كيف تحصل على الوقود – أيام مضت

يستخدم الوقود لإعادة ملئ الدراجة النارية. عندما يتوقف المحرك ، قد تتساءل عن كيفية الحصول على المزيد من الوقود. من حسن الحظ أنه من السهل جدًا:

الحصول على الوقود:

من محطات الوقود
من علب الوقود

محطات الوقود: هذه تحتوي على وقود لانهائي ولكن لا يوجد الكثير منها. على الخريطة تم وضع علامة عليها. الأكثر فائدة هو في O’Leary Mountain Safehouse (برج بوزر). إنه المخبأ الأول في القصة. داخل المنطقة الآمنة ، يمكنك أن تلاحظ بعض براميل الوقود لإعادة ملء دراجتك. مرة أخرى ، يحتوي على وقود لانهائي.


عبوات الوقود: توجد في العديد من الأماكن ، على سبيل المثال خارج الطريق ، وفي السيارات ، وفي المباني ، و دائماً في نقاط تفتيش نيرو . كل نقطة تفتيش نيرو تجد فيها اثنين منهم. المهم الآن هو أن هذه العبوات ستظهر دائمًا على الخريطة المُصغرة عندما ينفد الوقود. و سيتم الكشف عن أقرب عبوة لك تلقائيًا حتى يسهل تحديد موقع هذه العلب. عندما يتحول مقياس الوقود إلى اللون البرتقالي (الركن الأيمن السفلي من الشاشة بجانب الصورة المصغرة) ، تأكد من البحث عنه قبل نفاد الوقود تمامًا. احمل العلبة على دراجتك وأضغط لتملأها

العلب دائما تظهر من جديد في نفس الأماكن! عندما تسافر بسرعة من مكان لآخر سوف يظهرون. بعد فترة من الوقت ، ستعرف مكان بعضهم ، لكن لحسن الحظ يتم العثور عليهم كل بضعة أمتار. هناك دائمًا واحد بالقرب منك. لا تبحث عنهما عندما يكون الوقود ممتلئًا نظرًا لعدم ظهورهما على الخريطة.

هذا كل ما يجب معرفته عن الوقود في اللعبة ، حظ سعيد في مغامرة البقاء على قيد الحياة.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت