شرح و تختيم المنطقة الرابعة (Ashina Castle)| Sekiro Shadows Die Twice

تعتبر Ashina Castle هي المنطقة الـ الرابعة في سيكيرو شادوز داي توايس. سترشدك هذا التدوينة عبر منطقة قلعة آشينا.
نقاط التفتيش (الأصنام):

قلعة اشينا | Ashina Castle
البرج العلوي – غرفة الانتظار | Upper Tower – Antechamber
البرج العلوي – اشينا دوجو | Upper Tower – Ashina Dojo
برج القلعة بالمرصاد | Castle Tower Lookout
البرج العلوي – غرفة كورو | Upper Tower – Kuro’s Room
قبر قديم | Old Grave
ضريح الثعبان العظيم | Great Serpent Shrine
مدخل الزنزانة المهجور | Abandoned Dungeon Entrance
خزان آشينا | Ashina Reservoir

ضواحي آشينا – آيدول قلعة أشينا

الانطلاق من Ashina Castle Gate Idol في Ashina Outskirts استمر في اتباع المسار الوحيد ، قاتل أو أهروب من الأعداء. عند بوابة القلعة نفسها ، ستواجه زعيما لا يمكنك تخطيه: Blazing Bull.

عندما يوجه إليك الضربات، من الأفضل أن تكون خلفه بالمراوغة لتستفد عدة ضربات ، بالإضافة إلى ذلك ، استخدم المفرقعات لإذهاله للحظة وجيزة لضربة اخرى. يميل إلى الوقوف في مكانه لفترة من الوقت أيضًا ، عندما تتفاداه مرتين ابق خلفه لتجنب التعرض للضرب. بعد هزيمته ، ستكون قادرًا على فتح البوابة وستجد أمامك ىيدول قلعة آشينا.

قلعة آشينا – إلى أين تذهب؟ – البرج العلوي

المنطقة لديها الكثير من الطرق للذهاب و من الممكن أن تكون مربكة بعض الشيء. عندما تصعد الدرج سترى مجموعة من الجنود المسلحين ببنادق و زعيم ثانوي يشبه الساموراي المدرع الكبير. تسلق على أحد الأسطح على الجانب الأيسر للهجوم خلسة على الجنرال كورانوسوكي ماتسوموتو. أقضي على بحراسه  قبل أن تكمل القتال معه . هذا اختياري تمامًا ولكنه سيمنحك Prayer Bead إذا هزمته.

توجه من هناك إلى الأسطح على الجانب الأيمن من الدرج واستمر في القفز من سقف إلى سقف. لوصف ذلك بالسهولة الممكنة ، ستحتاج إلى الوصول إلى أعلى سقف على اليمين للوصول إلى أسطح القسم الأوسط خلف الجنرال كورانوسوكي ماتسوموتو. بمجرد أن تكون على سطح البرج المركزي (والذي يعد أيضًا أطول برج على الخريطة حتى يسهل رؤيته) ، أركض إلى اليسار وستجد فتحة يمكنك الوصول اليها. ستجد هناك صندوقًا يحتوي على Gourd Seed وكذلك البرج العلوي – غرفة الانتظار | Upper Tower – Antechamber أيدول.

قلعة اشينا – البرج العلوي اشينا دوجو

بمجرد دخولك سوف تواجه نوع جديد من أعداء الساموراي الذين يرتدون زي أزرق. هناك غرفة يقوم اثنان منهم بدوريات فيها ، يمكنك قتلهما بمهاجمتهم من الخلف. ستجد أيضًا بابًا مغلقًا هنا. لفتحه ، توجه إلى الغرف على الجانب الأيمن حيث يجلس على الأرض عدوان من الساموراي . يوجد في تلك الغرفة فتحة في السقف ، ليس من السهل التغاضي عنها. تشبث بالفتحة التي بالسق من خلال الخطاف للوصول إلى الجانب الآخر من الباب المغلق.
أماكن جانبية مهمة: يمكنك أن تنسدل الى داخل البرج للعثور على ترقية Sabimaru لذراعك الاصطناعية في صندوق. في نفس الغرفة في الأسفل ، ستجد زعيماً ثانوياً آخر Chained Ogre متأخراً جدًا في اللعبة (لن تجده الآن) ، احتفظ بذلك في ذاكرتك.

اتبع الطريق في الطابق العلوي وستجد البرج العلوي – آشينا دوجو آيدول و زعيماً ثانوياً (ميني بوس): Ashina Elite – Jinsuke Saze. إنه يتسبب في الكثير من الأضرار ولكن لديه وضعية ضعيفة لذا استخدم هذه المعلومات لصالحك. أيضاً في وقت متأخر من اللعبة ، سيتواجد هنا زعيم ثانوي آخر آخر: Lone Shadow Vilehand ، احتفظ بذلك في الذاكرة أيضًا.

بعد هزيمته اتجه من خلال النافذة في الغرفة للوصول إلى قمة القلعة حيث ينتظرك زعيم اساسي: Genichiro Ashina.

الزعيم Genichiro Ashina – برج القلعة

أفضل تكتيك ضده هو الاستمرار في الضغط عليه ، من الأفضل لك أن تبدأ الهجوم. دائما اضرب مرة واحدة ، ثم صد ضرباته وكرر نفس الخطوات. صد الهجمات في الوقت المناسب هو مفتاح هذه المعركة. بمجرد أن تقتله مرتين سوف يتحول إلى مرحلة أخرى بهجمات مختلفة ولكن لحسن الحظ مع شريط صحي واحد فقط. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستقوم بفتح Castle Tower Lookout Idol.

قلعة آشينا – غرفة كورو – البرج العلوي

في الغرفة بعد  هزيمة Genichiro تحدث إلى إيما وكورو. لكورو (الوريث الشرعي) يجب أن تتحدث مرتين ثم تنظر إلى مبخرة البخور المجاورة له. ثم تحدث معه ثلاث مرات حتى يرشدك إلى نافذة لتخرج منها. سيخبرك باتباع بعض إشارات الدخان على الأسطح ، تأكد من التحدث معه حتى يخبرك بذلك. ثم اخرج من النافذة واتبع إشارات الدخان عبر أسطح المنازل للعثور على Isshin Ashina .

إذا وجدت رسالة (عنصر) Isshin بدلاً من Isshin نفسه (رجل عجوز) فهذا يعني أنك لم تتحدث إلى كورو مرات كافية. في هذه الحالة ، قم بالعودة إلى كورو واستمر في التحدث معه حتى يسلك إلى النافذة في غرفته ويخبرك بالعثور على Isshin. عندها فقط Isshin يمكن أن يظهر!

تحدث إلى Isshin ثم عد إلى غرفة كورو للتحدث إلى إيما. تختفي إيما من معبد Dilapidated لكن يمكنك منحها Gourd Seed للترقيات في غرفة كورو الآن. التحدث إلى Isshin Ashina إلزامي أيضًا للتقدم عبر المنطقة التالية Senpou Temple، Mt. كونغو والتي سوف تصلها من خلال الزنزانة المهجورة.

عند العودة إلى غرفة كورو، تأكد أيضًا من التقاط Gun Fort Shrine Key حيث ستحتاج إلى ذلك للتقدم عبر منطقة Sunken Valley.

تتم جميع مهامنا الرئيسية في هذا المجال ، لكن لدينا بعض المناطق الجانبية المتبقية للاستكشاف و الزعماء الاختياريين للهزيمة.

قلعة آشينا – القبر القديم (منطقة اختيارية)

اذهب إلى البرج العلوي – في غرفة الانتظار وانزل داخل البرج. في الطابق السفلي يوجد صندوق بأداة الأطراف الاصطناعية Sabimaru وبوابة على كلا الجانبين يمكنك فتحها. توجه خارج البوابة الأقرب إلى صندوق Sabimaru للوصول إلى منطقة خارجية مع بركة. على الجانب الأيمن هناك عدو برمح ، خلفه ستجد آيدول القبر القديم.

من هنا يمكنك أن تنزل المنحدر إلى سطح مبنى مكسور أدناه. يمكنك العثور على تاجر مخفي يبيع مهارة تدعى Anti-Air Deathblow قوية للغاية. استكشف باقي المنطقة أسفل الدرج والتقط العديد من العناصر التي تجدها على طول الطريق. معظمهم من المواد الاستهلاكية الأساسية ، والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو بعض البارود الأسود في أسفل الدرج.

قلعة اشينا – ضريح الثعبان القديم

من آيدول القبر القديم ، انتقل عبر الجسر حيث العدو برمح. يوجد حارسان يقفان على الجسر يمكنك التنصت عليهما ، لكن يمكنك الهروب خلفهما. هذا يؤدي إلى منطقة بها الكثير من الشجيرات وبعض القرود. تخطى القرود مباشرة وستصل إلى معبد Old Serpent Shrine. يؤدي القسم التالي إلى وادي سنكين ، لكن هذه منطقة ذات مستوى أعلى سنعود إليها لاحقًا. دعنا نستكشف بقية قلعة آشينا في الوقت الحالي.

قلعة اشينا – خزان اشينا

تذكر منطقة المقدمة حيث بدأت اللعبة؟ يمكننا العودة هناك. انتقل إلى آيدول قلعة آشينا (أول آيدول في هذه المنطقة). هذه المرة ، اسلك الطريق إلى يسار الآيدول وافتح الأبواب الكبيرة هناك. ثم انحدر للأسفل وسترى آيدول خزان آشينا أمامك.

هناك منطقة بها رجلين كبيرين من حاملي المطرقة يتجولان والعديد من الجنود بالبنادق. في هذه المنطقة ، يمكننا العثور على زعيمين ثانويين Seven Achina Spears – Shikibu Toshikatsu Yamauchi و Lone Shadow Longswordman.

أولاً ، سنواجه Seven Achina Spears – Shikibu Toshikatsu Yamauchi: ستجده أعلى الدرج على الجانب الأيمن من رجلي المطرقة الكبيرتين. إنه في المعبد حيث التقينا للمرة الأولى بالوريث الشرعي في بداية اللعبة. طريقة سهلة هي أن تأتي من خلفه خلسة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى أن تقفز على أغصان الأشجار على يسار آيدول خزان آشينا حتى تهبط بين جندي ببندقية وقارع الطبول. إقتل قارع الطبول ثم انحني تحت المبنى الذي يوجد فيه العشب الطويل. إنه نفس المسار الذي سلكته في البداية ويؤدي إلى الجرف. تسلّق الهاوية لتدخل من الفتحة التي في المبنى خلف Seven Achina Spears. لديه الكثير من الصحة لذا فمن الأفضل التركيز على كسر وضعه بدلاً من ذلك ، عن طريق الانحراف والهجوم بسرعة.

بعد ذلك ، سنواجه .زعيم ثانوي (ميني بوس) Lone Shadow Longswordman. من آيدول خزان آشينا ، تشبث بأغصان الشجرة على اليسار حتى تهبط بين جندي البندقية وقارع الطبول في حصن العدو. خلف قارع الطبول امش إلى الهاوية وانظر إلى يمينك. هناك يمكنك أن تنزل إلى منحدر آخر وتجد على الحافة بئر قديم. يمكنك أن تسقط فيه من خلال الثقب ، لتقضي عليه خلسة. وراء هذا الزعيم، طريق إلى أعماق آشينا ، وهي منطقة صعبة حالياً سنذهب لها لاحقاً. في الوقت الحالي ، يمكنك تجاهل هذا المسار.

قلعة اشينا – مدخل زنزانة مهجور

عُد إلى ىيدول قلعة ىشينا مرة أخرى (الآيدول الأول في هذه المنطقة). من هناك ، أقفز من الجانب الأيسر من الجسر حيث تجلس امرأة عجوز ، تشبث بغصن الشجرة. هناك عدوان على جسر يمكنك التنصت عليهما. اركض عبر الجسر خلفهم واقفز عبر سقف المعبد ، ثم تجد مدخل الزنزانة المهجور. هذا يضعنا على الطريق الصحيح لمنطقة القصة الرئيسية التالية.

المناطق بعد قلعة اشينا – إلى أين تذهب بعد ذلك

هناك 3 مناطق رئيسية متصلة مباشرة بقلعة Ashina. قد يكون الأمر مربكًا إلى حد ما إلى أين نذهب إلى قلعة آشينا أو كيفية الوصول إلى هذه المناطق ، لذلك هنا نظرة سريعة:

كيفية الوصول إلى الزنزانة المهجورة ومعبد Senpou ، جبل. كونغو: هذا هو مجال القصة التالي الذي نحتاج إلى التوجه إليه. تم وصف الفقرة الأخيرة أعلاه. من آيدول قلعة آشينا ، والقفز على الجانب الأيسر من الجسر حيث تصلي المرأة العجوز وتعلق على غصن الشجرة. ثم اعبر الجسر مع العدوين وستصل إلى مدخل الأبراج المهجورة. تخطى جميع الأعداء حتى تحتاج إلى السباحة في الماء. ستجد في هذا القسم مصعدًا. استقل المصعد للوصول إلى معبد Senpou.

كيفية الوصول إلى وادي سنكين: تأتي هذه المنطقة مباشرة بعد آيدول الثعبان الضخم، فقط أقفز أسفل المنحدرات هناك. سوف نذهب إلى هناك بعد معبد Senpou.

كيفية الوصول إلى أعماق أشينا: هذه هي أفضل منطقة خفية. بعد آيدول Ashina Reservoir ، يمكنك السباحة في البئر الذي حاربت فيه الزعيم Lone Shadow Longswordman . يقودك هذا إلى منطقة مظلمة مع امرأة تصلي على منحدر في قسم مظلم تحت الأرض. أنت بحاجة للقفز إلى أسفل الهاوية حيث تصلي المرأة تعلق باغصان الأشجار أثناء سقوطك. سوف نذهب إلى هناك بعد معبد Senpou.

وبذلك تنتهي منطقة “قلعة آشينا”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت