شرح و تختيم المنطقة السادسة (Senpou Temple, Mt. Kongo)| Sekiro Shadows Die Twice

معبد Senpou ، Mt. Kongo هو سادس منطقة في سيكيرو شادوز داي توايس. سترشدك هذا التدوينة خلال معبد سينبو ، جبل. منطقة كونغو.
نقاط الحفظ (الأصنام):

معبد Senpou ، جبل. كونغو | Senpou Temple, Mt. Kongo
شوغيندو | Shugendo
أراضي المعبد | Temple Grounds
الحجرة الرئيسية | Main Hall
الحرم الداخلي | Inner Sanctum
وادي الكهف | Sunken Valley Cavern
جرس معبد الشيطان | Bell Demon’s Temple

كيفية الوصول إلى معبد Senpou ، جبل. كونغو

يمكنك الوصول إلى معبد Senpou عبر منطقة Abandoned Dungeon. في تلك المنطقة ، يمكنك السباحة إلى نهاية كهف مظلم ستجد مصعد أستخدمه للوصول إلى الآيدول الأول لهذه المنطقة ببساطة يسمى Senpou Temple, Mt. Kongo idol.

معبد Senpou – شوجيندو

من معبد Senpou ، Mt. Kongo ، أنزل لتذهب من خلال الغابات التي ينتشر فيها الرهبان. ستصل إلى معبد بباب لا يمكنك الدخول إليه ، ولكن بدلاً من ذلك يمكنك أن تتشبث بسقف خشبي وتقفز على الحائط من خلال فتحة في السقف (انظر الصورة الثانية في الصورة أدناه). لذلك تذكر ، عندما تصل إلى هذا الطريق المسدود ، ما عليك سوى أن تنظر للاعلى وسترى ذلك. افعل هذا و في الداخل ستجد مجموعة من الرهبان يصلون و Gourd Seed.

بعد الغرفة التي فيها الرهبان يصلون ، توجه من خلال النافذة إلى الخارج حتى تصل إلى اثنين من الأعداء حاملي الرماح و جسر مكسور. على يسار الجسر المكسور يمكنك أن تتشبث على غصن الأشجار للوصول إلى Shugendo Idol.

معبد Senpou – أراضي المعبد

استمر الآن في التقدم حتى تصل إلى جسر ينتظرك فيه زعيم ثانوي آخر : Armoured Warrior. لن تستطيع التسبب في أضرار جسدية له ، لذا يتعين عليك استنزاف طاقته ( posture)، ثم يمكنك القضاء عليه بإلقائه من الجسر. لتجد آيدول أراضي المعبد ينتظرك بعد ذلك مباشرة.

معبد Senpou – القاعة الرئيسية

بعد آيدول أراضي المعبد Temple Grounds ، تابع السير صعودًا أو انزل إلى الأسطح السفلية على الجانب الأيمن للعثور على زعيم ثانوي (ميني بوس) في أحد المباني: Gentipede Sen’un ذو الأذرع الطويلة. ابق فوق العوارض الخشبية بالقرب من السقف و اقتل الأعداء الصغار أولاً ، بعد ذلك يمكنك النزول خلسة على الزعيم للتخلص من أول شريط صحي له. للقضاء على هذا الزعيم عليك ان تصد هجماته بشكل مثالي حتى تتمكن من استنزاف طاقته. التصدي لاثنين من هجماته و تجنب بعض ضرباته يكفي لاستنزاف طاقته و قتله. أو بدلاً من ذلك ، تشبث بالعوارض الخشبية لأعلى ولأسفل لتهبط عليه بعدة ضربات بالسيف.

بعد صعود الجبل سوف تصل إلى درج ومعبد في الأعلى. كان بإمكانك الوصول إلى هذه المنطقة في وقت مبكر ولكنك لن تتمكن من التفاعل مع المذبح هنا قبل التحدث إلى كورو و إيشين أولاً في قلعة آشينا. فعل آيدول القاعة الرئيسية هنا . و تفاعل مع المذبح بمجرد تفاعلك مع ، ستصل إلى الزعيم الرئيسي التالي:Folding Screen Monkeys.

في حالة عدم السماح لك بالتقدم في القاعة الرئيسية: إذا كنت تشاهد بدلاً من ذلك رجلًا عجوزًا جالسًا هناك لا يتحدث معك ولا يمكنك التفاعل مع المذبح (كما هو موضح في الصورة الأولى في الصورة أدناه) ، فهذا يعني أنك لم تنته بعض الأمور في قلعة آشينا. يجب عليك هزيمة Genichiro Ashina في قلعة Ashina أولاً ، ثم التحدث إلى الوريث الشرعي في غرفة Kuro خمس مرات متتالية حتى يخبرك للعثور على Isshin. ثم يجب عليك الخروج من النافذة في غرفة Kuro واتباع إشارات الدخان على أسطح المنازل. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، فرجع إلى “قلعة آشينا” للحصول على المساعدة.

سيكون عليك قتل 4 قرود هنا من أجل هزيمة الزعيم، مع الاستفادة من نقاط الضعف لديهم: البصر أو السمع أو كليهما.

بمجرد هزيمة القرود ، ستصل إلى Inner Sanctum Idol ، وبعد مشاهدة العرض السينمائي ، ستحصل على Mortal Blade الذي تحتاجه لإكمال اللعبة. عد إلى كورو لإجراء بعض المحادثات ، والآن سيكون لديك خيار بين الذهاب إلى أعماق آشينا أو وادي سنكين. سنذهب إلى أعماق آشينا أولاً.

و بذلك تنتهي منطقة “معبد Senpout ، جبل. كونغو”.

Related posts

جميع أماكن حشود المسوخ – أيام مضت

كيف تحصل على جميع النهايات – سيكيرو شادوز داي توايس

عدد ساعات القصة – أيام مضت