سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع كنز الكارب (Treasure Carp Scale)

سيكيرو شادوز داي توايس يحتوي على عناصر تسمى مقياس كنز الكارب (Treasure Carp Scales). يوضح هذا الدليل جميع مواقععهم. يتم الحصول على هذه المقاييس عن طريق قتل اسماك الكارب و يمكن استخدامها عند بائع في هيراتا إستيت. هو أيضًا يبيع المهارات اللازمة لاكتساب جميع المهارات من أجل كأس (تروفي) Height of Technique. ستحتاج إلى 15 من الكارب لشراء مجموع العناصر التي يبيعها، ولكن لا تقلق يوجد الكثير منها.

أياً من هذه المقتنيات لا يمكن تفويتها. لا يزال بإمكانك العودة إلى جميع المناطق في أي وقت تشاء. سنسردهم بهذا الدليل بالترتيب الزمني. تحصل على معظمهم من قتل أسماك الكارب ، ولكن يوجد بعضها يمكن إلتقاطها في العالم. أسماك الكارب لا تظهر بعد قتلها.

أين يمكن أن تجد بائع مقياس كنز الكارب: في منطقة هيراتا إستيت في أول ىيدول الذي يحمل اسم “Dragonspring” ، أقفز إلى أسفل الهاوية وأسبح في البحيرة الكبيرة على الجانب الأيمن. يوجد في جزيرة صغيرة رجل في البرميل يطلب منك مقياس كنز الكارب. بعد الحصول على ما يكفي من المقاييس عُد إليهي.

العناصر التي يبيعها:

العشب الإلهي (يعيد الحيوية بالكامل) – مقياس واحد
القرع الأحمر الذائب (يزيد من مقاومة الاحتراق) – ميزانان
جزء من قناع: يمين (قطعة قناع) – 7 موازين
نص المرور العائم (مهارة فنون قتالية جديدة) – 5 موازين

كيف تقتل أسماك الكارب: كل الكارب موجود في الماء (وبالتالي يسهل تحديد موقعه) سوف يسبح بسرعة كبيرة عندما يرصدك لكنهم سرعان ما يعودون في غضون ثوانٍ قليلة عندما تسبح في مكان آخر. لاستهدافهم ، اضغط على العصا اليمنى حتى تتمكن من ملاحقتها أثناء وجودك تحت الماء. هناك طريقتين لقتلهم. اسبح لهم وجهاً لوجه ، ودعهم يرصدونك ، ما عليك سوى شن هجمات سريعة و عشوائية وآمل أن يحالفك الحظ في قتلها. البديل هو السباحة ببطء وراءهم ومتابعتهم حتى يقتربوا من السطح. في وقت لاحق ستحصل على قدرة الغوص عن طريق قتل الراهب التالف في أعماق آشينا. هو زعيم لا يمكن تجاهله.  يمكنك الغوص عن طريق الضغط على / مما يجعل من السهل اصطياد الأسماك.

هيراتا إستيت

مقياس كنز الكارب # 1، # 2، # 3، # 4: دراغون سبرنغ – هيراتا إستيت
أول 4 أسماك تسبح في البحيرة حيث وجدت البائع. في منطقة هيراتا إستيت ، عند الآيدول الأول المسمى “دراغسبرينج” ، تقفز إلى أسفل الهاوية وستجد بحيرة كبيرة على الجانب الأيمن. يسبح السمك بسرعة عندما يرصدك ، لكن يمكن قتله بهجمات السيف عندما يتم توقيتها بشكل صحيح.

مقياس كنز الكارب # 5: دراغون سبرنغ – هيراتا إستيت
في البركة حيث وجدت الكارب الأربعة الكنوز ، تحت جسر خشبي بجانب الماء ، يوجد عنصر التقاط ذهبي متوهج. هذا هو مقياس الكارب .

مقياس كنز الكارب # 6: منحدر الخيزران الكثيف
بعد قتل الزعيم ذو الرمح الذي يرتدي رداءًا أبيضًا ، ستأتي إلى آيدول NBamboo Thicket Slope. بعد هذا الآيدول، تتعلق بجذع الشجرة على الجانب الأيسر وانزل إلى النهر. أسبح حتى تجد سمكة الكارب.

مقياس كنز الكارب # 7: منحدر الخيزران الكثيف [يتطلب الغوص]
في نفس النهر حيث وجدت سمكة الكارب الأخيرة ، ولكن هذه المرة ستكون أسفل النهر. إنه عميق تحت الماء ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال قدرة الغوص. يمكنك الحصول على قدرة الغوص من خلال هزيمة الراهب التالف في أعماق أشينا في وقت لاحق في القصة. ليس من الممكن في الزيارة الأولى ، يجب عليك العودة إليها لاحقًا.

معبد Senpou ، جبل. كونغو

مقياس كنز الكارب # 8 ، # 9: أراضي المعبد
يتم العثور على اثنين من سمك الكارب في بركة صغيرة قبل الآيدول الثالث في جبل. منطقة كونغو. الآيدول يسمى “أسباب الهيكل”. طريق به 4 ذئاب معادية تهاجمك وعلى يسارها شلال يتدفق إلى البركة التي يوجد فيها الكارب.

اشينا العمق

مقياس كنز الكارب رقم 10 ، رقم 11: قرية ميبو
مباشرة بجوار آيدول قرية ميبو تجد تاجر يجلس في خيمة. يبيع لك مقياسين من الكارب لـ 500 قطعة نقدية (1000 قطعة نقدية لكليهما).

مقياس كنز الكارب رقم 12: قرية ميبو
حيث اشترينا آخر مقياسين من التاجر ، نسير إلى آخر النهر ، تجده كقطعة عادية (وليس سمكة هذه المرة).

مقياس كنز الكارب رقم 13: طاحونة الماء [تتطلب الغوص]
أقفز في النهر إلى يسار آيدول طاحونة المياه. اسبح إلى نهاية النهر واغوص للعثور على هذه السمكة. إذا لم يكن لديك القدرة على الغوص حتى الآن ، فستحصل عليها من الزعيم “الراهب التالف” بعد آيدول Water Mill ، فهو يبعد دقيقة واحدة فقط.

الوادي الغارق

مقياس كنز الكارب رقم 14 ، رقم 15: كهف ريفين [يتطلب الغوص]
في البحيرة بين غون فورت أيدول و كهف ريفن أيدول. سوف تسقط في هذه البحيرة كجزء من القصة. بعد الانتهاء من الزعيم الراهب الفاسد في أعماق أشينا ، ستحصل على قدرة الغوص. يمكنك السباحة على السطح للوقوف وراء سمك الكارب ، ثم الغوص لأسفل لمهاجمته من الخلف. اثنان منهم في هذه البحيرة. اضغط / للغوص لأسفل و / للسباحة.

مقياس كنز الكارب رقم 16: الكهف المنهوب [يتطلب الغوص]
في نفس البحيرة مثل المقياسين أعلاه ، ولكن يتم جمعها من قاع البحيرة. إنه التقاط عادي للعنصر. يجب عليك الغوص للحصول عليها.

قلعة اشينا الزيارة الثانية

مقياس كنز الكارب رقم 17: قلعة آشينا [تتطلب الغوص]
بعد هزيمة Corrupted Monk & Guardian Ape والحصول على المكونين من الكهوف التي كانوا يحرسونها ، تحتاج إلى العودة إلى قلعة آشينا. سيتم قفل الأصنام ، ولكن يمكنك العودة إلى هناك من خلال منطقة السجن المهجور. الآن يمكنك الغطس في الماء أسفل الجسر حيث كان آيدول قلعة آشينا (تم فتح قدرة الغوص بهزيمة الراهب التالف). يوجد سمكة كارب واحدة في الماء هنا.

مقياس كنز الكارب رقم 18: قلعة آشينا [تتطلب الغوص]
يتم جمعها كعنصر تحت الماء في نفس المكان حيث كان الكارب الأخير. في أحد من الزوايا.

قصر النافورة

مقياس كنز الكارب # 19- # 21: ميبو مانور
بعد آيدول ميبو مانور تأتي إلى ساحة فناء مليئة بأعداء الحبار يعزفون الناي. في نهاية ذلك الفناء في الزاوية اليسرى العليا يوجد ثقب مائي صغير. غوص من خلاله و على الجانب الآخر ، يمكنك العثور على مقياس كنز الكارب 3 كعناصر عادية يمكن إلتقاطها. تأكد أيضًا من فتح الصندوق الكبير هنا. يحتوي هذا الصندوق على عنصر البحث “Water of the Palace” الذي نحتاجه لمقياس سمك الكارب القادم.

مقياس كنز الكارب # 22- # 26: ميبو مانور / أعماق آشينا – طاحونة الماء
بعد الحصول على “Water of the Palace” (انظر آخر 4 جداول أعلاه) ، عد إلى Ashina Depths – Water Mill. في الطريق إلى المكان الذي قاتلت فيه “الراهب الفاسد” هو منزل يضم مجموعة من الأعداء الذين تجمعوا أمامه. يمكنك الإنحناء تحت الجانب الأيمن من المنزل والدخول من خلال ثقب أسفل المنزل. بداخله رجل يريد “ماء القصر”. اعطيه له ، استريح في الأيدول ، ثم عد لقتله لتحصل على خمسة مقاييس من كنز الكارب.

مقياس كنز الكارب # 27- # 38: ساكورا الكبرى
بعد هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) Okami Leader Shizu ، يمكنك القفز في البحيرة الكبيرة. هناك 7 أسماك كارب تسبح في هذه المنطقة. غوص للأسفل لقتلهم. ثم يمكنك العثور على 5 مقاييس أخرى كعناصر تلتقطها تحت الماء ، لذا تأكد من التقاط كل شيء في البحيرة. هذا ما مجموعه 12 مقياسًا في البحيرة نفسها.

مقياس كنز الكارب # 39-42: تغذية الأرض
من آيدول Palace Grounds ، أدخل المبنى التالي (مظلم للغاية مع أعداء الحبار يزحفون) اتجه إلى اليمين. هذا يؤدي الى ما وراء المبنى. من هناك تشبث في السطح ومن هناك إلى غصن شجرة على اليسار ، وسقف المعبد ، وأخيرا إلى المنطقة في أقصى اليسار. هذا ينقلك إلى أرض التغذية. هناك شخصية واحدة هنا وجرس. دق الجرس لاستدعاء الكارب الكبير الملون وإطعامه للحصول على 4 مقاييس كارب منه! ثم العثور على الطعم الثمين أيضًا كعنصر تلتقطه في نفس البحيرة حيث كانت آخر 12 مقياسًا ، لذلك ربما تكون قد وجدته بالفعل.

هذا كل ما في سيكيرو من مقاييس كنز الكارب. يمكنك العثور على Scale Merchant في Fountainhead Palace للشراء بالمقاييس المتبقية. بعد الآيدول في Palace Grounds ، اخرج من المبنى التالي إلى اليسار ، ثم انعطف يمينًا لرؤية شلال. هناك نفق في الجبل ليس بعيدًا عن الشلال الذي يمكنك أن تتعلق به ، وهذا يقودك إلى تاجر مقاييس ثاني.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت