شرح و تختيم المنطقة الثانية (Ashina Outskirts)| Sekiro Shadows Die Twice

إن Ashina Outskirts هي ثاني أكبر منطقة في لعبة Sekiro Shadows Die Twice. سترشدك هذه التدوينة عبر منطقة Ashina Outskirts.
نقاط الحفظ (الأصنام):

    معبد متهدم | ( Dilapidated Temple )
    ضواحي آشينا | ( Ashina Outskirts )
    ضواحي الجدار – بوابة المسار | ( Outskirts Wall – Gate Path )
    ضواحي الجدار – درج | ( Outskirts Wall – Stairway )
    فالي تحت الجسر | ( Underbridge Valley )
    بوابة قلعة آشينا | ( Ashina Castle Gate Fortress )
    بوابة قلعة اشينا | ( Ashina Castle Gate )

ضواحي آشينا – معبد متهدم

بمجرد استيقاظك ، ستتلقى ذراعك الاصطناعي (Prosthetic Arm) ، أداة متعددة الوظائف … في وقت لاحق على الأقل عندما تجد بعض الترقيات لها. أما في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام خطاف Grapple Hook الخاص بك للتنقل بين نقاط التسلق والقضاء على بعض الأعداء. تحدث إلى النحات بالداخل وإيما خارج المبنى الذي تتواجد فيه. يمكنك الآن الاختيار بين مسارين. اتجه يمينًا لإيجاد رجل ودود يريد قتالك. قم بذلك وسيصبح دمية تدريبك. ينصح باستكمال جميع دروسه لتعلم أساليب الهجوم والدفاع الأساسية في اللعبة.

ضواحي آشينا – مسار بوابة الضواحي

اسلك المسار الأيسر من المعبد واستخدم الخطاف للوصول إلى Ashina Outskirts Idol. يمكنك أن تأخذ المسار السفلي أو المسار العلوي للمتابعة. المسار العلوي يسمح لك بالتخلص من الأعداء و قتلهم من الخلف. يحتوي كلا المسارين على بعض العناصر التي يمكنك اخذها ، لذا تأكد من التحقق منها.

بعد المسار ، ستجد قريبًا Outskirts Wall – Gate Path Idol ومبنى به فتحة في الجدار. تسلق للداخل للعثور على Shuriken Wheel ، وهي أداة لذراعك الاصطناعي. لا تتردد في استخدام Idol للسفر بسرعة إلى النحات لتجهيزه على الفور.

بعد وقت قصير من الوصول إلى المبنى ، ستصل إلى زعيم ثانوي (ميني بوس ): الجنرال ناوموري كاواردا. انه بمثابة مدرب للجنود للاستيلاء و الاجتياح. تحتاج إلى تفادي ضرباته بالقفز و التشقلب لتجنب التعرض للضرب. إذا تمكنت من إلحاق الهزيمة به ، فستتلقى Prayer Bead (4 منها ستتيح لك تحسين سماتك كالصحة) و Gourd Seed (يمكنك منحها لإيما ، والتي ستتيح لك تحمل المزيد من نبتة العلاج).

آشينا ضواحي – الطريق إلى الغول

اتبع المسار في منطقة مفتوحة مع بعض الأعداء. سيكون عليك بعد ذلك أن تسلك المسار الأيسر وستظهر لك سيدة غريبة المظهر في الطابق الأول من المبنى. تحدث معها وستتأكد من أنك ابنها. بالطبع أنت لست كذلك لكن السيدة ستعطيك سحر بيل يونغ لورد على أي حال. يمكن إعادة الجرس إلى المذبح بجوار النحات في معبد Dilapidated لفتح منطقة Hirata Estate الجديدة. هذا في وقت لاحق ، في الوقت الحالي ، سننهي Ashina Outskirts. يقع ابن المرأة العجوز على منحدر على بعد 10 أمتار من جرفها ، لكنها لا تستطيع رؤيته نظرًا لكونها عمياء . يمكنك التحدث معه وسيشكرك على التحدث مع والدته.

استمر في اتباع المسار حتى ترى جدارًا به عدو يطلق النار. قبل التوجه إلى هناك ، استقل يسارًا واستخدم نقاط التسلق إلى أعلى الجبل للعثور على صاحب متجر في خيمة (هذا سيمنحك أيضًا تروفي/ Mob Memorial Mobi). قم بالتسوق إذا لزم الأمر (يمكنك شراء Robert’s Firecracker هناك ، أداة أخرى لذراعك) تقدم في اتجاه رجل المدفع. تخلص من جميع الأعداء و بعد ذلك ستجد حائط الضواحي – Stairway Idol .

ضواحي آشينا – Outskirts Wall Stairway

على بعد خطوات قليلة من Idol ، يمكنك التنصت على عدوين آخرين يتحدثان عن عدو بالسلاسل في مكان قريب. تخلص منهم ، أصعد الدرج وستجد الزميل الذي كانوا يتحدثون عنه. Chained Ogre و هو زعيم ثانوي (ميني بوس) لا يمكنك تخطيه. يمكنك الحصول على بعض الضربات المجانية عليه وهو مقيد بالسلاسل لكنه سيطلق سراحه سريعًا نسبيًا. تجنب الإمساك بأضراره الكبيرة عن طريق التهرب منه

اضغط على الأزرار: / و أضرب مرة أو اثنتين. ببساطة كرر هذه العملية. يمكنك أيضًا استخدام المفرقعات النارية (يمكن شراؤها من التاجر الذي زرناه في القسم السابق) ، لإذهاله لفترة قصيرة للحصول على ضربة أخرى أو اثنتين. يمكنك الحصول على المزيد من الضربات إذا تمكنت من إرهاقه. لا تقترب منه عندما يكون قريباً من الهاوية ، أو سوف يرميك. بمجرد هزيمته ، ستحصل على Shinobi Medicine Rank 1 (شفاء أقوى) و Prayer Bead أخرى (لترقية الصحة و الستامينا). بعد المعركة تسلق للأعلى لتجد Gourd Seed أخرى هناك. تأكد من إعطائها لإيما في المعبد Dilapidated لكسب نبتة شفاء أخرى.

بعد النزول على الجانب الآخر ، يمكنك قتل زعيم ثانوي (ميني بوس) آخر هو الجنرال Tenzen Yamauchi لتحصل على Prayer Bead أخرى. تخلص من جميع الأعداء الصغار أولاً ثم أركض بعيداً حتى يفقد رؤيتك. ثم عُد إليه وتسلل خلفه لتنقص صحته للنصف بضربة واحدة. ثم رواغ ورائه عندما يهاجم ، واضرب 1-2 و كرر بنفس الاداء.

Ashina Outskirts – منطقة اختيارية من مقطوعة الرأس

بالنظر إلى المكان الذي سقطت فيه في المعركة مع الجنرال ، من المفترض أن تمضي قدمًا للأمام بشكل مستقيم ، ولكن هناك أيضًا منطقة اختيارية إلى اليمين. يمكنك أن تسلك طريقك إلى كهف مظلم وعندما تدخل الكهف تبدأ معركة مع Headless. لا يمكنك فعل أي شيء ضده الآن ، لذا لا تضيع وقتك هنا ولكن تذكر المنطقة في وقت لاحق.

ضواحي آشينا – وادي الجسر

ارجع إلى المكان الذي قاتلت فيه الجنرال Tenzen Yamauchi. في نهاية المنطقة يوجد جسر مكسور يواجه الهاوية. عبر الهاوية تستطيع أن ترى مدخل المعبد في المسافة. في هذه المرحلة ، من السهل أن تضيع ونتساءل إلى أين نذهب بعد ذلك. عندما تواجه الجسر المكسور ، انظر إلى اليسار وإلى الأسفل عند غصن الشجرة. يمكنك التعامل معها والقفز أكثر إلى أسفل.

بعد العثور على أسفل Underbridge Valley Idol. بعد القفز عبر بعض أشجار بواسطة الخطاف سيظهر ثعبان ضخم. هنا عليك التخفي. سيكون عليك استخدام الخطاف و العشب الطويل (للاختباء) لتجاوز الثعبان.

في مرحلة ما ، سيتعين عليك إلقاء نظرة على حافة خلف رقاقات الثلج. بمجرد رؤية Palanquin ، اختبأ في الداخل واطعن الثعبان في عينه عندما يصبح لونها أحمر. استغل الفرصة للهروب من الأفعى والمنطقة. بعد ذلك ستركض إلى Ashina Castle Gate Fortress Idol.

ضواحي آشينا – قلعة آشينا و الزعيم جيوبو أونيوا

سوف تصل إلى منطقة تشبه القلعة. قم باجتياز المسار الوحيد لإيجاد باب مغلق. تسلق للأعلى لتصل الى الجزء الخلفي من المنطقة , انزل إلى ساحة المعركة وسيظهر أول زعيم في اللعبة.

Gyoubu Masataka Oniwa هو ساموراي خيال مع رمح ضخم. أفضل طريقة لإلحاق الهزيمة به هي صد ضرباته حتى يقوم بضربته القوية (ستتعرف عليها بسهولة) راوغ من وراءه أثناء هجومه للحصول على بعض الضربات. هناك فرصة أخرى للحصول على بعض الضربات وهي ترك مسافة ما بينك وبينه وانتظر أيقونة الخطاف لتجر نفسك لجانبه للحصول على ضربة أو اثنتين. بمجرد هزيمته ، ستحصل على ذاكرته التي يمكنك استخدامها في Ashina Castle Gate Ido القريبة منك لترقية قوتك الهجومية.

بمجرد عبور البوابة في ساحة المعركة ، سيتم الانتهاء من ضواحي آشينا وسوف تتجه إلى قلعة آشينا. يمكنك الذهاب إلى هناك أو زيارة Hirata Estate من خلال تقديم Bell الذي حصلت عليه من السيدة الغريبة إلى تمثال بوذا بجوار النحات. يوصى باللعب من خلال Hirata Estate أولاً!

وبذلك تنتهي منطقة “آشينا”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت