سيكيرو شادوز داي توايس أماكن جميع أجزاء قناع رقصة التنين

في سيكيرو شادوز داي توايس، يمكنك العثور على 3 أجزاء لقناع رقة التنين “Dancing Dragon”. يوضح هذا الدليل جميع مواقعهم بالترتيب. من الممكن تفويت الجزء الأخير من القناع لإنها تعتمد على أختيارك لنهاية اللعبة.

هناك 3 أجزاء للقناع: يسار ، يمين ، تنين. جميع الأجزاء تحدها عند البائعين. اثنان من البائعيين يبيعون مقابل مقاييس الكارب (يكلفون 19 مجموع المقاييس) ، و واحد من البائعين الذي يريد 5000 قطعة نقدية لذلك.

ما يفعله قناع رقصة التنين في سيكيرو: يتيح لك تبادل نقاط المهارة لمزيد من قوة الهجوم. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا في زيادة قوة الهجوم و القضاء على الزعماء بسرعة . لسوء الحظ ، لا يمكنك شراء الجزء الأخير من القناع حتى آخر منطقة في القصة.

الجزء الأول من القناع: يمين

من الآيدول الأول لـ Hirata Estate المسمى “Dragonspring” أقفز إلى أسفل المنحدرات وسترى جسرًا على اليسار وبحيرة على اليمين. أسبح عبر البحيرة إلى جزيرة تجد فيها بائع في برميل. يمكنك شراء الجزء الأيمن من القناع منه مقابل 7 من مقاييس كنز الكارب. شاهد جميع مواقع كنز الكارب (Treasure Carp Scale)

الجزء الثاني من القناع: تنين (وسط)

قلعة آشينا – الأبراج المحصنة المهجورة: فقط على يسار الآيدول السجن المهجور في آشينا ، سترى خيمة مع بائع في الداخل. يبيع قطعة القناع المركزية “Dragon” مقابل 5000 قطعة نقدية. 

الجزء الثالث من القناع: يسار

 قصر Fountainhead – أراضي القصر : الوصول لهذه المنطقة ، يعتمد على اختيارك لنهاية اللعبة. بعد أن تغلبت على الراهب التالف وجارديان أيب ، عليك العودة إلى قلعة آشينا والتحدث إلى البومة على سطح البرج. سيقدم لك خيارين: خيانة كورو (النهاية السيئة) أو البقاء موالي لكورو. يجب عليك اختيار الحوار الثاني حتى تظل مخلصًا لكورو. يقول خيار الحوار الدقيق “Break the Iron Code. Stay Loyal to Kuro “. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى Fountainhead Palace عن طريق الذهاب إلى الخيمة في الآيدول الخاص بباب كهف الزفاف. مع تقدمك عبر Fountainhead Palace ، ستصل تلقائيًا إلى الآيدول Palace Grounds (بعد السباحة من خلال كهف تحت الماء ، لا تقلق لا يمكنك تفويت هذا لأنه مسار القصة الإلزامي). من الأيدول Palace Grounds ، اخرج من الباب المجاور لليسار وسترى جسرًا أمامك وشلالًا على الجانب. في المنحدرات بجانب الشلال ، يمكنك الوصول إلى ممر سري ، راجع أول لقطة للشاشة أدناه حيث تدور حولها باللون الأحمر. بعد هذا الكهف تصل إلى الآيدول Near Pot Noble. يبيع لك Pot Noble قطعة القناع الأيسر مقابل 12 من مقاييس الكارب. شاهد جميع مواقع كنز الكارب (Treasure Carp Scale).

إذا كنت قد قتلت بالفعل الكارب الملون العظيم و وجدت هذا البائع ميت: في حال سممت الكارب الملون العظيم ، فسيموت هذا البائع. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على الجزء الأيسر من القناع! وإليك الطريقة: بعد تسمم الكارب الكبير الملون ، ستلتقط جثته في Guardian Ape’s Watering Hole (وادي سنكين). سافر سريعًا والتقط العنصر (White Whiskers) أمام جثة الكارب. ثم أحضر هذا العنصر إلى البائع الموجود في هيراتا إستيت. ستجده تحول إلى سمكة مع عيون حمراء متوهجة ! سيبيع لك الجزء الأيسر من القناع.

انتهينا من تجميع القناع ماذا بعد ؟!

مع هذه الأجزاء الثلاثة ، انتهى تجميع قناع رقصة التنين. يسمح لك بتبادل نقاط المهارة لزيادة قوة الهجوم. سيكلفك 5 نقاط مهارة لكل مرة تزيد فيها قوة الهجوم. يعد هذا مفيدًا جدًا في التحضير لـ New Game +

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت