شرح و تختيم المنطقة السابعة (Ashina Depths)| Sekiro Shadows Die Twice

اعماق آشينا هي المنطقة السابعة في سيكيرو شادوز داي توايس. سترشدك هذا التدوينة عبر منطقة Ashina Depths.

نقاط الحفظ (الأصنام):

أعماق آشينا | Ashina Depths
بحيرة السم | Poison Pool
الغابة المخفية | Hidden Forest
قرية ميبو | Mibu Village
مطحنة المياه | Water Mill
باب كهف الزفاف | Wedding Cave Door

كيفية الوصول إلى منطقة أعماق أشينا

من ىيدول خزان آشينا في قلعة آشينا ، توجه إلى حصن العدو إلى يسارك (حيث يتجول عدوان كبيران حاملي مطارق كبيرة). هناك قارع طبول في الخلف. امشي إلى الهاوية وراءه وانظر إلى يمينك. هناك يمكنك أن تتشبث على الحافة لتجد حفرة في الأرض تؤدي إلى بئر قديم. داخل البئر ، يجب عليك هزيمة زعيم ثانوي (ميني بوس) Lone Shadow Longswordman. ثم يمكنك السباحة من خلال البئر والوصول إلى ىيدول Abandoned Dungeon’s Bottomless Hole ido.

هناك أيضًا زعيم ثانوي (ميني بوس) مقطوعة الرأس يمكن العثور عليه هنا ولكن يمكنك تجاهله في الوقت الحالي. بدلاً من ذلك ، اتبع المسار بعد الآيدول لتصل إلى سيدة تصلي. تحدث معها وستخبرك أن تلقي نفسك من الهاوية. هذا هو بالضبط ما يجب عليك فعله – القفز إلى أسفل الهاوية السوداء أمام المرأة وأنت تسقط ، استخدم الخطاف للتشبث ببعض المنحدرات. إنه سقوط طويل ، لذلك فقط أضغط باستمرار / . بعد الهبوط في القاع ، اتبع المنحدر إلى يسارك حتى تصل إلى آيدول أعماق آشينا.

اعماق آشينا – بحيرة السم

مباشرة بعد آيدول Ashina Depths ، تأتي إلى غرفة مليئة بالماء السام وبعض تماثيل الرهبان الكبيرة. هنا ستجد زعيم ثانوي (ميني بوس) Snake Eyes Shirahagi . يقف في الركن الأيمن العلوي من المنطقة. يمكنك استخدام الخطاف للتنقل من شجرة إلى شجرة والهبوط على التمثال الذي على يساره ، ثم التسلل من خلفه لطعنه و التخلص من شريط صحة. جدار ضباب أبيض سوف يسد الطريق ، والطريقة الوحيدة لجعله يختفي هو هزيمة هذا الزعيم. يمكنك جذبه إلى النفق حيث يكون الجدار الضبابي بعيدًا عن متناول الأعداء الآخرين.

بعد هزيمته ، فعل آيدول Poison Pool على الجانب الأيسر من الغرفة (نفس الغرفة التي قاتلت فيها الزعيم في الزاوية). بعد هزيمته ، سيكون الجدار الضبابي خلفه قد اختفى ويمكننا المرور من خلاله الآن.

أعماق آشينا – الغابة الخفية

من منطقة Poison Pool ، اتبع ببساطة المسار الخطي من خلال الكهف خلف الزعيم الذي قتلناه وستصل إلى آيدول الغابة المخفية (Hidden Forest).

في حال كنت قد تغلبت بالفعل على الزعيم “Guardian Ape” الرئيسي في Sunken Valley ، فسوف تلتقي بزعيمين قردين في وقت واحد هنا. إذا تابعت التنقل إلى Ashina Depths أولاً (كما فعلنا) ، فلن يكون هؤلاء الزعماء هنا ولكنهم سيظهرون في وقت لاحق بعد الانتهاء من Sunken Valley.

أعماق آشينا – قرية ميبو

من آيدول Hidden Forest ، يمكنك المشي عبر فروع الأشجار أمامك. هناك بعض الدجاج سيهاجمك هنا. يوجد أسفل الأشجار أيضًا زعيم ثانوي (ميني بوس) “مقطوعة الرأس” لكنك لا ترغب في العبث مع هذا الرجل الآن ، احتفظ به لفترة أخرى. بدلاً من ذلك ، فقط قم بالسير عبر أغصان الأشجار حتى تأتي إلى منطقة ضبابية مع بعض الجنود الشبه مختفين. ستسمع شخصًا يلعب الفلوت في معبد هنا.

على الجانب الأيسر من المنطقة الضبابية ، يمكنك أن تتشبث على غصن الشجرة. أفضل نقطة مرجعية هي المكان الذي تجد فيه 3 عناصر تلتقطها متجمعة مع بعض في نفس المكان بالقرب من شجرة. عندما تراهم ، انظر للأعلى ويمكنك أن تتشبث مع فرع الشجرة .

تصل إلى هناك لترى زعيم ثانوي (ميني بوس) Tokujiro the Glutton. يحرسه بعض القرود. اقتلهم أولاً ، ثم تراجع حتى يفقدك الزعيم. ثم عد إليه من خلفه خلسة من أجل القيام بضربة تقضي على شريط صحة. إنه يشبه الزعيم الثانوي Juzou the Drunkard في Hirata Estate ، نفس حركاته بالضبط, لذا اعتقد بان هزيمته ستكون سهلة بالنسبة لك.

بعد هزيمته ، أقفز فوق التل الصغير في منطقة الزعيم ، حيث أطلق أحد القناصة النار عليك. أمشي حتى الهاوية وانظر إلى اليمين. هناك سترى غصن شجرة يمكنك أن تتعلق به، وهو المكان الذي يجب أن تذهب إليه.

هناك نوعان من فروع الأشجار بعد ذلك. ثم تأتي إلى شجرة طويلة تتيح لك القفز على سطح المعبد الذي تأتي منه موسيقى الفلوت. هناك ثقب في سطح المعبد يمكنك الدخول من خلاله.

بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى زعيم ثانوي (ميني بوس) Moss Noble. إلحاق الهزيمة به سيؤدي إلى إزالة الضباب في المنطقة. سيخلق أيضًا ثقبًا في الطابق الأرضي للمعبد. أخرج من تلك الحفرة واتجه للأمام مباشرة ، واقفز إلى أسفل بعض الأشجار و ستصل إلى آيدول (قرية ميبو) Mibu Village .

أعماق آشينا – مطحنة المياه

بعد آيدول قرية ميبو، يتعين عليك الذهاب إلى قرية مليئة بأعداء اقزام. هذا هو في الواقع بقعة رائعة  لفارمنج XP و المال. إنهم يموتون بضربة واحدة باستخدام Whirlwind Slash Combat Art يمكنك قتل مجموعة بأكملها مرة واحدة. مع تقدمك في القرية ، توجد شجرة كبيرة بأوراق بيضاء في نهاية القرية. إنها الشجرة الوحيدة ذات الأوراق في المنطقة وهناك حشد كبير من الأعداء يتجمعون هناك. تحت هذه الشجرة تجد Gourd Seed. تخطى العدو الحامل للجرس وستصل إلى أيدول Water Mill.

خلف هذا الآيدول يمكنك رؤية امرأة تعزف على آلة موسيقية. بعد أن تمشي بجانبها ، سوف تتحول إلى عدائية وتهاجمك ، إنها زعيمة ثانوية (ميني بوس) O’rin of the Water .

اعماق آشينا – باب كهف الزفاف

بعد هزيمة O’rin of the Water ، اتبع المسار عبر الجسر وستصل قريبًا إلى الزعيم Corrupted Monk الرئيسي. إنه قوي للغاية لكن لديه شريط صحي واحد ولديه نفس مجموعة الحركات طوال المعركة. هناك طريقة سهلة إلى حد ما لإلحاق الهزيمة به من خلال فن القتال القتالي Mortal Draw لأنه يسبب أضرارًا لا يمكنه صدها. يمكنك الحصول عليها تلقائيًا بعد التحدث مع الطفل في نهاية معبد Senpou ، جبل. منطقة كونغو (بعد التغلب على القرود).

كل ما عليك فعله هو الحفاظ على المسافة التي تفصلك عنه والسماح له بإنهاء كل هجماته المتتالية. بعد أن ينتهي (يخطئ) ضرباته ، فإنه غير قادر على الحركة و ضعيف لفترة قصيرة – ما يكفي من الوقت للذهاب إليه واستخدام فن القتال Mortal Draw. ابتعد عنه بسرعة ، ودعه يخطئ في الخطوة التالية ، واستخدم Mortal Draw ، وكرر. يمكنك إما الابتعاد عنه أو مراوغته بالضغط على / لإبقاء مسافة بينك و بينه.

بعد هزيمة الراهب ، اذهب للكهف خلفه لتأخذ عنصر هناك. هذا العنصر هو أحد طلبات كورو . الآن نحن بحاجة إلى التوجه إلى وادي سنكن للحصول على الزهرة التي طلبها كورو.

بهذا تنتهي منطقة “أعماق أشينا”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت