شرح و تختيم المنطقة الثالثة (Hirata Estate) | Sekiro Shadows Die Twice

Hirata Estate هي المنطقة الثالثة في سيكيرو شادوز داي توايس. سترشدك هذا التدوينة عبر منطقة Hirata Estate.
نقاط الحفظ (الأصنام):

Dragonspring | Dragonspring – Hirata Estate
مسار الحوزة | Estate Path
غابة الخيزران المنحدر | Bamboo Thicket Slope
القاعة الرئيسية | Hirata Estate – Main Hall
غرفة جمهور هيراتا | Hirata Audience Chamber

كيفية الوصول لمنطقة  Hirata Estate

من أجل الوصول إلى هذه المنطقة ، ستحتاج إلى الصلاة بجانب تمثال بوذا بجوار النحات في المعبد Dilapidated مع وجود Young Lord’s Bell Charm في المخزون الخاص بك. يمكنك الحصول على هذا الجرس من خلال التحدث مع امرأة عجوز في آشينا Outskirts بين الأصنام Outskirts Wall – Gate Path و Outskirts Wall – Stairway. عند القيام بذلك ، سينقلك إلى Hirata Estate ، بجوار Dragonspring Idol مباشرة.

فيما يلي صورة للمكان الذي تجد فيه المرأة العجوز التي تعطيك الجرس:

الآن يمكننا أن نبدأ مع Hirata Estate.

Hirata Estate – Dragonspring ومسار المعبد

من Dragonspring idol اتجه نحو المنحدرات. سترى نهر وجسر وقرية. في جزيرة صغيرة في النهر ، يمكنك العثور على تاجر في وعاء يبيع لك الأشياء التي تم الحصول عليها من Scales عن طريق قتل الكارب الملونة خلال اللعبة.

أعبر الجسر و اقفز فوق الجدار للوصول إلى Estate Path Idol. من هناك اتبع الطريق حتى تصل إلى الباب. لسوء الحظ ، ستجده مقفل وستضطر إلى الالتفاف حوله. اتجه يمينًا من الباب عبر الكراك الموجود في الجدار للوصول إلى جزء آخر من القرية. تخلص من بالأعداء هناك ويمكنك العثور على ترقية Flame Vent لذراعك الاصطناعي في أحد المعسكرات.

توجه إلى أعلى المنحدر أمام نيران المعسكر حتى تصل إلى مفترق طرق: الذهاب إلى اليسار سيقودك مباشرة إلى الباب المقفل من قبل الذي يمكنك الآن فتحه للاختصار والتوجه إلى اليمين هو السبيل للمواصلة. اتبع المسار وستصل إلى جسر مع بعض الأعداء المحميين بدروع وبعد التخلص منهم ستجد زعيم ثانوي (ميني بوس) في المنطقة: Shinobi Hunter Enshin of Misen. تسلل واقتل الجندي صاحب الشعلة الأقرب للجسر ، ثم اركض للأمام وأقتل الرامي والأعداء الآخرين. اهرب الآن ، فقط تراجع بنفس الطريق الذي أتيت منه حتى يفقدك الزعيم. الآن عُد للتعامل معه. تسلل عبر العشب على اليسار حتى تصل خلفه و أضربه من أجل انتزاع واحد من شريط الصحة ، والتي سوف تقصر المعركة بمقدار النصف. بعد هزيمته ستحصل أيضًا على Prayer Bead أخرى.

Hirata Estate– غابة الخيزران المنحدر

بعد هزيمة الزعيم مباشرةً ستصل إلى Bamboo Thicket Slope Idol. اتبع الطريق لأعلى و أعبر الجسر. أدخل القرية المحترقة أمامك. سوف تجد والدك العظيم Shinobi Owl ، والدك ، الذي سيعطيك مفتاح المعبد المخفي الذي ستحتاج إليه لاحقًا. أهرب من منطقة الاحتراق عن طريق تسلق المباني ، تنقل بينهم بواسطة الخطاف حتى تصل إلى الأرض الصلبة مرة أخرى.

من هنا ، أسلك الطريق الأول إلى اليمين للعثور على مجموعة من الأعداء أمام الكهف. أعبر الكهف ، وأقفز فوق البئر وبعد ذلك بفترة وجيزة ستصل إلى Main Hall Idol. اتبع المسار الوحيد هنا أثناء التعامل مع الأعداء حتى تصل إلى بركة ضحلة. على الجانب الآخر من البركة ، يمكنك رؤية مجموعة من الأعداء وواحد منهم ضخك ينتظر أمام المدخل. الرجل الكبير هو زعيم ثانوي (ميني بوس) يدعى: Juzou the Drunkard.

يمكنك الاقتراب منه وجها لوجه إذا كنت شجاعًا بشكل كافٍ ولكن يمكنك أيضًا جعله أسهل قليلاً بالنسبة لك. على الجانب الأيسر ستجد بعض الأعداء في المبنى ، اقتل أول 3 منهم و أخرج من المبنى لتقف على الشرفة هناك. سوف يلاحظك الزعيم ولكن الآخرين لن يفعلوا يمكنك سحبه بعيداً عن الغوغاء لمحاربته لوحده. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على الساموراي الودود أثناء الخروج من المياه الضحلة على الجانب الأيمن الذي سيساعدك في القتال.

غرفة جمهور هيراتا – Hirata Audience Chamber

بعد هزيمة الرجل الضخم أتجه إلى المبنى الذي كان يقف أمامه. سوف تجد في الداخل جنديين بالإضافة إلى Hirata Audience Chamber Idol. اتبع الممر أسفل الكهف وافتح الباب هناك. هذا هو الباب الذي كنت بحاجة إلى مفتاح المعبد المخفي من البومة. في الداخل ستجد ثاني زعيم أساسي في اللعبة تدعى : Lady Butterfly.

هذه المعركة ستكون على مرحلتين. على الرغم من أن السيدة باترفلاي تظهر بحياة واحدة فقط ، إلا أنها سوف تظهر مرة أخرى بعد أن تقتلها للمرة الأولى (وهذا يعني أنه يجب عليك أن تهزمها مرتين). انها تهاجم بسرعة . يمكنك ضربها مرة واحدة ، تليها مراوغة إلى اليمين لمهاجمتها مرة أخرى. هذا يعمل معظم وقت المعركة. عندما تقفز في الهواء قد تحاول الإمساك بك كن مستعدًا للهرب. في الرحلة الثانية من المعركة ستستجمع الأوهام لمساعدتها. يمكنك إما الركض حتى تقوم باستبعادها (سيؤدي ذلك إلى هجوم صاروخي منها، يمكنك الأختباء خلف بعض الأعمدة) أو استخدم Snap Seed لإبطالها بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المفرقعات (fireckackers) لإذهالها لبعض الضربات السريعة. بمجرد هزيمتها، ستحصل على ذاكرتها التي يمكنك استخدامها لترقية قوة الهجوم لديك.

وبذلك تنتهي منطقة “Hirata Estate”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت