شرح و تختيم المنطقة التاسعة (Fountainhead Palace)| Sekiro Shadows Die Twice

Fountainhead Palace هي المنطقة التاسعة والأخيرة في سيكيرو شادوز توايس. سترشدك هذا التدوينة عبر منطقة Fountainhead Palace.
نقاط الحفظ (الأصنام):

قصر النافورة | Fountainhead Palace
جسر فيرميلون | Vermilion Bridge
ميبو مانور | Mibu Manor
مسرح الزهرة | Flower Viewing Stage
ساكورا كبيرة | Great Sakura
حدائق القصر | Palace Grounds
أراضي التغذية | Feeding Grounds
الملاذ الآمن | Sanctuary

كيفية الوصول إلى قصر فاونتنهيد

هذه هي منطقة نهاية اللعبة. بعد هزيمة الراهب التالف في أعماق آشينا وقرد الجارديان في الوادي الغارق وجمع المواد الموجودة في الكهوف التي كانوا يحرسونها ، يجب أن تعود إلى قلعة آشينا. عد إلى سطح البرج العلوي حيث توجد قاعة Kuro. هناك يجب أن تقرر إنهاء اللعبة. من أجل الوصول إلى Fountainhead Ending (النهاية الكاملة) ، تحدث إلى Great Shinobi Owl واختر الحوار الثاني “Break the Iron Code ، ابق على ولاء لكورو”. ثم يجب عليك هزيمة شينوبي العظيم البومة. بعد المحادثات في القلعة ، يجب عليك العودة إلى المكان الذي قاتلت فيه الراهب الأرجواني التالف. عند آيدول باب كهف الزفاف في أعماق آشينا. أدخل الخيمة هناك وسيقوم وحش الحبل الضخم بنقلك إلى المنطقة. اترك جهاز النقل الخاص بك للعثور على Fountainhead Idol أمامك مباشرةً.
لن تتوفر المنطقة إذا اخترت خيانة كورو على سطح البرج!

بمجرد أن تذهب من خلال الباب نحو الجسر فإنك ستقاتل الراهب التالف الحقيقي. هذه المرة لديه 3 بارات صحة ولكن مع قليل من الخداع يمكنك التخلص من 2 على الفور. إذا تعلقت بالأشجار في أسرع وقت ممكن ، فستتمكن من التخلص من أول شريط صحي على الفور. عندما يختفي شريطه الأول تعلق بالأشجار مرة أخرى ، قم بربه بالقفز عليه للتخلص من الشريط الثاني أيضًا. الآن لديه شريط واحد فقط  ويجب أن لا يكون يسبب  مشكلة بعد الآن. من خلال هزيمته ، ستفتح قفل Vermilion Bridge Idol.

قصر النافورة – ميبو مانور

استمر في الهبوط حتى تصل إلى منطقة البركة بالمنازل على يسارك. الآن ، تجنّب الماء بأي ثمن ، لأن العدو الذي يرمي البرق سيصيبك بالماء في كل مرة. توجه إلى المبنى الموجود على يسارك وتأكد من قتل عازفي الناي أعداء الحبار بسرعة ، لأنهم سوف يلعنونك بتأثير مزعج للغاية إذا لم تقم بذلك. تجول في منطقة مانور أثناء التسلق على الأسطح والتوجه عبر الباب الأحمر المحمي من قبل بعض الأعداء الشبيهين بالكلاب للوصول إلى Mibu Manor Idol.

في القسم التالي ، من المهم عدم الركض في المنطقة بسرعة كبيرة ، حيث إن لعنة الفلوت سوف تلعنك إذا قمت بذلك. خذ وقتك و اقتلهم واحدا تلو الآخر. بعد التعامل مع الأعداء ، ستصل إلى جسر ومعرض لعرض الزهور. من هذا الآيدول يمكنك التوجه إلى اليمين للعثور على زعيم ثانوي (ميني بوس) ساكورا بول .

قصر النافورة – البحيرة

بادئ ذي بدء ، تريد الوصول إلى الشجرة الكبيرة من أجل قتل عدو البرق. بمجرد محاولة عبور الجسر فإن الكارب الملون العظيم سوف يدمره. تعلق عبر الجسر المكسور ثم أركض وراء المباني و تشبث تصل حتى الحواف هناك. من هنا يمكنك أن تصل إلى منصة العرض. ستجد هنا بابًا مغلقًا للمعبد بإمكانك النزول إلى الطابق السفلي الوصول إلى آيدول ساكورا العظيم وأيضًا للشجرة التي عليها عدو البرق. اهزمه وستتمكن الآن من الغوص في البركة دون المخاطرة. تحقق من المنطقة من هنا بحثًا عن زعيم ثانوي (ميني بوس) Shimochi Warrior.

من الشجرة أقفز إلى الماء و اسبح إلى يسارك للعثور على كهف تحت الماء.

أكمل السباحة من خلال الكهف مع تجنب أن تأكلك السمكة الكبيرة. سوف تصل إلى الجزء الخلفي من المعبد مع الباب المغلق و آيدول أراضي القصر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تتشبث بالسطح لتصل إلى Feeding Grounds Idol من أجل جرس تغذية Great Colored Carp.

تابع نقاط التشبث و السلالم الخرسانية وسوف تصل إلى الآيدول النهائي للمنطقة Sanctuary Idol والمكان الذي يمكنك أن تصلي فيه. افعل هذا وهذا سيؤدي إلى معركة مع الزعيم التنين الخالد. أولاً ، قم بقتل كل التنانين البيضاء الصغيرة مع تجاهل اللون الملون التي تفرخ بعد وقت قصير. بمجرد الانتهاء ستبدأ المعركة الحقيقية . ما تريد فعله هو أن تتشبث من شجرة إلى أخرى ، وبمجرد هبوطك على أحدهما مع البرق ، يمكنك مهاجمة التنين بالبرق الذي قمت بامتصاصه. في مرحلة ما سوف يدفعك إلى الوراء ويهاجمك بموجات طويلة المدى. بعد هزيمته سوف تحصل على دموع التنين الخالد. من هنا ستعود إلى غرفة كورو تلقائياً.

إلى أين تذهب بعد قصر النافورة؟

مع دموع التنين الخالد، عُد إلى غرفة كورو لتكتشف أنه رحل. أذهب إلى نفس المكان الذي حاربت فيه Genichiro في بداية اللعبة. كما أن القلعة تبدو مختلفة الآن . توجه من خلال النافذة المفتوحة في مكتبة Kuro إلى المنطقة حيث Ashina Castle Idol تجد نقطة Kite Grapple Point على يمين القلعة. سيسمح لك ذلك بالوصول إلى ضواحي آشينا حيث يمكنك العثور على زعيمين ثانويين بالإضافة إلى شيطان الكراهية في نهاية المسار. لذلك إذا كنت تفكر بالتغلب على جميع الزعماء أيضًا ، فسيتعين عليك أن تضع ذلك المكان في الاعتبار.

حيث يتعين عليك الذهاب للوصول إلى المعركة النهائية و الزعيم الأخير، من Ashina Castle Idol اتجه لليسار و انزل للحفرة بمجرد دخولك إلى الغرفة الأولى.

سيقودك ذلك إلى آيدول خزان آشينا . ينتظرك زعيم ثانوي آخر (ميني بوس) Seven Spears ، لكن يمكنك تخطيه إذا كنت ترغب في ذلك باستخدام الخطاف على اليسار وهو أيضًا المكان الذي يجب أن تذهب إليه. اتبع المسار المؤدي إلى Secret Passage من بداية اللعبة ، وافتح قفل Near Secret Passage Idol في طريقك وادخل معركة زعيم نهاية اللعبة.

أولاً ، سيتعين عليك هزيمة Genichiro له شريط واحد صحية في شكله الثاني ، يليه قتال زعيم بثلاث اشرطة صحية ضد Sword Saint Isshin Ashina. حاول الإستفادة من المنطقة الضخمة. يمكنك الركض في جميع أنحاء المنطقة و انتظر حتى يهاجموك أولاً بضربات غير آمنة راوغ و اضرب. ستكون معركة تحمّل لذا احرص على تقنين عناصر استعادة الصحة لديك (Healing Gourds و Pellets) في معركة طويلة.

وبذلك تنتهي منطقة “Fountainhead Palace” من اللعبة بالإضافة إلى اللعبة نفسها. بعد اللعبة ، سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في بدء اللعب الثاني (لعبة جديدة +) على الفور أم أنك تريد الاستمرار في اللعب. إذا كان لا يزال لديك زعماء وعناصر غير مكتملة للعثور عليهم ، فحدد “لا” للاستمرار في اللعب في Free-Roam. يمكنك أن تبدأ لعبة جديدة + في أي وقت من خلال آيدول المعبد (Dilapidated Temple).

أخيراً آمل أن استمتعت بتدوينات تختيم سيكبرو  وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على الزعماء الباقين بالإضافة إلى المقتنيات وترقية العناصر ، فراجع دليل شرح و تختيم سيكيرو شادوز داي توايس الذي سيؤدي إلى إكمالك للعبة بنسبة 100٪.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت