سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع أدوات الأسلحة الثانوية (Prosthetic Tool)

سيكيرو شادوز داي توايس يحتوي على 10 أدوات تعويضية (أسلحة ثانوية). سنوضح بهذا الدليل جميع مواقع الأدوات التعويضية. تعمل الأدوات التعويضية كأسلحة ثانوية لذراعك الإصطناعية. يؤدي تحديد موقع جميع الأدوات وتحديثها بالكامل إلى فتح إنجاز (تروفي) Master of the Prosthetic. كما أنها مفيدة جداً لاستغلال نقاط ضعف الأعداء.

بعد العثور على أي واحد منهم يمكنك إعطائه إلى النحات في المعبد Dilapidated لجعله يركبه في ذراعك. ثم قم بتفعيلها من المخزون واضغط مثلث (PS4) / Y (Xbox One) للتغيير بين الأدوات المحددة. باستخدام هذه الأدوات تستهلك شعارات الروح (Spirit Emblems)، والتي تحصل عليها من قتل كل عدو . يمكنك زيادة عدد شعارات الروح عبر ترقية المهارات. يمكنك أيضًا ترقية أدوات Prosthetic Tools عند النحات باستخدام Iron Scrap و Black Gunpowder و Scrap Magnetite وغيرها من العناصر.

جميع هذه المقتنيات لا يمكن تفويتها. لا يزال بإمكانك العودة إلى جميع المناطق في أي وقت. سنسردهم  بهذا الدليل حسب الترتيب الزمني. يتم العثور على بعضها في العالم ويتم شراء البعض الآخر من التجار.

ضواحي آشينا

الأداة التعويضية # 1 عجلة شوركين (Shuriken المحملة): الجدار الخارجي – مسار البوابة
مباشرة في المبنى التالي بعد الوصول إلى آيدول “مسار الضواحي – بوابة الجدار” (نقطة سفر سريعة). من الآيدول يمكنك استخدام الخطاف للقفز من خلال ثقب في المبنى. على الجانب الأيسر بجانب جثة تجد هذاه الأداة. تبدو مثل أي عنصر تلتقطه متوهج ذهبي آخر. يقوم النحات بتحويل عجلة شوركين إلى أداة شوركين المحملة.

الأداة التعويضية #2 روبرتز فايركراكرز (Robert’s Firecrackers) (Shinobi Firecrackers): جدار الضواحي – مسار البوابة
بعد آخر أداة ، ستواجه أول زعيم (ميني بوس) في الفناء ، وهو ساموراي يدعى الجنرال ناوموري كاواردا. تخطاه واتجه إلى أسفل الطريق الأيسر. إلى يسارك سيكون جبل طويل القامة. استخدم الخطاف للوصول إلى قمة هذا الجبل. هناك تجد تاجر سري يجلس في خيمة. يبيع لك هذه الأداة مقابل 500 قطعة نقدية. يمكنك الحصول على النقود من خلال قتل الأعداء مع الاستمرار في الضغط على زر مربع (PS4) / و إكس (Xbox One) لجمع العملات المعدنية. هذا قبل أن يطلق عليك حامل المدفع النار من الحائط. إذا تعرضت لإطلاق نار من المدفع ، فأنت على بعد خطوات قليلة جدًا ، فالجبل مع التاجر يقع أمام عدو المدفع على اليسار. أذهب الى النحات ليحول  روبرتز فايركراكرز  إلى أداة شينوبي فايركراكر.

هيراتا إستيت

الأداة التعويضية # 3 Flame Barrel (Flame Vent): مسار إستيت
لفتح منطقة هيراتا إستيت، يجب عليك التحدث مع امرأة عجوز في منزل مدمر في ضواحي آشينا بين “جدار الضواحي – بوابة المسار” و “حائط الضواحي – الدرج”. إنها تمنحك جرسًا يمكنك استخدامه عند المذبح حيث يجلس النحات (الهيكل المتضائل). بعد الآيدول الخاص بـ Estate Path ، قم بالقفز عبر الجدران على الجانب الأيمن حتى تصل إلى منطقة كبيرة فيها أحد الرماة على السطح والكثير من الأعداء حول نيران المعسكر. يوجد داخل هذ المعسكر أداة يصعب رؤيتها. تحتاج إلى المشي فوق أسطح المخيم لترى العنصر. يقوم النحات بتحويل Flame Barrel إلى أداة Flame Vent.

الأداة التعويضية # 4 شينوبي فأس القرد (الفأس المحملة): مسار إستيت
هذا الفأس قريب جدًا من الأداة الأخيرة. من نار المخيم حيث التقطنا Flame Barrel ، اسلك المسار إلى الطابق العلوي (مسار القصة العادي). هناك رجل يُحتضر يستند على الحائط على الجانب الأيمن ، سيخبرك بفأس. بعد التحدث إليه ، اتجه يسارًا وأدخل الفناء التالي حيث يقف عدوان في منطقة حديقة صغيرة (يمكنك التنصت عليهما). اقتلهما وافتح منزل الحديقة الصغير الذي كانا يحرسانه. هنا ستجد الفأس. يقوم النحات بتحويل Shinobi Axe إلى أداة Loaded Axe.

الأداة التعويضية # 5 Mist Raven’s Feathers (Mist Raven): Bamboo Thicket Slope
بعد قتل (ميني بوس) “Shinobi Hunter Enshin of Misen” ، تصل إلى Bamboo Thicket Slope آيدول. اتبع المسار بعد هذا الآيدول بضع خطوات لأعلى مجموعة صغيرة من السلالم و تعلق بجذع الشجرة على اليسار. ثم اقفز في الماء و اسبح ، وصولا إلى النهاية. على الجانب الأيمن ، يمكنك أن تتشبث بغصن شجرة ستجد عنصراً ذهبياً متوهجاً (نهاية النهر). على يمين هذا العنصر يوجد باب من الخيزران / المتراس. أضربه لتدميره ، وبالتالي ستجد الطريق إلى كهف. أقفز على الجدار حتى تصل إلى معبد خفي على قمة الجبل. هنا سيظهر نينجا قوي ولكن يمكنك تجاهله الآن. فقط افتح باب المعبد و بداخله ستجد هذه الأداة. يحولها النحات من ريش Mist Raven إلى أداة Mist Raven.

قلعة اشينا

الأداة التعويضية # 6 Gyoubu’s Broken Horn (الرمح المحمّل): قلعة آشينا
من الىيدول الأول في هذه المنطقة (يُسمى آيدول “قلعة آشينا”) ، أقفز من الجسر إلى اليسار لتتعلق بغصن شجرة. هنا يمكنك التنصت على عدوين يقفان على الجسر. اقتلهم وسيقومون بإسقاط “مفتاح Gatehouse”. من نفس الجسر، انزل على الجانب الأيمن حتى تصل إلى آيدول آشينا. تذكر بداية اللعبة عندما تسللت من خلال العشب؟ حيث يقع Gatehouse. و لكن هذه المرة، هناك الكثير من الأعداء حاملي البنادق واثنين من حاملي المطارق الكبيرة يقومون بدوريات في المنطقة. افتح البوابة بالمفتاح. في الداخل صندوق كنز كبير يحتوي على هذه الأداة. سيقوم النحات بتحويل Gyoubu’s Broken Horn إلى أداة Loaded Spear. لن تستطيع الحصول على هذه الأداة بعد قتل التنين الخالد في قصر النافورة.

الأداة التعويضية # 7 Sabimaru: البرج العلوي – غرفة الانتظار
من الآيدول الأول في قلعة آشينا ، يجب عليك القفز فوق أسطح المنازل على الجانب الأيمن واتباع إشارات الدخان على الأسطح حتى تصل إلى البرج الكبير في منتصف الخريطة (أطول مبنى ، يسهل رؤيته). عندما تدخل البرج عبر الأسطح ، يوجد آيدول Antechamber. اذهب إلى الغرفة حيث يقوم بعض الساموراي بأردية زرقاء بدوريات في المنطقة. اقفز لأسفل البرج من هنا. في الجزء السفلي يوجد 4 أعداء وكنز في غرفة جانبية. داخل صندوق الكنز الكبير تجد هذه الأداة.

الأداة التعويضية # 8 قلعة الحديد (المظلة المحملة): القبر القديم
من آيدول القبر القديم، أقفز إلى أسفل الجانب الأيسر إلى مبنى سطحه مكسور. أدخل من خلال الثقب في السقف. في هذا المبنى ، تجد تاجرًا مخفيًا. يبيع لك أداة Iron Fortress مقابل 1600 قطعة نقدية. يقوم النحات بتحويل Iron Fortress إلى أداة المظلة المحملة.

الوادي الغارق – وادي سنكين

الأداة التعويضية # 9 المروحة الكبيرة (Divine Abduction): Gun Fort
مباشرة بعد الآيدول الثالث لوادي سنكين ، المسمى “Gun Fort” ، ستدخل غرفة تقاتل فيها زعيم (ميني بوس) Gentipede Giraffe ذو الأذرع الطويلة. بعد قتله، ستجد المروحة الكبيرة في هذه الغرفة. يحوّل النحات المروحة إلى أداة Divine Abduction.

الأداة التعويضية# 10 إصبع رفيع (إصبع الصافرة): وادي بوديساتفا
تحصل على هذه الأداة تلقائيًا بعد هزيمة الزعيم الجارديان القرد .وهو إلزامي للتقدم في القصة. يحول النحات Finger Slender إلى أداة إصبع الصافرة.

هذا كل الأدوات التعويضية في سيكيرو! بعد الحصول عليه و إعادتهم جميعًا إلى النحات وتركيبهم ، سيتم فتح كأس (تروفي) “All Prosthetic Tools”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت