أيام مضت – أفضل سلاح

أفضل سلاح في لعبة ايام مضت هو Chicago Chopper. إنه نوع من الرشاشات الصغيرة التي تحمل 55 طلقة في المخزن ولديه نسبة عالية من إطلاق النار. إنها في الأساس بندقية تومي تحمل اسمًا مختلفًا.

لماذا هو أفضل سلاح ؟: إنه يقتل الأعداء في رصاصة واحدة! مع مهارة “Up the Ante” Ranged Combat ، يمكن أن تحمل 330 ذخيرة (275 ذخيرة + 55 في المخزن). تقتل 330 مسخ (فريكرز). يمكنك القضاء على حشد كامل مع هذا السلاح بسهولة ، فإنه يقتل 55 فريكرز في بضع ثوان فقط. وهذا يجعله أكثر فعالية من المتفجرات. عندما تقوم بترقية دراجتك باستخدام Saddlebags ، يمكنك إعادة ملء الذخيرة في البرية. لن لدى الحشد أي فرصة. إذاً لديك سلاح بقوة الشت قن ، ومعدل إطلاق نار من مدفع رشاش وذخيرة إحتياطية لمدفع رشاش ثقيل ، ماذا تريد أفضل من ذلك ؟.

كيفية الحصول على Chicago Chopper: يتم شراؤه من التاجر في المعسكر الخامس المسمى جزيرة ويزارد (Wizard Island). هذه هي المنطقة الخامسة التي تزورها. ستأخذك القصة إلى هناك ولكنها متأخرة إلى حد ما في اللعبة (حوالي 40 ساعة).

فيما يلي صورة للسلاح وموقعه:

أفضل سلاح للمشاجرة بالأيدي (السلاح الأبيض): أفضل سلاح المشاجرة هو بات بات. يمكنك الحصول على وصفة صناعته من خلال التخلص من مخيمات الكمين ()Ambush Camps. إنه يقتل الأعداء بضربة واحدة إذا كان لديك المهارات “Hard Hitter” و “Home Run”. هذه المهارات تزيد بشكل كبير أضرار الأسلحة البيضاء. أضف أيضاً مهارة “Field Repairs” ليمكنك إصلاح هذا السلاح في أي وقت مقابل الخردة. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن هذا السلاح يأخذ معظم الخردة لإصلاحها. يتمتع Spiked Bat بنسبة أفضل من تكلفة إصلاح الأضرار. إنه يقتل Freakers بضربة واحدة في النهار وضربتين في الليل (إذا كان لديك مهارات Hard Hitter + Home Run). لا يتطلب الأمر سوى حوالي نصف الخردة لإصلاحها مقابل Bat Ax ويتم فتحها قبل ذلك بكثير. في بداية اللعبة تقريباً ، فإن Spiked Bat هو أفضل سلاح مشاجرة. قم دائمًا بإصلاحه باستخدام مهارة الإصلاح الميداني قبل الانهيار.

أفضل سلاح في بداية اللعبة: في بداية اللعبة ، الخيار الأفضل هو سلاح الخفافيش المشاجرة ، القوس والنشاب ، و المسدس الصامت. ليس لديك ما يكفي من الأسلحة النارية لتواجه حشود ضخمة من المسوخ (الفريكرز)، ولا يمكنك حمل الكثير من الذخيرة باستخدام أسلحة مبتدئة. لذلك من الأفضل أن تبقى متخفيًا. يعتبر القوس والنشاب مثاليًا لأنك تحتاج فقط إلى العثور على شجرة لتأخذ Cedar Sapling وقطعة واحدة من الخردة لصناعة 5 أسهم. يتم وضع علامة على الأشجار في الخريطة المصغرة من خلال مهارة “Hawkeyed”. مع القوس والنشاب ، لن تنفد الذخيرة في البرية ، فهناك دائمًا شجرة قريبة. بالإضافة إلى أنه لا تُصدر أي ضوضاء (ولكن تأكد بأن تطلق على الجزء العلوي من الجسم أو الرأس للقتل الفوري). المسدس (مثالي مع كاتم الصوت) هو عظيم ضد الأعداء البشريين للأصابة في الرأس. The Spiked Bat رائع ضد المسوخ. في النهار يموتون بسرعة أكبر من الليل. بشكل عام ، يعتبر القتال بالسلاح الأبيض هو السبيل لمواجهة المسوخ ، حيث تنفد الأسلحة النارية من الذخيرة بسرعة كبيرة في بداية اللعبة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في مواجهة حشود المسوخ مبكرًا ، فاستخدم المتفجرات (القنابل اليدوية ، مولوتوف ، Pipe Pipes) و Shotgun لإنهاء آخر مسخ في الحشد.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت