سيكيرو شادوز داي توايس جميع مواقع بذور القرع (Gourd Seed)

سيكيرو شادوز داي توايس يحتوي على 9 بذور القرع. يوضح هذا الدليل جميع مواقعهم. يمكن استخدام بذور القرع لترقية عناصر استعادة الصحة ، مما يمنحك حمل المزيد من عناصر العلاج (على غرار القوارير الصحية في الألعاب السابقة). يؤدي تحديثه بالكامل إلى فتح تروفي Ultimate Healing Gourd. هذا مفيد أيضًا في الاستمرار لفترة أطول في معارك ضد زعماء أقوياء، لذا حاول الحصول عليهم بأسرع وقت ممكن.

بعد العثور على البذور عُد إلى إيما في معبد Dilapidated . سوف تقوم بترقية قرع الشفاء لك. في وقت لاحق من اللعبة ، بعد قلعة آشينا ، ستختفي إيما من المعبد Dilapidated وتعود إلى الظهور في غرفة كورو. لفتح الغرفة هناك ، تغلب على الزعيم الرئيسي في أعلى البرج في قلعة آشينا ، ثم تحدث إلى الوريث كورو 5 مرات متتالية واتبع إشارات الدخان عبر أسطح البرج للعثور على Isshin. بعد التحدث إلى Isshin ، يمكنك أن تجد إيما في غرفة كورو.

لا يزال بإمكانك العودة إلى جميع المناطق في وقت لاحق ، ومع ذلك ، فإن بعض الزعماء سيختفون أو يتغير مكانهم ، وبالتالي فإن أي مقتنيات مرتبطة بعدو معين يمكن أن تفقدها. كما يمكن أن تفقد آخر Gourd Seed لأنها تعتمد على ما تختاره لنهاية اللعبة. في هذه التدوينة سنسردهم بالترتيب الزمني. يتم العثور على بعضها في العالم والبعض الآخر يسقطها أعداء معينون.

ضواحي آشينا

بذرة القرع # 1: جدار الضواحي – بوابة الطريق
مباشرة بعد آيدول (نقطة حفظ) “Outskirts Wall – Gate Path” سوف تواجه زعيم ثانوي (ميني بوس) يسمى “الجنرال ناوموري كاواردا”. اهزمه وسيقوم بإسقاط بذرة القرع الأولى. تأكد من أن تبدأ معه بضربة خلسة (القفز من فوق الأسطح على اليسار والتسلل من خلفه). هذا يأخذ شريط صحة منه. ثم حاول أن تصد ضرباته و تهاجمه.

بذرة القرع # 2: جدار الضواحي – الدرج
توجد هذه البذرة في المبنى مباشرة بعد الزعيم (ميني بوس) Chained Ogre (مباشرة قبل الزعيم (ميني بوس) General Tenzen Yamauchi).

بذرة القرع رقم 3: بوابة قلعة آشينا
بعد هزيمة الزعيم الرئيسي جيوبو أونيوا (الرجل على الحصان) ، انتقل عبر ساحة المعركة حيث وقعت المعركة الى أعلى الدرج. بدلاً من التوجه لداخل المبنى هنا ، يجب أن تذهب للجهة اليسرى وتصعد مجموعة أخرى من السلالم. هناك تجد خيمة صغيرة مع تاجر في داخلها. يبيع بذرة القرع هذه مقابل 1000 قطعة نقدية. يمكنك الحصول عليها من خلال قتل أعداء قريبين والعودة إليه.

هيراتا العقارية

لا بذور القرع في هذا المجال!

قلعة اشينا

بذرة القرع رقم 4: قلعة آشينا
من الآيدول الأول الذي تصل إليه في هذه المنطقة باسم “قلعة آشينا” ، توجه إلى اليمين واقفز عبر الأسطح. راقب بعض إشارات الدخان على الأسطح ، فهي تدلك على الطريق. يجب أن تصل إلى البرج الرئيسي (أطول مبنى على الخريطة). عندما تدخل البرج ، تأتي إلى آيدول”Upper Tower – Antechamber”. في هذه القاعة الصغيرة يوجد صندوق كنز ، بداخله بذرة القرع. إنها مجرد خطوات قبل الوصول للآيدول.

بذرة القرع # 5: قلعة آشينا
أرجع إلى الآيدول الأول لهذه المنطقة ، تلك التي تسمى “قلعة آشينا”. من هنا ، اتجه إلى الطابق العلوي حيث يقف 4 أعداء من حاملي البنادق أعلى السلالم. اركض إلى أعلى الدرج واتجه إلى اليمين ، ثم انزل. هنا في زقاق ضيق خلف جدار يجلس رجل. يطلب منك قتل جميع الأعداء في المنطقة. افعل هذا من أجله ، ثم تحدث معه مرة أخرى. سيقدم لك بعض المعلومات ويعدك بأن تعبر طرقك مرة أخرى. في وقت لاحق سوف يظهر في معبد Dilapidated على يسار الآيدول هناك (يجلس على الحائط قبل الشعلة ، يمكن أن يكون من الصعب رؤيته). سوف يبيع لك بذرة القرع مقابل 2000 قطعة نقدية.

معبد Senpou ، جبل. كونغو

بذرة القرع # 6: معبد Senpou ، جبل. كونغو
من الآيدول الأول في هذه المنطقة ، اتبع المسار الذي يتجول فيه الرهبان. سيقودك الطابق العلوي إلى المعبد مع عدم وجود طريقة للمضي قدمًا على ما يبدو ، ولكن يمكنك في الواقع أن تتشبث بالعوارض الخشبية أعلاه وتقفز عبر فتحة في السقف. في الأعلى ، ستذهب إلى غرفة الطقوس مع 3 رهبان يصلون. بذرة القرع هنا. هذا هو في الواقع مسار القصة الافتراضي ، وسوف تأتي من خلال هذه الغرفة بغض النظر عما سيحدث. في هذه المرحلة من اللعبة ، ربما لم تعد “إيما” في معبد Dilapidated . ستجدها الآن في “غرفة كورو” ، بعد أن تحدثت مع كورو عدة مرات يقوم بإخبارك باتباع إشارات الدخان عبر أسطح البرج. اتبع إشارات الدخان للعثور على رجل عجوز يسمى Isshin. التحدث إليه يجعل إيما متاحة في غرفة Kuro.

الوادي الغارق – Sunken Valley

بذرة القرع # 7: الوادي تحت الضريح
من هذا الآيدول، اقفز إلى أسفل وانظر إلى الحافة حيث يقف رجل بسلاح . بعد أن تأخذ المنعطف انعطف إلى اليسار ، تشبث بغصن الشجرة أعلاه. انتقل إلى فرع ثان أمامك (عدو ببندقية هنا) ثم اقفز الى الحائط على يسارك مباشرةً. الآن هناك عدوين ببنادق على منصات مختلفة. اصعد الى القمة. ستجد هناك عنصرينن صغيرين تحت سقف صغير ، أحدهما هو بذرة القرع.


أعماق آشينا

بذرة القرع # 8: قرية ميبو
من ىيدول قرية ميبو (Mibu Village ) ، تجول داخل القرية حتى تجد شجرة كبيرة بأوراق بيضاء حيث تجد تجمع كثير من الأعداء. تبرز الشجرة بسهولة ، فهي الوحيدة التي لديها أوراق شجر بينما جميع الأشجار الأخرى ميتة تجد بذرة القرع تحت الشجرة.


قصر النافورة

بذرة القرع # 9: قصر النافورة Fountainhead Palace
من الممكن فقدانها! أولاً ، يجب عليك فتح منطقة  تسمى Fountainhead Palace. بعد هزيمة الزعيم الراهب الفاسد في أعماق آشينا الزعيم غارديان آيب القرد في وادي سنكين ، يجب أن تعود إلى قلعة آشينا. سيتم قفل الآيدول الموجودة في تلك المنطقة ، لذا يتعين عليك العودة إلى هناك عبر السجن المهجور (Abandoned Dungeon). على أعلى البرج حيث قاتلت Genichiro Ashina ، يجب عليك التحدث إلى Owl. هناك تحصل على اختيارين لتنهي اللعبة. للوصول إلى Fountainhead Palace ، اختر الخيار الثاني “Break the Iron Code ، ابق على Loyal to Kuro”. بعد هزيمة الزعيم الرئيسي Owl تحدث مع كورو في غرفته حتى يتم استنفاد جميع الحوارات. ثم يجب عليك السفر إلى آيدول باب كهف الزفاف في أعماق آشينا . هناك في الكهف حيث التقطت عنصر من ضمن القصة ، يجب عليك الدخول للخيمة ليتم نقلك إلى منطقة Fountainhead Palace. تقدم عبر المنطقة حتى تصل إلى آيدول Palace Grounds، فهي على الطريق الرئيسي ولا يمكن تفويتها. من هذا الآيدول Palace Grounds ، أدخل المبنى التالي حيث تجد بعض الأعداء الشبيهين بالحبار. هناك صندوق أحمر كبير قبل فتح الباب المجاور ، وهو يقع على الطريق الرئيسي ويسهل رؤيته. أفتحه لتحصل على آخر بذرة قرع.

هذه هي كل 9 بذور القرع في اللعبة. بعد العثور عليهم جميعًا ، تذكر أن تعود إلى “إيما” في غرفة “كورو” (في قلعة آشينا) ومنحها البذور لتحصل على إنجاز (تروفي) Ultimate Healing Gourd.

 

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت