شرح و تختيم المنطقة الثامنة (Sunken Valley)| Sekiro Shadows Die Twice

Sunken Valley هو المنطقة الـثامنة في سيكيرو شادوز داي توايس. هذه التدوينة ستوجهك عبر منطقة وادي سنكين.

نقاط الحفظ (الأصنام):

تحت ضريح الوادي | Under-Shrine Valley
الوادي الغارق | Sunken Valley
غون فورت | Gun Fort
الكهف العاصف | Riven Cave
وادي بوديساتفا | Bodhisattva Valley
حفرة القرد الحارس | Guardian Ape’s Watering Hole

كيفية الوصول إلى الوادي الغارق و Under-Shrine Valley Idol

يمكنك الوصول إلى وادي Sunken عبر منطقة قلعة آشينا (Ashina Castle). من آيدول القبر القديم لقلعة آشينا، اذهب عبر الجسر حيث يمكنك التنصت على عدوين وعبر المنطقة الثلجية حيث تتعرض للهجوم من قبل القرود. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى منطقة الضريح تشبث بالمنحدرات التي أمامك مباشرةً ، من هناك يمكنك النزول إلى آيدول تحت ضريح الوادي (Under-Shrine Valley).

الوادي الغارق – آيدول الوادي الغارق

من آيدول تحت ضريح الوادي ، أقفز إلى أسفل التل و تشبث بالجرف حيث يقف نوع جديد من الأعداء حاملي البنادق.

خلفه ، استدر يسارًا إلى أن تتشبث على غصن شجرة فوقك ، ومن هناك إلى غصن الشجرة التالي حيث يقف رجل آخر بسلاح آخر.

من تلك المنصة ، انعطف يمينًا وانزل إلى الهاوية أدناه.

تعلق على جانب التل التالي واتبع المسار حتى تتمكن من السير بمحاذاة الحائط. تسلق حول هذا الجدار.

من هناك تصل إلى منطقة بها الكثير من الأعداء ، كما يوجد هنا آيدول Sunken Valley.

الوادي الغارق – غون فورت – Gun Fort

من آيدول Sunken Valley ، قد يبدو الأمر وكأنه طريق مسدود ، للوهلة الأولى قد تقع في حيرة إلى أين أذهب. قف مباشرةً إلى آيدول Sunken Valley وواجه الهاوية. انظر أسفل المنحدر ، يمكنك رؤية بعض المنصات الصخرية أدناه – حيث تحتاج إلى الذهاب! اقفز لأسفل المنحدر وأثناء قفزك يمكنك التعلق ببعض فروع الأشجار.

هنا يصبح المسار أكثر وضوحًا مرة أخرى. أنتقل من منصة إلى منصة وستصادف زعيم ثانوي (ميني بوس) Snake Eyes Shirafuji . من الأسهل فعلاً تجاهله الآن والتقدم إلى Gun Fort. ثم يمكنك العودة غليه للقيام بضربه خلسةً و التخلص من شريط واحد لصحته. عندما تراه للمرة الأولى ، من المستحيل ضربه خلسةً.

على يسار الرئيس يمكنك تسلق الجدار أو ببساطة تعلق بجذع الشجرة.

الآن لدينا حصن ببنادق ضخمة أمامنا مع الكثير من القناصة يطلقون النار في طريقنا. لتفاديها ، أركض بسرعة (يمكنك الركض بالضغط على / ) والقفز لأعلى ولأسفل باستمرار أثناء تقدمك عبر الجسر. حاول أن لا تسقط من خلال فتحة موجودة في الجسر. بعد عبور الجسر ، استخدم الخطاف للتتعلق  بالجبل.

إذا كنت لا تريد التعامل مع جميع الأعداء ، فما عليك سوى الركض في الوقت الحالي. داخل حصن السلاح ، في نفق مظلم ، ستجد غن فورت أيدول.

الوادي الغارق – آيدول Riven Cave

في الغرفة مباشرةً بعد Gun Fort idol ، ستصادف زعيم ثانوي (ميني بوس) Gentipede Giraffe ذو الأذرع الطويلة. قاتلنا Gentipede في وقت سابق في معبد Senpou وهذا هو نفس حركاته بالضبط. صد جميع هجماته المتتالية. اذا استطعت صد هجماته المتتالية مرتين ، ستنفذ طاقته ويمكنك قتله. كرر ذلك للتخلص من شريط الصحة الثاني.

بعد هزيمه ، سوف يتضح الضباب الأبيض الذي خلفه. هناك تمثال راهب وبعض العناصر هنا. خلف تمثال الراهب يوجد باب / بوابة كبيرة. يجب عليك فتح هذا الباب للمضي قدما.

إذا لم تتمكن من فتح هذا الباب المغلق هنا: إذا كنت عالقًا في Sunken Valley ولا يمكنك فتح البوابة للتقدم ، فذلك لأنك تفتقد العنصر الرئيسي Gun Fort Shrine Key. يمكنك الحصول عليه من غرفة Kuro. بعد الانتهاء من منطقة قلعة آشينا ، سيفتح كورو المكتبة عندها يمكنك ألتقاط المفتاح (العنصر الذهبي على الأرض). ارجع إلى هناك لإكمال تلك المنطقة أولاً. لاعطيك نبذة قصيرة. يجب عليك هزيمة Genichiro Ashina ، ثم التحدث إلى الوريث (كورو) 5 مرات في غرفته ، ثم اتبع إشارات الدخان عبر أسطح البرج للعثور على Isshin Ashina والتحدث معه. ثم يفتح Kuro المكتبة ويمكن العثور على مفتاح الضريح Gun Fort هناك. فيما يلي لقطات للعنصر الرئيسي والباب الذي يجب فتحه في Gun Fort.

مع فتح هذا الباب ، اتبع الطريق إلى الأمام وسوف تتعرض للهجوم من جانب الثعبان الضخم. ثم تسقط في الماء. أسبح من خلال البحيرة على الجانب الآخر سترى آيدول Riven Cave.

الوادي الغارق – آيدول وادي بوديساتفا

تعلق بأغصان الشجرة أعلى الآيدول في كهف ريفين حتى تصل إلى بعض تماثيل الرهبان الضخمة و أيديهم الممتدة. تنقل من تمثال إلى آخر حتى تصل إلى آيدول وادي بوديساتفا في النهاية. لا تنزل إلى منطقة بحيرة السموم ، فهذا مجرد مسار اختياري إلى عمق أشينا وليس محل أهتمامنا في الوقت الحالي.

سنكين فالي – جارديان أيبيز ووترنج هول أيدول

من الآيدول في وادي بوديساتفا ، أقفز إلى أسفل الهاوية وستصادف الزعيم الرئيسي لـ Guardian Ape. إنه قتال صعب يتكون من مرحلتين. والخبر السار هو أنه لا يستطيع منع هجماتك ، أما الأخبار السيئة فهي أنه يتسبب في الكثير من الأضرار. في المرحلة الأولى تعتبر هجماته الخطيرة هي الأكثر خطورة. القفز لأعلى لتجنب التعرض من إمساكه بك عندما تظهر الأيقونة الحمراء. تعمل المفرقعات النارية بشكل جيد لإذهاله لكنها تذهله فقط كل 15 ثانية أو نحو ذلك. عندما تنقص صحته 75 ٪ / 50 ٪ / 25 ٪  سوف يترهل يمكنك الاستمرار في مهاجمته و إحراز أضرار جسيمة.

في المرحلة الثانية يبدأ في استخدام السيف. تمنحك اثنتان من تحركاته فرصة جيدة للهجوم: عندما يرفع سيفه عالياً في الهواء ليقوم بضربه إلى الأرض ، قم بصد تلك الضربة. سوف يصعقه ويضعك تحت بطنه حتى تتمكن من الهجوم بحرية لبضع ثوان. الخطوة الأخرى هي أنه عندما يقفز للأمام في اتجاهك ، يمكنك القفز فوقه للهبوط خلفه والقيام ببعض الضربات السريعة. أهرب منه دائمًا ما لم يقم بأحد الحركتين. لن يتفلح بالتصدي لجميع هجماته لأنه يستنزف طاقتك بسرعة كبيرة ، لذا أهرب ولا تصد سوى الحركتين التي تؤدي إلى إذهاله.

إلى أين تذهب بعد الوادي الغارق

بعد هزيمة The Guardian Ape ، يمكنك فتح آيدول Watering Hole الموجود في Guardian Ape ويمكنك الدخول إلى الكهف الذي كان يحرسه. هناك تجد زهرة. إذا لم تكن قد انتهيت من الزعيم الراهب الفاسد في أعماق آشينا ، فيجب عليك الذهاب إلى هناك بعد ذلك. إذا قمت بذلك بالفعل ، ستلاحظ أن الآيدول الموجودة في قلعة آشينا مقفلة الآن. يجب عليك العودة إلى قلعة Ashina عبر السجن المهجور (Abandoned Dungeon) والوصول إلى أسطح البرج.


وبذلك تنتهي منطقة “الوادي الغارق”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت