسيط: احصل على مسافة 10 أمتار بينك و بينه (حيث لا يمكنهم ضربك)> استخدم Shadowrush> القفز مرة أخرى> الهرب (الضغط مع الإستمرار / للهرب )> كرر. لا يمكن لـ Emma و الزعيم التالي Isshin Ashina أن يصدا هذه الضربة. كل ما تحتاجه هو مسافة جيدة بينكما ، وأن تكون بعيدًا بما فيه الكفاية بحيث تواصل الهجوم ، و لا تكن قريبًا جدًا بحيث يمكن للعدو أن يضربك. أضغط مع الاستمرار دائمًا + لشحن الهجوم.

المكافأة: القتال مع الزعيم Isshin Ashina

الزعيم # 27 – إيشين آشينا (نهاية شورى)

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي – آشينا دوجو
يظهر مباشرةً بعد هزيمة إيما في نهاية شورى (انظر الزعيم السابق أعلاه).

الإستراتيجية: بالضبط نفس إستراتيجية إيما. احصل على فن Shadowrush Combat Art (المهارة الأخيرة في شجرة شينوبي للمهارات لـ 6 نقاط مهارة). التكتيك بسيط: احصل على مسافة 10 أمتار من الزعيم (حيث لا يمكنه ضربك)> استخدم Shadowrush> أقفز مرة أخرى> اهرب (الضغط مع الإستمرار / للهرب )> كرر. لا يمكنه لـ Isshin Ashina صد هذه الضربة. كل ما تحتاجه هو مسافة جيدة بينكما ، وأن تكون بعيدًا بما فيه الكفاية بحيث تواصل الهجوم ، و لا تكن قريبًا جدًا بحيث يمكن للعدو أن يضربك. أضغط مع الاستمرار دائمًا + لشحن الهجوم. في المرحلة الثانية ، سيبدأ Isshin في استخدام حركات النار. عندما يطلق النار في خط مستقيم ، فقط قم بالركض إلى الجانب (أضغط مع الأستمرار / للهرب) ، بهذه الطريقة لن يُصيبك أبداً. عندما يرش حريق عريض ولكن على مسافة قصيرة أمامه ، ابق خلف النار و اشحن Shadowrush إليه مرة واحدة. حركته الأكثر تدميرا هي عندما يستدعي النيران في جميع أنحاء المنطقة. قف في مكان لا يوجد فيه لهيب على الأرض. ثم أقفز على الفور في اتجاهه. ذلك لأنه سيأتي دائمًا في طريقك من خلال سلسلة هجمات من شأنها أن تقتلك فورًا. من خلال القفز فوقه ، يمكنك تجنبه بسهولة ويمكنه مهاجمته عدة مرات من الخلف بضربات قياسية. حاول ألا تنفق الكثير من استخدامك لبذور الشفاء على إيما. أيضًا ، بالنسبة لـ Isshin ، احتفظ ببعض Pellets مجهزة للشفاء الإضافي و Ako’s Sugar لتعزيز أضرار الهجوم ، وبالتالي تحتاج لاستخدام عدد أقل من هجمات Shadowrush لإنهاء القتال.

المكافأة: ذاكرة: إيشين آشينا (ترقية الهجوم) ، مهارة العقل الواحد (فنون القتال) ، نهاية شورا

الزعيم # 28 – البومة شينوبي العظيم

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي – آشينا دوجو
عند الوصول إلى سطح البرج ، يمكنك اختيار نهاية اللعبة. اختر خيار الحوار الثاني “Break the iron code, stay loyal to Kuro” لإثارة هذه المعركة. سيقودك ذلك إلى “النهاية الكاملة” حيث تصل إلى منطقة أخرى بعد هذه المعركة.

الإستراتيجية: يقوم Great Shinobi Owl ببعض الهجمات العنيفة التي تجعله عرضة للخطر لبضع ثوان إذا تفادىتها تمامًا. عندما يهاجم بالسيف من اليسار تفادى الأمام إلى اليسار. عندما يهاجم بالسيف من اليمين ، فإنك تتفادى الأمام. أهرب دائمًا من سيفه لتبقى ورائه ، ثم قم بتجربة فن Whirlwind Slash Combat Art وتكرار ذلك. عندما يقفز عالياً في الهواء ، أهرب إلى الأمام مرتين للوقوف وراءه ، ومن ثم يمكنك توجيه بعض الأضرار الجيدة. المفرقعات النارية رائعة عندما تصاب بجرح حتى تتمكن صعقه واستخدام بذور الشفاء في الوقت نفسه. ابق دائمًا على مقربة منه ، ولا تهرب. سوف يركض خلفك سريعًا جدًا إذا حاولت الهرب. التزم دائمًا بالجوار ، وكلما شن هجومًا تهرب منه ، قم بتكرار Whirlwind Slash. يستغرق الأمر بضع محاولات للحصول على التوقيت المناسب واستعراض تحركاته. في المرحلة الثانية سوف يُلقي السم والدخان. عندما يكون على وشك استخدام الدخان استمر في ضربه ، فإنه معرض للخطر تمامًا أثناء قيامه بذلك. عندما يُلقي السم أبقَ بعيداً عنه و امنع هجماته حتى يتم التخلص من السم ، مع ذهاب السم يمكنك استخدام المساحة الكاملة للمنطقة مرة أخرى. لا يزال نمط المراوغة و الهجوم العام ساريًا في المرحلة الثانية.

المكافأة: ذاكرة: شينوبي العظيم (ترقية الهجوم) ، Aromatic Branch

الزعيم # 29 – الراهب التالف الحقيقي

الموقع: قصر النافورة
بعد اختيارك البقاء مخلصًا لكورو في النهاية وبعد هزيمة البومة شينوبي العظيم ، يجب عليك التحدث مع كورو في غرفته عدة مرات. استمر في التحدث إليه مرارًا حتى يتم استنفاد جميع الحوارات. ثم عد إلى أعماق آشينا – Wedding Cave Door آيدول. في الكهف حيث التقطت عنصر من هناك، يمكنك الذهاب إلى الخيمة لتنقلك إلى Fountainhead Palace. العدو الأول هناك هو الراهب التالف الحقيقي. و أيضاً ستحصل على تروفي عند هزيمته.

الإستراتيجية: هذه النسخة “الحقيقية” من الراهب التالف له 3 أرواح. لحسن الحظ ، يمكننا أن نتخلص من حياته الأولى والثانية بسرعة و خلسةً عن طريق الأشجار أعلاه. عند الدخول إلى منطقة الزعيم، اتجه إلى فرع الشجرة على اليمين ثم الثاني على اليمين والفرع الثالث خلف الزعيم. إذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية فلن يلاحظ ذلك ويمكنك أن تسقط عليه لقتله خلسة. ثم أقفز على الفور على الأشجار وعندما يدخل مرحلته الثانية ، فقم بطعنه مرة أخرى من الشجرة الوسطى (سوف يتحول الزعيم غير مرئي ولكنه يقف في منتصف الجسر ، حيث يمكنك أن تسقط عليه ، لكن تحتاج إلى أن تكون سريع جداً). تبقى لديه حياة واحدة فقط . أرمي الألعاب النارية ، و هاجمه بضربات السيف العادية من الخلف ، وكرر. استهلك أيضًا Ako’s Sugar لزيادة القوة الهجومية و Ungo’s Sugar لأضرار أقل. 8 استخدامات للألعاب النارية يجب أن تكون كافية لأخذ حياته الأخيرة. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط تركه يفوت هجماته الغزل عن طريق الهرب منه ، ثم الركض إليه لضربه مرة واحدة ، والتكرار. يعمل فن Mortal Blade Combat Art أيضًا بشكل جيد عند اصطدامه بهذا الشكل ، لأنه يتسبب في ضرر لايمكنه صده.

المكافأة: ذاكرة: الراهب التالف الحقيقي (ترقية الهجوم) ، دراغونز تالي بورد (فتح عناصر جديدة في متاجر التجار) ، بالإضافة لتروفي “الراهب التالف”.

الزعيم # 30 – الثعبان الكبير

الموقع: جبل كونغو . منطقة كونغو ، آيدول جبل سينبو كونجو
لا يمكن قتله إلا بعد فتح نينجتسو “Puppeteer” و تحصل عليه بعد هزيمة Folding Screen Monkeys في نهاية معبد كونغو. منطقة كونغو. يجب أن تكون قد تقدمت أيضًا من خلال منطقة Sunken Valley لإتاحة الثعبان العظيم للقتل. ما يجب عليك فعله هو التوجه إلى آيدول Senpou Mt. Kongo (الأول في تلك المنطقة). من هناك ، يمكنك الهبوط من المنحدر إلى اليمين وسترى عدوًا واحدًا يقف بجانب رافعة مع طائرة ورقية مرفقة. أطعنه في الظهر واستخدام مهارة “Puppeteer” عليه. بعد ذلك سوف يستخدم الرافعة لتحريك الطائرة الورقية وإبقائها في مكانها. ثم أذهب إلى غابة الرهبان ، خلال غرفة الصلاة ، وإلى المنطقة التالية حيث توجد شجرة كبيرة على الجانب الأيمن. من تلك الشجرة يمكنك أن تتشبث بالطائرة الورقية وتطير إلى المنطقة الأخرى. ثم قم بالسقوط و التشبث بأفرع الأشجار أثناء سقوطك ، حتى تصل إلى آيدول Sunken Valley Cavern . من هناك تصل إلى طريق مسدود حيث يمكنك الوقوف  على عارض خشبي وسيكون الثعبان تحتك ، ولكن فقط إذا تقدمت من خلال منطقة وادي Sunken.

الإستراتيجية: عندما تتبع المسار أعلاه ، ما عليك سوى أن تنزل على رأس الثعبان لتعدمه. لا توجد معركة حقيقية هنا ، فهو يموت على الفور. من الصعب العثور عليه ، ولكن قتله فوري و غير متوقع.

المكافأة: أحشاء الثعبان الطازج (عنصر أساسي) ، تروفي/ ثعبان الثعبان العظيم.

الزعيم # 31 – Guardian Ape Undying

الموقع: أعماق أشينا – تجمع السموم
بعد هزيمة The Guardian Ape في وادي Sunken ، يظهر النسخة الثانية من الجارديان القرد في أعماق آشينا في الساحة بين آيدول Poison Pool و آيدول Hidden Forest.

الإستراتيجية: ستقاتل نفس الزعيم في المرحلة الثانية من الجارديان القرد لكن هذه المرة أبطأ بكثير. لديه شريطين صحة لكنهما يُستنفذان بشكل أسرع لأن لديك الآن قوة هجومية أكبر بعد أن قتلت جميع الزعماء الرئيسيين الآخرين. الإستراتيجية مختلفة بعض الشيء عن ذي قبل. نظرًا لأنه أصبح بطيئًا جدًا ولا يهاجم كثيرًا ، فما عليك سوى حظر إحدى هجماته المتتالية ، ثم تضربه بضربات السيف العادية. في بداية المعركة . بعد القضاء على أول شريط صحي له ، سيهرب إلى الجانب لاستدعاء قرد آخر لمساعدته. هاجمه أثناء اتصاله بالقرد الثاني. و لكن لحسن الحظ ، القرد الآخر ضعيف جدًا ويموت بسرعة. ما عليك سوى رمي مجموعة من الألعاب النارية على القرد الثاني لكسر دفاعه بسرعة والقيام بإعدامه فوراً. ثم أكمل مع القرد مقطوع الرأس وهو نفس التكتيك كما كان من قبل. منع جميع الهجمات ثم الهجوم. عندما يستخدم الضباب الأحمر أهرب (اضغط / للهرب). بعد هزيمة القرد ، قم بإعدامه مرة أخرى لاقتلاع عموده الفقري ، وهذه المرة لن يعود وستحصل على تروفي Ninjutsu.

المكافأة: 2 خرزة الصلاة ، Bestowal Ninjutsu ، تروفي Guardian Ape Immortality Severed trophy.

مدرب # 32 – ساكورا ثور القصر

الموقع: قصر النافورة – مرحلة عرض الزهور
شاهد القتال مع الزعيم “الراهب التالف الحقيقي” و كيفية الوصول إلى Fountainhead Palace. بينما تتقدم في المنطقة ، ستصل إلى آيدول Flower View Stage تلقائيًا (بعد المرور عبر فناء مع أعداء الفلوت شبيهي الحبار). من هذا الآيدول يمكنك أن تجد الثور وراء Mibu Manor (خلف مجمع المبنى حيث تصادف الحبار الذي يحمل الناي).

الإستراتيجية: إنها نفس المعركة مع Blazing Bull ، و لكن لهذا الزعيم لون مختلف (أرجواني). أما التحركات والاستراتيجية هي نفسها. نظرًا لأن لديك المزيد من القوة و فنون القتال الآن ، سيكون هذا الزعيم أسهل بكثير من Blazing Bull. راوغ وراءه عندما يقف ساكناً . قم بتفاديه عندما ينقض عليك أو أركض جانباً ، ثم أهجم عليه .

المكافأة: خرزة الصلاة ، مهارة A Beast’s Karma Latent (تحمل المزيد من شعارات الروح)

الزعيم # 33 – أوكامي زعيم شيزو

الموقع: قصر النافورة – ساكورا الكبرى
من الآيدول الكبير ساكورا ، تجد هذا الزعيم على الشجرة القادمة المقبلة. لا يمكن تفويتها ، يجب عليك قتل الأعداء الصغار لكي تسبح في البحيرة بأمان ، وهو أمر إلزامي لتكملة القصة.

الاستراتيجية: من الآيدول تشبث بسرعة إلى الشجرة واستخدم نقاط التشبث على يمين الشجرة للهرب من هجوم الزعيم الكهربائي. إنه عاجز تمامًا عندما تصل إليه ، ما عليك إلا أن تضربه بالسيف وانتهت المعركة.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 34 – Great Colored Carp

الموقع: قصر النافورة
تجده في آيدول أرض التغذية. انظر الخطوات المفصلة أدناه.

الإستراتيجية: هذا زعيم سري له خطوات متعددة. لن تقاتل في الواقع الكارب الملون العظيم ولكن تُسممه ببعض الخدع التي تقتله بها على الفور.
الخطوة 1: تنشيط الآيدول Feeding Grounds ، والتحدث إلى NPC هناك ورن الجرس لاستدعاء الكارب الملون العظيم. كيف تصل إلى أراضي التغذية؟ ، سنبدأ في الآيدول Palace Grounds. سوف تمر بها على مسار القصة العادية ، وهذا أمر لا يمكن تفويته. مجرد أن تلعب في المنطقة حتى تصل إلى حدائق القصر. من هناك ، استدر يمينًا في المبنى التالي (أعداء الحبار بالداخل). خلف المبنى ، يمكنك أن تتشبث بالسطح ومن هناك إلى غصن الشجرة، وسقف المعبد ، وفي النهاية أرض التغذية. تحدث إلى NPC الأزرق الشبيه بالسمك ورن الجرس حتى يظهر الكارب الملون العظيم.
الخطوة 2: من آيدول أراضي التغذية أنتقل إلى هيراتا إستيت والتحدث إلى البائع هناك (الموجود في البحيرة في بداية Hirata Estate). أشتري أي سلع منه تصل إلى مجموع 7 مقاييس. على سبيل المثال ، قم بشراء جزء القناع الذي يكلف 7 موازين أو امزج العناصر الأخرى لتنفق 7 مقاييس.
الخطوة 3: بعد إنفاق 7 مقاييس، يمكنك فتح خيار “التحدث” إليه. تحدث إليه مرتين واستنفد حواراته و سيعطيك “Truly Precious Bait”.
الخطوة 4: العودة إلى أرض التغذية ، وإطعام الكارب “Truly Precious Bait”. هذا سوف يُسممه.
الخطوة 5: السفر السريع إلى الوادي الغارق – Guardian Ape’s Watering Hole. ستجد الكارب الملون الكبير ميت هناك ، مع إلتقاط العناصر المتوهجة قرب فمه. إلتقطه لتحصل على تروفي / the Great Colored Carp. هذه هي “معركة الزعيم” بأكملها ، لقد سممت السمكة و ماتت. أحضر العنصر الذي عثرت عليه مرة أخرى إلى التاجر ليتحول إلى كارب.

المكافأة: Great White Whisker ، تروفي / الكارب الكبير الملون.

الزعيم # 35 – Shichimen Warrior (الزنزانة المهجورة)

الموقع: الزنزانة المهجورة – حفرة بلا قعر
حيث قاتلت Lone Shadow Longswordman في قلعة آشينا، يمكنك السباحة من البئر للوصول إلى Bottomless Hole. هناك بجانب الآيدول في الساحة المظلمة تجد هذا الزعيم.

الإستراتيجية: لهزيمة هذا العدو ، يجب أن تستهلك “Divine Confetti” لإلحاق الضرر به و Pacifying Agent لحماية نفسك من هجماته (التي تقتلك على الفور). من خلال هذه النقطة سيكون لديك الكثير من القوة الهجومية ويمكنك قتله بسرعة. تأكد من تجنب هجماته ، عندما يكون مقياس الإرهاب ممتلئًا ستموت فورًا. بعد أن يقوم الزعيم بالتنقل بعيدًا ، سيستخدم حزمة ضخمة لبضع ثوان. اركض جانباً حتى يتوقف عن هذا الهجوم الشعاعي ، ثم توجه إليه بضربات السيف العادية و كرر ذلك. قم بتحديث Divine Confetti و Pacifying Agent عندما ينفد.

المكافأة: Ceremonial Tanto (يحول الحيوية إلى شعارات روح)

الزعيم # 36 – الغول بالسلاسل (قلعة آشينا)

الموقع: قلعة آشينا – Upper Tower Antechamber
من Antechamber ، انزل داخل البرج وستجد الغول في الأسفل. يُمكنك سماع صرخاته بسهولة بعيد. ستجده هناك فقط في نهاية اللعبة.

الإستراتيجية: نفس طريقة قتاله بالضبط في بداية اللعبة في ضواحي آشينا. تقدم راوغ ، تقدم راوغ ، أضرب ، كرر. يمكنك أيضا حصره في الباب. على جانب الغرفة يوجد باب صغير لا يمكن أن يمر فيه لكنه سوف يعلق أمامه ويمشي في مكان واحد فقط. قم بضربه بالسيف لطعنه وكرر لقتله دون أي خطر.

المكافأة: خرزة الصلاة ، مهارة hinobi Medicine Rank 3 Latent (أكثر شفاء لكل استخدام لبذرة الشفاء)

الزعيم # 37 – لون شادو ماساناغا

الموقع: قلعة آشينا – ضريح الثعبان العظيم
من القبر القديم مروراً بآيدول ضريح الثعبان العظيم ، ستجد الزعيم. تجده فقط في نهاية اللعبة.

الإستراتيجية: اقتل الذئاب الثلاثة قبل الزعيم. ثم انحنى و امشي بشكل خفي حول يسار الضريح حيث يوجد الزعيم. عندما تكون ورائه ، أطعنه. ما تبقى من القتال هو نفسه مثل أي زعيم Lone Shadow. عندما يهاجم ، راوغ للأمام حول جانبه الأيسر ، استخدم فن Whirlwind Slash Combat  ، كرر ذلك.

المكافأة: البارود الأصفر (مواد ترقية لليد الاصطناعية) ، خرزة الصلاة

الزعيم # 38 – مقطوع الرأس (ضواحي آشينا)

الموقع: ضواحي آشينا – حائط الدرج الخارجي
سنرجع الآن للقضاء على الزعماء القدامى الذين كانوا صعبً جدًا القضاء عليهم في السابق. حيث قاتلت الجنرال Tenzen ، توجه إلى اليمين و اقفز على غصن الشجرة بجانب المنحدر ، ثم أقفز لأسفل نحو الهاوية التي يمكنك التمسك بها. من هناك يمكنك القفز إلى كهف مظلم ، وفي داخله ستجد مقطوع الرأس.

الإستراتيجية: لهزيمة أول زعيم بلا رأس ، يجب أن تستخدم Divine Confetti لإلحاق الضرر به و Pacifying Agent لحماية نفسك من الهجمات الإرهابية (التي تقتلك على الفور). في هذه المرحلة من اللعبة (نهاية القصة) ، يكون الأمر سهلاً للغاية حيث أنك ستُحدث أضرار كبيرة. ستتباطأ عندما يطلق ضبابه ، مجرد هجوم بضربات السيف العادية والسير حوله إلى اليسار. سيلزمك القليل من الحظ و بعض الوقت لكنه قد يهاجمك عندما تفعل هذا أو لا يهاجم على الإطلاق. يمكنك أيضًا محاولة استدراجه إلى المنحدر الصغير في الجزء العلوي من المنطقة ، ثم الوقوف أسفل المنحدر واستخدام ضربات السيف العادية لضربه ، لن يكون قادرًا على ضربك ولا يمكنه الهبوط. يستغرق الأمر بعض الشيء في محاولة للعثور على مكان جيد حيث يمكن أن تتعثر فيه ، لكن لا يزال بإمكانك الوصول إليه دون التعرض للضرب بنفسك. على الرغم من أنك انتظرت هذا الوقت الطويل ، فيجب أن يكون لديك ما يكفي من القوة الهجومية والعناصر الصحية لمجرد ضربه بضربات السيف والشفاء والتكرار. عندما يهاجم كتلة (لا يزال يسبب لك الضرر ولكن ليس بنفس القدر). لا تنسَ تحديث Divine Confetti و Pacifying Agent عندما تنفد. سيتم تطبيق نفس الاستراتيجية على الزعماء بدون رأس التالين ، وهناك العديد منهم.

المكافأة: Ako’s Spiritfall (مستهلك لا حصر له يستخدم شعارات روحية لتهوين قوتك الهجومية لفترة)

الزعيم # 39 – مقطوع الرأس تحت الماء (قلعة آشينا)

الموقع: قلعة اشينا – القبر القديم
يتم العثور على هذا الزعيم تحت الماء في البركة بعد آيدول القبر القديم. يتطلب الغوص التي تحصل عليها من خلال هزيمة الزعيم الراهب التالف في أعماق آشينا (لا يمكن تفويته).

إستراتيجية: أستخدم Divine Confetti (يتيح لك إلحاق ضرر لمقطوع الرأس) و Pacifying Agent (يحميك من أضراره القوية). الغوص للأسفل و اضربه بسيفك. هذا العدو ليس لديه الكثير من الهجمات وهو لحسن الحظ بطيء إلى حد ما. عندما يبدأ الهجوم ، أهرب منه ، ثم انطلق وراءه لتضربه بضع مرات.

المكافأة: Ungo’s Spiritfall (مستهلك لا حصر له يسمح لك بالحصول على قدر أقل من الأضرار مؤقتًا مقابل الشعارات الروحية. يمكن استخدامه بشكل متكرر ولكن يكلف استخدام شعارات الروح)

الزعيم # 40 – مقطوع الرأس (أعماق آشينا)

الموقع: أعماق أشينا – الغابة المخفية
من آيدول Hidden Forest ، اذهب لأسفل وستجد هذا الزعيم تحت الأشجار.

الإستراتيجية: للتغلب على مقطوع الرأس أستخدم Divine Confetti (يتيح لك إلحاق ضرر لمقطوع الرأس) و Pacifying Agent (يحميك من أضراره القوية). التف دائماً حوله إلى اليسار لاتضع المؤشر عليه. من الأسهل بكثير الوصول إلى جانبه أو خلف العدو عندما لا تؤشر عليه وتزيد من احتمالات أن تخطئك هجماتها. عندما يهاجم صده. لازلت تتعرض لأضرار و لكن أقل بكثير مما لو لم تكن قد حظرت. عندما يتراكم مقياس الإرهاب لديك أكثر من اللازم ، استخدم Pacifying Agent. بخلاف ذلك ، فقط قم بالتجول حول العدو أثناء ضربه ، و احظر ضرباته ، وكرر .

المكافأة: Gachiin’s Spiritfall (مستهلك لا حصر له لقمع الصوت من المشي ويكون من الصعب اكتشافه. يكلف استخدام شعارات الروح).

الزعيم # 41 – مقطوع الرأس (الوادي الغارق)

الموقع: الوادي الغارق – وادي تحت الضريح
من آيدول وادي تحت الضريح. استدر و امشي قليلاً. ثم يمكنك القفز عبر الهاوية إلى فرع شجرة. هناك على المنصة ستواجه عدويين ببندقية. أقتلهم ، ثم اقفز على الحائط إلى اليسار. اتكئ على الجرف للمشي إلى منطقة مخفية. هناك تجد مجموعة صغيرة من المياه التي يمكنك الغوص فيها (تتطلب مهارة الغوص تحصل عليها بعد هزيمة الراهب التالف). بعد الغوص في هذه البركة، تأتي إلى غرفة مظلمة لتجد فيها هذا الزعيم.

الإستراتيجية: للتغلب على مقطوع الرأس أستخدم Divine Confetti (يتيح لك إلحاق ضرر لمقطوع الرأس) و Pacifying Agent (يحميك من أضراره القوية). التف دائماً حوله إلى اليسار لاتضع المؤشر عليه. من الأسهل بكثير الوصول إلى جانبه أو خلف العدو عندما لا تؤشر عليه وتزيد من احتمالات أن تخطئك هجماتها. عندما يهاجم صده. لازلت تتعرض لأضرار و لكن أقل بكثير مما لو لم تكن قد حظرت. عندما يتراكم مقياس الإرهاب لديك أكثر من اللازم ، استخدم Pacifying Agent. بخلاف ذلك ، فقط قم بالتجول حول العدو أثناء ضربه ، و احظر ضرباته ، وكرر .

المكافأة: Gokan’s Spiritfall (مستهلك لا حصر له يقلل مؤقتًا من تلف الدفاع. تكلف شعارات الروح)

الزعيم # 42 – مقطوع الرأس تحت الماء (قصر النافورة)

الموقع: قصر النافورة – ساكورا الكبرى
في بحيرة Fountainhead Palace الكبيرة ، تجد هذا الزعيم تحت الماء.

الإستراتيجية: هذه المرة يكون مقطوعة الرأس تحت الماء لديه نسخة أضعف (وهي أرجوانية). يمكن تجاهله على الرغم من أنه سيُلقي بعض الهجمات عليك من بعيد، لكن يمكن أن تتفاداها بسهولة و بقتل فقط مقطوع الرأس (غير الأرجواني) سيجعل المستنسخ يختفي. أستخدم Divine Confetti (يتيح لك إلحاق ضرر لمقطوع الرأس) و Pacifying Agent (يحميك من أضراره القوية). الغوص لأسفل وضربه بسيفك. هذا العدو ليس لديه الكثير من الهجمات وهو لحسن الحظ بطيء إلى حد ما. عندما يهجم، تهرب منه ، ثم انطلق وراءه و اضربه بضع مرات.

المكافأة: Yashariku’s Spiritfall (مستهلك لا حصر له يتيح لك التضحية مؤقتًا بالحيوية ة الدفاع مقابل الحصول على مزيد من القوة الهجومية. يأخذ شعارات الروح في الاستخدام)

الزعيم # 43 – شيشيمن واريور (قصر النافورة)

الموقع: قصر النافورة – مرحلة عرض الزهور
في الطريق من آيدول مرحلة عرض الزهور إلى الآيدول ساكورا  العظيم ، ستجد هذا الزعيم تحت جسر يجب عليك عبوره.

الإستراتيجية: إنها نفس الزعيم شيشيمن محارب في الزنزانة المهجورة ، فقط في مكان مختلف وبصحة أكبر. يجب أن تستخدم Divine Confetti (يتيح لك إلحاق ضرر لمقطوع الرأس) و Pacifying Agent (يحميك من أضراره القوية). ابدأ بالهجوم من الخلف (يمكنك القفز عليه من منحدر ، ولكن لا يمكنك القيام بضربه خلسةً). اضربه عدة مرات حتى ينتقل. ثم اهرب على الفور لآخر النهر، وسوف يظهر هناك. أضرب بضع مرات أكثر ، عندما يختفي أذهب بسرعة إلى حيث كان أول مرة. سيبقى دائمًا بعيدًا عنك و ينتقل من مكان لآخر ، دائمًا في نفس الأماكن. أضغط باستمرار / لتركض حتى تتمكن من الوصول إليه بحلول الوقت الذي يظهر فيه مرة أخرى. قم بمهاجمته بسرعة قبل أن يطلق عليك شعاع الليزر الأرجواني. إذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية فسوف يفوتك الهجوم. أيضًا ، لا تؤشر على هذا العدو ، فمن الأسهل فعلًا هو القتال الحر ، حيث يمكنك التجول أفضل أثناء الهجوم ، وبالتالي البقاء خلف العدو بسهولة أكبر.

المكافأة: اللازورد (مواد ترقية لأعلى درجة)

الزعيم # 44 – التنين الخالد

الموقع: قصر النافورة – حدائق القصر
من آيدول Palace Grounds ، توجه داخل المبنى التالي واتجه يمينًا للخروج من المبنى. من هناك يمكنك أن تتعلق ببعض أغصان الأشجار وتتبع السلالم حتى تصل إلى امرأة يمكنك التحدث إليها ، مما يؤدي إلى الزعيم التنين الخالد.

الإستراتيجية: هذه معركة سهلة للغاية. تحتاج أولاً إلى هزيمة جميع الأعداء البيض. إنهم يستخدمون السم الذي يتم تجنبه بسهولة ولا يسبب الكثير من الضرر. من السهل قتلهم. عندما تأتي أغصان الأشجار من الأرض ، تشبث بها و اقفز على الأعداء البيض لقتل مجموعة منهم مرة واحدة. بعد موتهم ، يظهر التنين الخالد. كل ما عليك هو الركض جانباً لتفادي هجماته و اقفز عندما ترى علامة تحذير الهجوم الحمراء. على واحدة من المنصات ستكون الإضاءة. تحتاج إلى التعامل مع منصة الصواعق عندما لا يهاجك التنين، فهذا يمنحك ضربة صاعقة ترميها عليه. لا ترميها عندما يتحرك لأنك قد تفقده. – أركض جانباً لتجنب كل الهجمات ، والوصول إلى شرارة البرق التالية ، ورميها علىه، كرر. عند رمي آخر ضربة صاعقة (بعد اختفاء المنصات التي تحتوي على شرارات لبعض الوقت) ، لا ترميها على الفور ، بل انتظر حتى يكون رأس التنين أمامك وأنت تسقط ثم حرر البرق.

المكافأة: ذاكرة: التنين الخالد (قوة هجوم +1) ، دموع التنين الخالد

الزعيم # 45 – سفين اشينا سبيرز – شوم ماساجي أونيوا

الموقع: قلعة آشينا – خزان آشينا (يظهر فقط بعد هزيمة التنين الخالد في قصر فاونتنهيد)
تجده في آيدول خزان آشينا. يقف مباشرة أمام الآيدول.

الإستراتيجية: هناك عدو يقف بالقرب من الزعيم. استخدم “Gachiin’s Sugar” ليكون من الصعب اكتشافك ، ثم يمكنك التسلل بسهولة إلى هذا العدو. قم بتخديره باستخدام Puppeteer Ninjutsu حتى يحارب الزعيم من أجلك. بينما هو يقاتل الزعيم، لديك فرصة لضربه بعض الضربات من الخلف. بعد اختفاء أول شريط صحي للزعيم، سيموت العدو الصغير. الآن حان الوقت لاستخدام الألعاب النارية و Fistful of Ash. استخدم Firecrackers (أداة Prosthetic Tool) لإذهاله ، و الهجوم باستخدام فن القتال “Ichimonji: Double” ، كرر. قم دائمًا برمي الألعاب النارية لصعقه واستخدام هذا الفن القتالي. يكسر هذا الفن القتالي دفاعه بسرعة كبيرة – بدلاً من محاولة استنزاف صحته ، فقط قم باستنزاف دفاعه لإعدامه. إذا نفدت الألعاب النارية ، فاستخدم Fistful of Ash (عنصر مستهلك يمكن وضعه في فتحات العناصر السريعة). بالطبع عالج نفسك إذا تعرضت للضرب ، فكلما زاد الضرر الذي لحق به، زاد بطء شحن دفاعه.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 46 – Shigekichi من الحرس الأحمر

الموقع: ضواحي آشينا – درج حائط الضواحي (يظهر فقط بعد هزيمة التنين الخالد في قصر النافورة)
بما أن آيدول ضواحي آشينا مقفلة الآن ، فيجب عليك العودة إلى هناك من آيدول القبر القديم في قلعة آشينا. قم بالنزول إلى أسفل بعد آيدول القبر القديم وسوف يتم الآن خفض الجسر الذي يؤدي إلى “Ashina Outskirts” حيث قاتلت الزعيم Tenzen .

الإستراتيجية: إنها نفس معركة Juzou في هيراتا إستيت ، وهناك الكثير من الأعداء الآخرين الذين يحرسونه مرة أخرى. ومع ذلك ، فبدلاً من مواجهته وجهاً لوجه أذهب إلى آيدول “آشينا Outskirts – Outskirts Wall Stairway”. أقتل الأعداء الصغار حول الآيدول حتى لا يتمكنوا من تنبيه الزعيم. لا تحتاج لقتل جميع الحراس في الحصن الذي يوجد فيه الزعيم، فقط قارع الطبول الموجود على السطح والرجل الذي يقوم بدوريات في المنطقة. تراجع إلى الآيدول حتى تغيب عن أنظار الزعيم. ثم تسلل من خلفه و اطعنه خلسةً . بعد ذلك ، اذهب إلى الأمام راوغ إلى اليسار كلما كان على وشك الهجوم ، و اضرب 2-3 مرات ، كرر. يمكنك أيضًا استخدام Puppeteer Ninjutsu على عدو قريب حتى ينضم إلى القتال ويساعدك في قتل الزعيم.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 47 – Ashina Elite – Ujinari Mizuo

الموقع: قلعة آشينا – البرج العلوي – آشينا دوجو (يظهر فقط بعد هزيمة التنين الخالد في قصر النافورة)
من آيدول Dojo ، قم بالسير في الطابق السفلي واستدر. على جانب الدرج يوجد جدار ورقي يمكنك قصه. ثم تجد ممراً سريًا يؤدي إلى هذا الزعيم.

الإستراتيجية: يمكنك قتله خلسةً إذا أغريته بعيدًا بما فيه الكفاية ، ابتعد عنه حتى تغيب عن أنظاره ، ثم عُد إليه لطعنه. إنها في الأساس نفس معركة Ashina Elite في دوجو في وقت سابق من اللعبة ، ولكن هذا لديه عيون متوهجة باللون الأحمر وأكثر عدوانية (الهجمات في كثير من الأحيان و أسرع). إن فن القتال Shadowrush Combat  فعّال ضده لأنه لا يستطيع منعه (آخر مهارة في فنون Shinobi). حافظ على المسافة بينكما (بعيدًا بما فيه الكفاية بحيث لا يهاجمك) ، استخدم Shadowrush ، عندما يكون على وشك مهاجمتك راوغ للأمام للهروب من هجومه ، ثم ابني مسافة و كرر ذلك. Shadowrush . بينما لا تزال لديك شعارات روحية ، يمكنك أيضًا القفز مرة أخرى بعد الهجوم ، ولكن بعد نفاد شعارات الروح ، تعد المراوغة هي الطريقة الأكثر أمانًا.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 48 – Shichimen Warrior (أعماق آشينا)

الموقع: أعماق أشينا – تجمع السموم
تجده في الغرفة بين آيدول Poison Pool و آيدول Hidden Forest حيث قاتلت القردين من قبل. يظهر فقط بعد أن تهزم القردين في نفس الغرفة.

الإستراتيجية: استخدم Divine Confetti لإلحاق الضرر به و Pacifying Agent لحماية نفسك من أضرار الإرهاب. اضربه حتى ينتقل بعيدًا. ثم أركض بسرعة إليه قبل أن يطلق شعاع الليزر أو إذا لم تتمكن من الوصول إليه في الوقت المناسب ، فاركض جانباً للهرب من الحزمة. قم بتجديد Divine Confetti و Pacifying Agent عندما ينتهي مفعولهما .

المكافأة: خاتم Malcontent (مواد ترقية مطلوبة لصافرة Malcontent).

الزعيم # 49 – شيطان الكراهية

الموقع: ضواحي آشينا – مسار بوابة الجدار في الضواحي
يظهر فقط بعد هزيمة التنين الخالد في قصر فاونتنهيد. من آيدول القبر القديم في قلعة آشينا ، اسلك الدرج المؤدي إلى الأسفل. يظهر جسر جديد يقودك إلى ضواحي آشينا حيث قاتلت أول غول. ثم تراجع في اتجاه المعبد Dilapidated ، إلى آيدول مسار جدار ضواحي الجدار الخارجي. سكون مسدود بسبب حرق الأنقاض ، لكن يمكنك أن تُصلي في أيدول جديد عند البوابات المحترقة ، وسوف ينقلك إلى الزعيم شيطان الكراهية.

الإستراتيجية: هذا واحد من أصعب الزعماء في اللعبة ، فلديه على 3 بارات صحية وسوف يقتلك في ضربتين. سوف يستغرق الأمر بعض الممارسة لتعلم التحركات الخاصة به على أكمل وجه. الشيء الأكثر أهمية هو أن تبقى عدوانيًا في جميع الأوقات وأن تظل دائمًا بالقرب من العدو. لا تهرب ابدا منه. دائما تمسك به مثل الغراء. والسبب هو أن هذا الزعيم يقوم بهجمات ضخمة عبر النطاقات الطويلة ، وإذا حاولت حتى شفاء نفسك لثانية واحدة ، فسيقصفك ببعض الهجمات النارية المجنونة. إذا بقيت على مقربة منه ، فستوجه له كثيرًا من الأضرار بسرعة ولا داعي للقلق بشأن هجماته الواسعة. يمتلك الزعيم ثلاث مراحل ويتعلم بعض هجمات جديدة بعيدة المدى في كل مرحلة ، ولكن إذا بقيت قريب منه ، فلن يتغير كثيرًا.
الحيلة هي الركض (أضغط باستمرار / ) أركض باتجاهه حتى تكون في نطاق ضربه. و دائماً أركض إلى الجانب الأيمن. استمر في الركض عندما يبدأ العدو سلسلة هجكاته. سوف يهاجمك بالنار ولكن إذا كنت حقا قريباً منه و تراوغ فقط إلى اليمين فإنه لن يُصيبك. بعد انتهائه من إحدى هجماتها ( سيستغرق استراحة من 2-3 ثوانٍ بعد نهاية الهجوم) اضرب من 2-3 ضربات. هذه معركة تحمّل لأن لديك فقط 10 شفاء + 3 حبيبات و هو يتمتع بصحة جيدة مع 3 قضبان صحية. أولويتك الأولى هي دائمًا عدم التعرض للضرب. أثناء ممارستك للهجوم، أضربه مرتين فقط من الخلف بعد أن يُخطأ هجومه عليك. ثم اتركه يقفز بعيداً ، أركض نحو الجانب الأيمن. ثم أركض حوله إلى اليمين حتى يُنهى هجومه. ثم يمكنك القيام بضربتين والسماح له بالقفز بعيدا مرة أخرى. كرر هذا مرارا وتكرارا. لا تريد أن تتلقى ضربات منه لأنه لا يمكنك التهرب / القفز / الركض أثناء الهجوم ويمكن للزعيم أن يضربك بسهولة في ذلك الوقت. لا تبالغ في ذلك ، لا تكن جشعًا في التعامل معه. قم فقط بضربه من 2-3 ضربات آمنة حتى تكون مستعدًا لتجنب الهجمات المفاجئة. أبدا بالمراوغة! دائما أضغط على زر سبرينت ، لا تدعه! تأكد أيضًا من أنك مؤشر عليه في جميع الأوقات لجعل ذلك أسهل كثيرًا. في المرحلة الثالثة ، استخدم صفارة Malcontent  (الأداة التعويضية ، الصافرة المطورة) ، فهي تتيح لك صعقه حتى 3 مرات متتالية لتأخذ 60٪ من شريطه الصحي!
الحركة الأولى # 1 – قفزة الانفجار: عندما يقفز شيطان الكراهية عالياً في الهواء ، فإنه سينفجر كل شيء داخل دائرة نصف قطرها كبير. يمكنك معرفة أنه على وشك القفز عندما يبدأ في الاحتراق في جميع أنحاء جسمه. عندما تراه هكذا ابتعد على الفور! عندما يهبط (تكون أنت خارج الدائرة ) ، أضغط / لتقترب منه (يتطلب مهارة Grappling Hook Attack).
الحركة الثانية # 2 – Sprint Attack: عندما يمتد شيطان الكراهية نحوك (تحذير من الهجوم الأحمر على الشاشة) ، يجب عليك القفز إلى الجانب الأيسر. نظرًا لأنك ستظل تضغط باستمرار على زر الركض ، فهذا من شأنه أن يساعدك في رد فعلك ، فقط تذكر أن تقفز عندما ترى علامة التحذير الحمراء. هذا الهجوم على وجه الخصوص يمكن أن يقتلك بسهولة إذا كنت تهاجم لفترة طويلة جدًا. يحب الزعيم استخدام هذه الخطوة فجأة إذا قمت بأكثر من 3 هجمات في المرة الواحدة.
الحركة الثالثة # 3 – جميع هجمات المشاجرة: يتم تجنب كل هجوم من المشاجرات بسهولة عن طريق البقاء بالقرب منه والركض إلى اليمين. سوف يُفوت كل هجماته. خاصة بالنسبة لتدوير ذراعه الناري ، فأنت تريد أن تظل متقاربًا جدًا حيث سيضرب فوق رأسك و يُفوتك تمامًا.
الحركة الرابعة # 4 – الكرات النارية (المرحلة الأولى): في المرحلة الأولى ، ستستخدم الكرات النارية بعد هجمات العدو / كلما كنت بعيدًا. عندما يفعل هذا أركض نحوه. بهذه الطريقة ستركض تحت الكرات النارية وسوف تطير فوقك ، ويمكنك بسرعة أن تقف وراء الزعيم لتضربه عدة ضربات. إذا بقيت بعيدًا ، فستضربك الكرات ولن تستطيع مهاجمة العدو من مسافة 50 مترًا.
الحركة الخامسة # 5 – أرضية النار (المرحلة الثانية): في المرحلة الثانية ، يُلقي عليك خط طويل من النار على الأرض. فقط أركض إلى الجانب واقفز عندما يفعل هذا. يفعل هذا دائما بعد هجومك عليه.
الحركة السادسة # 6 – حلقة النار (المرحلة الثالثة): في المرحلة الثالثة يُلقي دائرة كبيرة من النار. سيحاول أن يضربك بها. لا يهم في كلتا الحالتين ، نظرًا لأنك تدور في دائرة حوله . من الناحية المثالية ، سترغب في الابتعاد عن حلقة النار ، لكن إذا وقعت في فخ لا تقلق ، فما عليك سوى التمسك بالطريقة الأساسية: الركض نحوه ، ثم اركض حوله إلى اليمين حتى تختفي النار.

المكافأة: ذاكرة: شيطان الكراهية (ترقية الهجوم) ، 2 × اللازورد (مواد الترقية لأعلى درجة)

الزعيم # 50 – لون شادو ماساناغا سبير-بيرر (فقط في نهاية Purification)

الموقع: هيراتا إيستيت – منحدر الخيزران الكثيف
متوفر فقط في الإصدار الثاني من هيراتا إستيت عندما تذهب إلى نهاية Purification . سيكون هذا الزعيم في نهاية Bamboo Thicket Slope ، حيث حصلت أصلاً على المفتاح من Shinobi Owl.

الإستراتيجية: هناك خدعة سهلة لقتله في هذه المعركة. ابدأ بقتل الجنود الذين في طريقك إليه (رجال الدرع والمطرقة على الجسر والرماة). ثم اسمح له أن يكتشفك و اهرع بسرعة نحو الجسر. سيبقى الزعيم دائمًا عالقًا على الدرج. مثل أي زعيم في اللعبة ، فهو مقيد في منطقة معينة ولا يمكنه تركها. بمجرد أن يصل إلى النقطة التي يتوقف عندها عن متابعتك ، أذهب من خلفه و ادفعه بضربات السيف لتُلقي به إلى أسفل الدرج ونحو الجسر. ما يحدث هو أن الزعيم أصبح الآن خارج المنطقة المخصصة له وأنه سينهار و يتوقف عن مهاجمتك. يمكنك فقط ضربه بالسيف لكسر دفاعه وأنت تدفعه عبر الجسر. و بما أنه لن يهاجمك أبداً. لا يهم إذا دعا ذئابه ، حتى أنهم لن يأتوا إليك عندما تكونون على الجسر. هذا هو أسهل استغلال لإنهاء هذه المعركة دون أي جهد. إذا كنت تريد مواجهته وجهاً لوجه ، فسيكون الأمر أكثر صعوبة بكثير لأنك بحاجة إلى عدم السماح له بالاتصال بذئابه. لذلك إذا فعلت ذلك شرعيًا ، فابقَ بالقرب منه.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 51 – جوزو النسخة الثانية (فقط في نهاية Purification)

الموقع: حيراتا – القاعة الرئيسية
متوفر فقط في الإصدار الثاني من هيراتا إستيت عندما تذهب إلى نهاية Purification. تجده في نفس المكان الأصلي Juzou (بوس # 6).

الإستراتيجية: إنها نفس الزعيم أثناء زيارتك الأولى إلى Hirata Estate. إنه يقف في نفس المكان ويبدو نفسه تمامًا ، ولديه نفس مجموعة التحركات وما إلى ذلك. الشيء الوحيد الذي تغير هو الجنود من حوله. كما يحرسه النينجا السام الآن. أولاً ، أقتل الأعداء في المبنى على يسار الزعيم والأعداء الأضعف حيث يوجد الزعيم . لا تهتم بالنينجا بسم النصل أو Juzou بعد. بعد قتل جميع الأعداء ، تراجع إلى أقرب آيدول. انتظر لحظة قليلة حتى يختفي شريط الصحة الخاص بالزعيم من أعلى اليسار. سيعود Juzou وصديقه النينجا الآن إلى حيث كانوا يقفون. اتبعهم (و انت منحني) و اطعن النينجا من الخلف. و  استخدم Puppeteer Ninjutsu ليحارب Juzou من أجلك الآن! بهذه الطريقة ، يأخذ النينجا معظم بار Juzou الصحي الأول بينما تتكئ وتستمتع بالعرض. عندما تكون مع جوزو وحدك ، يمكنك استخدام المراوغة الأمامية إلى اليسار كلما ضرب ، هاجم 2-3 مرات من الخلف ، كرر ذلك. الجزء الصعب هو فقط إزالة الأعداء الآخرين والحصول على التوقيت الصحيح للقيام بطعن النينجا خلسةً ، فأنت لا تريد محاربتهما كلاهما في نفس الوقت.

المكافأة: خرزة الصلاة

الزعيم # 52 – الأب البومة – البومة شينوبي العظيم في هيراتا إستيت (فقط في نهاية Purification)

الموقع: حيراتا إستيت – قاعة جمهور حيراتا
متوفر فقط في الإصدار الثاني من هيراتا إستيت عندما تذهب إلى نهاية Purification. تجده في نفس المكان الذي قاتلت فيه السيدة الفراشة.

الإستراتيجية: أولاً ، يجب أن تكون قد قتلت جميع الزعماء الآخرين قبل قتال Owl Father (هزيمة التنين الخالد ، شيطان الكراهية ، إلخ. لزيادة القوة الهجومية وجميع الميني بوس لزيادة قوة التحمل والدفاع). إذا لم يكن لديك قوة اتحمل القصوى بعد (العثور على 40 خرزة صلاة) ، فسيكون ذلك أكثر إزعاجًا. المفتاح للفوز في هذه المعركة هو القيام بصد ضرباته حتى يستخدم Owl Father هجومًا عنيفًا ، ستتفاداه ، وبالتالي يترك لك المجال مفتوحاً لتهاجمه. عليك أن تضربه باستمرار بضربات السيف والتمسك به مثل الغراء ، لتقليل دفاعه. ستحصل أيضًا على بعض الضربات المحظوظة من خلال القيام بذلك. أهجم حتى يصد ضربتك (وميض برتقالي على السيوف) ، عندها سيُهاجمك صد هجماته. ثم هاجم مرة أخرى وكرر هذه الدورة حتى يستخدم هجومًا بطيئًا وثقيلًا. بشكل أساسي ، يكون الهجومان بطيئين ويتركانه المجال مفتوحًا على مصراعيهما: هجوم قفزته ، وبعد قيامه بعملية مسح أرضية (علامة تحذير حمراء) يحب القيام بفن إيتشوموجي القتالي. حاول دفعه إلى الزاوية بضربات سيفك. سيحاول البومة القفز لكن الجدار يحجبه، سيحاول على أي حال وستحصل على ضربة حرة أو اثنتين لأنه يخفف من دفاعه. إذا كنت تقوم بهجمات متتالية واستمريت في الهجوم ، فستحصل على الكثير من الضربات المحظوظة لأن حظره ليس جيدًا في بعض الأحيان. عندما تراه يرمي المسحوق الأسود في الهواء تفادى باتجاه جانبه الأيمن وليس بعيدا. المسحوق الأسود يعني أنه على وشك أن يُطلق الألعاب النارية . إذا حاولت المراوغة للخلف ، فستصيبك الألعاب النارية. أما عندما تتفادى إلى الأمام فلن تصيبك و ستجد نفسك وراءه إليك  أضربه 1-2 ضربات سريعة. في المرحلة الثانية (بعد إزالة أول شريط صحي له) ، سوف يستدعي روح طائر البومة. إنه لا يتغير كثيرًا. يأتي بحركتين جديدتين: التنقل بالتخفي (الفلاش الأزرق – فقط أهرب عندما يفعل ذلك) وبومة النار. تهرب من بومة النار بسهولة عن طريق القفز في الهواء عندما يتعلق الأمر بالطيران نحوك. بخلاف ذلك بقية التحركات هي نفسها. يوصى باستخدام “Ungo’s Sugar” (الأزرق) لتقليل الأضرار التي تلحق بك. إذا كنت بحاجة لاستخدام بذور الشفاء ، فانتظر حتى يغيب عن أي هجوم ويقف وراء عمود حتى لا يتمكن من ضربك. أيضا الحفاظ على الالعاب النارية للمرحلة الثانية. الالعاب النارية تتيح لك ضربه 1-2 ضربة مما يسرع المرحلة الثانية قليلاً.

المكافأة: ذاكرة: فوستر الأب (تقوية الهجوم) ، زهرة عطرية (عنصر أساسي مطلوب لنهاية Purification)

الزعيم # 53 – إشين ، سيف القديس (آخر زعيم)

الموقع: قلعة آشينا – خزان آشينا
سيكون Isshin the Sword Saint هو الزعيم الأخير إذا لم تختر نهاية Shura . في جميع النهايات الثلاثة الأخرى ، ستواجه Isshin the Sword Saint كقائد نهائي. انتقل إلى خزان آشينا وتراجع إلى حيث قاتلت جينشيرو آشينا في مقدمة اللعبة (بداية اللعبة في الميدان الكبير). هناك تقابل هذا الزعيم.

الإستراتيجية: هناك 4 مراحل لهذا الزعيم. سنذهب من مرحلة إلى أخرى. العناصر الموصى بها لهذه المعركة: 10 × بذور الشفاء ، 3 × بيليه ، 1 × العشب الخالد.
المرحلة 1: في المرحلة الأولى تقاتل جينشيرو في شكل Tomoe. إنه سريع للغاية في القتال. أولاً ، أركض خلفه وهاجم من الخلف أثناء قيامه بضربة شفرة الموت. ثم فقط أضربه بهجمات السيف لكسر الدفاع بسرعة. عندما يصد هجومك (فلاش برتقالي) تصدى لهجماته. بعد مواجهته ، هاجم مرة أخرى حتى يصد وكرر. عندما يقفز ، راوغ إلى الأمام إلى اليمين واستمر في الهجوم. إذا رأيت علامة تحذير حمراء يقوم إما بطعنها أو اكتساحها ، في كلتا الحالتين يمكنك فقط القفز للأعلى + اليسار لتفاديها (إذا كانت لديك الفرصة لاستخدام عداد Mikiri ، فيمكنك استخدام ذلك على الطعنات لكسر دفاعه بسرعة). فقط تذكر أن تستمر دائمًا في الهجوم حتى يقفز أو تراه يصد (وميض برتقالي) ولا تقفز إلا لهجمات الإنذار الأحمر. وإلا فإنك تهاجم فقط وسيزول دفاعه مع مرور الوقت.
المرحلة 2: الآن ستقاتل Isshin وهو يستخدم السيف فقط. عليك كسر دفاعه بسرعة. دائما هاجمه مرتين ، ثم صد هجماته ، كرر. دائماً يصد بعد أن تضربه 2 من الضربات. ثم يقوم إما بتنفيذ 3-5 ضربات للسيف . إذا غمد سيفه فهو على وشك القيام بعملية مسح. كل ما عليك هو الهروب لليسار بعيدًا ثم اركض بسرعة خلفه. إذا دفعك بعيدًا فهو على وشك القيام بطعنة ، استخدم عداد Mikiri عندما يفعل ذلك لكسر دفاعه بشكل أسرع. الجزء الأصعب هنا هو التمييز بين اكتساحه وطعنه. تذكر هذا: انه يغمد السيف ثم يفعل الاجتياح وأنت تهرب. إذا لم يغمد السيف فإنه يقوم بطعنة فاستخدم عداد Mikiri. محاولة كسر دفاعه بدلا من استنزاف صحته. أبقَ قريباً منه ولكن عالج نفسك عند الضرورة. تكتيك بديل لهذه المرحلة هو استخدام فن القتال Shadowrush Combat  (المهارة الأخيرة في Shinobi Skill Tree). هذا يتطلب مهارة أقل لكنه سيضربك أحيانًا بعد إنهاء الهجوم.
المرحلة 3: تستخدم في المرحلة 3 + 4 نفس التكتيك. أركض إلى اليمين في جميع الأوقات (أضغط باستمرار / ). كلما قفز الزعيم اركض باتجاهه (الجانب الأيمن) للوقوف وراءه. أضغط باستمرار / للقيام بطعنة واحدة من الخلف. ثم أهرب بسرعة مرة أخرى وكرر. أهجم فقط عندما يفعل قفزة هائلة و أضربه مرة واحدة فقط. لا أكثر من ذلك أو أنه سيدخل معك بكومبو طويل. تأكد أيضًا من استخدام طعنة لأنه يسبب المزيد من الضرر. عندما تهرب ، سيستخدم حركتين فقط: إما أن يطلق النار عليك أو يقفز. من خلال الجري باستمرار ، سوف يفوتك كل الطلقات. عادةً يطلق النار مرة واحدة ، وفي المرة التالية يقفز ، ثم يطلق النار مرة أخرى ، ثم يقفز مرة أخرى. يجب أن تكون بعيدًا بما فيه الكفاية عنه حتى يستخدم هذه التحركات. لا تحظر أي شيء ، فقط قم بالركض في دوائر كبيرة واستغل حركة القفز الواحدة التي تجعل المجال مفتوحًا لنجاح سهل.
المرحلة 4: نفس المرحلة 3. الجري في دوائر كبيرة والهجوم فقط مع طعنة من الخلف بعد أن يقفز. لا تكلف نفسك عناء قتاله من مسافة قريبة ، فقط قم باستغلال هجوم القفز الذي يترك المجال مفتوحًا لضرب سريع.

المكافأة: ذاكرة: القديس إيشن (لتقوية الهجوم )  ، Dragon Flash (مهارة قتال)

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت