سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع تقنيات نينجتسو (Ninjutsu)

في سيكيرو شادوز داي توايس ، يمكنك الحصول على 3 تقنيات نينجتسو. يوضح هذا الدليل جميع مواقعهم وكيفية الحصول عليها. يتيح لك نينجتسو القيام بخطوة إضافية بعد القيام بقتل أحد الأعداء خلسة. عند الحصول عليهم جميعاً ستحصل على جائزة (تروفي) “All Ninjutsu Techniques”.

يمكن تفعيلها من المخزن كما في فنون القتال. جميعهم ستحصل عليهم كمكافآت عند هزيمة الزعماء: 2 من الزعماء لا يمكن تفويتهم و واحد من الزعماء الإختياريين.

نينجتسو 1 – دخان الدم (Bloodsmoke)

تحصل عليها بشكل تلقائياً من خلال هزيمة جينشيرو في قلعة آشينا. تتيح لك هذه التقنية إنشاء هالة من الدخان بعد طعن أحد الأعداء ويتطلب استخدام 6 Spirit Emblems. إنها معركة إلزامية لا يمكن تفويتها.

نينجتسو 2 – العرائس

تتيح لك هذه التقنية التحكم بالعدو بعد طعنه. سوف يتحول العدو إلى اللون الأزرق ولن يهاجمك بعد الآن. ستحتاجه أيضًا لتكون قادرًا على هزيمة الثعبان العظيم للحصول على تروفي ( الإنجاز) بنفس الاسم. ستتلقى هذا النينجتسو بعد هزيمة Folding Screen Monkeys. و هو زعيم إلزامي في منطقة معبد سينبو ، جبل. كونغو. يجب عليك القيام بذلك للمضي قدماً في القصة.

نينجتسو 3 – إغداق

يتيح لك هذا النينجتسو لف سيفك بدم العدو لتوسيع نطاقك عن طريق طعن العدو. للحصول عليه ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

الخطوة 1: هزيمة الجارديان القرد

لن تتمكن من الحصول عليها قبل هزيمة الزعيم Guardian Ape ، وهو .عيم إلزامي في قاع وادي سنكين.

الخطوة 2: تخطي الثعبان العظيم في الأعماق

من بوديساتفا فالي أيدول في وادي سنكين (قبل الزعيم القرد مباشرةً) توجه إلى الوادي المليء بالسموم أدناه. اتبع المسار و ابقى على الجانب الأيمن ، متجاوزًا التاجر ، وسوف تصل إلى كهف حيث يحجب الثعبان العظيم طريقك. اتبع المسار حتى تصل إلى راس الثعبان ولكن لا تقترب منه و إلا سيقضي عليك. بدلاً من ذلك ، عند رؤية رأسه ، انزل على الجانب الأيسر واستخدم نينجتسو العرائس على القرد الخائف بالضغط على زر الهجوم مرة أخرى بعد طعنه. سوف يكتسب القرد اهتمام الثعبان وسيؤدي إلى فتح المسار. الآن أكمل الباقي في أمان يا بطل .

الخطوة 3: قرد آخر

بعد تخطي الثعبان ستصل إلى أعماق آشينا. في غرفة دائرية مملوءة بالسم ، سيتعين عليك هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) عندما تهزمه ستختفي بوابة الضباب المجاورة لموقعه الأصلي. هناك ستصل إلى حلبة دائرية حيث ستقاتل مرة أخرى الشكل الثاني من الجاريان القرد – بدون رأس. بمجرد إنزال شريط الصحة الأول الخاص به ، سيظهر قرد ثانٍ مع مجموعة تحركات من الشكل الأول للجارديان القرد، ولكن بصحة أقل. أقتله سريعًا للتركيز على القرد بدون راس مرة أخرى. بمجرد أن تهزمه أقترب من جثته و أكمل على الجثة بشفرة مميتة. سوف يمنحك نينجتسو الأخير في اللعبة.

هذا كل تقنيات ننيجتسو التي يمكنك الحصول عليها في سيكيرو.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت