شرح و تختيم المنطقة الأولى ( Ashina Reservoir) | Sekiro Shadows Die Twice

مرحبا بكم في سيكيرو شادوز داي توايس! كما هو الحال في كل لعبة من تطوير FromSoftware ، ستخوض أولاً قسمًا تعليميًا صغيرًا ، وهذه المرة في Ashina Reservoir . سيرشدك هذا الدليل إلى منطقة Ashina Reservoir .
Ashina Reservoir – الاستيقاظ من الغفوة

بمجرد الاستيقاظ ، التقط رسالة ( Ornamental Letter ) الموجودة أمامك واتبع المسار المستقيم للأمام. لا يوجد شيء يثير الاهتمام على المسار المتجه إلى الطرف الآخر. شق طريقك على المنحدر من خلال القفز فوق المرتفعات وسوف يتم الترحيب بك باسم الموقع الذي تتواجد فيه: Ashina Reservoir .

تسلل عبر الحافة و انحني للاختباء بين الأعشاب الطويلة. تسلل عبر العشب لتجنب جميع الأعداء في الوقت الحالي نظرًا لعدم وجود سلاح بعد. اتبع الطريق من خلال العشب وتحت كوخ صغير حيث يمكنك التنصت على بعض الجنود. غادر المنزل إلى الجانب الآخر وتنصت على الجنود على الجسر.

من خلال التنصت ، اكتشفنا أنه لا يمكننا دخول البرج عبر الباب لأنه مغلق. نتعرف أيضًا على وجود ثقب في الجدار من جانب الحافة للمبنى. لايوجد خيار آخر: تسلق عبر الثقب. تشبث عبر الحافة في الجانب الأيسر من الجسر و اصعد إلى أن تصل إلى الثقب ليظهر مشهد سينمائي .


Ashina Reservoir – البداية من هنا

سوف تقابل الوريث الملكي لأول مرة وستحصل على سيفك كوسابيمارو. الآن يمكننا حماية أنفسنا. تحدث إلى الوريث الملكي مرة أخرى لتحصل على نبتت الشفاء (Healing Gourd )
وأيضا أصعد للطابق العلوي للعثور على بعض Pellet. سيكون عليك الآن العثور على ممر خفي تحت الجسر للهروب مع ولي العهد الملكي. بعد أن تعالج نفسك ، استخدم الباب للخروج مرة أخرى والقضاء على أول الأعداء في اللعبة. أول واحد يمكنك قتله بالتخفي .

اتبع المسار الأيسر وأقتل جميع الأعداء في طريقك. يمكن هزيمتهم بسهولة عن طريق تحويل ضرباتهم (صد عندما يكونون على وشك الضرب). في مرحلة ما ، سوف تصل إلى أول زعيم ثانوي – عدو له خطين من الصحة. لا يمثل قتال Leader Shigenori Yamauchi تحديًا كبيرًا نظرًا لأنه يمكنك القيام بصد ضرباته و التغلب عليه. بعد هزيمته ، سوف تتلقى بعضاً من Pellet. نبتة الشقاء هي دائماً هدية ترحيب.

Ashina Reservoir – الجسر و الضرب

بعد هزيمة الزعيم الأول، اسلك الطريق إلى يمين الباب الذي كان يقف أمامه واتبع المسار الوحيد الذي يمكنك جمع بعض Handful of Ash في طريقك. سترى الجسر ومسارين ، أحدهما يؤدي إلى الجسر والآخر يؤدي إلى الأسفل. اسلك المسار العلوي للتعلق عبر الجسر. تنصت على الأعداء مرة أخرى ، تخلص من الأعداء تحت الجسر و القي بنفسك على الجانب الآخر من الجسر.

ستلقي بنفسك عدة مرات و أجمع Pellet في طريقك حتى تصل إلى باب يؤدي إلى الممر السري. استدعي ولي العهد من خلال الصافرة و اعبر الكهف الصغير للوصول إلى الحقل. سوف تقابل عدوًا قويًا هناك: اللورد جينشيرو. لتهزمه … حسنًا ، لا تفعل ذلك. من المفترض أن يهزمك ويقطع ذراعك ، لذلك لا تكلف نفسك عناء قتاله. ليس هناك نهاية سرية أو مكافأة لهزيمه. بعد المشهد السينمائي سيتم الانتهاء من قسم المقدمة وسيتم نقلك إلى المنطقة التالية.

وبذلك تنتهي منطقة ” Ashina Reservoir ” , و ننتقل إلى ” Ashina Outskirts “.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت