سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع حبة الصلاة (Prayer Bead)

سيكيرو شادوز داي توايس يحتوي على 40 حبة الصلاة. توضح هذا التدوينة جميع مواقع حبة الصلاة في اللعبة. تستخدم حبة الصلاة لتطوير مستوى الطاقة و الصحة (المزيد من الصحة والدفاع). تحتاج 4 منهم لتشكيل قلادة صلاة واحدة في أي نقطة حفظ (آيدول) ، وبالتالي زيادة سماتك. تعمل ترقية مستوى الصحة و الطاقة على إنجاز (تروفي ) الخاص بالقوة البدنية.

بعض هذه المقتنيات تصبح مفقودة لاحقًا في اللعبة. عليك أن تذهب لاختيار النهاية من أجل الحصول على جميع حبات الصلاة. هناك 4 نهايات في اللعبة، وإذا اخترت أي نهاية غير Purification، فسوف تحبس نفسك من حبتين صلاة مرتبطتين بهذه النهاية. سيتم تفصيل ذلك في الدليل أدناه عندما تصل إلى هناك.

بعد أن تهزم “الراهب التالف” في أعماق آشينا و “الجارديان القرد” في وادي سنكين ، يختفي جميع الزعماء (ميني بوس) القديمين في قلعة آشينا ويظهر غيرهم جدد. من الزعماء الذين يختفون لم يعد بإمكانك الحصول على حبة الصلاة منهم. تأكد من جمع كل شيء أثناء اللعب قبل أن تصل لاختيار نهاية اللعبة. هذا الدليل سنسردهم بترتيب زمني يمكن الحصول عليها به. تم العثور على بعضها في العالم والبعض الآخر أسقطها أعداء معينون. حاول أن تحصل عليها بأسرع وقت ممكن ، وستجعل بقية اللعبة أسهل كما يمكنك أن تستمر لفترة أطول في المعارك.

في حال فاتتك أي حبة، يمكنك جمعها في لعبة جديدة +. الأشخاص الذين عثرت عليهم بالفعل سينتقلون إلى التختيمة التالية.

ضواحي آشينا

حبة الصلاة رقم 1: جدار الضواحي – طريق البوابة (Outskirts Wall – Gate Path)
تحصل عليها بعد هزيمة الجنرال Naomori Kawarada (ميني بوس). بعد الوصول إلى تمثال (آيدول) (نقطة السفر السريع) المسمى “Outskirts Wall – Gate Path” ، ستجد هذا الزعيم في الفناء التالي. يمكنك تمييزه بسهولة عن الأعداء الآخرين لأنه عدو مسمى ويتم عرض صحته في الزاوية اليسرى العليا. اهزمه وسيقوم بإسقاط حبة الصلاة الأولى. لتسهيل ذلك ، ابدأ بأول ضربة خلسة (القفز فوق الأسطح على اليسار والتسلل من خلفه). هذا يأخذ شريط واحد من حياته.

حبة الصلاة رقم 2: سور الضواحي – الدرج (Outskirts Wall – Stairway)
تحصل عليها بعد هزيمة الغول المُقيد بالسلاسل. إنه زعيم إلزامي ولا يمكن تفويته ، ويأتي مباشرةً بعد آيدول Stairway. عندما يهاجمك، راوغ للأمام (للوقوف من خلفه) ، اضربه و كرر نفس الخطوات.

حبة الصلاة رقم 3: سور الضواحي – الدرج (Outskirts Wall – Stairway)
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) الجنرال تينزن ياموشي. تراه مباشرة بعد الغول المُقيد بالسلاسل ، في فناء يضم العديد من الجنود. اقتل جميع الأعداء الصغار أولاً ، ثم تراجع حتى يفقدك الجنرال ثم عُد خلسةً من خلفه لتقضي على شريط واحد من حياته.

حبة الصلاة رقم 4: ضواحي آشينا – بوابة قلعة آشينا
بعد هزيمة الزعيم الرئيسي جيوبو أونيوا (رجل على الحصان) ، انتقل عبر ساحة المعركة حيث وقعت المعركة لأعلى الدرج. يقودك ذلك إلى مبنى فيه ساموراي ودود يريد التحدث إليك. تجاهله الآن. في الغرفة التي يقف فيها هذا الرجل ، تعلق بالعوارض الخشبية. عندما تصل إلى العارضة العلوية ، عليك أن تقفز عليها للوصول إلى العلية. في العلية ، صندوق ذهبي متوهج ، بداخله حبة الصلاة هذه. مخفية بشكل جيد لا تفوتها.

حبة الصلاة رقم 5: ضواحي آشينا – بوابة قلعة آشينا
تحصل عليها بعد هزيمة الثور Blazing Bull. إنه زعيم لا يمكن تفويته. بعد هزيمة جيوبو أونيوا (الرجل على الحصان) ، ستصل إلى Blazing Bull في الطريق إلى قلعة آشينا.

هيراتا إستيت

حبة الصلاة رقم 6: طريق الحوزة
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) Shinobi Hunter Enshin of Misen. للوصول لمنطقة هيراتا ، يجب عليك التحدث إلى امرأة عجوز في منزل مدمر بين “جدار الضواحي – بوابة البوابة” و “جدار الضواحي – الدرج”. إنها تمنحك جرسًا يمكنك استخدامه عند المذبح حيث يجلس النحات (الهيكل المتضائل). بعد الآيدول الخاص بـ Estate Path ، اتبع المسار حتى تصل إلى الجسر مع عدوين حاملين للدرع. اعبر الجسر إلى منطقة الحديقة. هناك تجد هذا الزعيم، إنه رجل يرتدي رداء أبيض و يحمل رمح. أولاً ، يجب عليك القضاء على الأعداء الصغار، ثم الهرب والعودة للقيام بضربة خلسة عندما يكون بالقرب من الأدغال.

حبة الصلاة رقم 7: هيراتا إستيت – القاعة الرئيسية

تحصل عليها بعد هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) Juzou the Drunkard. من حيث قاتلنا آخر مدرب شينوبي هنتر ، التراجع قليلاً إلى الجسر الذي أتينا منه. ثم اقفز في الماء و اسبح حتى يمكنك أن تتعلق بغصن شجرة على اليسار. ثم تأتي إلى منطقة يمكنك فيها القفز فوق بئر. ينقلك هذا إلى منطقة القاعة الرئيسية حيث تحترق الكثير من المباني. بعد المرور عبر البركة تجد هذا الزعيم. تحدث إلى الساموراي الذي يقف في البركة أمام الزعيم، فسوف يقاتل معك لتيسير الأمور.

حبة الصلاة رقم 8: حجرة جمهور هيراتا
يتم إلتقاطها من المبنى الذي وراء الزعيم جوزو (آيدول حجرة الحضور ). بعد دخول المبنى ، على الجانب الأيسر حيث يقوم الحارسان بدوريات ، يمكنك الاستناد على الحائط اللذي عليه لافتة. هذا يفتح ممر الجدار الخفي. خلفه غرفة فيها صندوق كبير يحتوي على هذه الحبة.

قلعة آشينا

تحذير: في وقت لاحق من القصة (بعد هزيمة الزعماء الراهب الفاسد و جارديان القرد ) ، يختفي بعض الزعماء (الميني بوس) في قلعة آشينا ويحل محلهم زعماء آخرون. كما يتم إغلاق منطقة خزان آشينا جزئيًا في وقت لاحق. تأكد من قتل جميع الزعماء هنا في الزيارة الأولى للحصول على حبات الصلاة. بدلاً من ذلك بإمكانك الحصول عليها في لعبة جديدة +.

حبة الصلاة رقم 9: قلعة آشينا
تحصل عليها بعد هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) كورانوسوكي ماتسوموتو. من الآيدول الأول في قلعة آشينا ، توجه مباشرة إلى أعلى الدرج للعثور على 4 رجال معهم هذا الزعيم. إقتل 4 أعداء أولاً ، ثم تراجع لتغيب عن الأنظار. عد إلىه من الخلف لضربه خلسةً (تسلق عبر الأسطح على اليسار لتأتي من ورائه).

حبة الصلاة رقم 10: خزان آشينا
تحصل عليها بعد هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) سيفين آشينا سبيرز – شيكيبو توشيكاتسو ياماوتشي. بعد دخول قلعة آشينا، اسلك الطريق إلى يسارك ، وافتح البوابة و انزل. ستجد آيدول الخزان. أقفز عبر فروع الشجرة إلى اليسار ، وسوف تهبط في معسكر للأعداء بين جندي و قارع الطبول. أقتل قارع الطبول ، ثم اتبع نفس مسار التسلل الذي سلكته في بداية اللعبة و تسلق الجرف. سيقودك ذلك إلى المعبد حيث شاهدت الوريث كورو لأول. من هنا يمكنك ضربه خلسةً. ثم قم بإنهاكه في القتال عن طريق صد ضرباته في أسرع وقت ممكن (يمكنك استخدام أداة Firecrackers لإذهاله).

حبة الصلاة رقم 11: خزان آشينا
ستحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) Lone Shadow Longswordman. من أيدول خزان آشينا، تشبث بأغصان الشجرة على اليسار لتهبط بين جندي و قارع الطبول. خلف الطبال سر إلى الهاوية و انظر إلى اليمين. استخدم الخطاف للوصول إلى الجانب الآخر من المنحدر وسوف تصل إلى منطقة بها الساموراي الودود الذي يقف فوق فتحة في الأرض. اقفز أسفل هذه الحفرة للعثور على هذا الزعيم.

حبة الصلاة رقم 12: مدخل الزنزانة المهجور
تشتريها من البائع مقابل 1400 قطعة نقدية. إنه جالس في خيمة بجوار آيدول مدخل الزنزانة المهجورة. للوصول إلى هناك ، تراجع إلى مدخل قلعة آشينا. حيث آيدول قلعة آشينا ، اقفز من الجانب الأيسر من الجسر واستخدام نقطة التشبث. هناك يمكنك التنصت على عدوين على جسر خشبي آخر. اعبر الجسر واتبع المسار المستقيم للأمام للوصول إلى الزنزانة.

حبة الصلاة رقم 13: البرج العلوي – غرفة الانتظار
تلتقطها عبر مدخل سري. من آيدول Antechamber ، انتقل إلى الغرفة المجاورة حيث تقابل نوعًا جديدًا من الأعداء – الساموراي بأردية زرقاء يحملون سيف الكاتانا بكلتا يديهم. اثنان من هؤلاء يقومون بدوريات في المنطقة واثنان يجلسون في غرفة على اليمين. اذهب حيث يجلس الاثنان ، في تلك الغرفة لافتة على الحائط بين تمثالين لدرع الساموراي. يمكنك أن تتكئ على هذا الجدار وسوف تدور لتكشف عن غرفة خفية. هناك تجد صندوق مع حبة الصلاة في داخله.

حبة الصلاة رقم 14: البرج العلوي – أشينا دوجو
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) Ashina Elite – Jinsuke Saze. ارجع إلى الآيدول الأول في قلعة آشينا (الآيدول نفسه الذي يطلق عليه “قلعة آشينا”) ، ثم اسلك الطريق على اليمين و اقفز فوق الأسطح. اتبع إشارات الدخان على الأسطح لدخول البرج الطويل في وسط المنطقة (أطول مبنى على الخريطة ، يسهل رؤيته). بمجرد دخول البرج ، هناك بعض الساموراي بالرداء الأزرق. يوجد في الغرفة الموجودة على اليمين (الطابق العلوي) 2-3 منهم يمكنك أن تتعلق من خلال ثقب في السقف. من هناك يمكنك اتباع المسار في الطابق العلوي للوصول إلى آشينا دوجو في الجزء العلوي من البرج.

معبد Senpou ، جبل. كونغو

حبة الصلاة رقم 15: معبد Senpou – Shugendo
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) المحارب المدرع. يأتي بعد الآيدول الثاني في منطقة معبد Senpou ولا يمكن تفويته. إنه يحرس الجسر ويجب أن ترميه عن طريق استنزاف طاقته لهزيمته.

حبة الصلاة رقم 16: معبد سنبو – أرض المعبد
تحصل عليها بعد هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) Gentipede Sen’un ذات الذراع الطويلة. تجري هذه المعركة بعد الآيدول الثالث في منطقة معبد Senpou ، والتي تسمى Temple Grounds. اتبع الطريق عند الذئاب والرهبان اللذين يرمون القنابل عليك وتسلق أسطح المعبد. ثم انسدل على الجانب الأيمن من أسطح المعبد إلى أسفل المعبد. من خلال سطحه ، يمكنك الدخول إلى غرفة مظلمة حيث تحدث الزعيم.

حبة الصلاة رقم 17: معبد سنبو – أراضي المعبد (لا يمكن الوصول إليه في الزيارة الأولى)
من آيدول Temple Grounds ، أقفز إلى البركة حيث يسبح اثنان من أسماك الكارب. بعد التغلب على الزعيم الراهب التالف في منطقة أعماق آشينا، ستفتح لك قدرة الغوص. بمجرد فتحها، يمكنك الضغط على R2 / RT للغوص لأسفل والعثور على حبة الصلاة هذه على أرضية البركة. هذا غير ممكن في الزيارة الأولى ، فقط بعد أن تتغلبت على الزعيم الراهب التالف. ضع هذا في اعتبارك وأعده لاحقًا.

أعماق آشينا

حبة الصلاة رقم 18: آيدول آشينا
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) عيون الأفعى شيراهاجي. إنه في منطقة تجمع السموم مباشرة بعد آيدول أعماق آشينا. تأتي إلى هذه المنطقة من خلال قلعة آشينا. من آيدول خزان آشينا، أقفز عبر فروع الشجرة إلى اليسار لتهبط بين جندي و قارع الطبول في حصن العدو (حيث يمشي رجلان كبيران حاملي المطارق). خلف الطبال ، تشبث بحافة الهاوية لتصل للجانب الآخر. هناك تجد بئرًا قديمًا بداخله “Lone Shadow Longswordman”. اقتله ويمكنك السباحة من خلال البئر للوصول إلى كهف مظلم. في نهاية الكهف تجد امرأة تصلي ، اقفز إلى أسفل الهاوية و تشبث بالمنحدرات ، ثم اتبع المنحدر حتى تصل إلى أعماق آشينا.

حبة الصلاة رقم 19: تجمع السموم
في النفق خلف (ميني بوس) عيون الأفعى شيراهاجي ، يمكنك التعلق بأعلى الجانب الأيسر (قبل المرور عبر غرفة دائرية كبيرة). يتيح لك ذلك الوصول إلى رأس تمثال طويل القامة في حوض السموم ، وفي أعلى رأس التمثال ، هناك حبة الصلاة.

حبة الصلاة رقم 20: الغابة الخفية
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) توكوجورو النهم . إنه على الطريق الرئيسي في هذه المنطقة ، في طريقك إلى المعبد حيث يعزف شخص ما الفلوت. عندما تدخل المنطقة الضبابية مع أعداء أشباح ، يمكنك أن تتعلق ببعض اغصان الأشجار على الجانب الأيسر وستجد هذا الزعيم بجواره مجموعة قرود.

حبة الصلاة رقم 21: طاحونة مائية
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) O’rin of the Water. بعد آيدول طاحونة مائية Watermill سوف تواجه امرأة تعزف على آلة موسيقية. بعد أن تتخطاها، سوف تتحول إلى عدائية وتهاجمك. أقتلها لتحصل على حبة الصلاة.

حبة الصلاة رقم 22: طاحونة مائية
يمكنك إلتقاطها. في الطريق من آيدول Watermill إلى الزعيم الراهب التالف، ستصل إلى مبنى به مجموعة من الأعداء تجمعوا أمامه (أحدهم عدو كبير يحمل سلاح الجرس) ، يمكنك التنصت على الباب من المبنى. يمكنك السير تحت هذا المبنى على الجانب الأيمن من هناك ستجد فتحة في أرضية المبنى للدخول. عند الوصول للعلية في ضريح صغير تجد هذه الحبة.

حبة الصلاة رقم 23: قرية ميبو
يمكنك إلتقاطها. على الجانب الأيمن من قرية ميبو (حيث يقوم الكثير من الأعداء الصغار بدوريات في القرية) ، هناك بحيرة. أقفز في تلك البحيرة وغوص للأسفل بالضغط على R2. في الجزء السفلي تجد صندوقًا متوهجًا يحتوي على حبة الصلاة . تتعلم مهارة الغوص بعد هزيمة الراهب التالف في نهاية أعماق أشينا ، لذا سيتعين عليك الرجوع إلى هذا الصندوق بعد هزيمة الزعيم.

ملاحظة: يمكنك الحصول على قدرة الغوص من خلال التغلب على الراهب التالف ، لا تنسَ الرجوع من أجل حبة الصلاة رقم 17 الموجودة تحت معبد Senpou.

الوادي الغارق

حبة الصلاة رقم 24: وادي سنكين
بإمكانك إلتقاطها. من الآيدول الأول في الوادي الغارق، المسمى “تحت ضريح الوادي” ، استدر للمشي أعلى التل قليلاً. أقفز عبر الهاوية من خلال التشبث بجذع شجرة. هناك عدوين من حاملي البنادق هنا. اقتلهم ، ثم أقفز مرتين على الحائط المجاور لهم. أمشي على الجدار حول الحافة. على الجانب الآخر ، انزل للعثور على حبة الصلاة في الثلج. تمامًا مثل أي عنصر آخر ، يبدو وكأنه عنصر التقاط عادي (العنصر الذهبي).

حبة الصلاة رقم 25: آيدول الوادي الغارق
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) عيون الأفعى شيرافوجي. في الآيدول الثاني في منطقة وادي سنكين (نقطة السفر السريع نفسها والتي تسمى أيضًا “Sunken Valley”) ، تحتاج إلى النزول عبر المنحدر بجانب الآيدول و التشبث بالأشجار وأنت تسقط. هناك تواجه هذا الزعيم.

حبة الصلاة # 26: الوادي الغارق – غون فورت
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) Gentipede Giraffe ذات الأذرع الطويلة. تراه في الغرفة المجاورة بعد غون فورت أيدول.

حبة الصلاة # 27: الوادي الغارق – غون فورت
بإمكانك إلتقاطها. بعد هزيمة Gentipede Giraffe ذو الأذرع الطويلة ، قم بالنزول للحفرة في نفس الغرفة التي قاتلته فيها. ثم انحنى تحت الأرض و اذهب باتجاه الجانب الأيسر من النفق. من هناك ، تشبث بنقطة الالتصاق فوقك على اليسار. الآن من هنا يمكنك الوصول إلى المزيد من النقاط على اليمين. اتبع الكهف المظلم طوال الطريق إلى اليمين حتى تصل إلى طريق مسدود مع مجموعة من الأعداء الاقزام و السحالي السامة. ستجد حبة الصلاة هنا عبارة عن عنصر ذهبي كأي عنصر آخر في اللعبة.

حبة الصلاة رقم 28 ، رقم 29: أعماق آشينا – تجمع السموم
ستحصل عليهما بعد هزيمة الجارديان القرد و القرد الآخر. في القاعة الكبيرة الواقعة بين بحيرة السموم  و الغابة الخفية (أعماق آشينا) ، يمكنك الآن العثور على Guardian Ape مقطوع الرأس مرة أخرى. بعد أن تتغلب على شريط الصحة الأول الخاص به ، يظهر غارديان قرد أصغر. لحسن الحظ ، فهي أبطأ بكثير ، وأقل عدوانية ، وصحة أقل من الجارديان القرد الأصلي. بعد هزيمتهما كليهما ستحصل على 2 حبة صلاة في نفس الوقت.

حبة صلاة رقم 30: قلعة آشينا – البرج العالي برج الغرفة
تحصل عليها بعد هزيمة الغول المقيد بالسلاسل في قلعة آشينا. من آيدول “Upper Tower – Antechamber” ، اذهب لداخل البرج من الأسفل. في الجزء السفلي ستجده هناك بانتظارك.

حبة الصلاة رقم 31: قلعة آشينا – ضريح الثعبان العظيم
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) لونو شادو ماساناغا سبير-بيرر. يمكنك الوصول إلى هناك من آيدول القبر القديم. حيث كان الآيدول المسمى”Great Serpent Shrine” . هذا الزعيم يصبح يصبح غير متوفر بعد قصر Fountainhead.

حبة الصلاة رقم 32: قلعة أشينا – برج دوجو العلوي
تحصل عليه بعد هزيمة (ميني بوس) لوس شادو فيلهاند. في طريق عودتك إلى غرفة Kuro ، تجد في نفس الغرفة التي قاتلت فيها الزعيم (ميني بوس) “Ashina Elite – Jinsuke Saze”. لا يمكن تفويته في طريقك إلى غرفة كورو لإنهاء القصة.

العودة إلى منطقة هيراتا (نهاية Purification)

العناصر التالية بالإضافة إلى تلك الموجودة في Fountainhead Palace يمكن تفويتها! إنها مرتبطة باختيارك لنهاية اللعبة. من أجل العثور على اثنين من حبات الصلاة في هيراتا، يجب عليك أختيار النهاية Purification. أكمل جميع الخطوات لتحقيق هذه الغاية حتى تحصل على إصدار جديد من هيراتا إستيت مع زعماء نهاية جدد. القيام بهذه الخطوات سيضعك أيضًا على الطريق المؤدي إلى المنطقة المفقودة التالية “قصر النافورة”. تأكد من قيامك بذلك قبل هزيمة التنين الخالد في قصر فاونتنهيد وإلا فسوف يحرمك من الخطوات الأولى لإنهاء Purification.

حبة الصلاة # 33: نهاية Purification – حيراتا إيستيت – منحدر الخيزران الكثيف
ستحصل عليه بعد هزيمة (ميني بوس) لون شادو ماسانجا سبير-بيرر. يظهر بالضبط حيث حصلت على المفتاح من Owl في أول زيارة ل Hirata Estate ، في المبنى المحترق بعد آيدول Bamboo Thicket Slope. لا يمكن أن يظهر إلا إذا اخترت نهاية Purification.

حبة الصلاة # 34: نهاية Purification – حيراتا استيت – القاعة الرئيسية
تحصل عليها بعد هزيمة درانكارد جوزو. إذا اخترت نهاية Purification ، يمكنك محاربة Juzou the Drunkard في نفس المكان مرة أخرى حيث قاتلته خلال الزيارة الأولى إلى هيراتا إستيت. لا يمكن الحصول على الحبة إلا إذا اخترت نهاية Purification .

قصر النافورة

قصر فاونتنهيد هو منطقة من الممكن تفويتها! إذا كنت قد حصلت على حبتي الصلاة في هيراتا إستيت ، فقد قمت بالفعل بكل شيء بشكل صحيح وسوف تأتي لهذه المنطقة تلقائيًا
يجب أن تبقى مخلصًا لكورو. بعد هزيمة الراهب الفاسد في أعماق آشينا وقرد الجارديان في وادي سنكين ، ارجع إلى غرفة كورو في قلعة آشينا (يجب أن تذهب إلى هناك عبر السجن المهجور). عند التحدث إلى Owl على سطح قلعة آشينا، اختر خيار الحوار الثاني “Break the Iron Code ، كن مخلصًا لكورو”. إذا اخترت الحوار الأول ، فستنهي اللعبة هنا ولن تصل إلى قصر فاونتنهيد. يجب عليك بعد ذلك التحدث مع كورو في غرفته عدة مرات لاستنفاد جميع الحوارات. ثم السفر بسرعة إلى آيدول كهف الزفاف الباب في أعماق آشينا وأدخل الخيمة التي في الكهف هناك. سوف تُنقل تلقائياً إلى Fountainhead Palace.

حبة الصلاة رقم 35: ميبو مانور
ستحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) الثور ساكورا. بعد المرور عبر الفناء حيث يحاول الأعداء الشبيهون بالحبار أن يلعنونك ، أخرج من المبنى ثم استدر وانتقل فوق الأسطح. خلف تلك المباني تجد ثور باللون الأرجواني.

حبة الصلاة # 36: ساكورا الكبرى
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) Okami Leader Shizu. إنه رجل صغير يرمي البرق ويوجد على رأس شجرة ، بعد آيدول ساكورا العظيم مباشرةً. في الحقيقة لايمكن تجاهله، يجب أن تهزمه لإنهاء القصة حتى يتوقف عن رمي البرق في البحيرة ، ثم يمكنك السباحة بأمان عبر البحيرة للتقدم في اللعبة.

حبة الصلاة رقم 37: ساكورا الكبرى
يمكن إلتقاطها. بعد هزيمة (ميني بوس) Okami Leader Shizu رجل البرق، يمكنك القفز بأمان في البحيرة الكبيرة. يوجد هناك صندوق تحت الماء على الجانب الأيمن من البحيرة ، بالقرب من ميبو مانور. يحتوي على حبة الصلاة.

بعد هزيمة التنين الخالد في قصر النافورة

بعد هزيمة الزعيم الرئيسي في قصر فاونتينهيد المسمى “التنين الخالد” ، سيتم نقلك تلقائيًا إلى قلعة آشينا. الآن القلعة تحترق و سيظهر زعماء جدد.

حبة الصلاة رقم 38: قلعة آشينا – خزان آشينا
ستحصل عليها بعد هزيمة سيفين سبيرز آشينا- شوم ماساجي أونوا (ميني بوس). بعد أن تغلبت على التنين الخالد في قصر فاونتنهيد ، ستكون منطقة خزان آشينا قد اشتعلت فيها النيران. مباشرة أمام آيدول خزان آشينا سيظهر هذا الزعيم الجديد. إذا لم تكن المنطقة مشتعلة بعد ، فيجب عليك التغلب على الزعيم التنين الخالد في Fountainhead Palace أولاً.

حبة الصلاة رقم 39: قلعة آشينا – أبراج دوجو العليا
تحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) يوجيناري ميزو. سيظهر فقط بعد هزيمة التنين الخالد في قصر فاونتنهيد. من آيدول دوجو ، تجول في الطابق السفلي واستدر ، خلف الدرج جدار ورقي يمكنك تمزيقه. وراء ذلك ، هناك ممر سري يؤدي إلى هذا الزعيم. إذا لم يكن هناك ، فأنت بحاجة إلى إنهاء النهاية أولاً.

حبة الصلاة رقم 40: قلعة آشينا – القبر القديم
ستحصل عليها بعد هزيمة (ميني بوس) شيجيكيتشي الحارس الأحمر. يظهر فقط بعد هزيمة التنين الخالد في قصر فاونتنهيد. من آيدول القبر القديم ، يمكنك السير في الطابق السفلي وجسر لم يكن موجودًا في السابق يظهر ليصل للجانب الآخر. اعبر الجسر وستجد هذا الزعيم في الفناء.

هذه كل 40 حبة صلاة في سكيرو شادوز داي توايس. بعد الحصول على القطعة الأخيرة ، تذكر أن تقوم بترقية الشخصية في اي آيدول للحصول على إنجاز أو (تروفي) Peak Physical Strength.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت